مواقع

افضل موقع كراك لمعرفة سيريال أي برنامج وتفعيله مجاناً

تعد مشكلة سيريال تفعيل البرامج من بين المشاكل أكتر انتشارا على الإطلاق والتي يحتاجها مختلف المستخدمين خاصة تفعيل برامج الكمبيوتر وكذا الألعاب، لحسن الحض هناك بعض مواقع سيريالات يمكن من خلالها الحصول على مختلف أكواد التفعيل الخاصة بمختلف البرامج، فما هي هذه المواقع وكيف يمكن استخدامها؟؟

ستجد في هذا الدليل أفضل مواقع سيريال على الإطلاق مع شرح طريقة استخدامها من أجل الحصول على سيريالات مختلف البرامج، دعنا نبدأ على بركة الله!!

موقع يعطيك سيريال أي برنامج

يقضي عدد كبير من المستخدمين ساعات طوال على عدد كبير من المواقع، وهذا لأجل استخراج سيريال أي برنامج مثل إيجاد سيريال soundboostersetup أو سيريال برنامج saleyaz أو غيرها بما في ذلك الالعاب، لابد ان ذلك من الأمور المزعجة التي تحتاج إلى حل بسرعة.

أحيطك علما أنه ليس هناك مكان واحد فقط يوفر لك جميع أكواد تفعيل البرامج المختلفة، الأمر الذي جعل مصممي المواقع يعملون على هذه النقطة بالضبط، وهي توفير مختلف أكواد التفعيل المختلفة على المواقع التي سوف أوفرها لكم في مقالنا هذا.

سوف تتمكن من خلال هذه المواقع تفعيل جميع أنواع البرامج على جهازك مهما كان الإصدار الخاص بها، كما أن هذه المواقع توفر القدرة على الحصول على السيريال الخاص بالبرامج القديمة والتي عملت الشركات المصممة لها على توقيف إصداراتها الجديدة، تتبع معي!!

موقع Smart Serials

يعتبر موقع من أبرز  وأشهر المواقع التي تقوم بتوفير أكواد التفعيل الخاصة بمختلف البرامج، يمكن ان تجده من أفضل المواقع التي تساعدك على الحصول على سيريال اي برنامج تريده بشكل سهل وبسيط.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع ثم كتابة اسم البرنامج الذي تريد سيريال التفعيل الخاص به في مربع البحث، ثم بعدها سوف يظهر لك مختلف أكواد التفعيل الخاص بهذا البرنامج ولمختلف إصداراته، دعنا نوضح ذلك أكثر!!

بعد التعرف على الموقع دعنا الآن نتعرف على طريقة استخدامه في الحصول على سيريال اي برنامج، لا تحتاج الى تحميل برنامج سيريال نمبر وانما يمكنك القيام بالأمر برمته أون لاين، لعمل ذلك تابع الخطوات التالية:

في البداية تقوم بالتوجه الى موقع SmartSerials من الرابط الرسمي أدناه:

رابط الموقع

بعد التوجه للموقع تقوم بالنقر على شريط البحث لكتابة اسم البرنامج الذي تبحث عن كود تفعيله.

Pic 😉 1.34

نقوم مثلا بالبحث عن سيريال برنامج Camtasia Studio ثم نضغط على Search.

Pic 😉 1.59

بعد انتهاء البحث ننزل للأسفل ثم جميع سيريالات البرنامج الموجودة على الموقع بمختلف اصداراته، قم باختيار الاصدار الذي لديك.

Pic 😉 2.06

الآن سيعطينا كود الكابتشا للتأكد من أنك لست روبوت، كل ما عليك فعلت هو كتابة كود الكابتشا الذي يظهر لك ثم تنقر على Get Serial Number.

Pic 😉 2.36

بعد ذلك ستظهر لك جميع سريالات البرنامج ويمكنك نسخها مباشرة.

Pic 😉 2.50

ما تبقى لك الآن إلا ادخال السيريال في البرنامج الذي تريد تفعيله وسيتم عمل كراك للبرنامج واستخدامه بشكل عادي لأنه أصبح مفعل.

موقع Serials.ws

موقع Serials.ws هو واحد من ضمن أفضل مواقع سيريال والذي يوفر القدرة لمستخدميه في الحصول على سيريال أي برنامج بسهولة.

حيث يجدر بالذكر أن هذا الموقع هو منصة ضخمة جدا توفر مختلف سيريالات التفعيل لأي برنامج، قد تود الحصول على كود تفعيله فهو أفضل موقع للحصول على سيريال تفعيل أي برنامج تبحث عنه.

طريقة الحصول على السيريال باستخدام موقع Serials.ws

فيما يخص طريقة استخدام هذا الموقع فهي سهلة جدا، ولن تحتاج لأي وقت أو جهد، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

في البداية عليك التوجه الى موقع Serials.ws من الرابط التالي:

رابط الموقع

بعد ذلك قم بالتوجه إلى مربع البحث على الموقع ثم قم بكتابة اسم البرنامج الذي تريد تفعيله والضغط على زر البحث.

بعد ذلك سوف تظهر لك جميع السيريالات الخاص بمختلف إصدارات البرنامج الذي تبحث عنه بشكل سهل للغاية وذلك عبر كتابة كود الكابتشا الذي يظهر أمامك كما هو موضح على الصورة أدناه:

بهذا ستحصل على سريال اي برنامج ويمكنك لصقه في كود تفعيل البرنامج الذي الخاص به!

تحديث: لقد تم ايقاف هذا الموقع بالنظر للخدمة الغير قانونية التي يوفرها، يمكنك الاطلاع على الخيارات البديلة أدناه.

موقع Find Serial Number 

يعد موقع Find Serial Number أفضل موقع سيريال والذي يوفر مختلف أكواد تفعيل البرامج، فإن كنت تبحث عن سيريال أكبر البرامج مثل مفتاح تفعيل برنامج Restoro أو تفعيل برنامج ماجيستيك وغيرهم فهذا الموقع هو الأفضل على الإطلاق.

قد لا تجد موقع Find Serial Number بالفعل من أفضل مواقع الحصول على سيريال تفعيل البرامج، ولكنه يوفر مجموعة ضخمة من أكواد التفعيل الخاصة بتفعيل نسخ الويندوز مثل ويندوز 7 و 10 وغيرها من النسخ.

كل ما عليك القيام به هو ما يلي:

اولا: الدخول إلى موقع Find Serial Number من الرابط أدناه:

رابط الموقع

ثانيا: توجه إلى مربع البحث ثم أكتب إسم البرنامج الذي تريد الحصول على كود تفعيله.

ثالثا: ستظهر لك نتائج البحث مفصلة وسوف تتمكن من الحصول على السيريال الذي تريد بشكل سهل وبسيط.

وبهذا تكون تعرفت على كيفية الحصول على سيريال اي برنامج من خلال موقع Serial Number.

موقع Crack Inns

من بين أقوى وأشهر مواقع أكواد التفعيل هو موقع Crack Inns والذي يعتبر أفضل موقع سيريال والذي يوفر القدرة على الحصول على سيريال التفعيل لأي برنامج.

لحيث أن هذا الموقع يعمل على إضافة تحديثات دورية من قبل مصممة لأجل إضافة أكواد تفعيل البرامج الجديدة والتي يحتاجها عدد كبير من المستخدمين، حيث أنه موقع يعطيك سيريال تفعيل برنامج Restro وبرنامج ماجيستيك وغيرهم الكثير من البرامج القديمة والحديثة.

أما فيما يخص طريقة استخدام هذا الموقع فهي بسيطة تماما وكل ما عليك القيام به هو:

اولا: الدخول إلى الموقع من الرابط أدناه:

رابط الموقع

ثانيا: التوجه إلى مربع البحث على الموقع ثم كتابة إسم البرنامج الذي تريد كود تفعيله.

ثالثا: سوف تظهر لك العديد من أكواد تفعيل البرنامج الذي تريد بمختلف إصداراته وهذا أمر لا يوفره أي برنامج سيريال نمبر إلا القليل.

موقع Key Gen Ninja

يمكن اعتبار موقع Key Gen Ninja افضل موقع سيريال والذي سوف يوفر لك القدرة على الحصول على مختلف أكواد التفعيل لأي برنامج تريده مع أكواد تفعيل خاصة بكل إصدارات البرنامج.

هذا أمر مميز سوف يساعدك على تفعيل البرنامج الذي تبحث عنه بشكل سهل للغاية، أما طريقة استخدامه فهي سهلة ومشابهة للطرق التي شرحتها على المواقع بالأعلى.

رابط الموقع

موقع Pirate PC

موقع Pirate PC هو الآخر موقع سيريال مميز للغاية والذي يعتبر منصة عملاقة توفر لمستخدميها عدد لا حصر له من السيريالات التي يحتاجها المستخدمين من أجل تفعيل مختلف البرامج التي يمتلكونها.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع ثم التوجه إلى مربع البحث وكتابة إسم البرنامج الذي تبحث عنه، وسوف تظهر لك أكواد تفعيل البرنامج الخاصة بكل إصدار على البرنامج الذي بحثت عنه.

رابط الموقع

موقع Superserial

موقع Superserial هو الآخر موقع سيريال مميز للغاية يمتلك شهرة كبيرة في هذا المجال والذي يعمل على توفير أكواد التفعيل الخاصة بجميع البرامج والتي يبحث عنها مستخدميه، وبالتالي من خلال هذا الموقع سوف تتمكن من الحصول على أي سيريال لأي برنامج من خلاله.

أما فيما يخص طريقة الحصول على السيريالات بهذا الموقع، فهي مشابهة تماما لكل المواقع، وكل ما عليك هو كتابة إسم البرنامج على مربع البحث وسوف تتمكن من الوصول إلى أكواد تفعيل البرنامج الذي تريد فهو أفضل موقع مليئ بأرقام السيريال لتفعيل البرامج المختلفة.

رابط الموقع

موقع SerialCoded

أحصل على سيريال تفعيل أي برنامج مع هذا الموقع الرائع الذي لن تضيع وقتك بعد الأن من خلال موقع SerialCoded الذي يعد أفضل موقع سيريال سوف يساعدك على الحصول على  أكواد التفعيل الخاصة بأي برنامج تستخدمه على جهازك.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى هذا الموقع ثم كتابة إسم البرنامج الذي تريد كود تفعيله على مربع البحث ثم سوف تظهر لك نتائج البحث الخاص بسيريالات هذا البرنامج بمختلف إصداراته.

رابط الموقع

كانت هذه أفضل مواقع سريالات كراك للحصول على كود نمبر اي برنامج تريد، لا تنسى مشاركتنا أفضل موقع لديك!!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments