الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية

إن من الأمور البديهية حينما تقوم بالذهاب إلى أي متجر من أجل التسوق أن تقوم بدفع ثمن المنتجات التي قمت بشرائها، فلا يمكن أن تشتري شيئا دون دفع قيمته، أو ستعد تلك سرقة، وقد انتقلت عملية الشراء من الواقع المعاش إلى عالم الأنترنت، إذ أصبح من الممكن التسوق وشراء جميع المستلزمات التي تحتاجها فقط من خلال بعض النقرات على الأنترنت، إذ يوجد اليوم العديد من المواقع على الأنترنت المتخصصة في بيع وشراء المنتجات على اختلاف أنواعها وأشكالها.

لم يقتصر الأمر في مجال البيع والشراء عبر الأنترنت على شراء الأشياء الواقعية، بل تجاوز الأمر ذلك إلى شراء أمور افتراضية، مثل شراء الألعاب والبرامج الأفتراضية من أجل تشغيلهت على الحاسوب أو الهاتف الخاص بك، وكما أنك تقوم بأداء التقود في البيع والشراء العادي، فإنك ستحتاج إلى وسيلة للشراء الافتراضي من المتاجر الإلكترونية، والوسيلة المتاحة لهذا الغرض هي بطاقة جوجل بلاي. فما هي هذه البطاقة؟

اقرأ أيضا:
كيفية انشاء حساب باي بال paypal مجانا بسهولة
6 طرق شائعة لاختراق Instagram Hackers (تحديث 2020)

بطاقة جوجل بلاي google play

إذا أردنا أن نعرف بطاقة جوجل بلاي بكل بساطة يمكن أن نقول، إنها بمثابة البطاقة الائتمانية التي تمنح لك من أي بنك أو مصرف تتعامل معه، وذلك من أجل فتح حساب مصرفي ن طريقها وتحويل الأموال إليها، نفس الأمر بالنسبة لبطاقة جوجل بلاي، فهي بطاقة افتراضية تحصل عليها في الأساس عن طريق شرائها من أجد المواقع المتخصصة في بيع هذه البطاقة، ويمكن عن طريق هذه البطاقة القيام بالشراء عبر الأنترنت، قد تقول لي ما هي الأشياء التي يمكن أن أشتريها بواسطة بطاقة جوجل بلاي؟

في الحقيقة لن تتمكن عن طريق هذه البطاقة بشراء الملابس أو الأحذية، لأن ذلك ليس من اختصاصها، بل يتم استعمال هذه البطاقة من أجل راء الألعاب الافتراضية أو البرامج المدفوعة، على اعتبار أن هناك العديد من الألعاب والتطبيقات والبرامج وكذا المواقع، التي لا يمكن الحصول عليها مجانا، بل ضروري من شرائها، وبطاقة جوجل بلاي تقوم بهذا الدور، أي أنها تعطيك إمكانية شراء مثل هذه الأمور، عل شرط أن تكون مشحوتة.

الحصول على بطاقة جوجل بلاي عبر الموقع الرسمي

يمكن لأي شخص الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة حسب الرغبة، حيث يبدأ الشحن من 5 دولار ويصلإلى 100 دولار، لكن في هذه الحالة يتطلب الأمر شراء البطاقة، إذ لا يمكنك الحصول عليها مجانا، بما أنك تريد الحصول على البطاقة من الموقع الرسمي، فإنه لن يعطيك البطاقة بالمجان، لأنه يبيع البطاقة، في هذه الحالة لابد من توفرك على البطاقة الائتمانية visa card من أجل الشراء بواسطتها.

لكن قد تجد بعض الصعوبة في حالة ما إذا كنت تريد شراء بطاقة جوجل بلاي بواسطة بطاقة فيزا، لأن هناك بعض المواقع التي تبيع البطاقة لم تعد تقبل الدفع بواسطة visa card لأنها تعتمد طرق أكثر تطورا مثل اعتماد عملة البيتكوين الافتراضية أو عن طريق بايبال، ولكي تتفادى هذا المشكل وتتمكن من شراء بطاقة جوجل بلاي بواسطة visa card فسأقدم لك الموقع الذي يمكنك من ذلك وهو موقع dunble.

وللقيام بشراء بطاقة جوجل بلاي من موقع dunble، كل ما عليك القيام به هو:

  • ادخل على الموقع من خلال الرابط اعلاه
  • إذهب إلى خيار gift cards ثم اختر بطاقة google play card
  • سوف يعطيك الموقع مجموعة من البطاقات على حسب شحن كل واحدة، قم باختيار الشحن الذي يناسبك 5، 10، 15… دولار حسب رغبتك.
  • قم بإدخال الجيمايل الخاص بك في الخانة التي ستظهر معك
  • قم بدفع المبلغ الذي اخترته لشراء بطاقتك.
  • سوف يصلك كود عل جيمايل الخاص لتفعيل بطاقتك والبدء في استعمالها.

اقرأ أيضا:
طريقة التجسس على حساب whatsapp لعام 2020
تحميل برنامج WINRAR 2020 لضغط وفك ضغط الملفات

الحصول على بطاقة google play card مجانا

توجد بعض المواقع التي تعطيك بطاقة جوجل بالي مجانا، ولكن في المقابل تطلب منك هذ المواقع القيام بمجموعة من المهام من أجل الحصول على هذه البطاقة، بمعنى أنك لن تحصل عليها بدون بذل أي مجهود يذكر، لأن هذه المهام التي ستقوم بها أنت سيستفيد منها الموقع أيضا، لذلك يطلب منك القيام بها.

هناك مجموعة من المهام التي تطلب هذه المواقع منك القيام بها، وتختلف من موقع لأخر، فهناك بعض المواقع تطلب منك القيام بالضغط على بعض الإعلانات، وهناك مواقع أخرى تطلب منك مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة وغيرها، كل هذه المهام تمكنك من اكتساب مجموعة من النقاط، وحينما تجمع عدد كبير من النقاط، تمكنك من تحويلها إلى أموال من أجل الحصول على بطاقة جوجل بلاي.

ومن بين هذه المواقع التي تعطيك إمكانية الحصول على بطاقة جوجل بلاي بالمجان هو موقع prizat الذي يعمل بهذه الطريقة التي ذكرت.


يمكنك الدخول إلى الموقع والتسجيل فيه بطريقة عادية من خلال الإمايلgmail الخاص بك.

مواضيع ذات صلة

افضل 8 تطبيقات لتهكير واختراق كل الالعاب لعام 2020
افضل محاكي اندرويد يعمل على حاسوب ضعيف 2020
الحصول على رقم أمريكي مجانا لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب

شاهد أيضاً

شرح تفصيلي حول تطبيق الراجحي AL Rajhi Tadawul Mobile

شرح تفصيلي حول تطبيق الراجحي AL Rajhi Tadawul Mobile تطبيق الراجحي AL Rajhi Tadawul Mobile …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments