مواقعهاردوير

افضل موقع تجميع كمبيوتر على الإطلاق لعرض جميع المكونات وسعرها

لقد أصبح جهاز الكمبيوتر بلا شك متوفر لدى اغلب الأشخاص في كل منزل وقد استطاع تحقيق شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم، ولابد أن ذلك راجع إلى المزايا التي ركزت عليها الحواسيب وخاصة في الأوان الأخيرة، بحيث أن التنافس الذي بين الشركات استطاع ان تنبثق منه نخبة مميزة من الحواسيب.

لابد أن الانتشار الذي استطاعت هاته الأجهزة تحقيق شمل حتى المحلات الصغيرة والكبيرة بحيث أن هاته المحلات استطاعت أن تحتوي على كافة احتياجات أجهزة الكمبيوتر بما في ذلك الاكسسوارات وغيرها، ويوجد هناك الكثير من الأنواع بمختلف الأسعار وهو ما يخلق حيرة لدى كل واحد منا، وهو الأمر الذي سيساعدك عليه موقع تجميع كمبيوتر الذي نحن بصدد الحديث عنه.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع ما الفرق بين معالجات AMD و Intel؟ وأيهنا أفضل؟ وكذا موضوع كيف تختار أفضل معالج لجهازك بشكل صحيح؟.

موقع تجميع كمبيوتر

لقد ظهرت في الأوان الأخيرة العديد من المواقع المميزة في هذا المجال ولكن كما عودناكم اعزائنا المتابعين على تقديم النخبة دائما، لذا سنتعرف على أفضل موقع تجميع كمبيوتر وأفضل موقع تجميع لابتوب، وستتمكن اليوم من التعرف على موقع تجميع PC رائع يستحق التعرف عليه.

هناك الكثير من الأجزاء الرئيسية في أجهزة الكمبيوتر، بحيث أن امتياز هذه الأجزاء تكون بالخدمات التي تقوم بها، وأهم تلك الأجزاء هي اللوحة الأم أو Motherboard وكذا كارت الشاشة بالإضافة إلى المعالج سواء كان من معالجات AMD أو معالجات Intel، هاته الأجزاء وغيرها هي ما يساعدك عليه الموقع في حسن اختيارها.

أفضل موقع تجميعات PC موقع PCpartpicker

إن كنت تبحث عن افضل موقع لشراء تجميعات PC في مصر او تجميعات PC العراق او غيرها من الدول، فأفضل موقع يمكنك الاعتماد عليه هو موقع PCpartpicker العملاق الذي يمكنه أن يساعدك بشكل كبير ويقدم لك مجموعة من الخدمات المجانية المميزة، ويمكنك من خلاله التعرف على سعر تجميع كمبيوتر وغير ذلك.

يمكنك من خلال موقع PCpartpicker اختيار احسن جهاز مناسب وهو يساعدك في تجميع الكمبيوتر بسهولة من خلال خيار تجميع جهاز كمبيوتر حسب ما تريد وستتمكن من اختيار كل قطعة به من القائمة التي يقوم بتوفيرها، وهو موقع تجميع كمبيوتر مصر والسعودية، وكذا موقع تجميعات PC مصر والمغرب ونفس الوقت هو موقع تجميعات PC في مصر وقطر والإمارات وغيرها.

شاهد ايضا
كيفية فهم معالجات AMD واختيار معالج مناسب بسهولة
كيفية معرفة موديل كارت الشاشة وقوته بكل سهولة

كيفية تجميع الكمبيوتر عبر موقع PCpartpicker

بعدما تعرفنا على موقع PCpartpicker كما يجب نود ان نتعرف أيضا على طريقة تجميع الكمبيوتر اي كيفية استخدام موقع PCpartpicker والذي سبق وان قلنا انه افضل موقع تجميع الكمبيوتر في الوقت الحالي، ويمكنك استخدامه عبر التعرف على مجموعة خدمات إليك أهمها في ما يلي:

1- خدمة System Build

تساعدك خدمة System Build في تجميع جهاز الكمبيوتر حسب ما تريد ويمكنك من خلالها اختيار جميع الأنواع المتوفرة من شتى الأجزاء في الكمبيوتر مثل الذاكرة الداخلية والمعالجات وكروت الشاشة وغيرها، ويمكنك الاستعانة بهذه الخدمة عبر تطبيق الخطوات التالية:

1- أولا يجب عليك الدخول الى رابط الموقع بالأسفل.
2- بعد الدخول الى الموقع قم بالضغط على System Build.
3- بعد ذلك ستجد نفسك امام قائمة كبيرة بكل ما يتعلق بالكمبيوتر.
4- يمكنك مثلا الضغط على CPU أي المعالج ثم الضغط على Choose A للانتقال الى صفحة المعالجات.

5- بعد الانتقال إلى صفحة المعالجات ستلاحظ جميع الامكانيات والتقييمات والأسعار وغيرها.
6- يمكنك اختيار نوع المعالج الذي يناسبك ثم الضغط على إضافة Add.
7- بعدها سترجع بشكل تلقائي الى الصفحة الرئيسية من أجل اختيار المكونات الاخرى.

ملاحظة: يمكنك تكرار نفس العملية مع كافة أجزاء الكمبيوتر للحصول على الكمبيوتر الذي تريده مع السعر.

2- خدمة Build Guides

خدمة Build Guides هي احد الخدمات الرائعة الأخرى التي يقدمها الموقع بشكل مجاني تماما، ويمكنك من خلال هذه الخدمة معرفة الكثير من المعلومات حول أجهزة الكمبيوتر وكذا تعمل هذه الخدمة على تقديم العديد من النصائح من أجل اختيار افضل تجميع كمبيوتر.

يمكنك أن تجد مجموعة من التجميعات التي تناسبك لأجهزة الكمبيوتر حسب الغرض الذي تريده مثلا لغرض تصميم الجرافيك أو لغرض الألعاب الإلكترونية او غيرها من الأغراض التي تختلف حسب كل مستخدم، ويمكنك الدخول الى الموقع والاستفادة من الكثير من الخدمات المجانية الأخرى على الموقع بسهولة.

شاهد ايضا
كيف تختار كارت الشاشة المناسب لك؟ دليلك الشامل
كيف تختار أفضل معالج بجهازك بشكل صحيح

3- خدمة Completed Builds

خدمة Completed Builds هي خدمة مميزة اخرى يوفرها لك الموقع بشكل مجاني، وهي خدمة توفر لك الكثير من المستخدمين المبتدئين الذين لا يعرفون كيفية استخدام الموقع بشكل احترافي وهو الشيء العائد الى عدم معرفة كافة أجزاء الكمبيوتر، فلماذا تفيدك هذه الخدمة؟

تساعدك خدمة Completed Builds في تجميع الكمبيوتر عبر توفير نماذج للكثير من الأجهزة التي تم تجميعها بواسطة المستخدمين، بحيث تم تجميع أغلبية تلك النماذج عبر احترافيين وهو الشيء الذي لا سيما يساعدك بشكل كبير في بناء كمبيوتر جيد كفاية وتجميع ديسك توب قوي.

موقع تجميعات PC لبناء الجهاز من الصفر موقع PC Hound

من مواقع تجميعات كمبيوتر موقع PC Hound المميز والذي يعتبر أفضل بديل لموقع PCpartpicker بحيث يأتي هذا الموقع بمزايا الموقع السابق كاملة تقريبا، فهو موقع مجاني تماما كما أنه سهل الاستخدام يتوفر على واجهة بسيطة على الموقع السابق وهو مناسب للمبتدئين و المحترفين.

موقع PC Hound يركز على المكونات والأسعار وغيرها من المميزات، وبالرغم من عدم الشهرة التي لا يحققها هذا الموقع إلا أنه من المواقع التي تستحق التجربة في هذا المجال فهو موقع توافق قطع الكمبيوتر يمكنك الدخول اليه عبر الرابط التالي.

شاهد ايضا
كيف اعرف جيل المعالج؟ طريقة معرفة البروسيسور
ايهما أفضل في تصنيع كروت الشاشة AMD أم NVIDIA؟

افضل موقع تجميعات PC للحواسيب المخصصة موقع Origin PC

العديد من الشركات التي تقوم لإنتاج أجهزة الكمبيوتر تقوم بتخصيص اجهزتها بالاعتماد على الكثير من المكونات وذلك بالطبع حسب الإمكانيات ووفق مستويات، وبما انها تعتمد على عدة خصائص لتجميع كمبيوتر كامل هي تحاول ما أمكن لدالاقتراب الى احتياجات المستخدم.

موقع Origin PC هو موقع آخر من المواقع التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص في هذا المجال من أجل تجميع كمبيوتر i7 أو غيرها من الأنواع، وقد استطاع هذا الموقع الحصول على شهرة واسعة في مختلف مناطق العالم وهو يعرض مجموعة متخصصة واسعة ومبنية حسب الكمبيوتر المكتبي أو الحواسيب المحمولة اللاب توب.

موقع تجميع الكمبيوتر BLD

موقع BLD هو أحد المواقع العملاقة التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص في تجميع الكمبيوتر وهو موقع عائد لشركة NZXT والتي تعتبر مشهورة بشكل كبير في المجال واستطاعت أن تتفوق في عالم مكونات الحواسيب والأجهزة الطرفية، وهو موقع له سمعة ومكانة مرموقة بين الأشخاص في مختلف أنحاء العالم.

يوفر لك هذا الموقع الكثير من المميزات والخصائص والتي لا سيما لا تقل عن المواقع السابقة، فهو موقع سهل الاستخدام ويوفر لك المتطلبات التي تريدها حسب حدود الميزانية، ويمكنك اختيار كافة مكونات الجهاز مثل المعالج والشاشة وذاكرة الرام وبطاقة الرسوميات وغيرها.

شاهد ايضا
أسعار البروسيسور في مصر AMD + Intel
أفضل لاب توب عملي ورخيص (ترشيحات لاب توب)

موقع تجميع الكمبيوتر كامل iBuyPower

موقع iBuyPower هو أحد المواقع الشهيرة في هذا المجال والذي يعود تصميمه الى الشركة العملاقة والقديمة في المجال منذ 1999 والتي كانت تركز على تقديم مختلف الخدمات في عالم الحواسيب المحمولة والمكتبية، وهو أيضا من المواقع التي تقدم لك خدماتها وتمكينك للاستفادة منها.

من أهم الخدمات التي يقدمها لك الموقع خدمة Easy Builder وهي ميزة بيمكنك من خلالها التعرف على اسهل حل من أجل اختيار المكونات المناسبة لك وحسب الاحتياجات، ويمكنك الاستفادة من الكفالة التي يقدمها لك الموقع سنة الكامل المنتجات وحتى 3 سنوات كفالة للاستخدام.

اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع iBuyPower

افضل مواقع تجميع الكمبيوتر

بعدما قمنا بشرح العديد من المواقع في هذا المجال سنتعرف الآن عزيزي القارئ على بعض المواقع الأخرى المميزة في هذا المجال، بحيث يمكنك الاعتماد على المواقع السابقة أو كذا الاستفادة من بعض المواقع الأخرى في القائمة بالأسفل.

1- موقع AVADirect
2- موقع MainGear
3- موقع Pangoly
4- موقع Digital Storm
5- موقع CyberPowerPC
6- موقع Xidax Systems
7- موقع ChooseMyPC

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المواقع التي قمنا باستعراضها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments