اللعبة الهندية FAU-G التي تنافس ببجي موبايل أعلن تاريخ الإصدار الرسمي

اللعبة الهندية FAU-G التي تنافس ببجي موبايل أعلن تاريخ الإصدار الرسمي

هل أنت أيضا، تنتظر إطلاع لعبة، FAU-G الهندية، لكي تجربها، وتقارنها مع لعبة ببجي موبايل، وتكتشف حقا، هل تعتبر أحسن وأفضل بديل، للعبة ببجي موبايل؟

لكل من يلا يعلم بهذا الموضوع، وبهذه اللعبة الجديدة، سنقدم لكم نبذة صغيرة عنها، قبل الدخول أكثر، في تفاصيل هذه اللعبة المدهشة، التي على الأبوب، والمتوقع منها، أن تحطم جميع الألعاب Battle Royale، بما فيهم PUBG Mobile.

فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، وترغب بأن تتعرف أكثر حوله، وحول لعبة FAU-G، فتابع معنا القراءة، كما لا تنسى زيارة مقالنا السابق، والذي تحدنا فيه، عن جميع الطرق، التي يمكنك من خلالها، شحن جواهر فري فاير مجانا.

[ اضغط هنا لشحن جواهر فري فاير مجانا ]

معلومات عن لعبة FAU-G الحربية

بعد أن قامت الهند، بحظر 118 تطبيق صيني، من بلادها، ومن بينهم لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile، صدم جميع محبين لعبة ببجي، في الهند بهذا الخبر، وذلك لتوتر العلاقات بين الهند والصين، من خلال استغلال الصين للهند، للترويج إلى تطبيقاتها.

لكن هذه الصدمة لم تطول كثيرا، حيث كما نعلم، أن الهند تتوفر، على أكثر المطورين براعة في العالم، هذا ما جعل الممثل الهندي المشهور، “أكاش كومار”، يهدئ الوضع، من خلال إعلانه، بإصدار لعبة هندية جديدة، تسمى “FAU-G”، والتي ستنافس لعبة ببجي موبايل، بل ستقوم بجذب جميع اللاعبين، من ببجي للعبها، من بينهم اللاعبين العرب.

تم تصميم لعبة FAU-G، من طرف شركة nCore games الهندية، بشراكة مع الممثل المحبوب Akshay kumar، لتكون بديل عن لعبة، PUBG Mobile، التي لم تعد تبث في الهند. كما سيتم تبرع بنسبة 20%، من أرباح هذه اللعبة، إلى مؤسسة “BharatKeVeer” الخيرية.

هناك تخوف كبير، من إطلاق هذه اللعبة، بالنسبة لمعظم المتابعين، وذلك لأنها لم تأمد الوقت الكافي لتطيورها، حتى تكون لعبة متكاملة، وبدون أي أخطاء.

إقرأ أيضاً: أفضل 25 ألعاب أونلاين مجانية مثل ببجي (PUBG)

العرض التشويقي للعبة FAU-G

خلال مهرجان “Dusshera” الذي يجسد عند الهند، انتصار الخير على الشر، قام الممثل الهندي أكشاك كومار، بنشر فيديو تشويقي الأول، للعبة FAU-G، على حسابه الخاص على تويتر، وتمت ظهور خريطة “وادي جلوان” في الفيديو، مع عدم ظهور، أي تفاصيل الأخرى، حول طريقة اللعب، والأسلحة المتواجدة في اللعبة.

هيا بنا لنشاهد العرض التشويقي الخاص باللعبة، بعدها ننتقل، لتاريخ إطلاقها.

من الفيديو الترويجي الأول للعبة، الذي تمت مشاركته، من قبل العديد من المشاهير، والشخصيات المهمة في الهند، نلاحظ أن لعبة FAU-G، تفتقر كثيرا للجودة، لا في الرسومات، وحتى في سلاسة الحركة، وهذا ما قد يجعلها، لا تكون بمستوى، ألعاب الباتل رويال، أبرزهم لعبة ببجي موبايل. كما أن محبين لعبة ببجي في الهند، أظن أنهم لن يتقبلوها، كأحد الألعاب البديلة، والتي يمكن الاستمتاع بها، دون الحاجة للعبة أجنبية أخرى.

كما أن تمثيل الجنود الأشرار، بالجنود الصينين، زاد من يقيني أن هذه اللعبة، لن تكون بمقدار الألعاب الأخرى، حيث أنها بعيدة عن الإحترافية، من خلال دمجها السياسة، مع مجال الألعاب، ولكي لا نحكم عليها بشكل مطلق، قبل إطلاقها، دعونا ننتظر موعد إطلاقها، حتى نتأكد من أنها، غير مؤهلة، لتكون بمستوى لعبة ببجي موبايل، أو العكس.

تاريخ الإصدار الرسمي للعبة FAU-G

حسب تغريدة في تويتر، لمطورين لعبة FAU-G، فإن موعد إطلاقها، سيكون في 26 يناير 2021، هذا التاريخ الذي يصادف، عيد الجمهورية، إذن موعد الإطلاق قد اقترب كثيرا، فهل أنت متشوق مثلي، لكي تلعب هذه اللعبة، وتقارنها مع لعبة ببجي موبايل، وتكتشف ما يخبئه لنا، المطورين الهنديين.

كما أعلنو المطوريين، عن كيفية التسجيل المسبق، في لعبة FAU-G، التي ستكون متاحة، على متجر Google Play، هيا بنا لنتعرف، على خطوات التسجيل المسبق في اللعبة، حتى نكون على علم تام، بجميع التفاصيل، ونكون أول من يلعبها، في الوطن العربي، فور إطلاقها.

إقرأ أيضاً: تحميل هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE من دون باند

كيفية التسجيل المسبق ل FAU-G؟

يمنكم تسجيل في لعبة FAU-G، منذ هذه اللحظة ، من خلال اتباع هذه الخطوات التالية:

1) قم بفتح متجر Google Play وبحث عن لعبة FAU-G.

2) قم بالضغط على زر “التسجيل المسبق”.

3) ستظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك تأكيد تسجيل الدخول. اضغط على نعم أو Ok.

4) قم الآن بالضغط على “تثبيت عند توفر” حتى يتم تنزيل اللعبة على هاتفك مباشرة فور إطلاقها.

تنبيه

هناك من ستظهر له رسالة الخطأ، عند تسجيل المسبق للعبة FAU-G، ولا نعلم السبب في ذلك، لهذا لن ينجح، التسجيل المسبق مع الجميع، فإذا كنت منهم، انتظر حتى يتم إطلاق اللعبة، بشكل رسمي.

تسريب معلومات عن لعبة FAU-G

ليس هناك الكثير من المعلومات، حول لعبة FAU-G، وما الأسلحة التي تتوفر عليها، وكيفية لعب فيها، وغيرها من الأشياء، لكن هناك تسريبات، تقول حسب تقارير سابقة، أن المستوى الأول من اللعبة، سيكون على وادي Galwan.

كما أنها لن تتوفر على وضع رويال معركة، يكون هنام وضع آخر في اللعبة، كما ستكون هناك ميزة، اللعب الفردي أو الجماعي، ومن المفروض، أن يتم عرض اللعبة، بشكل عرضي، يحتوي على مجموعة من المشاهد، المأخودة من العالم الحقيقي.

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة متروكه 2021

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، اللعبة الهندية FAU-G التي تنافس ببجي موبايل أعلن تاريخ الإصدار الرسمي، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *