اكواد فري فاير 2020 غير مستعملة

لابد من أنك تسعي إلى تحسين مستوى لعبك في فري فاير والوصول إلى درجة الاحترافية، لكنك لا تستطيع فعل ذلك لأن خومك أقوياء أو لأنك لا تتوفر على المزايا التي تمكنك من أن تصبح قوي في اللعبة مثل الأسلحة المتطورة والرقصات والسكنات والجواهر وغيرها.

في هذا المقال سأقدم لك أكواد خاصة بلبة فري فاير، تقدم لك هذه الأكواد مجموعة من المزايا على شكل هدايا، يمكن استخدامها للحصول على كل تلك الخصائص وتحسين مستوى لعبك وتطوير حسابك.
ستجد الحسابات في الأسفل، لكا أنصحك يقراءة الطريقة للحصول على هذه الأكواد بنفسك.

ما هي اكواد لعبة فري فاير free fire redeem codes

أكواد فري فاير، أو ما يسمى بالإنجليزية بـ free fire redeem code  هي عدد من الرموز تقوم شركة جارينا المشرفة على لعبة فري فاير بنشرها، وقد كانت الشركة في السابق تنشر هذه الرموز كل شهر، لكن اليوم أصبحت تنشر مجموعة من الرموز يوميا، وذلك حتى يستفيد منها عدد كبير من اللابين، وتكون هذه الرموز عبارة عن مجموعة من الحروف والأرقام المشتركة التي تصل إلى 12 رمز مختلط بين الحروف والأرقام. لكن قد تسأل: ما الغاية من هذه الرموز والأكواد؟ ولماذا تنشرها الشركة؟

إن الأكواد الخاصة بلعبة فري فاير التي تنشرها شركة جارينا، تؤدي مجموعة من المهام، حيث يستعملها اللاعب من أجل الحصول على العديد من المزايا التي لا يمكنه أن يحصل عليها بشكل عادي داخل اللعبة، وتحسين مستوى اللاعب، بحيث يمكنه الأنتقال من خلال هذه الأكواد إلى مستوى عالي في اللعبة دون بذل مجهود كبير. تكون هذه المزايا على شكل  البطاقات الخاصة بالجواهر، والأسلحة والدم والقطع والعملات الذهبية، والسكنات والرقصات وغيرها من المزايا.

تقوم الشركة المشرفة على فري فاير بتنزيل مجموعة من الأكواد على موقع خاص من أجل أن يستفيد عدد كبير من اللاعبين من هذه الأكواد.

اقرا أيضا:
كيفية إصلاح البينج العالي في فري فاير

ملاحضة: يمكنك ترك الأي دي الخاص بك في التعليق إذا أردت أن يصلك أكواد فري فاير جاهزة من موقعنا، هذا في حالة ما إذا كنت لا تريد الدخول إلى الموقع الرسمي للحصول على الأكواد.

نوع الهدايا التي تمنحها أكواد فري فاير

كما قلنا بأن أكواد فري فاير متنح للاعبين العديد من المزايا، وتختلف هذه المزايا باختلاف الأكواد، بمعنى أنه ليس كود واحد يمنحك ميزتين في اللعبة أو أكثر، مثلا أنه يمكنني الحصول على الجواهر والرقصات بكود واحد، هذا غير صحيح لأن كل كود خاص بميزة معينة، مثلا كود خاص بالسكنات وحدها وكود آخر خاص بالجواهر، وآخر خاص بالعملات الذهبية، وهكذا. لكن هذا لا يعني أن الأكواد هي البكجات. ومن بين المزايا التي يفضلها اللاعبون وذلك لأنها تمنح اللاعب الأفضلية وتمكنه من تجاوز المراحل والأطوار بسهولة وفي وقت وجيز يمكن أن نذكر:

  • الجواهر: تعد جواهر فري فاير من الأمور التي يسعي اللاعبون إلى الحصول عليه دائما، وذلك لقدرتها الكبيرة في نقل اللاعب من طور إلى طور آخر بسهولة، مثلا الانتقال من طور الكلاسيكي إلى طور السكواد وهكذا، وبالتالي ينتقل اللاعب من الهاوي إلى المحترف. وتمنحك هذه الأكواد أكثر من 60000 جوهرة في الأسبوع

  • الأسلحة: اللاعبون العاديون لا يتوفرون على أسلحة متطورة، لكن الأكواد التي تمنحها لك فري فاير تمكنك من الحصول على أسلحة قوية ورشاشات وقنابل، التي تمكنك من القضاء على الخصوم وقتلهم بطلقة واحدة فقط.
  • العملات الذهبية: هي من الأمور الأخرى التي يمكن الحصول عليها بواسطة أكواد فري فاير، حيث يمكن استعمالها في عمليات المبادلات والشراء من اللعبة.

سوف نترك لكم في الأسفل بعض الأكواد التي حصلنا عليها من الموقع الرسمي والتي أحببنا مشاركتها معكم حتى تستفيدوا من هذه المزايا التي ذكرنا، إذا لم يعمل معك كود معين قم بتجربة كود آخر لأنه من الممكن أي يكون قد أخذه شخص قبلك، وسنقوم في كل أسبوع بإضافة أكواد جديدة.

اقرأ أيضا:
تحميل سيرفر المطورين فري فاير آخر إصدار 2020

الفرق بين الأكواد والبكجات

كما قلنا في الفقرة السابقة أن أكواد فري فاير تمنحك إمكانية الحصول على مجموعة من الهدايا التي يمكن أن تعزز حسابك وتجعله قوي، وبالتالي تختل أنواع الهدايا التي تقدمها الأكواد مثل السكنات والرقصات والحركات الخرافية وغيرها، أما البكجات التي هي عبارة عن صناديق هدايا أيضا فهي على العكس من الأكواد لا يمكنها أن تقدم مجموعة من الهدايا بل تقتصر فقط على نوع واحد من الهدايا ولا تتجاوزه.

الطريقة الصحيحة لاستعمال أكواد فري فاير free fire redeem code  

لكي تتجنبوا أي عملية احتيال من المواقع الضارة، لابد من معرفة أن تقديم أكواد فري فاير حصري فقط عند موقع جارينا المنتج للعبة فري فاير، وأن أي موقع آخر يدعي أنه يعطي أكواد فري فاير فهو كاذب وينبغي تجنبه وعدم التسجيل فيه. ومن بين الطرق التي يمكن بها تفعيل أكواد فري فاير وإضافتها لحسابك  بطريقة صحيحة والاستفادة منها ما عليك سوى:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي
  • تسجيل الدخول إلى حساب فري فاير الخاص بك من خلال أحد واقع التواصل التي سجلت الدخول عبره، وأغلب اللاعبين يفضلون فيسبوم لتسجيل الدخول إلى اللعبة
  • قم بإدخال أحد الأكواد التي تجدها في أسفل هذا المقال، وحاول أن تجرب أكبر عدد من الأكواد في حالة لم يعمل معك الكود الأول أو الثاني.

حين ينجح معك أحد الأكواد التي قمت بإدخالها سوف تصلك الجوائز الخاصة بذلك الكود إلى حسابك في اللعبة، سواء جاهر أو عملات أو أي هدايا أخرى.

اقرأ أيضا:
أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا

الحصول على أكواد فري فاير حصرية

من أجل الحصول على أواد لعبة فري فاير حصرية من الموقع الرسمي كل ما علي القيام به هو:

  • الدخول إلى موقع مينا من خلل هذا الرابط وملء كل لبيانات التي تجدها مثل مسنوى حسابك في اللعبة، id  الخاص بك …
  • بعدها قم بالدخول غلى الموقع التالي من خلال هذا الرابط وقم بكتابة أكواد فري فاير اليوم، ثم الضغط على زر البحث.
  • ستظهر معك مجموعة من المواقع التي نشرت للتو أكواد خاصة بهدايا فري فاير.
  • بعد الحصول على أكواد جديدة يمكنك استعمال الطريقة السابقة في تفعيل هذه الأكواد والحصول على هدايا.

أكواد فري فاير جاهزة

تنبيه: هذه الأكواد الموجودة على موقعنا يتم استبدالها في كل أسبوع لأنها تنفذ بسرعة، لذلك أذا لم يعمل معك أحد الأكواد فاعلم أن شخص قد سبق إليه، أعد الدخول إلى هذا المقال في الأسبوع القادم لتحصل على أكواد جديدة.

T4W4 1S62 W564
Z1KS 1ET6 43S1
Y7PS 1HR6 23H4
X90B 1SD6 WSFW

مواضيع ذات صلة

أفضل شخصيات فري فاير 2020 ومميزاتها
حسابات فري فاير مجانا مشحونة 2020 free fire accounts
تهكير فري فاير free fire التحديث الجديد

شاهد أيضاً

(تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا

(تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا

(تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا كول أوف ديوتي أو COD، أحد الألعاب …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments