افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire 2020

افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire 2020

أنت تعلم أهمية الماس والجواهر في لعبة Free Fire أليس كذلك؟ لكن هل تعلم أفضل المواقع الخاصة بشحن جواهر فري فاير 2020؟
لهذا سنقدم لك في هذا المقال قائمة لأفضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير 2020، وسنتحدث عن كل تطبيق وخصائصه، لهذا إبقو معنى، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول 7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020.

افضل المواقع لشحن جواهر فري فاير

كما قلنا سابقا، أن للجواهر أهمية كبيرة في لعبة فري فاير، حيث يمكنك من خلالها شراء جميع ما ستحتاجه في الحرب، كسكنات الأسلحة، والأزياء الرائعة التي تدل على تفوقك في لعبة فري فاير، وسكنات المركبات، كما يمكنك شراء العناصر التي تقدمها Garena، من خلال العديد من الألماس، وعند توفرك على مثل هذه الأشياء في اللعبة، تكون مميزا، وتؤثر على من حولك.
لكن الكثير يعانون من عدم توفرهم على المال الكافي، لشراء الجواهر تمكنهم من اقتناء الأسلحة وغيرها، من الأشياء الضرورية في اللعبة، يمكنكم الإطلاع على مقالنا السابق حول 7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020، أما الأن سنقدم لكل من لا زال قلق حول كيفية شراء، قائمة تطبيقات، لشراء الجواهر فري فاير، بسعر رخيص، وبخدمة شحن موثوقة FF الذي تنصح بها شركة فري فاير.

www.ihack.games

من بين المواقع الرائعة لشراء جواهر فري فاير، موقع ihack.games، حيث يقوم هذا الموقع على عكس شراء الائتمان أو السلع، بل سترسل كل قسائم الماس، التي قمت بدفع ثمنها، إلى البريد الإلكتروني المسجل في موقع ihack.games، لهذا وجب التنبيه أنه يجب استخدام بريد إلكتروني الخاص بك والذي تستخدمه، بحيث لا يمكن تبادل أو إرجاع الرمز الذي وصلك على البريد الإلكتروني.

Unipin

الموقع الثاني الذي نقترحه عليكم في هذه القائمة، هو موقع Unipin.com، حيث يمكن من خلال هذا الموقع الاختيار عدد الماس ( DM ) وشراء الجواهر التي ترغب بها، ابتداء من 5 ماسات إلى 73 ألف ماسة، كما هناك الكثر من الخيارات الأخرى على الموقع، بالإضافة إلى أن الشحن مضمون وموثوق 100/100، لهذا إن كنت قلق من هذا الجانب، يمكن شراء الماس بثمن رخيص وبكل بساطة.

Kiosgamer

من المواقع الرائعة لشراء جواهر فري فاير، موقع Kiosgamer.co.id، تقوم خدمة هذا الموقع على التعبة الرسمية ل Garena، لهذا لا داعي للقلق، عند شرائك الماس ( DM ) من هذا الموقع، حيث يعبر موقع مضمون وموثوق للناس، ولشركة Free Fire أيضا، كما تتصدر Gamer Kiosks العديد من الألعاب الرائعة، مثل: FIFA Online 3 Mobile | Speed Drifters | league of legends | Garena AOV | Contra: Return.

ولكي تستطيع تعبئة الجواهر ( DM )، يجب أن تتسجل أولا في الموقع. وذلك عبر استخدام حساب Facebook الخاص بك، أو معرف مستخدم فري فاير بعد الدخول، حيث تستطيع القيام بالمعاملة، سيتم توجيهك نحو نظام الدفع، وعدد الماسات التي ترغب بشرائها.
تستطيع أن تدفع عبر العديد من الطرق، أما ثمن الحزمة الماسية، يتوقف على نظام الدفع الذي تختاره أنت، لتحصل على سعر مميز، تستطيع اختيار قبل الدفع.

إقرأ أيضاً: لماذا يجب عليك استخدام مسدس في لعبة فري فاير

Lazada

من بين المواقع الموثوقة أيضا في هذه القائمة، موقع Lazada.co.id، يمكن الحصول على جواهر مجانا عالية الجودة ( FF ). كما يمكنك شراء ماسة FF من خلال موقع، عبر كتابة كلمة Free Fire، في خانة البحث، لتظهر لك العديد من الخيارات، الخاصة بحزم الماس، التي يمكن اقتنائها بكل بساطة، وحسب الجواهر التي ترغب في شرائها، سيختلف السعر، بدءا من Rp دولار إلى 50 دولار.

طريقة شراء قسيمة في موقع Lazada، هي عبر إرسال معرف Free Fire عبر الدردشة إلى البائع، وبعد نجاح عملية الدفع، ستستلم الماس التي قمت بشرائها، في أقل من عشرة دقائق في ساعات العمل، أما خلال خارج ساعات العمل يتم الاستلام في ساعة واحدة، كما لا يمكن استرداد قيمة القسائم التي تم شرائها لأي سبب كان، لهذا يجب أن تكون حذرا للغاية قبل عملية الشراء.

Upoint

يعتبر موقع Upoint.id من المواقع الموثوقة والمضمونة، في بيع الجواهر، حيث يوفر هذا الموقع العديد من خيارات الحزمة، يمكنك شراء ببساطة، وذلك عبر الدخول أولا إلى معرف حساب Free Fire FF الذي يخصك، وإذا قمت بتحديد عدد الجواهر التي تحتاجها، سيوجهك الموقع مباشرة نحو اختيار طريقة الدفح المتاحة لك.

Codashop

العديد من لاعبين لعبة Free Fire، سمعو بموقع Codashop.com، حيث يعتمد الكثير من اللاعبين على هذا الموقع، لسهولة خدمات التي يقدمها، لشراء جواهر ( DM )، كما أنه يوفر طريقة بسيطة ومتكاملة للدفع.

Juragancash

من المواقع الموثوقة لتعبئة ألماس، موقع Juragancash.com، حيث يقدم هذا الموقع العديد من قسائم الألعاب الرائعة والرخيصة، التي يمكنك شرائها، مثل Fre Fire | Mobile legend | AVO | Saint Seiya: Awakening.
أما طريقة شراء جواهر FF من هذا الموقع، هي عبر الضغط على شعار Fre Fire، قبل اختيار عدد الألماس، وقم بملء معرف لاعب FF الخاص بك، عنده يمكنك شراء حزمة ألماس التي ترغب بها، كما يوفر لك الموقع العديد من الطرق للدفع.

Tokopedia

يعتبر موقع Tokopedia.com، من المواقع الرائعة لتعبئة الماس FF، حيث يعد هذا الموقع من المنافسين الكبار في هذا المجال، وذلك من خلال تقديمه لحزم ترويجية مختلفة، لقسيمة الألعاب الجذابة. والطريقة لشراء الماس الحر النار ( FF ) على موقع Tokepd، هي عبر الانتقال إلى موقع الويب، وقم بتحديد قوائم المنتجات الأخرى، بعدها قم بالنقر فوق قسيمة اللعبة، وحدد نوع قسيمة اللعبة التي تريد شرائها.
يمكنك الدخول إلى معرف اللاعب FF، وقم بتحديد عدد الماسات التي تريد شرائها، بشكل تلقائي، بعدها سيقوم السعر الاجمالي بتعديل الحزمة التي تختارها، أما بالنسبة لطريقة الدفع، هي مشابهة للمواقع الأخرى، الخاصة بتعبئة الألماس، حيث يمكن استخدام OVO أو عبر التحويل المصرفي.

إقرأ أيضاً: تحميل هكر ببجي لايموت [هيدشوت 100% اختراق الجدران والمزيد…]

Shopee

نقدم لكم في هذه القائمة، آخر موقع لتعبئة جواهر Free Fire، وهو موقع Shopee.co.id، الذي من خلاله يمكن لجميع لاعبين Free Fire، تعبئة الجوائر بكل سهولة، وذلك عبر شراء لعبة vocher على الموقع الرسمي مثل Shopee، ولثمنها الرخيص تجعل العديد من لاعبيين فري فاير، لا يلجأون للاحتيال.
كل ما يجب عليك القيام به، هو تحديد قائمة Game Voucher، حيث هناك لعبة فري فاير متاحة، بعدها قم بإدخال لاعب FF الخاص بك، وعدد الماس ( DM ) الذي تريد شرائه، ثم اضغط فوق الزر التالي، لإجراء عملية الدفع.

في النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم جميع المعلومات، حول افضل المواقع لشحن جواهر فري فاير، يمكنكم مشاركتنا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: أحدث اكواد PUBG Mobile Redeem Code لهذا الشهر من عام 2020 ، مجانا!

شاهد أيضاً

تحميل لعبة فري فاير garena Free Fireآخر تحديث 1.52.0

تحميل لعبة فري فاير garena Free Fireآخر تحديث 1.52.0 مرحبا بمتتبعينا الأعزاء، أهلا بعشاق فري …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments