أسئلة وأجوبة

افضل 16 مواقع لتحميل الألعاب 2021 الجديدة والقديمة مجانا

افضل 16 مواقع لتحميل الألعاب 2021 الجديدة والقديمة مجانا

أهلا بعشاق الألعاب لكل من يبحث عن أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة 2021 مجانا، سنقترح عليكم اليوم قائمة تضم أقوى المنصات الإلكترونية التي تطرح ألعاب حديثة وقديمة من مختلف الآصناف مجانا، تعرف عليها وحمل كل ما تريد من الألعاب مجانا على جهازك.

دخول عالم الألعاب أصبح من ضرورات المتع والتسلية وخاصًة دخول المواقع المميزة منها والتي لا يتعرض معها المستخدم للاحتيال أو القرصنة، كما أن البعض منها قد تجد مع خطوات تحميله معوقات كثيرة منها كثرة الإعلانات أو عدم توافقها مع نظام التشغيل الخاص بك لذا كان من الضروري انتقاء لك مجموعة مميزة من افضل مواقع لتحميل الألعاب 2021 الجديدة والقديمة مجانا.

1/ موقع Ocean Of Games

هذا الموقع قد نال من الشهرة الواسعة بحيث أصبح حديث الجميع على جميع وسائل التواصل؛ نظرًا لأفضليته فهو من المواقع الأصلية ويتم تحميله بسهولة حتى مع طريقة استخدامه تجد الأمر أيسر وأسهل وعند النظر لواجهته تجدها مقسمة إلى تبويبات بها عشرات من الألعاب والرابط الخاص بكل لعبة ستجده بسهولة بمجرد النقر على اللعبة.

مميزات موقع Ocean Of Games

البرنامج بالرغم من أن له واجهه تظهر باللغة الانجليزية إلا أنك ستجد به من المميزات التي لا حصر لها ومنها:

  • تستطيع من خلال قاموس كلماتك البسيط في اللغة الانجليزية أن تتقن قراءة الكثير من تبويبات الموقع والتعرف عليها بكل سهولة.
  • خطوات تحميل أي لعبة تبدأ بالنقر عليها فقط وانتظار تحميلها لا أكثر من ذلك.
  • الموقع يبرز للمستخدم كل ما يريد معرفته عن كل لعبة على حدة بمجرد النظر للعبة بالإضافة إلى رأي مستخدميها.
  • من خلال معلومات اللعبة يمكنك تحديد ما إذا كانت مناسبة للمساحة المتوفرة على جهازك أم لا؟ ومن ثم ستتخذ قرار التحميل.

استخدامات موقع Ocean Of Games

بمجرد فتح واجهة الموقع يمكنك الانتقال فيما بين أقسامه المختلفة وتفاصيلها كالتالي:

تجد قسمًا لألعاب السباق وتحتوي على أكثر من نوع وليس نوع واحد كسباق السيارات على سبيل المثال. هناك قسم آخر لألعاب النار والأكشن وذلك ضمانًا لاستمتاع وتسلية المستخدمين وتقديم كل ما هو مثير ومسلي لذا يعد الموقع من افضل 5 مواقع لتحميل الألعاب 2021 الجديدة والقديمة مجانا.

رابط تحميل موقع Ocean Of Games

يمكنك الدخول لتحميل كثير من الألعاب بسرعة للغاية من خلال النقر على الرابط التالي:

موقع Acid play

افضل موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مضغوطة

عند الدخول لهذا الموقع ومن بداية التحقيق فيه تجده مقسمًا إلى أجزاء يمكن اختصارها فيما يلي:

  • Top Games: يحتوي على أفضل وأعلى الألعاب التي لاقت رواجًا ما بين المستخدمين ونالت شهرة واسعة.
  • Genres: هذا الجزء يتناول محتويات الموقع من تصنيفات مختلفة لما يحتويه الموقع من ألعاب بالإضافة إلى مسمياتها لسهولة الاختيار بعد ذلك للمستخدم.
  • Platforms: هذا القسم يتناول مسميات المنصات التي عن طريقها يمكنك التغيير ما بين ويندوز ولينكس.

مميزات  موقع Acid play

هذا الموقع يلقى اعجاب الكثيرين نظرًا لما يتمتع به من المميزات وهي:

  • بمجرد الدخول للرابط والنقر على التحميل لما تراه مناسب تجد اللعبة أمامك في ثوان.
  • الموقع يراعي المستخدمين بشكل كامل، حيث يوفر الألعاب التي تتناسب مع كل عمر على حدة وهذا كله موضوع في مكتبة منظمة يمكن الدخول لها من قبل المستخدم بسهولة.
  • كل موقع يمكنك تحميله أنت على ميعاد مع إعلاناته التي قد تتسبب في مضايقتك في أغلب الأحيان ولكن هنا أنت في منأى عن ذلك فيمكنك تحميل اللعبة دون أي تعطيل مسبق.
  • الموقع ينصح متابعية بالاطلاع الفوري على متابعي الموقع والاستفادة من تجاربهم في اختيارات الألعاب وبناءًا على ذلك قم بالاختيار.

استخدمات موقع  Acid play

عند دخول الموقع عبر الرابط الخاص به يمكنك البدء في استخدامه عبر الانتقال جهة اليمين للاختيار ما بين الألعاب والروابط الخاصة بكل لعبة على حدة أما إن أردت التحميل السريع لما تريد فأتاح لك الموقع النقر على click here.

رابط تحميل موقع Acid play

الموقع يسمح لك بالمرور وتحميل كثيرًا من الألعاب عبر رابطه الخاص وهو:

موقع Best Old of the Games

تمر الألعاب بتحديث سريع وكبير ويحرص القائمين على الألعاب باختيارات جديدة دائمًا حتى يواكب الموقع كل تطور وحتى ينال إعجاب المستخدمين،وهذا الموقع إن تراءى أمامك حتى لو بالصدفة فاعلم أنك تمتلك موقعًا من افضل 5 مواقع لتحميل الألعاب 2021 الجديدة والقديمة مجانا.

مميزات موقع Best Old of the Games

الموقع لايدعم لك خاصية التحميل المباشر فقط وإنما هو داعم لخواص أخرى كـ Internet Download Manager  وذلك حتى لا يساهم لحظة في تعطيل تحميل الألعاب لديك فلديك البدائل عند استخدامه ومن أهم ما يميزه ما يلي:

  • الموقع يوفر لمستخدميه ما لا يتواجد بأي موقع حيث يجد المستخدم من خلاله طريقة مختصرة لكيفية لعب كل لعبة على حدة حتى يمكنك أخذا القرار قبل عملية التحميل بشكل قبلي وهذا مما يوفر لديك كثيرًا من الوقت ويسمح لك برؤية اختيارات كثيرة.
  • يمكنك الدخول بسهولة إلى آراء المتابعين وتقييماتهم، والتعرف على مدى إعجابهم وتفضيلاتهم للعبة وهذا مما يجعل قرارك صائب عند تحميلها أو رفضها مباشرة.
  • الموقع ينفرد عن أي موقع بإتاحة طريقته في التحميل وهي مبسطة للغاية تصلح مع كل مستخدم حتى لو كان مبتدئًا، وهذه الطريقة ليست بالكتابة كما نجدها ببعض الموقع ولكن فيديو به من الخطوات التي تتناسب معك.
  • الموقع يوفر لك نوعين من الألعاب المدفوع منها وغير المدفوع؛ حتى يعطي لك الحرية التي لن تجدها في الكثير من المواقع.

استخدام موقع Best Old of the Games

الموقع تجد به كل التصنيفات لجميع الألعاب التي تجول بخاطرك، وما عليك ثم رؤية الفيديو المتاح بطريقة كل لعبة وطريقة تحميلها وتثبيتها ثم النقر على التحميل مباشرة.

رابط تحميل موقع Best Old of the Games

دائمًا أنت تضيع وقتك في التنتقل ما بين المواقع باحثًا عن الجديد في الألعاب ولكن بمجرد الدخول لرابط التحميل أنت في منأى عن البحث فهو من افضل 5 مواقع لتحميل الألعاب 2021 الجديدة والقديمة مجانا وإليك الرابط:

موقع Origin On The House

الموقع هذا يختلف عن سابقيه من المواقع حيث ينفرد بالخبرة بمعنى لابد من يقبل على استخدامه أن يكون على خبرة جيدة باستخدام مواقع الألعاب حتى يستفيد ويستمتع بكل ما يتم على الموقع سواء من ألعاب متطورة وأقسام لها لا تتوافر في باقي المواقع.

مميزات موقع  Origin On The House

الموقع ينفرد بعديد من المميزات التي تختلف عن غيره وهي:

  • الموقع يوفر لمستخدميه ما يزيد عن 14 ألف لعبة حيث يمكن أن يقال عنه أقوى مصدرًا في عالم الألعاب حيث تجد فيه كل ما يخطر ببالك.
  • أنت على مقربة من كل لعبة تريد ها بمجرد الدخول للموقع فأنت لن تحتاج للبحث عن مكان تواجد الألعاب وإنما تجدها بارزة أمامك.
  • يثير الموقع أمامك ملاحظة ضرورة امتلاكك برنامج للفيروسات حتى يمكنك الدخول للألعاب في أمان فأرجو للانتباه إلى تلك الملاحظة فكثيرًا من المواقع لن توفرها لك.

استخدامات موقعOrigin On The House

أنت مع بداية دخولك للموقع تجد في مقدمة تبويبات الموقع الألعاب غير المدفوعة ولك الحرية في التحميل من بينها بسهولة للغاية بعد الاطلاع على المعلومات المتوفرة عن كل لعبة، بعد ذلك يوفر الألعاب التي لها رسوم والتي لها من المتابعين والمستخدمين مالا يقل أبدًا عن متابعي الألعاب المجانية.

موقعSteam

الموقع له من المتابعين الذين لا حصر لهم حيث يأتي بالألعاب من أقوى مصادرها الأصلية، بمعنى أن يأتي بها من قبل مصمميها في الأصل، ونظرًا لهذا يمكنك أن تتلقى من خلال الموقع ألعابًا مثيرة للغاية وعليها خصمًا كبيرًا يصل لحد 90 بالمئة من سعر اللعبة الأساسي لها من قبل الشركة هذا إلى جانب أنها توفر أيضا بالموقع ألعابًا غير مدفوعة.

مميزات موقع Steam

الموقع له من المميزات التي لا حصر لها ويمكن اختصارها فيما يلي:

  • الموقع يوفر لك سرعة تحميل هائلة لكل الألعاب التي تريدها.
  • الموقع ينبه المستخدم إلى أن هناك بعض الأكواد التي قد تنتج عن اللعبة وقد تتسبب في ضرر بجهازك حيث ينبهك إلى ضرورة توافر لديك مضاد قوي للفيروسات.

استخدامات موقع Steam

عند البدء في تحميل الموقع تجده عبارة عن مجموعة من الأقسام المفصلة حيث تجد من ناحية اليمين يتميز بوجود بطاقات يمكن للمستخدم أن يتلقى من خلالها هدايا من قبل الموقع، وعند النظر نحو الأسفل تجد أسئلة بها يستكشف الموقع كل من يستخدم الموقع من الفئات العمرية، وفي النهاية تجد أقسام الألعاب حيث يمكنك التنقل فيما بينها بحرية ثم الاختيار والبدء في التحميل المباشر.

رابط  تحميل موقع Steam

يمكنك دخول الموقع من خلال الرابط التالي:

6/ موقع Free PC Gamers

FreePCGamers  من المواقع الممتازة أيضا التي  يمكنك الإعتماد عليها في عملية الحصول على ألعابك المفضلة، من أهم المميزات التي تجعل من FreePCGamers  أحد افضل موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة وسريعة جدآ، كونه يركز على تقديم أقوى الألعاب المجانية والأروع من هذا أنه يعمل على طرح مختلف أنواع الألعاب، وبالطبع هدا يلائم جميع المستخدمين.

FreePCGamers  هو أفضل موقع لتحميل الألعاب للكمبيوتر مجانا بإمتياز، يمكنكم أن تجدوا ألعاب متنوعة منها:

  • ألعاب الحركة
  • وألعاب المغامرة  
  • والألعاب غير الرسمية  
  • وألعاب البنات  
  • وألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول
  • وألعاب السباقات
  • وألعاب لعب الأدوار
  • وألعاب الرياضة  
  • وألعاب الاستراتيجية وغيرها…

يكفيك تصفح الموقع عبرالرابط بالأسفل وتنزيل ألعابك المفضلة بسهولة، ولك أن تتابع طريقة استعمال الموقع عبر التالي.

طريقة تحميل الالعاب على موقع FreePCGamers

عملية تحميل الألعاب من الموقع ليست بالمعقدة أو الصعبة ولا تتضمن أي تعقيدات، كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى/

في البداية عليك التوجه إلى الموقع الرسمي FreePCGamers من خلال الرباط التالي:

الخطوة الثانية/

الرابط سينقلك في الحال إلى الواجهة الرئيسية للموقع، ستجد ألعاب على الواجهة الرئيسية جديدة ومقترحة أمامك يمكنك تصفحها.

الخطوة الثالثة/

لديك خيارات البحث عن الألعاب التي تريد عبر التصنيفات، تصنيف الألعاب حسب نوعها، أو من خلال شريط البحث الموجود أقصى يمين الصفحة.

الخطوة الرابعة/

الموقع يقدم معلومات تفصيلية عن أي لعبة يمكنك بالطبع الإستفادة منها قبل التحميل، لديك أيضا خيار مشاعدة الفيديو الترويجي للعبة لمعرفة أقوى أطوارها قبل التنزيل.

الخطوة الخامسة/

ما أن تنتهي من متابعة تتجه إلى أسفل الصفحة وستجد روابط التحميل، أو سيوجهك الموقع إلى المنصات الرسمية لتحميل اللعبة.

7/ موقع  Full games.sk

الآن مع موقع آخر هو أيضا لا يقل أهمية عن باقي المواقع التي تابعنها، يصنف Full games.sk كـ افضل مواقع لتحميل الالعاب 2021 وهدا لما يحتويه من مميزات تجعله يختلف عن البقية ولعل أبرزها:

  • التصميم الرائع التي يأتي به الموقع احترافي وسلسل على مستوى التشغيل.
  • واجهة الموقع فهي تجمع بين البساطة والإحترافية أيضا، يمكنك العمل على الموقع بشكل جد سهل.
  • خيارات الموقع واضحة ولا تتضمن أي تعقيدات، ولا تحتاج لخبرة أو ذكاء للتعامل معها.
  • يقدم الموقع كل محتوياته في أقسام منظمة في أعلى الصفحة تسهل عليك الحصول على أكبر عدد من أفضل ألعاب الكمبيوتر ك:”ألعاب الحركة، والإستراتيجية، والمنطقية، والمغامرة وغيرها..”.

بالطبع هناك مميزات أخرى إضافية يتمتع بها الموقع لك أن تتعرف عليها من خلال زيارته عبر الموقع، ستجد الكثير من ألعاب مجانية أيضًا لأجهزة الكمبيوتر وباقي الأجهزة، بخصوص عملية تنزيل ألعابك المميزة من على الموقع فهي لا تتضمن أي صعوبات ولا تختلف أبدا عما رأينا في الأعلى، ما أن تجد لبعتك يصبح من السهل العثور على رابط التحميل من خلال النقر على “DOWNLOAD” بالاسفل، وهكذا ترفع اللعبة في الحال.

8/ موقع Gametop

خياراتنا المقترحة حول أفضل موقع عربي لتحميل ألعاب الكمبيوتر وباقي الأجهزة لازالت قائمة، ونكملها الآن مع أحد المواقع المميزة كدلك في طرح آخر الالعاب المجانية، بمجرد الدخول إلى

موقع Gametop ستراه كمكتبة ضخمة تحتوي على أحدث الآلعاب وأكثرها شعبية، هناك المئات من الألعاب التي تعرف أرقام ضخمة على مستوى التحميل، لن تضطر للبحث بشكل عشوائي لديك تقنيات للوصول إلى أي لعبة تريد سواء من خلال محرك البحث، أو عبر الأقسام المنطمة والمميزة، وسيثيرك قسم   “Top 100 Free Games” الذى يطرح لك أفضل 100 لعبة مجانية، هذا القسم الدي يحصل على اعجاب الزوار غالبا.

بالطبع الموقع يقدم مميزات إضافية أخرى، والدي لن تجده في معظم مواقع تحميل العاب أن Gametop يعمل بشكل دوري على تحديث الأقسام وطرح ألعاب جدد لمواكبة التطورات، خاصة القسم الدي دكرنا يمكنك أن تجد كل الألعاب التي تلائم كل الفئات العمرية وحتى الفتيات، ألعاب من مختلف الأنواع:

  • ألعاب حروب وقتالات
  • سباق سيارات
  • العاب دكاء والعقل
  • ألعاب رعب وغيرها، يكفيك أن تزور الموقع وتختار من الالعاب ما يهمك.

9/ موقع Reloaded

Reloaded منصة إلكترونية متخصصة هي الأخرى في تقديم كل ما هو خاص بألعاب الكمبيوتر المجانية والجاهزة للتحميل، يمكن لأي مستخدم الدخول إلى هذا الموقع كأفضل الطرق الخاصة بتحميل الألعاب بشكل آمن وسهل وسريع.

السبب في وضع Reloaded كـ أفضل المواقع لتحميل الألعاب قدرته على جعل المستخدم يحصل على مايريده من ألعاب بشكل آمن وسريع، إذ يوفر الموقع روابط تنزيل آمنة إلى حد ما وسريعة كذلك، لن تقلق على جهازك لأن الألعاب يتم مراجعتها والتأكد من سلامتها، إضافة إلى هدا أمامك التفاصيل الخاصة بكل لعبة تستطيع الإطلاع عليها بنفسك، وبهده الطريقة تتجنب أي مشاكل خاصة بالتحميل أو التثبيت عن طريق معرفة ما إدا كانت اللعبة ملائمة لك أم العكس.

وكباقي المواقع الأخرى لديك الأقسام المتخصصة ومحرك البحث لتنظيم عملية التصفح وتسهيلها أكثر من خلال البحث في كل فئة من الألعاب للوصول إلى النتيجة بسرعة، يبقى عليك زيارة الموقع عبر الرابط.

تابع أيضا: افضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مجاناً

10/ موقع Pogo

من البحث عن الألعاب وتحميلها إلى لعبها اون لاين والإستمتاع بها بشكل رائع دون الحاجة إلى التحميل والتثبيت، وهذا ما يتميز به موقعنا Pogo عن باقي المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، هناك الكثير من الأشخاص التي تفضل الإستمتاع باللعب اون لاين وترى في عمليات التحميل والتثبيت مجرد ازعاج وضيعة للوقت، إلى حد ما بالنسبة لمن يملك شبكة أنترنت جيدة فهذا أفضل وموقع Pogo هو الخيار الأنسب لك.

يمكنك اللعب الآن على الكمبيوتر الخاص بك بدون تحميل !، والمميز أن الموقع يوفر لك كم هائل من الألعاب التي تستطيع الإستمتاع بها بشكل مميز اون لاين، هناك مميزات خاصة على Pogo ستكتشفها طبعا عند التشغيل.

طريقة استخدام موقع Pogo

الأمر سهل بالتأكيد ولا يتعدى قيامك بالأمور البسيطة التالية:

أولا/

في البداية عليك التوجه إلى  الموقع عبر الضغط على الرابط التالي

ثانيا/

ما أن تصبح في الموقع تبدء في التصفح ولك أن تختار لعبتك المفضلة والتي تريد لعبها

ثالثا/

يمكنك اللعب اون لاين على الموقع بمجرد النقر على اللعبة، ثم الإنطلاق في غمار التشويق والمتعة من متصفحك دون الحاجة إلى عمليات التحميل والتثبيت، يكفي توفرك على اتصال جيد بالأنترنت لكي تحضى بأجواء مناسبة دون أي تقطع في اللعب.

11/ موقع  Best Old Games

عشاق الألعاب هم صنفين، طبعا الصنف الأول هم من يجربون غالبية الآلعاب ويفضلون أحدثها، لكن الصنف الثاني هم الأشخاص التي ترى في الألعاب الجديدة والحديثة شيء غير مميز وبالتي هي تفضل الألعاب الكلاسيكية القديمة، إذا كنت أنت أيضا من محبى تحميل الألعاب القديمة ؟ وتبحث عن موقع لتحميل الألعاب القديمة على الكمبيوتر الخاص بك ؟ فإليك أفضل خيار وهو موقع Best Old Games .

هنا ستكتشف المئات من الألعاب القديمة الرائعة التي عاصرها الجيل الذهبي وحتى جيل الألفينيات، يمكنك تصفح أروع الألعاب القديمة وتحميلها على جهازك، المميز هنا أك الموقع هو المنصة الإلكترونية الملائمة التي تطرح ألعاب جد ملائمة لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة بمواصفات وموارد متوسطة، إذ تعمل الألعاب على جهاز كمبيوتر برامات 2 جيجابايت ولا تتطلب مواصفات عالية كما أشرنا.

هناك أقسام متخصصة كل قسم يحتوي على صنف معين من الألعاب يمكنك الوصول إلى أي لعبة بسهولة طبعا وتحميلها بسرعة كبيرة، أما بخصوص الإستخدام فهو غاية في السهولة وستكتشف هذا عند زيارتك له من هنا.

12/ موقع Home of the Underdogs

المميز في موقع Home of the Underdogs أنه بمثابة عالم جد ضخم من الألعاب، تستطيع ايجاد ما تريده كما يمكنك تحميل الألعاب المجانية لأجهزة الكمبيوتر بشكل لا يصدق على الموقع، كيف لا وهذا الأخير يضم أكثر من 5000 لعبة، والأكثر من هذا يتم العمل على تجديد الموقع وتحديث ألعابه بشكل دوري خلال كل ثلاثة أشهر وإضافة العاب جديدة للكمبيوتر، لهذا ننصح بموقع HumbleBundleكأفضل الحلول التي يمكنك اللجوء إليها إذا أردت تحميل وتنزيل الألعاب للكمبيوتر مجاناً.

عملية التنزيل من على الموقع لا تختلف أبدا عما رأينا، والأهم أن روابط التحميل ستجدها بسهولة وتحمل من خلالها بسرعة، يكفيك أن تتصفح جيدا وتختار اللعبة التي تريد، ما أن تضغط عليها ستظهر لك كل التفاصي الخاصة بها، وستجد رابط التحميل في الأسفل، لا شيء صعب أو معقد بالموقع ولك أن تكتشف ذلك من خلال زيارته عبر الرابط التالي.

13/ موقع Ocean of Games

بعد الحديث عن أهم المواقع التي تقدم أجمل الألعاب القديمة، الآن مع الأشخاص التي تعشق آخر ما هو رائج في عالم الألعاب الحديثة، ولك أن تتعرف الآن على أحد أهم المنصات الإلكترونية المتخصصة في طرح كل ما هو جديد على مستوى ألعاب الكمبيوترموقع Ocean of Games .

ستجد كل ما تبحث عنه من ألعاب مجانية جديدة فالموقع يعمل بشكل مستمر على ضم أي ألعاب حديثة، ويطرحها للتحميل فإذا كنت ممن يبحث عن ألعاب مجانية جديدة 2021 لأجهزة الكمبيوتر فهذه منصتك وخيارك الأول، هناك العديد من المميزات التي تستطيع الاستفادة منها كالإطلاع على تفاصيل أي لعبة قبل تحميلها وتثبيتها، والتعرف عليها من خلال الصور وفيديو الترويجي لها كما يمكنك متابعة طريقة تنزيل اللعبة وكيفية استخدامها على جهازك.

هناك تفاصيل أخرى ستكتشفها فور دخولك للموقع، يكفي أن تتوجه إليه عبر زر الدخول للموقع بالأسفل ثم تصفحه جيدا واختيار العابك المفضلة وتحميلها بشكل سهل ويسير، روابط التنزيل سريعة وآمنة لحد ما، يبقى عليك سوى اتباع التعليمات فقط.

تعرف كذلك على: افضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً

14/ موقع HumbleBundle

هناك اختلاف خاص بين كل ما تم عرضه من مواقع في الأعلى وبين موقع HumbleBundleلأن هدا الأخير لا يقوم بطرح الألعاب المجانية، بعض المستخدمين الدين يملكون القدرة على شراء بعض الألعاب يفضلون هدا لأن الألعاب المجانية تكون محدودة على مستوى المتعة وعلى مستوى التصميم وما إلى ذلك.

لا بأس بشراء لعبة ممتازة بثمن عادي إذا كانت لديك إمكانية، والمميز هنا أن موقع HumbleBundle يقدم لك هده الخدمة بشكل احترافي وآمن، إذ يتم عرض الألعاب القابلة للبيع، ليس هدا هو المميز بل الأهم أن صفقات بيع الألعاب التي ستجدها بالموقع تصل حتى إلى 80% خصم على اللعبة، وبالتالي يعد الموقع كنز حقيقي لعشاق الألعاب.

يمكنك الإستفادة من الأسعار المنخفضة في الحصول على ألعاب قيمتها تساوي أكثر، هناك الكثير جدا من العروض والجوائز المغرية على مستوى الخصم، ليس هذا وحسب هناك مزايا رائعة لك أن تستفيد منها كخاصية ادفع ما تريد “Pay what you want” بواسطتها لديك الحرية في دفع ما تريد للوصول إلى اللعبة وتجربتها.

الموقع يخفي الكثير من المميزات الأخرى لا يسعنا الحديث عنها كاملة، في حين يمكنك اكتشافها بنسفك عبر النقر على الرابط الموقع وتصفحه شخصيا.

15/ شرح متجر EPic

EPic من أفضل المحلات الإلكترونية لطرح الألعاب والتي يمكنك الإستعانة بها خأفضل الخيارات للوصول إلى ألعابك الفضلة وتحميلها والإستمتاع بها، يطرح هذا الموقع المئات من الألعاب من مختلف الأنواع، ستجد عدد من الأقسام تضم فئات يمكنك تصفحها وتحميل الأنسب لك من بينها، يعد Epic Store من أشهر متاجر التي تعرض اقوى الألعاب المجانية للتحميل، يحضى بسمعة وشهرة كبيرة لذا محبي الألعاب خاصة من دول العالم العربي.

يعمل الموقع على طرح كل ما هو جديد وحديث بشكل دوري وشهري مجانا، زد على دلك أنه في شهر نوفمبر الماضي قام المتجر بتقديم الكثير من الألعاب الشهيرة بشكل مجاني، لذا عليك زيارة الموقع من حين إلى آخر عبر الرابط التالي.

16/ موقع Itch.io

الموقع الأخير ضمن قائمتنا هده موقع Itch.io، نود أن نشير هنا أن تصنيف المواقع لا يعتمد على أي معايير خاصة بل بشكل عشوائي، وعليه فهذا الموقع لا يعد أقل مما تابعنا إلى الآن فنحن نعرض أفضل موقع لتحميل ألعاب PC كاملة 2021.

الشيء المميز في Itch.io أنه يعتمد على التبرعات في عملية طرح الألعاب الممتازة، ما قد يعاب عليه أنه ليست كل الألعاب مميزة قد تجد الكثير منها سيئة ولا ترقى إلى تطلعاتك، بينما في ستجد مجموعة من الألعاب الأخرى الجد مميزة ورائعة بالفعل، لذا ننصحك بأخد وقت كافي أثناء التصفح والإطلاع على تفاصيل اللعبة قبل الإقدام على تنزيلها وتجربتها.

يمكنك البحث بسهولة في الموقع والتحميل منه أيضا، قد تصادف ألعاب نادرة حقا على هذا الموقع فنحن لم نعرضه ضمن أفضل قائمة تضم 15 موقع لتحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر عبثا، إليك رابط الدخول إلى الموقع في الأسفل، تصفحه وأحصل على لعبتك المنشودة.


ملاحظة مهمة/

هناك إجراء بسيط وضروري القيام به بعد كل عملية تصفح وتحميل لأي لعبة من المواقع المذكورة في الأعلى، وهي فحص هده الألعاب والتأكد من سلامتها ويفضل إستعمال برنامج مكافحة الفيروسات، نقترح عليك أحد أفضل البرامج الخاصة بمنع الفيروسات من هنا في حال لا تملك أي منها،

هذه العملية لتأمين جهازك وحمايته من أي فيروسات، فكما نعلم أن المواقع ليست آمنة مئة بالمئة وروابط التحميل المطروحة بها قد تكون ملغومة وتسبب لك مشاكل كثيرة على مستوى النظام أو سرقة ملفاتك بالجهاز لذا وجب الحظر وحسب، نعم تم بذل جهود في سبيل البحث عن أفضل مواقع تحميل العاب الكمبيوتر المجانية، والتي تعمل على انتاج الألعاب مجانا وطرحها للمستخدم، لكن وبصراحة هده الألعاب لا تقارن بنظريتها المدفوعة التي تمتاز بالدقة العالية على مستوى الجرافيتي والمؤثرات السمعية البصرية، مع دلك تظر خيار ملائم وفعال وجيد للمستخدمين الذين لا يملكون القدرة على الدفع.  

ختاما

وصلنا إلى نهاية موضوعنا هذا بخصوص أفضل مواقع تحميل الألعاب 2021 الجديدة والقديمة مجانا، لم نبخل إلى الآن بطرح كل ما هو جيد لكم من خيارات تستطيعون منها الحصول على كل ما تريدونه من ألعاب من مختلف الأنواع والأصناف، وتحملونها بشكل سهل وسريع للغاية، من بين كل المواقع يمكنك اختيار الأنسب لك أو تجربة أكثر من موقع.

يمكنك مشاركتنا في التعليقات أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة 2021 بالنسبة لك، ومشاركة الموضوع مع الجميع على مواقع التواصل الإجتماعي لتقاسم المتعة.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *