أكواد التجسس على المكالمات هل هي حقيقية 2020

التجسس على المكالمات

أكواد التجسس على المكالمات هل هي حقيقية هذا ما سنعرفه في موضوع اليوم.

أحبائي في الله، في هذا الموضوع الجديد سنعترف على هل أكواد التجسس على المكالمات حقيقية أم لا؟

ماسوف نتعرف عليه في هذا المقال:

1- كيف تتم عملية التجسس على المكالمات
2- أكواد لمعرفة من يراقب هاتفك ويتتبع مكالماتك
3- كيف تقوم بحماية نفسك من التجسس
4- سؤال وجواب حول التجسس على المكالمات

نعم أكواد التجسس على المكالمات حقيقية ويمكنها تحويل مكالماتك الهاتفية إلى رقم أخر حيث يوجد العديد من التطبيقات المخفية التي يمكن تثبيتها على هواتف الضحايا بواسطة الهاكرز أو المخترقين من أجل التجسس على مكالماتك وقد يكون الشخص الذي يريد التجسس على مكالماتك هو والدك أو زوجتك أو زوجك.

اخلاء المسؤولية : كل المعلومات التي نقدمها لك في هذا المقال ، الغرض منها تعليمي وتثقيفي ونحن لا نشجع على استخدام الطرق في اذية الناس. عملية التجسس ومراقبة هاتف شخص عملية غير قانونية وقد يعاقب القانون أي شخص غير مرخص له باستخدام الطرق.

الآن وبعد أن انتشر الانترنت بشكل كبير في جميع أنحاء العالم و تطورت الهواتف الذكية أصبح تطبيقات التجسس التي يتم تطويرها بواسطة الهاكرز اخطر وأكثر فعالية حتى أن الهواتف الجديدة قد لا تتأثر بتطبيقات التجسس على الهاتف ولكن قد يكون مثبت عليها تطبيقات تجسس حيث من الممكن أن يكون هاتفك أو هاتف أي شخص مراقب منذ فترة طويلة قد تصل لسنوات دون أن يكتشف صاحب الهاتف السبب الرئيسي في ثقل الهاتف وبطئه. علماً بأن تطبيقات التجسس تقوم باختراق معالج الهاتف وتجعله غير قادر على إجراء المهام اليومية المعتادة.

اقرأ أيضا: مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل

كيف تتم عملية التجسس على المكالمات

التجسس عبر المكالمات الهاتفية هو مراقبة المحادثات الهاتفية التي تجري بينك وبين أصدقائك من قبل طرف ثالث بوسائل سرية حيث يوجد العديد من البرامج والتطبيقات التي تساعد في ذلك بما في ذلك برنامج Spyera  الذي يقوم تلقائياً بإنشاء مكالمة جماعية خفية وهو متاح في معظم شبكات الهاتف المستهدفة حيث يعتبر من أهم المنتجات التي تسمح للمستخدمين بالتجسس على المكالمات الهاتفية كما أنه يعتبر مثل وجود خط مباشر في كل مكالمة وسماعها مباشرة وقت حدوثها. وعلاوة على ذلك فيوجد هناك العديد من البرامج الأخرى التي قد تساعدك في ذلك أيضاً.

عمليات التجسس تنقسم إلى قسمين الأول يمكن لأي شخص فعلها حتى وأن كان هاو أما الثاني فيتم استخدامها بواسطة المحترفين في مجال الآمن المعلوماتي أو الحكومات والمنظمات حيث تستخدم طرق متطورة لا يمكن أن تستخدمها في التجسس على المكالمات بما فى ذلك الوصول إلى بعض الإعدادات الداخلية الخاصة بنظام التشغيل والهاتف بشكل خاص ويأتى من ضمنها وهناك أيضاً بعض الأكواد التى سأعرضها عليكم الآن والتي يمكن استخدامها فى معرفة ما إذا كان هاتف المستخدم يجرى مراقبته من أطراف أخرى أم لا.

اقرأ أيضا: أفضل 10 برامج تحميل من الأنترنيت مجانا للكمبيوتر

أكواد لمعرفة من يراقب هاتفك ويتتبع مكالماتك

هذه الفقرة ستتضمن 4 أكواد سريعة تتيح لك معرفة من يراقب هاتفك ويتتبع مكالماتك وعند إدخال الأكواد في والضغط على اتصال ستظهر لك المعلومات الخاصة بكل كود تقوم بإدخاله.

-الكود الأول (*#21#)

قم بإدخال هذا الكود بدءاً من النجمة وقم بالاتصال به وبعد ذلك ستتمكن من معرفة إذا كانت مكالمات ورسائلك وبياناتك محمية أم لا وبذلك ستتأكد من ما إذا كان هاتفك ومكالماتك مراقبة أم لا.

-الكود الثاني (*#62#)

قم بإدخال هذا الكود بدءاً من النجمة، ومن خلال هذا الكود ستتمكن من معرفة جميع الأرقام التى يتم تحويل المكالمات الخاصة بك إليها وفى حالة ما إذا كان الهاتف مغلقا أو غير متاح وهو الأمر الذى من شأنه مساعدة المستخدم للتأكد مما إذا كان هناك أى شخص يراقبه أم لا.

-الكود الثالث (##002#)

أما بالنسبة لهذا الكود فيعتبر هو الأهم لأنك بعد الاتصال به إيقاف جميع طرق التجسس والمراقبة المشكوك فيها على هاتفك ويجب على أي مستخدم للهواتف الذكية سواء كان يعمل بنظام Android أو iOS استخدامه حتى يحمي نفسه دائماً من التجسس.

-الكود الرابع (*#06#)

بعد أن تقوم بإدخال هذا الكود ستتمكن من إظهار رمز IMEI الخاص بهاتفك وهو الأمر الذى يتيح التأكد مما إذا كان الهاتف الذكى أصلى أم أنه جهاز مقلد وبالتالى يسهل التجسس عليه واختراقه.

سؤال وجواب حول التجسس على المكالمات

-هل يوجد برامج أو تطبيقات تسمح للمستخدمين بالتجسس على المكالمات عن طريق رقم الهاتف؟ نعم هناك العديد من البرامج التي تساعد الهاكرز في التجسس على المكالمات ولكن هذه البرامج قد تكون مدفوعة وأيضاً تتطلب خبرة في مجال الاختراق حيث لا يمكن لأي شخص عادي استخدامها والتجسس على مكالمات الآخرين.

– هل يمكن التجسس على المكالمات عن طريق الانترنت؟ نعم يمكن ان تتم عملية التجسس على المكالمات عن طريق الانترنت ولكن هذه ليست طريقة سهلة وتطلب الخبراء.

-هل يوجد طريقة محددة للتجسس على مكالمات هاتف ما؟ نعم يوجد العديد من الطرق التي تساعد الهاكرز في التجسس على مكالمات شخص ما ولكن هذه الطرق ليست قانونية وقد لا تجد أي من الطرق على الانترنت.

– كيفية التجسس على المكالمات الهاتفية؟ كما ذكرت أن هناك العديد من الطرق التي تساعد في التجسس على مكالمات أي شخص وذلك عن طريق استخدام التطبيقات والبرامج المدفوعة وهو أمر سهل لكن يمكن القيام بذلك فقط بالنسبة لهواتف الاطفال أو الهواتف التي يمكنك الدخول إليها.

– أكواد التجسس على المكالمات هل هي حقيقية؟ نعم هي حقيقية ويمكن استخدامها للتجسس على مكالمات الآخرين ولكن هذه الأكواد تتطلب الأشخاص الخبراء.

– هل يمكن الغاء التجسس على المكالمات؟ نعم وإذا لاحظت أن شخص ما يتجسس على مكالماتك الهاتفية قم بمراجعة الفقرة التي تحتوي على الأكواد أو من خلال البحث عن التطبيق المتسبب في التجسس وحذفه من اعدادات التطبيقات.

– هل يمكن التجسس على المكالمات للهاتف المحمول؟ نعم يمكن التجسس على مكالمات شخص ما باستخدام أحد التطبيقات المتخصصة في ذلك ولكن هذه التطبيقات يتم استخدامها فقط مع الاطفال من طرف الاباء وفي حالة إذا قمت باستخدام هذه التطبيقات ضد أي شخص أخر قد يسبب لك هذا العديد من المشاكل في حالة تم اكتشافها لأن هذه الطرق غير قانونية.

المصادر المستخدمة في المقال:

شاهد أيضاً

تطبيق أبشر – Abshr تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020

تطبيق أبشر – Abshr  تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020 تطبيق أبشرAbshr  تطبيق أبشر Absher هو عبارة عن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] إقرأ أيضاً: أكواد التجسس على المكالمات هل هي حقيقية 2020 […]