الإستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين

– سنتحدث اليوم أعزاء القراء عن موضوع مهم، ألى وهو الإستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين. قراءة ممتعة.

– لقد عملت الوزارة الخارجية للمملكة العربية السعودية، على إنشاء منصة إلكترونية حديثة، تحمل إسم “الجوازات” ، والتي تتضمن مجموعة من الخدمات الجيدة والممتازة، نجد أبرزها خدمة الاستعلام عن وصول والعماله الجديدة والزائرين، هذه الخدمة الجيدة التي تسهل طرق المعاملات بين الوافدين والمواطنين السعوديين، كما أن هذه الخدمة الرائعة توفر للمواطنين الزائرين ترحيب جيد خلال وصولهم للمطارات السعودية، فبمجرد دخول الكفيل عبر المنصة الإلكترونية التي تشرف على تأسيسها وزارة العمل والتنمية الإجتماعية التابعة للمملكة العربية السعودية. يمكنه الحصول على جميع المعطيات التي يرغب في الحصول عليها.

– الإستعلام عن وصول العمالة الجديدة

– بمجرد دخول كل من المواطنين السعوديين والوافدين، عبر البوابة الإلكترونية، أبشر الذي تم تأسيسه على يد الوزارة الخارجية للمملكة العربية السعودية، بعد الدخول للموقع ما عليك عزيزي القارء سوى إدخال رقم الهوية وكذى رخصة الإقامة، وكذى تسجيل جميع المعطيات الشخصية المتعلقة بك.


– أنضر الصورة في الأسفل:


– عند لإنتهاء من خطوة تسجيل البيانات الشخصية، ستنبثق لك أيقونة جديدة عبر موقع أبشر السعودي، والذي يتضمن جميع المعطيات والبيانات المرتبطة بعمالة الزائر الجديد، كما يحق لك قراءة كافة المعلومات الشخصية الخاصة يه، وذلك لمعرفة تاريخ وصوله لمطار المملكة العربية السعودية لإستقباله والترحيب به.


– يحتوي موقع أبشر الذي تم إنشائه من طرف وزارة العمل والتنمية الإجتماعية. على العديد من الخدمات المتنوعة والمهمة التي تهم كل من المواطنين الوافدين وكذى المواطنين السعوديين نجد من أبرزها خدمة الإستعلام عن العمالة الجديدة والزائرين، التي من خلالها يمكن معرف جميع معطيات العامل الزائر، كإسمه الشخصي ورقم هويته وكذى رقم إقامته ثم الجنسية التي يحملها. كل هذه التفاضيل الشخصية فهي موجودة عبر منصة أبشر الإلكترونية، كما أن هذه البوابة الإلكترونية تسهل جميع طرق المعاملات بين جميع المواطنين.

– أنضر الصورة في الأسفل:


خدمة الإستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين:


– تتميز المنصة الإلكترونية أبشر، الذي أسستها الوزارة الخارجية للمملكة العربية السعودية، بعدة خدمات مميزة وجيدة تخفف العبئ عن جميع المواطنين سواء السعوديين أو المواطنين الوافدين، فهي تسهل جميع وسائل التعامل، كما أن خدمة الإستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين، يتم البحث عنها من طرف عديد من أصحاب العمل السعوديين، بهدف أداء مستلزماتهم الوظيفية عن بعد فقط عبر البوابة الإلكترونية أبشر السعودية.


– توجد بعض المراحل البسيطة والتي تحيل أصحاب العمل السعوديين إلى الحصول بواسطة رقم البيانات، معرفة تاريخ وصول الوافدين الجدد. وهي كما يلي:

– يجب الدخول عبر المنصة الإلكترونية أبشر والتي رابطها هو:

https://mlsd.gov.sa/

– بعد تسجيل الدخول لموقع أبشر، ستنبثق لك صفحة جديدة متعلقة بخدمة الإستعلام، بعد ذلك قم بالضغط عن الجوازات.

– ستنبثق لك قائمة من الإختيارات، قم بالضغط عن زر الإستعلام عن عمالة جديدة والزائربن

– قم بإدخال رقم المتعلق بصاحب العمل وتاريخ إزدياده.

– بعد تسجيلك للبيانات السالفة الذكر، قم بالضغط عن خانة العرض، لتأكد من كافة المعطيات المسجلة.


– بعد إنتهائك من كل الخطوات المدكورة، سيتم إشعارك بجميع البيانات الشخصية الخاصة بخدمة الإستعلام عن العمالة الجديدة والزائرين.

شاهد أيضاً

حذف حساب حراج

محتويات: 1.طريقة حذف حساب حراج:2.موقع حراج:3.طريقة حذف الإعلان من موقع حراج: 1.طريقة حذف حساب حراج: …

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] ذات صلة: الإستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين____________: كيف أعرف مين على […]