الإستعلاماتالخليج العربينظام فارس

الاستعلام عن بيان السجل التاريخي في نظام فارس

من أفضل الخدمات التي قام بها قطاع  التعليم بالمملكة هو أنه  وضع منصة نظام فارس والتي من بين أهدافها  تقريب جميع الخدمات من الموظفين والعاملين بالقطاع. إذ يمكن لأي موظف في قطاع التعليم الاستعلام عن جميع الخدمات أو رفع الطلبات بسهولة فقط من حاسوبك باستخدام موقع نظام فارس.

اليوم بإذن الله سوف أشرح لك خطوة بخطوة طريقة الاستعلام عن السجل التاريخي لموظف في نظام فارس. تابع معي فقط وستتمكن من الإبلاغ في دقائق فقط.

اقرأ أيضا:
الاستعلام عن سجل إجازة نظام فارس
رفع طلب تقاعد مبكر نظام فارس

هناك مجموعة من الموظفين في قطاع التعليم من يلقون صعوبة في طريقة الاستعلام عن السجل التاريخي لموظف، خصوصا الغير متمكنين من استخدام التكنولوجيا، لذا هذا المقال لأجل هؤلاء الموظفين، ما عليك سوى اتباع الخطوات التي سأشرح لك في الفقرات التالية بكل تركيز.

هل تريد الاطلاع على كل التفاصيل حول مهنتك فقط عبر الانترنت؟ هل تسعى  للتعرف على طريقة استخدام جميع الخدمات؟ يمكنك ذلك اليوم من خلال نظام فارس الخدمة الذاتية، قمنا في هذا الموضوع بشرح جميع خدمات نظام فارس للخدمة الذاتية أكثر من (15 خدمات واستعلامات).

طريقة التسجيل في نظام فارس

قبل أن أشرح لك الخطوات اللازم اتباعها من أجل الاستعلام عن سجل تاريخي لموظف، لابد في الأول أن أعرفك بطريقة التسجيل في نظام فارس حتى تتمكن من الدخول إلى صفحة الطلبات.

يمكن لأي موظف اليوم التسجيل في نظام فارس ولاستفادة من الخدمات التي يوفرها، وذلك من خلال إتباع مجموعة من الخدمات، يمكنك التسجيل في نظام فارس بسهولة وفي دقائق فقط باتباع الخطوات الواردة في طريقة الدخول لنظام فارس.

اقرأ أيضا:
رفع طلب ترقية في نظام فارس
رفع طلب إلغاء إجازة نظام فارس

الاستعلام عن بيان السجل التاريخي

اتبع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: أول شيء يجب لى الموظف القيام به هوالدخول على نظام فارس ثم الدخول على الصفحة الرئيسية، كما ذكرنا في الخدمات السابقة.

الخطوة الثانية:  بعد الدخول على الصفحة الرئيسية، قم بالتوجه إلى إيقونة “صلاحية الخدمة الذاتية للموضف“، ثم قم بالنقر بعد ذلك على أيقونة “الاستعلام عن الطلبات المعلقة”.

الخطوة الثانية: سوف تجد قائمة جديدة هي “قائمة الاستعلامات”، الآن يتوجب عليك القيام بالنقر على “بيان السجل التاريخي للموظف”.

الخطوة الثالثة: الآن سوف تنتقل إلى  صفحة جديدة، تحتوى على مجموعة من البيانات الخاصة بالموظف مثل  تاريخ السجل التاريخي الخاص بالموظف.

 في الأسفل ستجد تاريخ بداية العمل بالنسبة للموظف، ثم ستجد الوظيفة التي شغلها الموظف والمرتبة إلى آخره من المعلومات الخاصة بالسجل التاريخي.


اقرأ أيضا:
رفع مباشرة لموظف بسبب إجازة نظام فارس
طلب إجازة مرضية نظام فارس
طلب إجازة اضطرارية نظام فارس

استنتاج:

يسهل نظام فارس للخدمة الذاتية على الموظفين عملية  الاستعلام وخدمات رفع الطلبات، ويمكنك النظام من القيام بكل  هذه الأمور فقط من هاتفك أو حاسوبك دون أن تكلف على نفسك عناء التنقل إلى المدرسة أو المقرات التعليمية.

أرجو أن يكون المقال خفيف عليك ، وأرجو أن تكون قد استفدت من المعلومات والخطوات التي شرحناها، كما أقول دائما في الأخير إذا كانت لديكم أي أسئلة حول هذا الموضوع أو المواضيع الأخرى بخصوص خدمات نظام فارس، اترك لنا أسئلتكم في التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *