افضل 8 تطبيقات لتهكير واختراق كل الالعاب لعام 2020

أصبح العديد من الشباب اليوم، يلعبون لساعات طويلة ألعاب الفيديو، على هواتفهم الخاصة، حيث توفر هذه الألعاب الكثير من المتعة والمرح، كما أن أغلبها ينمي الذكاء وسرعة البديهة، لكن أغلب الألعاب المجانية، تحتوي على إعلانات مزعجة تظهر في كل مكان، مما يفقد اللعبة الكثير من الحماس، فيظطر الكثير من محبين الألعاب، البحث عن الألعاب، لا تحتوي على هذه الإعلانات، لكن معظمها ليس مجاني، فما هو الحل لهذا المشكل؟
الحل، هو البحث عن تطبيقات، يمكنك من خلالها اختراق الألعاب الغير مجانية، وإزالت جميع الإعلانات المزعجة، لهذا سنقدم لكم اليوم في هذه المقال، قائمة لأفضل التطبيقات، الخاصة باختراق الألعاب لعام 2020، لهواتف الأندرويد، إبقو معنا لتكتشفو هذه التطبيقات، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول افضل محاكي اندرويد يعمل على حاسوب ضعيف 2020.

إقرأ أيضاً: تهكير واختراق لعبة Clash of clans Hack APK 2020

Creehack

إذا كنت ترغب بلعب الكثير من الألعاب المجانية، على جهاز الأندرويد Android، بشكل مجاني، يمكنك الإستعانة بأداة Creehack، للإستمتاع بالألعاب المدفوعة، والتي تحتاج إلى الكثر من المال، مجانا دون الحاجة للدفع، وتوفر لك هذه الأداة أيضا، الحصول على العديد من المميزات، داخل اللعبة مجانا، كالعملات المعدنية، وغيرها من الموارد المهمة.

مميزات Creehack

  • يمكنك من خلال هذه الأداة شراء بشكل غير محدود داخل التطبيق
  • كما لن تحتاج لتأصيل
  • وتستطيع تجنب الحاجة للدفع
  • كما أن هذه الأداة متوافقة مع جميع التطبيقات

مراجعة مستخدم Creehack

من خلال مراجعة الكثير من مستخدمين لهذه الأداة، أقر أغلبهم أن أداة Creehack، رائعة جدا لما تقدمه من مميزات، حيث يمكن الاستمتاع بالعديد من الألعاب، بدون الحاجة للدفع أو الشراء، كما أنه سهل بالنسبة لعملية التثبيت، يمكنكم الآن الاعتماد على هذه الأداة الرائعة.

Game Killer APK

من بين أفضل التطبيقات، لقرصنة أواختراق ألعاب Android، تطبيق Game Killer APK، حيث يمكن عن طريقه الحصول على أحجار كريمة، وعملات معدنية، على جميع الألعاب، بشكل مجاني، كما أنه متوافق مع العديد من إصدارات الأندرويد، وليعمل معك هذا التطبيق جيدا، يجب عليك أن تقوم بتويت روت الهاتف، لتستطيع الحصول على جميع هذ المميزات، التي تحدثنا عنها في الأعلى.

يمكنك زيارة هذه المقال لتتمكن من توريت الهاتف، والوصول إلى جذوره افضل تطبيقات عمل روت الوصول إلى جذور هاتف Android لعام 2020.

مميزات Game Killer APK

  • يستخدم هذا التطبيق تقنية تعديل الذاكرة التي
  • تفتح جميع الألعاب عبر الوصول إلى جذور الهاتف
  • تستطيع قفل ألعاب الفيديو للمستوى المحدد
  • تستطيع الوصول إلى ألعاب ذات إتجاهات غير مكشوفة

مراجعة مستخدم Game Kiiler APK

حصل لعبة قراصنة GameKiller Android، على أكثر من عشرة ملايين مستخدم حول العالم بأسره، كما أعجب الكثير من المراجعين بهذا التطبيق، ومنحوه تقييم جيد، لكن لا يستخدم كثيرا، حسب رأي القليل من الناس.

إقرأ أيضاً: 5 من أفضل ألعاب الطهي الممتعة على Android

SB Game Hacker APK

تعتبر SB Game Hacker APK، أحد الألعاب معدلة الروبوت، حيث تستخدم من العديد من الأدوات المتوفرة، كما أن هذا التطبيق سهل التركيب والاستخدام. يوفر لك هذا التطبيق مساعدة كبيرة، لتحصل على الكثير من العملات المعدنية، ويوفر لك طرق للعيش لفترة أطول، دون التعرض للهزيمة أثناء اللعب، والجميل في الأمر أن تطبيق SB Game Hacker APK، يعمل على إلغاء جميع الإعلانات المنبثقة من الألعاب، ويمكنك من خلاله تجنب الحاجة للدفع، أو الحصول على ترخيص، للاستمتاع بالألعاب الغير مجانية، كما يعمل هذا التطبيق جيدا، عبر الأجهزة ذات جذور، لهذا من الضروري أن تقوم بجذر هاتفك، قبل تثبيت اللعبة، إطلع على هذه المقال للتمكن من جذر الهاتف ( أفضل تطبيقات روت لنظام Android كل شيء سهل ومجاني ).

مميزات SB Game Hacker APK

  • يمكنك من خلاله تصفية البيانات
  • ستحصل عبر هذا التطبيق على بحث دقيق
  • يدعم هذا التطبيق الكثير من اللغات، أبرزهم اللغة الإنجليزية

مراجعة مستخدم SB Game Hacker APK

يتوفر تطبيق SB Game Hacker APK، على العديد من المراجعات الإيجابية، لما يحتوي عليه من مميزات رائعة، وحرية كبيرة للعب مختلف ألعاب الكمبيوتر، لكن المشكل الوحيد في هذا التطبيق، هو أن يعمل فقط، على أجهزة الﻹندرويد، ذات جذور.

بطاقة LeoPlay

يمكنك من خلال بطاقة LeoPlay، أن تلعب العديد من الألعاب الفيديو، بشكل مجاني، دون الحاجة لدفع سلف واحد، حيث يمكنك استخدام البطاقات على متجر Google Play مجانا، والشي الرائع في هذا التطبيق، أنه لا يتطلب تأصيل، كباقي التطبيقات الأخرى.

مميزات بطاقة LeoPlay

  • لا يحتاج لتأصيل
  • متوافق مع معظم التطبيقات
  • يمكنك من خلال إجراء عمليات الشراء بشكل غير محدود
  • يمكنك عبره إضافة مجموعة من الوحدات الجديدة

Gamecih

يمكنك من خلال برنامج Gamecih، التعديل على ألعاب الفيديو، للحصول على العديد من ميزات، يمكن إضافة العديد من الخصائص، التي ستساعدك في النصر، بمجموعة من ألعاب على الانترنت، ولن تحتاج منذ الآن لإتقان رموز الخاصة باللعبة، كما يمكنك كسب الكثير من عملات المعدنية، بشكل مجاني، بتعديلك البسيط على اللعبة، ويمكنك تغيير مستويات داخل اللعبة بكل سهولة، والكثير من الأشياء الأخرى، التي يجب عليك أن تكتشفها بنفسك.

مميزات Gamecih

  • يجب عليك وضع روت للهاتف
  • يعمل حتى على الألعاب الغير متصلة بالأنترنت

مراجعة مستخدم Gamecih

أحب الكثير من مستخدمين هذا البرنامج، طريقته البسيطة لاختراق ألعاب الفيديو بكل سهولة، كما هناك عدد كبير من المستخدمين والمراجعين لهذا التطبيق، لم يعجبوهم هذا التطبيق كثيرا مقارنة بتطبيق Game Killer.

إقرأ أيضاً: أفضل 10 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر العبها الأن

Lucky Patcher

يمكنك لك من خلال استخدام تطبيق Lucky Patcher، إزالة جميع الإعلانات المزعجة، على جميع الألعاب، وإضافة العديد من الميزات على ألعاب Android، وذلك عبر استخدام جهاز ذات جذور، لتتمكن من استخدام هذه المميزات بكل بساطة.

مميزات Lucky Patcher

  • يوفر لك مجموعة من المشتريات داخل التطبيق الألعاب وتطبيقات الأندرويد بشكل مجاني
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق الوصول لجميع ميزات باقي التطبيقات والألعاب بسهولة
  • كما تستطيع أن تزيل جميع الإعلانات من مختلف الألعاب والتطبيقات

مراجعة مستخدم Lucky Patcher

من أشهر التطبيقات القرصنة، لأنظمة الأندرويد، هو تطبيق Lucky Patcher، الذي حاز على مجموعة من الإعجابات، من قبل الكثير من المراجعين له، حيث يساعد على اختراق الالعاب وتطبيقات الأندرويد، لكن هناك بعض مراجعين، لم يشتغل على هواتفهم بشكل جيد، بالخصوص عندما لا يكون الجهاز متجذرا بشكل الصحيح.

Cheat Engine

تطبيق Cheat Engine، خاص بقرصنة الأندرويد مفتوحة المصدر، حيث يعمل من خلال مسح الانترنت، ليبحث عن مجموعة من التعديلات، التي توفر لك الكثير من الميزات والحيل، بشكل مجاني، ومن بين هذه الميزات، يمكن للاعب تغيير سلاحه بسهولة، عبر محرك الغش، وبناء الكثير من العقبات في اللعبة، والنظر أيضا من وراء الجذران، والكثير من مميزات الأخرى، يمكنك إضافة تعديلات التي ترغب بها، مادام التطبيق مفتوح المصدر.

مميزات Cheat Engine

  • توجد بالتطبيق خاصية المسح السريع
  • يقدم لك التطبيق دروس تفاعلية
  • يمكنه الاتصال بعملية البعيدة
  • يمكنك مسح ذكريات المقسمة إلى مجموعة من الصفحات أو للقراءة
  • هناك مختلف أنواع المسح مثل السلسلة، والتعويم، ومضاعفة وصفيف من البايت

مراجعة Cheat Engine

عبر اختراق Cheat Engine Android، حصل العديد من اللاعبين، على مجموعة من المميزات في العابهم المفضلة، ليقدمو مراجعة إبجابة لهذا التطبيق الرائع، حيث يزيد هذا التطبيق، من إنشاء المتعة والحماس المتواصل داخل اللعبة، لكن هناك بعض المراجعين، لم يتفقو على أن تطبيق Cheat Engine جيد، حيث أنه غير معتمد لجميع ألعاب الفيديو، الموجودة في العالم.

إقرأ أيضاً: أفضل ألعاب اون لاين 2020

Xmodgames

تعتبر لعبة Xmod Games Hacker Android، أداة رائعة للعب مجموعة من الألعاب، على هواتف الأندرويد، حيث تقدم لك هذه الأداة فحص دقيق، لجميع الألعاب المخزنة عليها، لتدمجها مع الإنترنت، حتى تتمكن من اختراق الألعاب بكل سهولة، يمكن الإعتماد على هذا التطبيق الرائع، للعب جميع أنواع ألعاب الفيديو، على نظام تشغيل Android، واستمتع بالحيل الرائعة التي يقدمها لك.

مميزات Xmodgames

  • يمنحك هذا التطبيق وضع لعبة الفائق، للحصول على ميزة الخصوم
  • هناك تحديثات بشكل مستمر لجميع الألعاب
  • هناك بحث تلقائي على مميزات أي لعبة والبحث عن الخصوم أيضا
  • يمنحك التطبيق اﻵﻻف من الأوضاع لمجموعة من الألعاب المختلفة

مراجعة مستخدم Xmodgames

حصل تطبيق Xmod games Hacker Android على العديد من الإعجابات، والتعاليق الإيجابية، من طرف العديد من المراجعين، حيث أكدو بدورهم، أنه تطبيق مميز، يوفر لك الكثير في تعديل الألعاب، ويمنحك العديد من ميزات للقضاء على الخصوم.

خلاصة

في النهاية، قد كانت هذه قائمة لأفضل ثمانية تطبيقات، لتهكير واختراق جميع الألعاب، الخاصة بعام 2020، والتي تعمل على نظام الأندرويد، يمكن أن تستفيد من المعلومات التي قدمنها لك، على كل تطبيق، واختر أحد التطبيقات، لتستمتع بلعب، العديد من الألعاب الفيديو، مع الحصول على الكثير من الميز، يمكنكم مشاركتنا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: حل مشكلة حظر حسابك وهاتفك في لعبة فري فاير 2020 free fire

إقرأ أيضاً: تهكير فري فاير الثورة آخر اصدار 2020 1.48.0

إقرأ أيضاً: فري فاير معدلة ffid – لفك الباند عن الهاتف اصدار الثورة 1.48.2

إقرأ أيضاً: تهكير فري فاير الثورة اختراق الجدران و زيادة نسبة الهيدشوت مجانا

إقرأ أيضاً: تهكير فري فاير team mod vip مجانا بدون باند 1.48.2

إقرأ أيضاً: احذروا ملفات تهكير جواهر فري فاير الغير محدود !!

إقرأ أيضاً: تحميل هكر صلاح بلارة المجاني اخر اصدار مجانا | فري فاير 2020

إقرأ أيضاً: افضل تطبيق ناسخ لفك الباند يعمل على كل الهواتف لعام 2020

إقرأ أيضاً:افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire 2020

شاهد أيضاً

حل مشكلة التعليق وبطىء لعبة ببجي PUBG MOBILE على أيفون

حل مشكلة التعليق وبطىء لعبة ببجي PUBG MOBILE على أيفون لعبة ببجي PUBG من منا …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments