الدفع عند الاستلام أمازون

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو z1-2.jpg


لابد أنك واجهت مرة مشاكل في عملية التسوق، فربما أعجبك منتج معين لكن حينما سألت عن ثمنه، وجدته باهظ الثمن، أو ربما لم تعرف مواصفات ذلك المنتج والمعلومات الخاصة به بشكل جيد، الشيء الذي جعلك تتخلى عنه رغم حاجتك إليه.

اليوم، سوف تتخلص من هذا المشكل بصفة نهائية، فلا حاجة لك بعد اليوم للذهاب للمتاجر المحلية للتسوق، لأننا سنقدم لك في هذا المقال أفضل الحلول لشراء المنتجات التي تحتاجها بأثمنة جد مناسبة، إضافة الى إمكانية دفع ثمن المنتج بعد أن يصلك الى منزلك وتستلمه في كل أمان، كل هذا تجده في مقع أمازون، فما هو موقع أمازون Amazon؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو z2-2.jpg

نصيحة:
قبل الشروع في الشراء من أي موقع من الضروري أن تعرف كل المعلومات حوله حتى لا تسقط في أية مشاكل

موقع أمازون

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 3-5-1024x538.jpg

أمازون: هو من أضخم وأشهر المواقع الأمريكية المتخصصة في الشراء من الانترنت، تم تأسيسه سنة 1994، كان موقع أمازون في بداية تأسيسه متجر خاص ببيع الكتب، لكن سرعان ما سيوسع نطاق مبيعاته ليصبح الموقع اليوم رائدا في مجال التجارة الالكترونية ، حيث يتوفر اليوم على كل المنتجات على اختلاف أنواعها، (ملابس-أحذية- أجهزة الكترونية- تجهيزات منزلية- ملابس سباحة- معدات التخييم…).

يوفر موقع أمازون لزبنائه إمكانية التسوق بطرق مختلفة والحصول على منتجات متعددة بأثمنة مناسبة وفي متناول الجميع. لن تكون بعد اليوم في حاجة إلى هدر المال في التبضع من المتاجر المحلية والدخول في نقاشات مع البائع حول مصدر السلعة أو الثمن أو أو…

سوف تتمكن بفضل موقع أمازون من شراء كل ما يلزمك من المنزل فقط ودون الحاجة إلى بذل أي جهد يذكر. وكذلك الاستفادة من الخدمات الهائلة التي يوفرها الموقع على رأسها خدمة الدفع عند الاستلام.

خدمات ومميزات أمازون

يوفر موقع أمازون لعملائه مجموعة من الخدمات التي تسهل عليهم عملية البيع والشراء عن طريق الموقع، ومن الخدمات المميزة التي يقدمها الموقع:

  • تقييم البائعين: يمكنك قبل الشراء من موقع أمازون أن تقيم البائع وتعرف مصداقيته وهل هو بائع معتمد ويشتري منه الكثير من الناس، بهذه الطريقة سوف تقوم بالشراء دون خوف.
  • الشحن: يقدم موقع أمازون الشحن الى كافة الدول حول العالم، وإيصال السلعة حتى البيت بدون أي خدش وبكل أمان.
  • تخفيضات: يمكنك الاستفادة من التخفيضات التي يقوم بها الموقع إذا كنت تشتري باستمرار من الموقع، وتصل تخفيضات موقع أمازون حتى %60.
  • تقديم بطاقة الهدايا: بطاقة الهدايا من الأشياء الرائعة التي يقدمها موقع أمازون، والتي يمكنك منحها لأصدقائك أو أحد أقاربك من أجل تجربة التسوق عبر الموقع والاستفادة من المنتجات.
  • Amazon payment : يمكنك إرسال الأموال الى أحد الأشخاص الذي تعرفهم أو استقبالها عن طريق خدمة أمازون بايمنت التي توفر لك هذه الإمكانية.
  • الدفع بطرق مختلفة: يمكنك الدفع من أجل الحصول على المنتجات التي تريد من موقع أمازون من خلال الدفع بواسطة البطاقة الائتماتية أو أي بطاقة مصرفية ( card visa- master card…)
  • الدفع عند الاستلام:

الدفع عند الاستلام من موقع أمازون

هناك بعض المتسوقين عبر الأنترنيت من يشك ولا يثق في إمكانية وصول المنتج، لذلك يتجنب عملية الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية، وغالبا ما يكون هؤلاء من المبتدئين في مجال التسوق عبر الأنترنت.

سوف نقدم لكم هنا طريقة يوفرها موقع أمازون في عمليات الدفع، هذه الطريقة سوف تخلصكم من المشكل شك في التوصل بالمنتج، وهي الدفع عند الاستلام، أي أنك لن تضطر الى دفع ثمن المنتج في البداية، بل حتى يصلك المنتج الى بيتك وتتأكد من وصوله، حينها يمكنك دفع ثمنه.

للقيام بهذه العملية تابع معي بكل تركيز الخطوات التالية:

الخطوة الاولى: التسجيل في الموقع الرسمي لأمازون من خلال الضغط على إنشاء حساب جديد أو create your amazon account إذا لم تكن مسجل من قبل.
الدخول للموقع الرسمي من هنا: https://www.amazon.com/

الخطوة الثانية: بعد ذلك ستظهر لك قائمة العنوان قم بملء كافة البيانات الخاصة بالعنوان والمنطقة التي تسكن فيها وصندوق البريد، إضافة الى رقم الهاتف.

الخطوة الثالثة: بعد إدخال كل البيانات الخاصة بالعنوان، قم بالضغط على الشحن الى دولتك، يجب أن تختار الدولة التي تقطن فيها

الخطوة الرابعة: ستظهر لك قائمة اضغط الشحن على عنوانك أو ship to this address

الخطوة الخامسة: سوف تظهر لك  قائمة بها خيارين متعلقين بطريقة الشحن التي تريد والطريقة الأرخص، سوف تقوم بالضغط على الاختيار الأول Amazonglobal Expedited shipping – cash on delivery available، أي أنك تريد الدفع عند الاستلام

 الخطوة السادسة: سوف تؤكد عملية الدفع عند الاستلام من خلال الضغط على خيارcash on delivery (cash)

الخطوة الأخيرة: ستظهر لك قائمة تبين لك سعر المنتج الذي قمت بشرائه بالدولار الامريكي، وكذا بعملة البلد الذي تسكن فيه، ثم تقوم في الأخير بالضغط على place your order في الأسفل لإتمام عملية الشراء

وبذلك تكون قد أنهيت عملية الشراء واخترت خيار الدفع عند الاستلام، ويمكنك الدفع بعد أن يصلك المنتج.

مواضيع مشابهة:

شاهد أيضاً

أسعار ارامكس للشحن الخارجي

تتمة لسلسلة المقالات التي بدأنا سابقا حول ارامكس ومميزاتها والخدمات التي تقدمها للعملاء، ارتأينا في …

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] إقرأ أيضا: الدفع عند الاستلام امازون […]

trackback

[…] إقرأ أيضا:الشراء من المواقع الأمريكيةالدفع عند الاستلام امازون […]