بطاقات جوجل بلاي

اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا

اكواد بطاقات جوجل بلاي

اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا من الأسئلة المتكررة التي نتوصل بها بكثرة، للأنها تساعد في تفعيل مجموعة من الحسابات مثل تفعيل رصيد Google Play، وغيرها من الاستخدامات الأخرى.

كما يتم استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي في شراء التطبيقات المختلفة والأفلام الرائعة والكتب المتنوعة والعديد من الأشياء الأخرى وتفعيل المواقع والتطبيقات والبرامج والخارجية.

اقرأ أيضا
اكواد بطاقات جوجل بلاي مهكرة

الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية

طريقة الحصول على ارقام واكواد بطاقات جوجل بلاي مهكرة مجانا Free Google Play Gift Cards امريكي ،و Google Play Gift Cards مصري، و Google Play Gift Cards مغربي، و Google Play Gift Cards جزائري، و Google Play Gift Cards تونسي، وباقي الدول الأخرى.

دعني أبشرك قبل التعمق في الموضوع أكثر، لقد شرحت في موضوع سابق كيفية الحصول على بطاقات هدايا Google Play وهمية مجانا الذي شاركنا فيه العديد من بطاقات جوجل بلاي مجانا.

بطاقات جوجل بلاي يحتاجها العديد من الأشخاص للأنها تلعب دور الجسر الذي يوصلهم إلى مبتغاهم، لذا أنصحك بتكملة قراءة المقال حتى السطر الأخير.

ملاحظة:
إذا كنت متشوق للتعرف على طريقة الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا يمكنك الانتقال مباشرة للأسفل، لكن أنصحك بقراءة المقال كاملا حتى لا تجد أي صعوبة في تفعيل اكواد بطاقات جوجل بلاي

بالمناسبة لقد قمنا فيما سبق بتخصيص موضوع مركز حول اكواد بطاقات جوجل بلاي مهكرة، يمكنك اكتشاف العديد من الاكواد وكيفية الحصول عليها بالضغط هنا.

إقرأ أيضا:
بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا google play cards

أكواد بطاقة جوجل بلاي مجانا

اكواد قوقل بلاي

مع زيادة الحاجة الى إمتلاك رصيد معبأ في جوجل بلاي، تجد العديد من الأشخاص يحلمون بالحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، وذلك راجع إلى العديد من الأسباب من ضمنها الألعاب التي أصبحت سائدة في عصرنا الحالي مثل لعبة فري فاير أو ببجي أو فورت نايت.

السبب الذي يجعل جميع الناس عاجزين عن الحصول عليها هو غلاء مصاريفها، لذلك جئنا لكم بالعديد من اكواد بطاقة جوجل بلاي مجانية وفعالة، وبمجرد تفعيل واحد منها ستجد أن رصيدك قد إمتلأ.

ملاحظة:
في حالة لم تجد أحدها يعمل فهذا يعني أنه تم إستخدامه من طرف أحد متتبعينا، ومن المهم أن تعلم بأننا نقوم بعمل تحديث الأكواد بشكل أسبوعي لذلك أنصحك أن تبقى دائما في يقضة عالية وتترقبه حتى تحصل على كود تفعيل جوجل بلاي خاص بك فعال.

للتذكير فقط هذه القائمة من أكواد جوجل البلاي هي موثوقة وآمنة، نقوم بتحديثها أسبوعيا، حيث نضع فيها أكواد جديدة بعد إنتهاء صلاحية القديمة

أكواد بطاقة جوجل بلاي شغالة مجانا
V88M-W4VJ-5MDV-9WBF-NBGH
JB6Z-YNQD-4PBE-FP8Z-GQDV
HFJ6-PVZE-M7VR-RPXC-DURM
EBYX-J3CW-SH8P-78SZ-573Y
79M3-F3Q3-BMRQ-4F3F-WFA8
UDK5-7FG6-HHBF-6DY6-CZ3A
39B4-NTDS-3CBL-GHZU-86EC
MPXV-2YJ2-MRGJ-RMT8-726Z
R2PU-FZX2-DM36-VC69-F8AA
74NN-NJ4F-LPFT-WS5H-S7CC

إضغط هنا للحصول على بطاقات هدايا Google Play مجانا.

اقرأ أيضا:
كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا | أحصل على بطاقات هدايا Google Play الان مجانا بدون جهد

من المهم أن تعلم بأن معظم المواقع المنتشرة على الانترنت، يكون الهدف الأسمى لهم من نشر مقالاتهم هدف مادي فقط وليس مساعدة الناس للوصول إلى مبتغاهم، حيث يقومون بمشاركة أكواد بطاقة جوجل بلاي مزيفة، حتى إن جربتها ستجد بأنها لا تعمل.

لكن في موقعنا هذا نحاول شرح طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا بدون رأس مال أو جمع النقاط بطريقة سهلة، لذلك دعونا نأخذ جولة صغيرة لنتعرف فيها جميعا على بطاقات جوجل بلاي.

هام جدا:
نحن في هذا المقال سوف نشارك معك طرق الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا ، فقط من باب تعليمي تقني لذلك نحن نتبرأ من أي إستعمال غير قانوني لها، كما لا أنصحك بالإتجاه صوب الأعمال المحرمة والغير القانونية إثر هذا التعليم، التي من شأنها أن تسبب في ضرر لك أو تتسبب في أذا لك.
لذا أرجو أن تستخدم هذه الأكواد في الاستخدامات السابقة مثل تفعيل التطبيقات وغيرها، أنت الآن مسؤول عن أفعالك وعن أي ضرر تتلقى ذلك راجع لمسؤولياتك الخاصة.

كيفية شحن اكواد بطاقات جوجل بلاي في المتجر؟

بعد الحصول على الكود من القائمة السابقة، يمكنك القيام شحن اكواد جوجل بلاي، وذلك عن طريق متجر جوجل بلاي نفسه.

طريقة القيام بهذا الأمر سهلة وبسطة، كل ما ستحتاج إل القيام به هو اتباع بعض الخطوات البسيطة، وهي على الشكل التالي:

1- قم بالدخول على متجر جوجل بلاي على جهازك الاندرويد.

2 بعدها قم بالدخول على خيار ” الدفع والاشتراك payment and subscriptions”.

3- سوف تظهر لك بعض الخيارات، قم بالدخول على خيار “redeem gift code”.

4- كل ما عليك القيام به الآن هو إدخال الكود النقر على خيار “تحصيل redeem “.

5- في الآخير قم بالنقر على خيار “الموافقة” حتى تتمكن من تحصيل بطاقة جوجل بلاي من خلال الكود.

10 طرق قانونية للحصول على بطاقات هدايا جوجل بلاي مجانا

ارقام بطاقات قوقل بلاي مهكرة

الحصول على بطاقة هدايا مجانية من الأشياء التي يبحث عنها جميع الناس، وغالبا معظم الناس يستبعدون هذا الإحتمال لدرجة يبدو بالنسبة لهم أمر مستحيل.

لكن دعني أخبرك بأن هناك أكثر من طريقة قانونية تسمح لك بالحصول على بطاقات هدايا جوجل بلاي مجانية، حيث توفرها العديد من الشركات المتنوعة عن طريق الدفع عن طريقها “جوجل بلاي”.

لذلك من خلال إستخدام تطبيقاتها أو تصفح مواقعهم أو مشاركة رأيك معهم في وصف التعليقات، تتيح لك هذه الشركات الحصول على مكافئة بطاقة جوجل بلاي، عليك بالتسوق من مواقعها أو مشاهدة مقطع فيديو كاملا على الإنترنت، فتقدم بطاقات هدايا جوجل بلاي مكافئة لك.

إقرأ أيضا:
الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية

بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج

هناك أيضا بعض الطرق الأخرى التي تتيح لك إمكانية الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانية من دون الحاجة إلى القيام بمهام أو جمع النقاط

شركة Survey Junkie 

تعد من أكبر المنصات إستطلاع الرئي الموجودة، حيث أنها تقدم بطاقات هدايا جوجل بلاي مكافئة للناس، ويستفيد من مميزاتها أزيد من عشرة ملايين شخص من جميع أنحاء العالم.

منصة MyPoints

هذه المنصة لا تختلف عن التي دكرة سابقا، ولاكن تختلف من ناحية الحد الأدنى للسحب الأجور، فهي تتطلب ربح ثلاث دولارات فقط، لكي تتمكن من تحويلها إلى بطاقات هدايا جوجل بلاي، يمكن سحب المال إذا أردت عن طريق حساب الباي بال.

منصة SurveryClub

تشبه هذه المنصة إلى حد كبير جميع مواقع إستطلاع الرئيس بما فيهم التي دكرة، ويمكن لك ربح هدايا جوجل بلاي عن طريقتان، إما عن طريق إستطلاع الرأي أو عن طريق مسابقة يناصيب مما يجعلها أفضل منصة التي تستحق المحاولة أكثر.

توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا مشحونة

1- منصة Branded Surveys

هذه المنصة هو المكان المثالي للأشخاص المحبين للأزياء ودائما على إطلاع بأخبار الموضة، حيث أنها تقدم إستطلاع على العديد من العلامات التجارية، وتقوم بمكافئك ببطاقات هدايا جوجل بلاي، كما تتيح خيارات متنوعة عن طريقة المكافئة، كما أنك ستحصل على مكافئة تسجيل تقدر بواحد دولار.

2- منصة SwagBucks

تعد هذه المنصة من أفضل الخيارات إذا كنت تريد ربح المال أو بطاقات هدايا جوجل بلاي، حيث تكسب العديد من الجوائز عن طريق الإشتراك فيها والشراء منها، كما أنها تتيح إسترداد النقود بنسبة %20 من المشتريات التي إشتريتها منها، كما أنهم يدفعون لك مقابل التسوق، ويمكنك لك تحويلها لبطاقات هدايا جوجل بلاي.

3- منصة ShopKick

تربحك هذه المنصة نقاط إثر تصفح متجرها في الإنترنت، وفي حالة ما قمت بشراء شيء من متجرها تعطيك خصومات وعروض خاصة عن باقي المتاجر الإلكترونية الأخرى، وتكافئ أيضا عند التسوق عن طريق التطبيق الخاص بالموقع، وتكافئ بعدد كبير من النقاط، التي تحول على شكل مال ويمكن لك تحويلها أيضا ببطائق جوجل بلاي.

إقرأ أيضا:
ارقام فيزا كارد شغالة مضمونة visa card

تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي

من الطرق المهمة والتي أعتمد عليها شخصيا هي إستعمال تطبيق ربح بطاقات هدايا جوجل بلاي، وإذا أخدت جولة للبحث عن افضل تطبيقات ربح بطاقات هدايا جوجل بلاي، فلا شك أنك ستوضع أمام العديد من التطبيقات المتوفرة التي توفر هذه الخدمة، ولاشك أن معظم الناس يفضلون هذه الطريقة كمسلك للوصول إلى بطاقات هدايا جوجل بلاي مجانية، على غرار المواقع التي يلزم عليك فتح حاسوبك الخاص وتصفحه مما يعطيك الإحساس بالملل.

لكن عن طريق التطبيق الذي تثبته في الجوال يكون الأمر أسهل، ويمكن لك إستعماله في أي وقت ومكان كنت فيه، لذلك سوف نضع بين أيديكم الأن قائمة تتكون من افضل برامج ربح بطاقات جوجل بلاي.

1- برنامج appnana احصل على تطبيقات مدفوعة وبطاقات هدايا مجانًا

هو واحد من بين العشرات من التطبيقات التي تساعدك في ربح بطاقات جوجل بلاي، والذي يعد ذو شعبية كبيرة ضمن الناس الذين يربحون العديد من بطاقات هدايا جوجل بلاي، وقد حصل التطبيق على ثناء كبير من طرف مستخدميه.

وإذا أخدت جولة قصيرة في البحث عن عيوبه، ستجد العديد من الأشخاص يشكرون طريقة عمله مع ذكر جميع مميزاته مما يعني أنهم أحبوه وكان مفيد بالنسبة لهم.

وهذا سبب أكثر من كافي على عن مدى روعة التطبيق وكفائته. يتيح لك التطبيق الحصول على مكافأة من النقاط فقط عن طريق التسجيل في التطبيق.

طريقة عمل التطبيق لربح العديد من النقاط سهلة، وهي عن طريق إكمال المهام من خلال لعب جميع ألعاب التطبيق أو تحميلها، أو القيام إستطلاع رأي والإجابة على الأسئلة التي يقدمها لك.

تطبيق appnana للاندرويد والايفون، متاح للتظامين معا ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي من الرابط التالي:

2- برنامج Gift Wallet اربح هدايا وحولها إلى google play card codes

هذا من التطبيقات التي أوصي به كثيرا، الذي يعد أفضل تطبيق ربح المال للمبتدئين، بمجرد تحميل التطبيق وتصفحه يمنحك عشرون نقطة مجانية، ومجرد الوصول إلى واجهة التطبيق سوف تلاحظ العديد من المهام، التي يجب إستكمالها جميعها لتربح في الأخير العديد من العملات التي تحولها لاحقا إلى هدايا جوجل بلاي.

بسبب المزايا الرائعة التي يتوفر عليها التطبيق، فقد حصل على تقييم كبير في google play، مما يجعله تطبيق موثوق وفعال، يتيح لك الحصول على العديد من أكواد جوحل بلاي ايتونز iTunes

ومن البديهي أنكم تتسألون لماذا حصرت الشرح فقط في تطبيقين، السبب واضح للأن جميع التطبيقات من هذا النوع تسلك نفس الطريق تقريبا، أكمل المهام أو قم إستطلاع رأي أو الإجابة عن الأسئلة، لكي تكافأ في الأخير بأكواد جوجل بلاي.

يمكنك تحميل التطبيق واستخدامه مباشرة من الرابط التالي:

موقع شراء بطاقات جوجل بلاي بالفيزا

هناك بعض المواقع التي يمكنك أيضا من خلالها الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة بطريقة سهلة، حيث توفر هذه المواقع بع البطاقات ثم تعرضها للمتابعين، كما أن هناك بعض المواقع الأخرى تتيح لك إنشاء بطاقة جوجل بلاي واستخدامها في الشراء من الانترنت أو الشراء من متجر بلاي ستور.

أفضل موقع يمكنك الدخول عليه وشراء بطاقة جوجل بلاي بسعر رخيض جدا هو موقع offgamers وهو موقع مميز جدا يتيح لك الحصول على العديد من البطاقات الأخرى ايضا مثل بطاقة ايتونز.

كيفية شراء بطاقات جوجل بلاي من offgamers

طريقة استخدام الموقع واحصول على البطاقات سهلة وبسيطة، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولا قم بالدخول على الموقع الرسمي offgamers مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

بعد ذلك يجب عليك إنشاء حساب مجاني داخل الموقع من خلال حسابك جوجل بسهولة وفي ثواني فقط، قم بالدخول على خيار الحساب، ثم إدخال حسابك جوجل وستتمكن من إنشاء حساب في ثواني.

الخطوة 3:

بعد إنشاء الحساب، كل ما عليك فعله الآن هو الدخول على ثلاث خطوط التي تظهر لك في الأعلى، ثم تحديد خيار google play.

الخطوة 3:

سوف تظهر لك مجموعة من بطاقات جوجل بلاي التي يمكنك الحصول عليها، ستجد بطاقات حسب الدولة التي تريد. يمكنك اختيار البطاقة من الدولة التي تريد. مثلا نختار بطاقة جوجل بلاي أمريكية ثم ندخل عليها.

الخطوة 4:

الآن ستظهر لك مجموعة من العروض الخاصة بالبطاقات المشحونة، ستجد مجموعة من الأرصدة، قم باختيار الشحن الذي تريد ثم النقر على خيار buy

الخطوة 5:

بعد ذلك ستظهر لك واجة أخرى قم بالمقر على continue.

الخطوة 6:

ستظهر لك طرق الدفع المتوفرة، الموقع يدعم العديد من طرق الدفع مثل فيزا كارد وكريدي كارد، وكذا الدفع عن طرق بايبال، اختر الطريقة التي تناسبك ثم انقر على “pay now”

بهذه الخطوات يمكنك الحصول على بطاقة جول بلاي بطريقة سهلة جدا وبسيطة وبطريقة قانوني,

افضل الطرق لكسب بطاقات هدايا جوجل بلاي مجانا

شراء بطاقات جوجل بلاي امريكي

هناك بعض المواقع الحقيقية التي تتيح لك الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا حقيقية، وذلك بطريقة قانونية، عند الحصول على بطاقة جوجل بلاي يمكنك استخدامها في تفعيل حساب نتفلكس او شراء التطبيقات المدفوعة، وغيرها.

يمكنك الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانية مشحونة من خلال المواقع التالية:

موقع InboxDollars

هو من بين المواقع التي تقدم مكافئات على شكل google play gift cards مكافئة للناس، كما يوفر الموقع طرق عديدة للربح من أهمها إبداء رأيك في الموقع، الشيء الذي سيزيد من تحسين منتجات الموقع وسيكون بمثابة تسويق له.

منذ إنشائه وصلت ميزانية تفريق بطاقة الهدايا في الموقع إلى 57 مليون دولار، مما يجعله مكان مثالي لتستفيد من بطاقات الهدايا، والإستثمار في وقت فراغك للحصول على بطاقات هدايا جوجل بلاي مجانا.

يمكنك الدخول على الموقع من الرابط التالي:

كيف تجيب اكواد بطاقة جوجل بلاي مجانا

موقع اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

منصة LifePoints

هذه المنصة تتميز عن طريقة الربح فيها عن باقي المنصات التي دكرت، فهي تعمل عن طريق شراء منتجاتها وإستعمالها، التي يكافةئونك بعدها بأموال ويمكنك من تحويلها إلى بطاقاة هدايا جوجل بلاي، كما أنها تكافئك أيضا عن طريق التسجيل والدخول لموقعها بطريقة منتضمة

منصة SpringBoard America

إذا كان لك وقت فراغ طويل وتريد إستثمار كله فهذه المنصة هي المكان المثالي لك، حيث أبلغ بعض المستخدمين أنه ربح دولار واحد مقابل إستطلاع مدته خمسة دقائق فقط، ومن الأشياء التي لن تعجبك في المنصة توفر عدد محدود من الإستطلاعات، وسقف سحب الأجور محدودة في خمسون دولار.

منصة Vindal Research

تعمل بنفس طريقة المنصات السابقة إستطلاع الرأي، والحصول على مكافئة مالية وتحويلها لبطاقات هدايا جوجل بلاي، كما أنهم يوفرون لك الإستطلاعات لشركات التي لك علم مسبق بها وتحبها كثيرا، لذلك ستكون ممتعة وسهلة وجيدة بنسبة لك، كما أنك ستحضى ب2 دولار فقط على التسجيل في الموقع.

اقرأ أيضا:
بطاقة ائتمان وهمية لسوق بلاي شغالة مجانا
كيف تحصل على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا في مصر

ما هي بطاقة جوجل بلاي

اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا 2021


هي عبارة عن بطاقات تحتوي على أكواد لتفعيل رصيد جوجل بلاي، التي تحتاجها أكثر للوصول إلى العديد من الأشياء الرائعة المدفوعة “كالألعاب والكتب والأفلام إلخخ”.

مما يعني أنك تحضى برصيد معبأ على متجر جوجل البلاي الذي تكون جد حر فيه للحصول على كل ما تشتهيه من ألعاب مدفوعة وكتب وأفلام وتطبيقات والعديد من الأشياء الأخرى.

لكن السؤال الذي طالما حير الجميع وهو طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا. يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي لنفسك وللأخرين من خلال العشرات من تجار التجزئة المختلفين، وهذا الخيار متاح فقط للسكان في أمريكا ويمكن الحصول عليها في كل من متجر Walmart و amazon وبعض من المتاجر الأخرى.

عند شراء منتوج معين مثل هاتف أو لابتوب، يهديك المتجر بطاقة جوجل بلاي مشحونة بمبلغ معين كعربون شكر لأنك اخترت متجرهم، وحتى تعيد استخدام نفس المتجر مرة أخرى

لسوء الحظ هذه الخيارات التي يتمتع بها كل سكان أمريكا يفتقر لها معظم الناس في الأوساط العربية، مما يعني هنالك حل وحيد للحصول عليها عبر إقتنائها من خلال الأنترنت.

هذه الطريقة محفوفة بالمشاكل أيضا للأن أغلب الدول العربية لا توفر لشعوبها بطاقات الائتمان لشراء من الأنترنت وحتى ولو وفرت ستجدها بأثمنة خيالية “باهضة جدا”.

لذلك توصلنا لحل يغنيكم ويحل كل المشاكل التي تقف عقبة بينكم وبين بطاقات جوجل بلاي، للأننا سنشارك معكم في الأسفل بطاقات جاهزة كل ما عليك هو إلتقاطها وتعبئة رصيد كوكل بلاي والإستماع بها كما تريد.

إستعمالات بطاقة جوجل بلاي

اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا


يستعان ببطاقات جوجل بلاي في قضاء العديد من الأمور المهمة، التي أصبحت في زماننا الحالي من الضروريات القصوى، تتيح اكواد جوجل بلاي امريكي مجانا لأي شخص العديد من المميزات في متجر جوجل بلاي.

تستطيع عن طريق بطاقة جوجل بلاي شراء والاستفادة من معظم التطبيقات الجيدة كالكتب والمجلات والأفلام والأفلام ليست مجانية، ولكي تتمكن من الحصول عليها في هاتفك الخاص يجب أن تكون تملك رصيد مسبق في google play.

لذلك أشرنا سابقا بأنها من الأشياء المهمة خصوصا في عصرنا الحالي، ولكي تتمكن من الاستفادة من هذه البطاقة مجانا، فأنت في حاجة إلى اكواد جوجل بلاي لشراء الالعاب وكل شيء تشتهيه من متجر Google play

الدول التي تقدم خدمة بيع بطاقات جوجل بلاي

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا


كما أشرنا سابقا بأن معظم الدول العربية لا توفر خدمة بيع بطاقات جوجل بلاي، مما يعني أن هنالك بعض الدول العربية توفر خدمة بيع بطاقات جوجل بلاي.

سوف تتسائل الآن ما هي الدول العربية التي توفر خدمة بيع بطاقات جوجل بلاي؟ نعم الإجابة واضحة لأن معظم هذه الدول تتكون من دول الخليج من ضمنها المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت سلطنة عمان، التي تعرف بثرائها مما يجعلها مكان خصبا لجميع أنواع المحلات التجارية، من بينها محلات بيع بطاقات جوجل بلاي، لكن لا نجدها في بعض الدول الأخرى مثل اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا في مصر

بطاقات جوجل بلاي تتيح شحن فري فاير كما يستخدم البعض الآخر بطاقات جوجل بلاي لشحن رصيدك في حساب google play كما ذكرت، التي بدورها تتيح لك الحصول على العديد من التطبيقات والكتب والأفلام المدفوعة، منا سبق وذكرت.

يمكن أيضا شحن لعبة فري فاير عن طريق بطاقة جوجل بلاي مثل الحصول على الجواهر والتي يمكنك الحصول عليها عن طريق تعبئة رصيد جوجل بلاي الخاص لشراء كل مستلزمات لعبة FreeFIRE.

الأمر لم يبقى محصورا فقط عند لعبة فري فاير بل هناك الألاف من الألعاب الأخرى التي لها نفس منهج لعبة فري فاير، حيث يلزم عليك شراء العديد من الأشياء في اللعبة لتستمر فيها وكلها تحتاج رصيد جوجل بلاي معبأ

خلاصة:

في الأخير على طول هذا المقال حاولت أن أشارك معكم جميع الطرق للحصول عل بطاقات جوجل بلاي مجانا، التي ستساعدكم في شحن رصيد جوجل بلاي الخاص بكم، يمكنك الحصول على أكواد بطاقة جوجل بلاي مجانا ما شرحت لك في الأعلى.

حاولت أن أشرح مجموعة من طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا من دون برامج، أو من خلال المواقع التي تتميز بالعديد من الخصائص كل من ناحية الكفائة والآمان، لذلك أرجو أن تجربها جميعها وتكتب لنا في التعليقات ما هو رأيك بها إذا كانت أي أسئلة أو استفسارات أخرى لا تبخل علينا بها.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

9 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments