تقنية

الأنستقرام ما يعمل

يسعدنا أعزائي القراء دائما، أن نكون ىهن إشارتكم وذلك من خلال الإجابة على جميع أسألتكم المتنوعة والمختلفة، عبر موقعنا المتألق معلومة، فمرحبا بكم، وأتمنى لكم قرلءة ممتعة، وأتمنى أن يصبح الأنستقرام الخاص بكم يحصى بالإستغال، وءلك من خلال اتباعكم لكل المراحل والخطوات الآتية بكل دقة وعناية.

يعتبر التطبيق العملاق الأنستقرام، واحد من بين أبرز برامج تواصل الإجتماعي الرائدة في عصرنا الحالي، إذ تنافس باقي البيقات الضخمة والنتألقة كالفايسبوك وسنابشات والواتساب والإيمو والعديد من برامج الكبرى للتواصل الإجتماعي، فالشعبية الكبرى التي يحضى البرنامج الناجح الأنستقرام تتزايد يوم بعد يوم، كما أنه متاح عبر جميع المتاجر الإلكتروتية وبشكل مجاني، كغوغل بلاي، وبلاي سطور، وأبل سطور.

فالإشكال الذي يواجهه العديد من الأشخاص والمتعلق، بعدم إشتغال الأنستقرام، سنعرض في هذا المقال جميع الإشكالات الناتجة عن تطبيق الأنستقرام مع توضيح كيفية التخلص هذه العوائق وهي كمايلي:

المرحلة الأولى: الأنستغرام لا يفتح.

عندما تحاول الدخول إلى تطبيق الأنستقراك لكن يكون المآل الرفض، إما لسبب معين ونذكر من بين هذه الأسباب مايلي:

من أهم الآسباب نجد تعطيل تطبيق الأنستقرام:
السبب رقم 1: الأنستقرام لا يعمل

أول خطوة يجب القيام بها بعد مواجهتك لتعطيل حساب الأنستقرام، قم بإعادة تشغيل هاتفك، أغلب الأحيان هذه الخطوة أدت بعمل الأنستقرام، ثم هناك عملية آخرى جد بسيطة وهي الضغط بشكل مستمر لفترة طويلة حتى يظهر لك زر svayp وقم بالضغط عليه، أو إضغط على زر إطفاء الهاتف.

في حالة ما فشلت العملية ، ما عليك سوى مسح التطبيق من هاتفك، وإعادة إدخال التطبيق من جديد، سنوضح في الصورة أسفله على هواتف الأيفون، قم بالضغط على إشعار تطبيق الأنستقرام كما هو مبين  في أسفل الصورة لمدة طويلة جدا، وبعد ذلك قم بالضغط على ور الحذف مع التأميد على ذلك.

السبب رقم 2: الاصدار القديم المعطل

يمكن أن يكون الأنستغرام تم تعطيله، ما عليك سوى الذهاب إلى قائمة الإعدادات، ثم دخل إلى إلى التطبيقات، والضغط على تحديث تطييق الأنستقرام،كما هو موضح في الصورة الآتية، ثم سيعمل بشكل عادي ولن تقع في مشكل التعطيل.

السبب رقم 3: إصدار أنظمة التشغيل القديمة

يمكن أن يتعرض هاتفك الأندرويد إلى التعطيل بعض لدالتكبيقات المتواجدة به  في بعض الأحيان، الأن الأنظمة المتعلق بعالم الأندرويد لا تتضمن النظام المتطور والذي ينظم إلى المستوى الرابع.

إذا كان لديك هاتف الأندرويد وتعاني من هذا الإشكال، ما عليك سوى البحث في عالم الأنترنت عن إصدار القديم من تطبيق الأنستقرام.

أما إذا كان هاتفك هو الأيفون والذي لا يحتوي هلى إصدار الثامن والمتطور الذي يقبل أي تحديث في جميع التطبيقات الجديدة والمتطورة ، فالحل هو مسح تطبيق القديم وإعادة تحميل تطبيق الجديد من منصات المتاجر الإلكترونية.

السبب رقم 4: الإعدادات

إذا تعذر فتخ تطبيق الأنستقرام، فالخل الوحيد هو أن تقوم بإعادة التحديث جميع التطبيقات المتواجدة على هاتفك.

بالنسبة لإعدادات الخاصة بهاتف الأيفون:

قم باتبغدعا الخطوات الموضحة في الصور الآتية بكل دقة لمي تحضى كل هاته الخطوات بالنجاح، وتفتح تطبيق الأنستقرام بنجاح.

أما فيما يخص الإعدادات المتعلقة بهاتف الأندرويد:
ما عليك سوى إتباع المراحل الآتية، لكي يعمل تطبيقات الأنستقرام بشكل عادي، وتتفادى التعطيل الذي تواجهه.

المرحلة الثانية: سيشتغل الأنستقرام، لكن دون تنزيل جميع المعلومات

عندما تقوم بتشغيل تطبيق الأنستغرام، سوف ينبثق لك شريط فيديو، الذي سيتم فيه عرض جميع الصور التي سبق أن إشتركت فيها.

في حالة قمت برفض تلك الصور الخصية التي قمت بالإشتراك بها من قبل، لابد أن تنزل قوة الأنترنت إلى 144، لكي يتم تحميل جميع المعلونات بأقصى سرعة ممكنة.

المرحلة الثالثة: لا تحمل تلك الصور عبر تطبيق الأنستقرام:

يواجه العديد من الأشخاص مشاكل تحميل الصور، والتي يكون السبب في عائقها هو العديد من المعطيات التي تتطلب وقت كبير حدا في الشرح.

المرحلة الرابعة : الأنستغرام يعمل، ولكن بشكل متأخر

توجد العديد من الأسبتب التي تؤدي بالأنستقرام إلى الإشتغال بكشل جد متأخر نجد من بينها مايلي:

إذا كنت تشغل العديد من التطبيقات فهذا يؤدي بالأنستغرام إلى البطئ الأن الأنترنت تصبخ حد بطيئة نظرا للضغط الكبير المنكب عليها.

يجب عليك أن تخفف من ذلك، عبر مسحك كل التطبيقات الأخرى والتي تشغلها فردي آن واحد، ودع فقط الأنستغرام وحده واشتغل به بشكل عادي وسوف تتفادى البطئء. وبهذا ستمون خففت من مشكلة RAM.

–  السبب الثاني: تراجع قوة الأنترنت

إن تطبيق الأنستقرام يشتغل بواسطة تفعيل الأنترنت، ولا يمكنه أن يعمل بدون أنترنت هذا مستحيل، ولكي تستمتع بتطبيق الأنستغرام بمشاهدة الفيديوهات والصور بشكل فعال وحيد، يحب أن تكون سرعة الأنترنت جيدة.

يمكنك أن تعرف قوة الأنترت
نت، بولسكة تطبيق حيد، والذي يسمى speedtest، وظيفة هذا التطبيق هو إشعارك عن قوة الأنترنت اىخاصة بهاتفك هل هي جيدة أم ضعيفة.

عندما تكون سرعة الأنترنت حد بسيكة، ماعليك سوى إكفائها وإعادة تشغيلها.

المرحلة الخامسة: يتعذر علي الدخول

توجد عدة أسباب تجعلك، لا تستطيع الدخول عبر تكبيق الأنستقرام وهي كمايلي:

السبب الأول: قم بتسجيل اسم المستخدم وكلمة السر عدة مرات، كما يمكنك أن تكون قد غيرت الرمز السري ونسيت ذلك.

بعد قيامك بمل هذه المحاولات ولم تنحح بذلك، قم بمجموعة من المحاولات الأخرى لتسترجع كلمة المرور، وذلك بالضغط على زر نسيت كلمة المرور والذي سينبثق لك في أسفل الشاشة.

أما إذا أشعرك التطبيق الأنستقرام بأن اسم المستخدم أيضا غير صحيح، هنا يصبح الأمر أكثر صعوبة وأكثر تعقيدا.

بعد أن أشعرك الأنستقرام، بأنك لا تستطيع استرجاع حسابك، الحل الوحيد هو أن تقوم بفتح حساب جديد.

السبب الثاني: الهاتف لا يرتبط بالأنترنت:

لابد من تبحث عن أي طريقة، لكي تربط هاتفك بالأنترنت، ولكي يشتغل الأنستقرام بشكل عادي وجيد.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments