الإستعلام عن عدد العمالة برقم هوية الكفيل

الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة


مرحبا بجميع أعزاء القراء، سنوضح لكم اليوم موضوع مهم والذي يهم بالدرجة الأولى المواطنين الوافدين على لمملكة العربية السعودية، ألا وهو طريقة الاستعلام عن عدد العمالة برقم هوية الكفيل، ما عليكم أعزاء القراء سوى قراءة هذا المقال بشكل جيد ومدقق


– سنوضح جميع الخطوات عن طريقة الإستعلام للعمالة برقم هوية الكفيل، وكذا الرقم المتعلق برخصة الإقامة، لكي تسهل الدولة السعودية، هذه الخطوة الجيدة على المواطنين الوافدين، عملت الوزارة الخارجية، على إنشاء منصة إلكترونية إسمها أبشر، والتي تحمل معظم الخدمات التي تخص المواطنين الوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية. كما تهم أيضا المواطنين الحاملين للجنسية السعودية.


– يمكن لأي مواطن سعودي أو مواطن وافد، يرغب في الحصول على تأشيرة وكل المعطيات الخاصة بها، كما يمكن اللجوء إلى البوابة الإلكترونية التي أسستها الوزارة الداخلية التابع للمملكة العربية السعودية، للحصول على الاستعلام الخاص بالعمالة وفق الرقم وهوية الكفيل، فهذه البوابة تحمل جميع المعلومات الخاصة بالإستعلام المتعلقة برقم هوية الكفيل وكذا رقم الخاص برخصة الإقامة.

نبدة عن خدمات موقع أبشر:


– إن موقع أبشر الذي تم تأسيسه على يد وزارة العمل والتنمية الإجتماعية، التابع للدولة العربية السعودية، والذي يحمل جميع المعطيات والخدمات التي تهم جميع المواطنين السعوديين والوافدين، بواسطة رقم هوية الكفيل، كما يحتوي موقع أبشر عدة خدمات متنوعة التي تشرف عنها وزارة العمل للتنمية الاجتماعية، نجد في مقدمة هذه الخدمات إصدار جواز السفر السعودي، ثم خدمة نقل كفالة المقيم على الزوجة السعودية، كما نجد أيضا خدمة خطوات تجديد هوية مقيم، ثم خدمة الإستعلام عن صلاحية الإقامة، إضافة إلى خدمة الاستعلام وعن حالة تأشيرة الخروج والعودة. كل هذه الخدمات التي يعمل موقع أبشر عن وضعها رهن إشارة جميع زواره بدون استثناء.


– كيفية الإستعلام عن العمالة الوافدة


– يستطيع جميع المواطنين سواء السعوديين أو غير السعوديين، أن يستفيدوا من الخدمات المتنوعة والجيدة التي يقدمها موقع أبشر، الذي تشرف عليه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ما يجب عليك عزيزي القارئ سوى الدخول للمنصة الإلكترونية أبشر، ثم قم بتسجيل كافة المعطيات التي يطلبها منك الموقع، والتي تمكنك من الإطلاع على جميع المعطيات والمعلومات ومختلف الخدمات التي تخص، خدمة عامل وافد برقم الهوية، وسائر الخدمات.


– الإستعلام عن عامل وافد برقم هوية الكفيل


الخطوة الأولى: الذهاب إلى المنصة الإلكترونية أبشر السعودية، والتي تم تأسيسها من طرف الوزارة الخارجية للمملكة العربية السعودية.
الخطوة الثانية: ستنبثق لك بعد عملية التسجيل، قائمة من الاختيارات، قم باختيار الجوازات.
الخطوة الثالثة: بعد الضغط عن زر الجوازات، ستنبثق لك من أخرى قائمة من الإختيارات، قم بالنقر على زر الإستعلام عن عامل وافد برقم هوية الكفيل
– عندما تدخل، إلى أيقونة الاستعلام عن عامل وافد برقم هوية الكفيل، قم بتسجيل رقم الكفيل الخاص بك، أي رقم الهوية، بعد ذلك قم بتسجيل تاريخ الإزدياد الخاص بالكفيل، بكل من التاريخ الهجري والميلادي.
بعد ذلك أدخل الرمز المرئي، بعد انتهائك من ذلك، اضغط على زر غرض.

– لتتضح الصورة أكثر، شاهد الصورة الموجودة في الأسفل:


– بعد قيامك بكافة المعطيات السالفة الذكر، ستنطلق خدمة الاستفسار عن وافد لتأمد من سائر المعطيات الخاصة بصاحب العمل. سنتطرق إلى نموذج لبعص البيانات المتعلقة بالوافد أو المواطن السعودي، وهي كالآتي:

– إسم العائلي والشخصي للوافد
– المهنة التي يزاولها العامل
– رقم الحدود الذي قمت بتسجيله من قبل، وفق دخولك للمملكة العربية السعودية.
– رقم جواز السفر العامل
– الجنسية التي يحملها الزائر
– تاريخ الدخول للمملكة العربية السعودية
– الاستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين


– تعتبر خدمة الاستعلام عن وصول العمالة الجديدة، من أبرز الخدمات التي يقدمها الموقع المتألق أبشر، والذي تشرف عليه وزارة العمل والتنمية الإجتماعية ، للمملكة العربية السعودية، حيث من خلالها يستطيع الزائر للإستفادة من خدمة الحصول على جميع المعلومات والمعطيات المتعلقة بالعمالة الوافدة أو مختلف العاملين على الكفالة، لا بالنسبة للمواطنين السعوديين أو الوافدين المقيمين بالمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

15k برنامج زيادة متابعين انستغرام في الساعة

15k برنامج زيادة متابعين انستغرام في الساعة

إن معظم الأشخاص الحاصلين على حساب ضمن برامج التواصل الإجتماعي.  سواء الفايسبوك أو الأنستغرام أو …

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] الإستعلام عن عدد العمالة برقم هوية الكفيل […]