الربح من تصميم التيشرتات بدون حاجة للترويج

يعد مجال تصميم التيشرتات والملابس من أفضل مجالات ربح المال من الإنترنت والذي من خلاله سوف تتمكن من توفير دخل قار، لهذا اليوم سوف نتعرف على الربح من تصميم التيشرتات بدون حاجة للترويج وذلك من خلال موقع مميز جدا سوف يساعدك على إنشاء تصاميم بالموقع والقدرة على رفع تصميمات جاهزة والجميل في الأمو هو ترويجه لتصاميمك بالموقع، فما هو هذا الموقع؟

سوف نتطرق اليوم لشرح موقع مميز للغاية وهو موقع SunFrog الغني عن التعريف والذي يمتلك شعبية كبيرة بمجال تصميم التيشرتات والملابس عامة، لهذا سوف أقدم لكن شرح شامل لهذا الموقع من كيفية التسجيل حتى طريقة إنشاء تصاميم مميزة عليه، مع تقديم قائمة بأفضل مواقع الربح من تصاميم التيشرتات التي أنصحك بالإطلاع عليها.

تحدثنا سابقا حول أفضل مواقع عربية للربح من كتابة المقالات والذي سوف تجد به قائمة بأفضل مواقع الربح من كتابة المقالات، وكذلك مقال الربح من رفع الملفات الذي سوف تتمكن من خلاله ربح دخل مادي من خلال رفع الملفات فقط.

موقع SunFrog

يعد موقع SunFrog من أفضل المنصات التي تقدم للمصممين القدرة على إنشاء تصميم تشيرتات وبيعها على الوقع فهو من أفضل مواقع تصميم تيشرتات اون لاين، فمن خلال هذا الموقع يمكن لمستخدميه إنشاء التصاميم والعمل على عرضه على الموقع والذي يقوم بعمل طباعة تصميم تيشرتات مع توليه لعمليات الشحن إلى العملاء وباختصار التكلف بكل الأمور، فكل ما على المصمم هو التصميم وجني أرباحه.

من خلال موقع SunFrog سوف تتمكن من الربح من تصميم التيشرتات وهذا ما جعلني أقوم بشرح هذا الموقع المميز، لأنه في سبق قمت بشرح موقع Teespring ولكن أغلب متابعينا لقو صعوبة العمل على هذا الموقع لأنه موقع صعب إلى حد ما، ثم بعد ذلك تطرقت إلى شرح الربح من تصميم التيشرتات امازون عبر منصة ميرتش المعروفة والتي تمتلك شعبية كبيرة ولكن المشكل بهذا الموقع هو صعوبة القبول به.

لهذا اليوم سوف نتعرف على موقع SunFrog المميز الذي تميز بتخطيه لكلا هاتين المشكلتين وذلك عبر سهولة عمل الموقع والجميل أيضا هو سهولة القبول بهذا للموقع المميز، فهو سوف يقوم بتولي عملية الترويج عن المصمم، لهذا من خلال تجربتي المتواضعة أنظر لهذا الموقع على أنه أفضل طرق الربح من التصميم.

مميزات موقع SunFrog

يمتلك موقع SunFrog العديد من الخصائص والمميزات التي تجعل من هذا الموقع مميز للغاية وسط كل المواقع في هذا المجال.

  • يوفر القدرة على إنشاء تصميم على الموقع.
  • يمكنك رفع تصميمات جاهزة على الموقع.
  • يعمل الموقع على الترويج لكل تصميماتك.
  • يعمل على جلب مبيعات جيدة لتصميماتك.
  • يوفر لك القدرة على إنشاء وحدة إعلانية للتصميمات والتي يمكن عرضها على موقع تمتلكه.
  • يوفر إمكانية سحب الربح من خلال حساب بايونير وكذلك حساب باي بال.
  • يقدم لك الموقع عرض لبيانات البحث السابقة والتي سوف تساعدك على تقديم تصميمات مناسبة .
  • يتوفر على هذا الموقع العديد من المنصات التحليلية التي تقدم لك أداء حسابك على الموقع.
  • توفير عدد مرات ظهور حسابك في البحث.
  • التسجيل على موقع SunFrog مجاني.
  • مرحلة القيول بهذا الموقع فورية وسهلة للغاية.
  • يتم إرسال أرباحك في كل يوم 1 على كل شهر.
  • أدنى سحب على هذا الموقع هو 50 دولار.
  • يوفر اسعار تصميم التيشرتات مميزة.

كيفية التسجيل في موقع SunFrog

حديثنا ف هذه الفقرة حول طريقة التسجيل في موقع SunFrog مع تقديم طريقة العمل على موقع SunFrog وغيرها من المور التي سوف تحتاج إلى معرفتها حول هذا الموقع المميزة.

دعنا ننتقل إلى الشرح!!.

أولا: قم بالدخول إلى صفحة التسجيل بهذا الموقع من هنا.

ثانيا: انزل لأسفل الصفحة وقم بالضغط على خيار Start An Account كما هو موضح على الصورة.

ثالتا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار “Start Selling”

رابعا: أكتب معلوماتك المطلوبة.

  • البريد الإلكتروني.
  • الإسم الكامل.
  • وضع كلمة مرور.
  • تأكيد كلمة المرور.

وقم بالضغط على Sign Up Now.

خامسا: بعد إنشاء حسابك على الموقع قم بتسجيل الدخول إليه.

وبهذا تكون تمكنت من إنشاء حساب على الموقع.

تهيئة حسابك على موقع SunFrog

بعد إنشاء حسابك على الموقع سوف نتطرق الأن إلى كيفية العمل على موقع SunFrog والتعرف على مختلف الخصائص على هذا الموقع مثل:

  1. طريقة تصميم التيشرتات على الموقع.
  2. كيفية رفع تصميم تيشرتات جاهزة على الموقع.
  3. طريقة إضافك معلوماتك المالية من أجل سحب أرباحك من الموقع.
  4. وغيرها.

لنكتشف ذلك!!

أولا: من خلال القئمة الجانبية على حسابك قم بالضغط على خيار “Account” كما يظهر على الصورة.

ثانيا: سوف تظهر لك صفحة جديدة قم بإدخال المعلومات المطلوبة منك بشكل صحيح ثم قم بالضغط على خيار “Update”.

ثالتا: بعد ذلك قم بالنقر على خيار “Setup Your First Payment Type” على نفس الصفحة.

رابعا: قم بوضع وسيلة السحب التي تمتلك وأفضل الوسائل هي حساب باي بال وحساب بايونير.

خامسا: بعدها أكتب معلومات وسيلة السحب التي تمتلك.

وبهذا تكون تمكنت من تهيئة حسابك على موقع SunFrog.

كيفية تصميم التيشرتات على موقع SunFrog

سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى التعرف على طريقة التصميم من خلال الموقع وكذلك كيفية رفع تصميماتك الجاهزة بشكل سهل وبسيط عبر الخطوات التالية:

أولا: من خلال القائمة الجانبية قم بالضغط على خيار Designs وبعد ذلك إضغط على خيار Create وبعدها إضغط على “رفع التصميمات الجاهزة Direct File Upload” من أجل رفع تصميمات جاهزة أما في حالة الرغبة في التصميم قم بالضغط على خيار “التصميم على الموقع Online Designer”.

ثانيا: على سبيل المثال عند الضغط على خيار Online Designer ثم سوف تتمكن من:

  • وضع كتابة على التصميم.
  • وضع لوجو على التصميم.
  • القدرة على اختيار نوع التصميم.
  • اختيار الألوان.

ثم قم بالضغط على خيار “متابعة Next”.

ثالتا: من خلال الصفحة التالية سوف تتمكن من إضافة العديد من التصميمات للتيشرتات مع إمكانية وضع ألوان جديد على كل تصميم تعمل عليه.

رابعا: تبقت الخطوة المهمة والأخير وهي وضع معلومات التصميم والتي تعرف بمعلومات “سيو التصميم” وهي:

  1. عنوان التصميم.
  2. وصف التصميم.
  3. الكلمات المفتاحية الخاصة بالتصميم.
  4. وغيرها من المعلومات التي تساعد تصميماتك على تصدر نتائج البحث وهذا هو ما تعرفنا عليها بموضوع الباك لينك الذي يساعد على تصدر نتائج البحث الخاصة بالمواقع.

خامسا: وفي المرحلة الأخيرة قم بالموافقة على شروط الموقع وقم بالضغط على خيار “Finish”.

يوفر لك الموقع أرباح عن التصميمات تصل إلى 10٪؜ من سعر التصميم ويحصل مسوق التصميم على نسبة 30٪؜ من الربح فإن كنت تمتلك القدرة على تسويق تصميماتك فسوف تتمكن من ربح نسبة 40٪؜، كما يمكنك جلب شخص ما تعرفه ليقوم بعمل تسويق لتصميماتك على الموقع.

أفضل مواقع الربح من بيع تصميم التيشرتات للمبتدئين 2021

هل تصميم التيشرتات مربح؟ من الأسئلة الشائعة في مجال تصميم التيشرتات، لهذا عند التعرف على مجال الربح من بيع تصميم التيشرتات يتساءل أي شخص حول هذا السؤال، لذلك إن قمت بقراءة المقال من الأعلى ستكون قد تمكنت من معرفة جواب هذا السؤال وهو نعم يمكنك الربح من تصميم التيشرتات.

بعد شرح موقع SunFrog سوف أقدم لكم الأن قائمة بأفضل مواقع الربح من بيع التيشرتات والتي سوف تساعدك كمبتدئ على العمل عكس التعرف على العمل بموقع مارش باي أمازون الذي تعد نسبة القبول في هذا الموقع صعبة للغاية أو موقع تيسبرينج الذي يقدم خطة عمل صعبة ويجب أن تكون محترف في هذا المجال، لهذا اليوم سوف أوفر عنك عناء البحث والتخبط في هذا الميدان بلائحة جيدة جدا بأفضل المواقع في هذا المجال.

موقع teezly من أفضل مواقع الربح من تصميم التيشرتات

يعد موقع teezly من أفضل مواقع الربح من بيع تصاميم التيشرتات والذي سوف يقدم لك أفضل فرصة ربح في عالم “الأفيلييت” حيث سوف يوفر لك قيمة أرباح تصل إلى 80٪؜ بكل مبيعة تتم على هذا الموقع وبهذا سوف تتمكن من الحصول على مبلغ مميز للغاية عكس باقي المواقع في هذا المجال.

عموما يوفر موقع teezly القدرة على الربح ليس للمصممين فقط بل للتجار والبائعين كذلك، إلا أنه يوفر الربح للمصممين من خلال التصاميم لمختلف المنتوجات.

من أفضل الخيارات في هذا المجال أنصحك بالتسجيل على موقع teezly الذي سوف يوفر لك إمكانية ربح عالية مع توفير القدرة على إنشاء تصاميم على الموقع أو تحميل تصاميم جاهزة عليه كذلك، فما الذي تنتظره قم بالتسجيل على الموقع وابدأ تجربتك المميزة.

إضغط هنا للدخول إلى موقع teezly.

موقع Redbubbel للربح من تصميم التيشرتات

يعتبر موقع Redbubbel من أفضل المواقع الربحية في بيع التصاميم في مختلف المجالات مثل:

  • تيشرتات.
  • وسائد.
  • ماصقات.
  • أكواب.
  • وغيرها.

ومن الجدير بالذكر فهذا الموقع صعب شيئا ما على الشباب العربي وهذا بسبب توفيره لبعض الشروط التي لا يجب كسرها حيث أنه يحظر بعض الدول من التسجيل، إلا أنني أنصحك بالتسجيل على هذا الموقع لأنه مميز ولا تتعدى قوانين الموقع وسوف تحصل على تجربية تصميم مميزة للغاية.

موقع teepublic للربح من تصاميم التيشرتات

من أفضل المواقع في هذا المجال والتي أنصح بكثرة باستخدامها هو هذا الموقع الذي يوفر لعمالائه خدمة مميزة، ومن الحدير بالذكر أن هذا الموقع يمتلك أكبر عدد من المستخدمين العرب وهذا راجع لسهولته وتوفير مبيعات عاليك وممتازة إلى أنه يوفر أرباح قليلة.

عموما من خلال موقع teepublic سوف تتمكن من الحصول على تجربة مميزة للغاية سوف تساعدك على تعلم مهارات جيدة سوف تمكنك من تكبير مجال أربحك على هذا الموقع المميز.

موقع Teespring للربح من بيع تصميم التيشرتات

يعتبر موقع Teespring أحد أفضل مواقع الربح من بيع تصاميم التيشرتات، فهو موقع يمتلك شعبية كبيرة في هذا المجال، والحميل في الأمر أنه يوفر القدرة على فتح حساب على الموقع بشكل مجاني وعنل نشر تصميماتك الجاهزة أو إنشاء تصاميمك على الموقع.

يمكنك من خلال هذا الموقع تحقيق أرباح جيدة للغاية من خلال مبيعات التصاميم الخاصة بك، حيث يمكنك الترويج لمبيعاتك على مواقع التواصل والجميل في هذا أن الموقع يقوم بالترويج لتصاميمك كذلك.

موقع Zazzle لكسب أرباح من تصميم التيشرتات

يعد موقع Zazzle من أفضل مواقع تصميم التيشرتات والربح منها والذي يمتلك شعبية كبيرة عبر العالم في هذا المجال، فهو سوف يساعدك على تصميم منتجك وإعطائك القدرة على رفع تصاميم جاهزة على الموقع والترويج لها من أجل الحصول على أرباح جيدة.

من المواقع التي تمتلك مصداقية كبيرة للمبتدئين والمحترفين على تصميم مختلف التصميمات، فهو يعمل على عرض مختلف منتجات الركات التي تكون في حاجة لتصاميم ورسومات بشكل محدد على منتوجات مثل:

  • ملابس.
  • ساعات.
  • إكسسوارات.
  • أكواب.
  • بطاقات عمل.
  • وغيرها.ص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *