الحصول على حسابات فري فاير غير مسروقة

الحصول على حسابات فري فاير غير مسروقة

هل ترغب بالحصول على حسابات فري فاير مشحونة وقديمة بس غير مسروقة؟

إذن هذه المقال تخصك كثيرا، حيث سنقدم لك فيها، قائمة من الحسابات الناذرة والقديمة، والتي تحتوي، على الكثيرا من الجواهر، والأسلحة، والكثير من الأشياء حسب كل حساب.

فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، وترغب حقا بالحصول على حساب فري فاير، فتابع معنا القراءة، كما إذا كنت ترغب بالحصول على جواهر فري فاير مجانا، فهناك العديد من الطرق، التي يمكنك القيام بها، حتى تحصل على جواهر فري فاير مجانا، منها طرق صعبة، وأخرى سهلة، ولتتعرف عليها، وعلى كيفية القيام بها، اضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للحصول على جواهر فري فاير مجانا ]

كيف نحصل على حسابات فري فاير؟

كيف نحصل على حسابات فري فاير؟

وصلتنا العديد من الأسئلة، بخصوص الحسابات، التي نشاركها معكم، من أين نحصل عليها، ولماذا نشاركها معكم، فإذا كنت أيضا، قد طرحت هذا السؤال، في ذهنك، فتابع معنا الإجابة.

في الغالب نقوم بشراء هذه الحسابات، من العديد من المواقع الأجنبية، ومن الديب ويب أيضا، ونقوم بمشاركتها معكم مجانا، كما نحصل عليها أيضا بالعديد من الطرق الأخرى، وأيضا من موقع يعطيك حسابات فري فاير مجانا، ونجمعها لكم في مقال واحد، على موقعنا، حتى يتمكن الجميع من الحصول على حساب خاص به.

قد يطرح في ذهنك الآن، هذا السؤال “ما مصدر هذه الحسابات”.

يكون مصدرها، من لاعبين اعتزلو اللعب، من فري فاير، فيقومون بنشرها، على مجموعات بالواتساب أو فايسبوك، أو يتركوها حتى تصبح، حسابات خاملة، بمعنى لم تفتح لمدة، بعدها تعمل فري فاير، على نشرها، ويتم تصريفها، لاكواد فري فاير. وقد تكون هذه الحسابات أيضا مسروقة، أو تكون لأحد الأشخاص، الذي قامو بفتح حساب ببطاقة فيزا وهمية مشحونة، وبعد شحن الحساب، يقوم بتحويل كل تلك الجواهر، على حسابه الجديد، إلى حسابه الأصلي، وذلك ليتجنب أن يتم حظر حسابه. وهكذا يبقى ذلك الحساب، بدون عمل حتى يتم إعادة نشره مرة أخرى.

والآن، ما هدفنا لنشر هذه الحسابات؟

العديد منكم الآن، يقول ماذا ستستفيدون، من شراء الحسابات ونشرها. دعني أشرح لك، نحن نقوم بشراء هذه الحسابات، والحصول عليها، ونشرها في موقعنا، من أجل أن نحصل على زيارات جديدة على الموقع، ومشتركين جدد، هكذا نحصل نحن على المال، ونقوم بصرف بعضه لشراء الحسابات، عندها نكون نحن قد ربحنا، وأنتم أيضا، والكل استفاد من هذه العملية، وهذا كل ما في الأمر.

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير؟

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير؟

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير؟

هناك بعض حسابات فري فاير، التي يتم نشرها، في العديد من المواقع مجانا، أو مقابل ثمن بسيط، وفي الأصل، هي حسابات مسروقة، لأشخاص مثلك ومثلي، كانو يلعبون، حتى تمت سرقة حساباتهم، وبيعها على مواقع بيع حسابات فري فاير.

دعونا نقدم لكم، الطرق التي يقومون بها المخترون، لسرقة حسابات فري فاير، حتى تتجنو أن تكونو ضحايا، لمثل هذه الحيل والخدع، وتحافظو على حساباتكم بفري فاير، هيا بنا لنتعرف عليها.

سرقة حسابات فري فاير عن طريق فيسبوك

في غالب عند تسجيل الدخول، للعبة فري فاير، لأول مرة، تقوم بتسجيل الدخول، عن طريق فيسبوك، وذلك بربط حسابك على فري فاير، بحسابك على فيسبوك، لكن هل تعلم، أنك عرضة للسرقة، في أي وقت، دعني أشرح لك أكثر.

عندما تقوم بتسجيل الدخول، عن طريق فايسبوك، لحسابك على فري فاير، يقوم المخترق في هذه الحالة، باستهداف حسابك، على فيسبوك وسرقته، من خلال مجموعة من الطرق، التي قمنا بشرحها في هذه المقال، [ اضغط هنا للتعرف على طرق اختراق حسابات فايسبوك ]، ومن خلال هذه الطرق، يستيطع الحصول على حسابك فيسبوك، بكل سهولة، عندها يقوم بالدخول لحسابك على فري فاير، ويغير كلمة المرور الخاصة بك، وهكذا تتم سرقتك.

إذن كيف تحمي نفسك من هذا نوع من الاختراق؟

لكي تحمي نفسك من أي اختراق، يجب عليك أن تكون، تعلم كيف تتم عملية الاختراق، بمعنا يجب عليك معرفة جميع طرق اختراق فيسبوك، وكيف يقومون بها، هكذا وبكل سهولة، يمكنك حماية حسابك على فيسبوك، وعلى فري فاير، حيث ستكون على علم، بما يحاول المخترق فعله، بل يمكنك مهاجمته أنت أيضا، لهذا أنصحك حقا، بزيارة مقالنا السابق، والتي تحدثنا فيها، عن جميع طرق، اختراق حسابات فيسبوك بالصور، اضغط على الرابط الآن، وتعرف عليها.

[ اضغط هنا للتعرف على جميع طرق اختراق حسابات فيسبوك بالصور ]

سرقة حسابات فري فاير عن طريق الصفحات المزورة

من بين الطرق أيضا، التي يستخدما المخترقون، لسرقة حسابات فري فاير، هي من خلال إنشاء صفحات مزورة، كيف ذلك، دعني أوضح لك أكثر.

يقوم المخترقون، بإنشاء صفحات مشابهة، لصفحة تسجيل الدخول، على فري فاير، عندما تقوم أنت، بفتحها، تظن أنها الصفحة الرسمية، الخاصة بفري فاير، فتقوم بكتابة إسم المستخدم الخاص بك، وكلمة المرور، عندها تصل لصاحب الصفحة المزورة، فيقوم بتغيير كلمة المرور بسرعة، وهكذا يتم اختراق حسابك، بكل سهولة.

كيف تقوم بحماية نفسك من هذا الاختراق؟

وكما قلنا سابقا، لتتعلم أن تحمي نفسك، من أي اختراق، يجب عليك أن تتعلم كيفية القيام به، وذلك ما قمنا بشرحه، في مقالنا السابق، حيث تطرقنا، لكيفية إنشاء صفحة مزروة، خاصة بفري فاير، وشرحنا خطوات القيام بذلك بالصور، كما قدمنا بعض النصائح، التي يمكنك اتباعها، حتى تتمكن من تمييز الصفحة المزورة، والصفحة الرسمية بفري فاير، أنصحك حقا، بزيارة هذه المقال، من خلال الضغط على رابط التالي:

[ اضغط هنا لتكتشف كيفية إنشاء صفحة مزورة لفري فاير ]

سرقة حسابات فري فاير عن طريق برامج التروجانت

من بين أكثر الطرق خطورة، لسرقة حسابات فري فاير، هي من خلال برامج التروجانت، ما هي هذه البرامج؟

ببساطة برامج التروجانت، هي برامج تحمل الكثير من الفيروسات، يتم تصميمها، من قبل هاكرز محترفون في مجال البرمجة، وعندما تقوم أنت بتحميل ملف، يحتوي على هذه الفيروسات، تقوم بالإنقال من هاتفك، ومن ثم إلى حسوبك، ومن حاسبوك لأجهزة أخرى، وهكذا حتى تجميع الكثير من الأجهزة، بعدها يمكن لصانعها، سرقة جميع حساباتك، بما فيها حساب فري فاير، وحساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي، وحسابات البنكية أيضا.

كيف أحمي نفسي من هذه البرامج؟

من الصعب أن تحمي نفسك، من هذا النوع من الاختراق، لكن لا تقم بتحميل أي شيء على الانترنت غير موثوق، بالخصوص الملفات، التي يتم ارسالها لك، من أشخاص غرباء، لهذا حول حماية نفسك، من خلال القيام بهذا الأمر.

سرقة حسابات فري فاير عن طريق مواقع زيادة الجواهر

كما تعلمون، أن العديد من اللاعبين، يبحثون عن طرق، للحصول على جواهر فري فاير مجانا، هذا ما يستغله بعض المخترقون، وذلك من خلال، إنشاء مواقع، توهمك بأنك يمكنك، شحن حسابات فري فاير عن طريق ID، لكن في الواقع، هي تعمل على سرقة حسابك ليس إلا.

فهم يعلمون، حاجتك الماسة، لهذه الجواهر، هكذا يقنعوك بكتابة ID الخاصة بك، وكتابة كلمة المرور، للحصول على العديد من الجواهر المجانية، عندها يتم سرقة حسابك، على فري فاير، حيث تصل كل تلك المعلومات، لصاحب الموقع، ويقوم بتغييرها مباشرة، بعد أن تصله. لهذا لا تثق في أي موقع، يطلب منك إدخال كلمة مرور، للحصول على جواهر فري فاير مجانا.

في المقابل، هناك العديد من الطرق، التي يمكنك من خلالها حقا، الحصول على جواهر فري فاير مجانا، ليس بالعدد الكبير، لكنها جواهر حقيقة، منها طرق تتطلب بعض الجهد والعمل، وطرق أخرى بسيطة، تتطلب الحيل، لكنها في النهاية، تمنحك جواهر فري فاير مجانا، إذا كنت ترغب بالتعرف عليها، اضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لشحن جواهر فري فاير مجانا ]

سرقة حسابات فري فاير عن طريق رقم الهاتف

هناك العديد من مقطع الفيديو، والمواقع، التي تتحدث عن هذا الأمر، وهو سرقة حسابات فري فاير، باستخدام رقم الهاتف، هذا ما أثار ضجة كبيرة، ورعب في باقي اللاعبين، حول تساؤلهم “هل يمكن سرقة حسابات فري فاير برقم الهاتف”.

إذا كنت أنت أيضا، تتساؤل عن هذا الأمر، وترغب بجواب صحيح، فيمكن ذلك، من خلال مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لهذا الموضوع، وأجبنا عن جميع الأسئلة، التي تخص هذا الأمر، أنصحك حقا بزيارة هذه المقال، حيث ستسفيد كثيرا، هي اضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للتعرف على هل يمكن سرقة حسابات فري فاير برقم الهاتف ]

حسابات فري فاير مجانا

حسابات فري فاير مجانا

حسابات فري فاير مجانا

وأخيرا وصلنا، للفقرة التي ينتظرها الجميع، والتي سنقوم فيها، بنشر حسابات فري فاير مجانا، مشحونة غير مسروقة، ولكي لا نطيل عليكم، هيا بنا لنتعرف عليها.

لقد قمنا بتقديم، جميع الحسابات المشحونة، في مقال خاص، حتى نتأكد من أن الجميع، سيحصل على حساب، ونتأكد أيضا، من قراءتكم لهذه المقال، لكي تحمو حساباتكم من السرقة، وبما أنك قد وصلت إلى هنا، فدعني أقدم لك حسابات فري فاير، هيا اضغط على الرابط التالي، للحصول عليها:

[ اضغط هنا للحصول على حسابات فري فاير مجانا مشحونة وغير مسروقة ]

تنبيه

حاول أن تحصل على حساب واحد فقط حيث هناك من يقوم بالحصول على العديد من الحسابات ويقوم بتغيير كلمة المرورها وعندما يدخل لاعبين آخريين للمقال للحصول على حسابات يجدوها لا تعمل وقد تم أخدها. لهذا المرجو منك أن تحصلو على حساب واحد فقط حتى نتمكن من الاستمرار في نشر ومشاركة هذه الحسابات معكم بهذه الطرقة أو سنظطر لمشاركتها مع زوار الموقع بشكل خاص لهذا أكرر أن تستفيدو من حساب واحد فقط.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، الحصول على حسابات فري فاير غير مسروقة، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال وشكرا لكم على القراءة.

2 تعليقان

  1. هاد الدي تفعلون فيه راءع والدي مولوع بفريفاير يريد الديامونض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *