الحصول على جواهر فري فاير مجانا

بعد أن تحدثنا في الموضوع السابق عن شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 (free fire 999 999 diamonds)، سنكمل في هذا المقال الحديث عن شحن جواهر فري فاير بالمجان، من خلال استخدام طرق حقيقية وصادقة.

هناك مجموعة من الطرق التي تشرحها العديد من المواقع والقنوات على يوتيوب وتدعي أنها تمك من الحصول على جواهر فري فاير، لكن أكثر من 90 بالمئة من هذه الطرق كاذبة ولا تنفع أبدا في تهكير الجواهر، بل من الممكن أن تكون طرق نصب، تهدف إلى سرقة حسابك والهيمنة عليه، إذا لاحظت ستجد هذه الطرق على يوتيوب تتكر في كل الفيديوهات تقريبا مما يعني أن أصحابها يهدفون فقط إلى الربح دون التفكير في الزائر.

قمت بإحصاء كل هذه الطرق المنتشرة على اليوتيوب من أجل التأكد منها، وجدت طريقتان فقط هي الصحيحة، أما الآخرون كلهم مجرد كذب ونصب. لذا قررت كتابة هذا المقال حتى أبين لك وأفرق لك بين الطرق الحقيقية والطرق المزيفة، كي تتجنب استخدام الطرق الكاذبة تجنبا لأي مشكل.

تابع معي هذا المقال جيدا إذا كنت تريد الحفاظ على حسابك من الاختراق أو السرقة، ولتتمكن من شحن ألاف جواهر فري فاير بطريقة عادية دون خطر وبالمجان.

مولد جواهر فري فاير

هناك سببين وكلاهما من أجل الربح، لكن هذا ليس هو المشكل، لأن الربح هو من حقهم لكن حينما تكون هذه الطرق التي يشرحونها صادقة. لكن المشكل أنهم يربحون من خلال استدراج الناس على الدخول لمشاهدة الفيديو من أجل الاستفادة من المشاهدة، لكن الشخص الذي يشاهد الفيديو لا يستفيد من شيء، لأنه حينما يجرب هذه الطرق يجدها غير شغالة، وبالتالي يكون تكون قد أضعت وقتك دون فائدة.

حينما تدخل على مواقع مولدات جواهر فري فاير التي يشرحها هؤلاء على يوتيوب، سيطلب منك الموقع إدخال ID الخاص بك من أجل شحن الجواهر بالمجان، لكن حينما تدخل ID يطلب منك تحميل تطبيقات معينة، لكن حينما تحمل هذه التطبيقات تجدها غير شغالة أو أنها تطبيقات خاصة بشيء آخر وليس بتهكير جواهر فري فاير.

أنصحك عزيزي المتابع إذا وجدت مثل هذه المواقع الخاصة بتوليد جواهر فري فاي، فتجنب ما أمكن الدخول إليها لأنك لن تستفيد أي شيء، فقط ستضيع وقتك  في الفراغ وقد يصل بك الأمر إلى تحميل برنامج ملغم، قد يردي إلى سرقة حساب فري فاير الخاص بك، بالرغم من أن أغلب هذه المواقع ليست خطيرة لهذه الدرجة، لكن هذا لا يعني أن هذا الأمر غير ممكن.

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق مواقع توليد الجواهر

يتم استخدام طريقتين في سرقة حسابات فري فاير: إما عن طريق الصفحات المزورة، أو عن طريق برامج الروجانت.

ما هي الصفحات المزورة؟

هي صفحة إلكترونية مزورة تكون شبيهم تماما بالصفحة الأصلية لمولدات جواهر فري فاير حتى أنك لن تحس بأي فرق بينهما، حينما تدخل على هذه الصفحة وتدخل ID الخاص بك أو اسم المستخدم  سوف تصل كل هذه المعلومات عند صاحب الصفحة المزورة، وبالتالي سيحصل على معلومات الدخول إلى حسابك، حينها يمكنه الدخول إلى حسابك وتغيير كلمة السر.

كيف أتجنب سرقة حسابي فري فاير من الصفحات المزورة؟

أغلب الأشخاص الذين يدخلون إلى المواقع والصفحات الالكترونية، يتجاهلون أمرا جد مهم، وهو الاطلاع على رابط الصفحة، هذا الأمر سيمكنك من معرفة هل الصفحة أصلية أم مزورة. مثلا إذا دخلت على الصفحة الرسمية لفري فاير ستجد رابط الصفحة هو https://ff.garena.com/. إذا وجدت رابط آخر غير هذا الرابط، فإن الصفحة ليست أصلية بل مجردة، لذا لا تقم بإدخال أي معلومة خاصة بحسابك على الصفحة حتى لا يتم سرقة حسابك أو تعرض جهازك للاختراق.

سبق أن تحدثنا عن طرق سرقة حسابات فري فاير باستخدام الصفحات المزورة وطرق أخرى في مجموعة من المقالات منها كيف يتم سرقة حسابات فري فاير مع طرق الحماية إقرأ هذا المقال لمعرفة كافة الطرق.

ما هي برامج التروجانت؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو bvbb.jpg

هذه طريقة أخرى يمكن أن يحصل بها المخترق على حساباتك، من خلال توهيمك بأن هذا البرنامج يقوم بتهكير جواهر فري فاير، أو الحصول عل جواهر فري فاير بالمجان، لكن الأمر عكس ذلك.

يقوم الهاكر بنشر برنامج على الأنترنت، غالبا يتم استهداف الصفحات الخاصة بشحن جواهر فري فاير، أو قد يقوم بإنشاء صفحة خاصة ووضع برامج عليها، ما إن تقوم أنت بتحميل أحد تلك التطبيقات يتم اختراق هاتفك بالكامل وليس فقط حساب فري فاير الخاص بك، بعدها تصبح كل المعلومات والبيانات الموجودة في هاتفك عند صاحب البرنامج، يعني يحصل على نسخة من هاتفك أو حاسوبك، ويمكنه حينها التحكم في جهازك كما يشاء والدول إلى الحسابات المفتوحة على الجهاز، وتغيير كلمة السر، يمكنه أيضا فتح الكاميرا والمايكروفون والتجسس عليك في أي وقت.

يستطيع الهاكر الوصول إلى كافة البيانات الخاصة بهاتفك، ليس عن طريق البرنامج ولكن بسبب فيروسات الاختراق المدمجة بهاذا البرنامج، تكون هذه الفيروسات مصممة خصيصا لضرب إعدادات الأمان واختراقها.

تسمى هذه الطريقة أيضا ببرامج النجرات أو حصان طروادة، لأنها مصمم بنفس فكرة حصان طروادة.

لشحن فري فاير بطريقة مشوعة دون تعريض حسابك لخطر التهكير والاختراق، قم بالدخول إلى الموقع طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي ثم قم بشحن حسابك بطريقة مشروعة ومضمونة دون خوف.

تطبيقات شحن جواهر فري فاير

متجر جوجل بلاي هو الأخر ممتلئ بتطبيقات جواهر فري فاير مجانا، فهل تعمل هذه التطبيقات فعلا؟  دون أي مقدمة سأقول لك لا تعمل لذا لا تصدق تلك التفاهات، أسهل طريقة هي ابتكار تطبيق وعرضه على متجر جوجل بلاي، يعني أن هذا الأمر ليس صعبا أبدا.

يقوم أصحات هذه التطبيقات بمعرفة keyword الخاصة بالبرامج التي يتم البحث عنها كثيرا على جوجل بلاي، ثم يقومون بتصميم تطبيق عن طريق javascript أو أي لغة برمجة أخرى ثم يعطونه اسم جواهر فري فاير مجانا، تهكير جواهر فري فاير، شحن جواهر فري فاير، أو أكواد فري فاي، يعني كل ما يتم البحث عنه، ثم بعد ذلك يعرضونه للبيع على جوجل بلاي.

كل شخص يقوم بتحميل هذا التطبيق يربح صاحب التطبيق مبالغ معينة، وهذا هو الغرض الأول والأخير من هذه التطبيق هو توهيم الاشخاص والربح عليهم عن طريق التحميلات.

كل هذه الطرق السابقة التي كذبناها ودحضناها لت تكسبك حتى جوهرة واحدة، لذا لن تستفيد منها أبدا بل فقط ستهدر وقتك إذا قمت بتصديقها.

شحن جواهر فري فاير مجانا طرق حقيقية

قد تقول لي عزيزي المتابع إذا كانت كل هذه الطرق المشهورة عبارة عن كذب وزور، إذا كيف يمكن الحصول على جواهر فري فاير بطريقة مضمونة وحقيقية؟ ها توجد طرق حقيقية لشحن جواهر فري فاير مجانا؟

كل هذه الأسئلة مشروعة ومن حقك طرحها لأنك دخلت إلى هذا المقال للحصول على جواهر فري فاير وإضافتها إلى حسابك، لذلك لن تخرج خالي الوفاض، بل ستحصل على ما تريد من جواهر من خلال اتباع الطرق التي سأشرح لك الآن.

تابع معي هذه الطرق بتركيز كبير، واتبع جميع الخطوات التي سأشرحها حتى تتمكن من الحصول على الجواهر دون ارتكاب أي خطأ.

هناك بعض الطريق الحقيقية التي يمكنك استخدامها في شحن جواهر فري فاير دون أن تدفع أي سنت، لكن في مقابل دفع المال، تقوم بأمر آخر حتى يستفيد منك أصحاب هذه الطرق مقابل تقديم الجواهر، لكن لا تقلق الأمر ليست فيه أي خطورة عليك أو على حسابك، سأشرح لك هذه الطريفة الأمر بسيط فقط يحتاج إلى القليل من التركيز.

القيام بمهام والحصول على جواهر

تطبيقات ربح جواهر فري فاير

هناك بعض المواقعالتابعة للموقع الرسمي لفري فاير، هذه المواقع تطلب منك القيام ببعض المهام مقابل الحصول على الجواهر، وتختلف المهام التي تطلب منك القيام بها. مثلا من بين هذه المهام مشاهدة الفيديوهات التي ترسلها لك، كلما هاهدت عدد من الفيديوهات تحصل على عدد من لنقاط التي يمكنك تحويلها فيما بعد إلى مبالغ مالية.

الأمر الآخر الذي يمكن أن تطلبه منك هذه المواقع هو الضغط على روابط، وكلما ضغطت على رابط، يكون لك نسبة معينة من الربح، يعني مثلا إذا قمت بالضغط على 50 رابط في اليوم يمكن أن تربح حتى عشر دولارات أو أكثر، تعطيك هذه المواقع عدد الروابط الذي يجب عليك أن تضغط عليها في اليوم.

الأمر الآخر الذي يمكنك القيام به مقابل الحصول على الجواهر هي دعوة الأصدقاء إلى الموقع. تقوم بالتسجيل في الموقع، ويعطيك كود ID خاص بك، هذا الكود تقوم بإرساله إلى أصدقائك، وأي شخص قام بالدخول إلى الموقع عن طريق ذلك الكوس وقام بتسجيل الدخول أيضا ستربح عنه، وستربح على الأشخاص الذي سيدخله عن طريقه.

هذه الطريقة ستمكنك من الحصول على مبالغ مالية مهمة، يمكن استغلال بعضها في شراء الجواهر.

بمعنى أن هذه الطرق لا تعطيك جواهر بطريقة مباشرة، بل تمكنك من الحصول على المال ثم شراء عدد الجواهر التي تريد بنفسك.

اكواد شحن جواهر فري فاير

 أكواد فري فاير هي واحدة من الطرق الحقيقية لشحن جواهر فري فاير، فقط يجب استخدامها بطريقة صحيحة بعد الحصول على جواهر فري فاير من خلال مقال اكواد فري فاير غير مستعملة الذي قدمنا فيه مجموعة من أكواد فري فاير غير مستعملة 2020 سوف تتمكن من استخدام هذه الاكواد بعدة طرق، أهم هذه الطرق والتي أنصحك باستخدامها هي مواقع استبدال الأكواد. يمكنك استخدام أكواد متعددة على موقع استبدال الأكواد.

لن تمكنك هذه الطريقة فقط من شحن شحن جواهر فري فاير مجانا، بل يمكن الحصول على مجموعة من الهدايا والامتيازات الأخرى في فري فاير مثل الأسلحة والخودات والرقصات الخ. يمكنك استخدام هذه الطريقة من خلال موقع غارينا  فري فاير الرسمي وقد تحدثت عن هذا الموقع وقمت شرح استبدال الكود فري فاير 2020 في هذا المقال كي لا أطيل عليكمن ستجدون الطريقة بالتفصيل في هذا المقال.

شحن جواهر فري فاير عن طريق محفظة كيوي

محفظة كيويي هي واحدة من الطرق التي تمكنك من شحن عدد الجواهر التي تريد تبدأ من 110 جوهرة حتى 12.000 جوهرة. يمكنك استخدام هذه الطريقة والحصول على الجواهر باتباع الخطوات التالية:

إنشاء حساب في محفطة كيوي ستجد طريقة إنشاء الحساب في هذا المقال طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي أدخل إليه من الرابط في الأعلى. ستجد في هذا المقال حتى طريقة حتى طريقة الحصول على الجواهر بهذه الطريقة.

  • الدخول إلى موقع https://shop.garena.ru/app
  • الضغط على لعبة فري فاير
  • اختيار طريقة الدخول إلى فري فاير إما عن طريق فيسبوك، vk ،ID
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Sans-ti.jpg
  • ستظهر لك مجموعة من طرق الدفع اختر محفظة كيوي
  • قم باختيار عدد الجواهر التي تريد شحنها. ستجد ثمن الشحن عند كل اختيار، مثلا (936 بتمن 299 روبل تقريبا 35 درهم مغربي).
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو bbv.jpg
  • في الأخير قم بالدفع وستجد عدد الجواهر التي قمت بشحنها موجود على حسابك في اللعبة. (لابد من أن يكون المبلغ الموجود في حسابك كيوي كافي لدفع عدد الجواهر التي تريد شحنها)

شحن جواهر فري فاير ( بطاقة جوجل بلاي)

استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي المجانية

إذا سبق واشتريت هاتف مثلا هاتف أندرويد من محل خاص بهواتف الأندرويد، فسيمنحك المحل هدية  هي عبارة عن بطاقة جوجل باي، يمنحها لك المحل كعربون شكر لأنك اخترت محلهم من أجل التسوق، وكذا كي تعيد استخدام نفس المحل مرة أخرى إذا أردت شراء هاتف جديد. هذه البطاقة التي يمنحك إياها المتجر أو المحل تكون مشحونة بمبالغ مالية قد تصل حتى 100 دولار.

يمكنك عن طريق هذه البطاقة شراء أي برنامج أو تطبيق من جوجل بلاي، في نفس الوقت يمكن شحن جواهر فري فاير باستخدام هذه البطاقة. إذا كنت تريد الحصول على بطاقة جوجل بلاي بالمجان واستخدامها في شحن جواهر فري فاير والحصول على كافة الخصائص في اللعبة يمكنك الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية من خلال هذا المقال.

استخدام الفيزات من اجل الحصول على جواهر فري فاير مجانا

كيفية شحن فري فاير عن طريق الفيزا

العديد من الأشخاص يسألون عن طريقة  للحصول على جواهر فري فاير وغيرها، لكن يجدون صعوبة في استخدام هذه الطريقة، لأنها تتطلب الحصول على بطاقة فيزا، وهذا أمر يحتاج إلى أنشاء حساب وشحنه بالمال، لكن أغلب الناس لا  يستطيعون شحن حساباتهم، بسبب الفقر أو المدخول البسيط.

يمكنك الحصول على بطاقة فيزا اليوم  من خلال مواقع تقديم الفيزا الوهمية. يمكنك الدخول على أفضل مواقع توليد أرقام بطاقة فيزا وهمية والحصول على فيزا وهمية مشحونة، هذه الفيزة الوهمية تكون عبارة عن أرقام أو كود يمكنك استخدامه في الشراء من مواقع الألعاب وشحن الحسابات مثل شحن حسابات فري فاير وشحن ببجي. إذا كنت تريد الحصول على بطاقة فيزا وهمية لاستخدامها في شحن الحسابات، يمكنك الدخول على طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا.

سكربت تهكير جواهر فري فاير

السكريبت هو عبارة عن كود يتم دمجه في ملف لعبة فري فاير، يقوم هذا السكربت بتمكينك من تخطي أي مرحة صعبة في اللعبة، أو تحتاج إلى الدفع من أجل تجاوزها، بمعتى أن السكريبت هو ملف تهكير يتم دمجه مع التطبيق الخاص بلعبة فري فاير، وبالتالي يعمل على حل شفرات المراحل وتمكينك من اجتيازها وكأنك دفعت ثمن لتجاوز المرحة في ححين أنك أوهمت النظام فقط عن طريق السكربت.

 كيف يمكن الحصول على السكربت لتهكير جواهر فري فاير؟

هناك بعض القنوات القليلة على اليوتيوب تقوم بشرح طريقة الحصول على سكربت تهكير جواهر فري فاير، يمكنك البحث في هذه القنوات، بعد الحصول على السكربت يمكن الذهاب الى المواقع الخاصة باستخدام السكربت وإدخاله.

يمكنك تحميل سكربتات تهكير جواهر فري فاير من هنا ، ستجد مجموعة من الأكواد، كل كود عبارة عن سكربت، يمكن استخدامها على مواقع استبدال الكودات والحصول على الجواهر، كما يمكن الاطلاع أكثر على طرق عمل السكربت من خلال مقال سكربت تهكير جواهر فري فاير.

مواضيع ذات صلة

أكواد فري فاير رقصة العرش
تحميل لعبة فري فاير garena Free Fireآخر تحديث 1.52.0

شاهد أيضاً

كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا

كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا

كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا مرحبا، اليوم سنتحدث عن طريقة الحصول على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *