الغرفة الحمراء الديب ويب

الديب ويب
الديب ويب

كيف سيكون رد فعلك إذا شاهدت أطفالا أبرياء يغتصببون ويعذبون بأبشع الطرف ويقتلون في الأخير؟ هل تستطيع دفع الأموال مقابل مشاهدة طفل صغير يتعذب؟ جرائم بشعة، رعب، خوف، إرهاب، اغتصاب
هذا لا يمكن أن تجده إلا داخل الغرفة الحمراءREED ROOM

تنبيه هام: إذا كان سنك أقل من 14 سنة فلا تحاول متابعة هذا المقال

لابد أنك سمعت بالديب ويب وبجرائم بشعة وقعت على الدارك ويب أو الأنترنيت المظلم..

ما هو الديب ويب
جرائم الديب ويب
قصص الديب ويب

ما هي الغرفة الحمراء

إذا كنت من محبي الأفلام الرعب، لابد من أنك شاهدث فلم SAW، وشاهدت الجرائم التي يقوم بها على ضحاياه، الغرفة الحمراء أخطر من ذلك بكثير.
الغرفة الحمراء موقع داخل الديب ويب، لكن ليس موقع عادي، بل هو موقع يقوم أصحابه بفتح بث مباشر خاص بتعذيب الأطفال بأبشع الطرق واغتصابهم وقتلهم، الغريب في هذا الموقع هو أن له متابعين وتتم عمليات التعذيب تلك تحت طلب من متتبعيه، بمعنى أن المشاهدين لموقع الغرفة الحمراء هم من يتحكمون في طريقة التعذيب وذلك من خلال دفعهم لمبالغ مالية.

يتم الدفع في موقع الغرفة الحمراء وفي الديب ويب عامة من خلال عملة البيتكوين bitcoin وهي عملة افتراصية من المستحيل تعقبها. يبدأ سعر التعذيب في الغرفة الحمراء من 1 بيتكوين، أي ما يعادل تقريبا 900 دولار، وهذا هو الثمن الأدنى في الغرفة الحمراء.

كما قلنا يستطيع المشاهدين الذين يشاهدون بث الغرفة الحمراء التحكم في طرق التعذيب، عن طريق الدفع، على سبيل المثال إذا قام شخص ما بدفع مبلغ مالي بسيط كـ 1 أو 2 بيتكوين، فيمكن أن يطلب طرق تعذيب بسيطة، كضرب الظحية أح جرحها مثلا، وترتفع شدة التعذيب بارتفاع الثمن، حتى تصل الى درجة عليا وهي درجة الماستر أو في أي بي vip، حيث يرتفع الثمن في هذه المرحة كثيرا قد يصل الى 50 بيتكوين فما فوق وهو مبلغ جد باهض، وطرق التعذيب في هذه المرحلة تكون جد قاسية لا يمكن تصورها، حرصنا على عدم وصفها لكم، تنتهي غالبا بقتل الضحية.

مؤسس الغرفة الحمراء

بيتر سكالي: المجرم الذي لا يعرف الرحمة، هو مؤسس الغرفة الحمراء، هو رجل أسترالي الجنسية، من مواليد سنة 1963م هرب الى الفلبين، بعد اتهامه بالتحرش بالأطفال، في الفلبين سيؤسس سكالى موقع الغرفة الحمراء وسيبدأ مشروعه الشرير بمساعدة مجموعة من معاونيه. تم الحكم عليه بالإعدام بعد إثبات التهم في حقه.

من الفيديوهات التي انتشرت بكثرة فيديوdaisy’ distruction هو فيديو لثلاث فتيات اغتصبهن سكالى مع معاونيه وهم ليزا، سيدني ودايزي. أظهر الفيديو الطفلة دايزي وهي معلقة وتقوم أحد معاونات سكالى بتعديبها وضهربها، ثم يغتصبونها بأبشع الطرق.

قام بيتر سكالى برفع هذا الفيديو على موقع خاص به تابع للغرفة الحمراء اسمه no limits fun، وقد تم شراء الفيديو من قبل مجموعة من الأشخاص ما جعله يعرف انتشارا واسعا

قد يعجبك:
ديب ويب
مواقع الديب ويب
كيفية الدخول على الديب ويب
متصفح الديب ويب
قصص رعب ديب ويب
قصص عن الديب ويب
إزاي أدخل على الديب ويب
مواقع ديب ويب مفيدة

شاهد أيضاً

الديب ويب

إزاي أدخل على الديب ويب

الديب ويب لقد توصلنا بالعديد من التساؤلات بخصوص إزاي أدخل عالديب ويب، ولهذا قررنا أن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] الغرفة الحمراء الديب ويب […]

trackback

[…] الطن كم كيلو هل فيروس كورونا مصطنعكم قنطار في الطنالديب ويب الحوت الازرقالغرفة الحمراء الديب ويب […]