الأشخاص الذين أضافوني من الإيمو

أصدقاء الأصدقاء في الايمو

يعتبر برنامج الإيمو من أروع التطبيقات التي تحضى بشعبية كبيرة جدا، كما أنها تنافس بشكل قوي عدة برامج التواصل الإجتماعي الكبرى والمتألقة في عصرنا الحديث، نجد في مقدمتها الفايسيوك والواتساب والتويتر والأنستقرام، كلها برامج عملاقة ولها مكانة غاية في الأهمية لدى الجميع، كما أن عدد مستخدمي برنامج الإيمو المتألق يتزايد ويتكاثر ليصل اليوم إلى 770 مليون مستخدم حسب التقديرات التي توصلنا بها، وهذا يعود لجميع الإمتيازات الرائعة التي يحضى بها برنامج الإيمو الرائع، كما أنه حقق مكانة مهمة عبر العالم بأسره.

ستنحدث أعزاء القراء في هذا المقال، عن كيف أعرف من أضافني على برنامج الإيمو، ما عليكم قرائنا الأفاضل سوى قراءة المقال بشكل جيد لتعم الفائدة إنشاء الله، قراءة ممتعة.

نبدة عن برنامج الإيمو:

يعتبر برنامج الإيمو من أفضل البرامج التي تسهل التواصل مع الأصدقاء والعائلات والأحباب، إذ يقرب الخطوات ويمنحك الفرصة في التحدث مع الجميع عبر مختلف أرجاء العالم، شريطة توفرهم عن برنامج الإيمو، إن تطبيق الإيمو كان في بداياته يحتوي على التواصل بواسطة الرسائل فقط، لكن بعد مرور الزمن أصبح البرنامج متطور وفعال، ويحتوي على مكالمات الفيديو والدردشة بالصور وإرسال أشرطة الفيديو، وكل هذه الخدمات يمنحها بجودة عالية، من أهم المميزات التي يتضمنها برنامج الإيمو هو أنه متاح بصفة مجانية عبر جميع المتاجر الإلكترونية، سواء غوغل بلاي وأب سطور وبلاي سطور، كما يتم استخدامه على كافة الهواتف الذكية وبدون استثناء. سواء السامسونغ أو الأيفون أو الهواوي أو هواتف أخرى.

الطريقة الصحيحة لمعرفة الأصدقاء الذين أضافوني من الإيمو :


لكي تحصل على المعطيات المتعلقة، بالأصدقاء الذين قاموا بإضافتك عبر تطبيق الإيمو وهي كما يلي:
– ما عليك سوى إتباع هذه الخطوات البسيطة والواضحة وهي كالآتي:

أما بالنسبة للأصدقاء الذين قاموا بإضافتك لقائمة أصدقائهم، ستضهر على واجهة حسابهم عبر تطبيق الإيمو، الحرف الأول من إسمه الشخصي وأول حرف من إسمه العائلي.

– أثناء لجوئك إلى قائمة الأصدقاء، ثم بعد ذلك سيتضح لك الأصدقاء الذين لم يضيفوك إلى قائمة أصدقائهم، ستظهر عليهم مربع عليه كلمة دعوة.

عن طريق هذه المعطيات البسيطة والتي قمنا بشرحها وتوضيحها، بشكل مبسط جدا، لتتضح لكم أعزاء القراء، كل المعطيات المرتبطة بطريقة معرفة الأصدقاء الذين أضافوا حسابي لقائمة أصدقائهم، عبر التطبيق المتألق الإيمو.

أهم المميزات التي يتوفر عليها برنامج الإيمو وهي:

أصدقاء الأصدقاء في الايمو

يتميز تطبيق الإيمو، بطريقة الإشتغال جد مبسطة وواضحة، ولا تتضمن التعقيدات، بل تحتوي على خدمات جد رائعة لتسهل على مستخدمي الإيمو طريقة التواصل.

يتوفر تطبيق الإيمو على خوارزميات أمنية جد فعالة وقوية، تمنع أي وسيلة هجوم من طرف المخترقين، وكذا حماية التطبيق من أي مشكل قد يعرقل نظامه الأساسي الذي يعتمد عليه تطبيق الإيمو بشكل عام.

كل الأصدقاء الذين تتواجد أرقامهم على هاتفك، ويتوفرون على برنامج الإيمو، يمكن الحديث معم في أي وقت وبدون انقطاع، وبجودة عالية.

يمكنك اختيار طريقة التواصل مع أصدقائك، سواء عبر الكتابة، أو بواسطة المحادثات الصوتية، أو عبر ربط الإتصال بتقنية الفيديو، بالصوت والصورة معا، وبجودة عالية جدا.

أثناء محادثتك مع الأصدقاء عبر برنامج الإيمو، يمكنك التواصل بواسطة الإيموجي، أي الملصقات المتاحة عبر لوحة المفاتيح، التي تعبر عن الضحك أو الفرح أو القلق إلى غير ذلك. والتي تعبر من خلالها عن وضعيتك.

من أفضل الإمتيازات، أثناء توصلك بالصور أو الفيديوهات أو ملفات، ستصلك بسرعة رائعة، و ذات الجودة العالية. رغم حجمها وكتلتها عبر تطبيق الإيمو.

كيفية ربط الإتصال الجماعي على برنامج الايمو:

من أروع المميزات التي يحضى بها تطبيق الإيمو المتألق، نجد المكالمات الصوتية عن طريق تقنية الفيديو بالصوت والصورة، خاصة المحادثات الجماعية إما لخلق جو من المرح مع الأصدقاء فيما بينهم، أو لتجمع أعضاء العمل بشكل جماعي في مكالمة واحدة لمناقشة الأساسيات بينهم.

ولكي يتم ربط المكالمة الجماعية، يجب عليك عزيزي القارء الذهاب إلى أيقونة الدردشات، لكي تنبثق لك بعض الإختيارات، قم بالضغط عن المكالمة الجماعية، من خلال قيامك بهذه الخطوة، يمكنك الأن اختيار الأصدقاء الذين تريد محادثتهم، بعد ذلك يمكنك البدء في مكالمة الفيديو.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-04-03-at-12.47.03-AM.jpeg

أما بالنسبة للتواصل عبر الرسائل النصية عن طريق الكتابة، والتي يمكنها أن تتم بشكل جماعي، إذ يمكن تفعيلها بواسطة الذهاب لقائمة الإعدادات، المتواجدة على منصة برنامج الإيمو، والذي يظهر في الرتبة الأولى من بين الإختيارات، “إنشاء مجموعة دردشة” ، بعد هذه الخطوة يمكنك اختيار الأصدقاء الذين ترغب في التواصل معهم، بعد ذلك قم بالنقر على زر التأكيد.

كيفية التخلص من الأصدقاء المزعجين من الإيمو:

ما عليك عزيزي القارئ سوى اتباع الخطوات الموضحة في الصورة أسفله :

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments