تقنية

افضل مواقع لإنشاء بريد الإلكتروني مؤقت لتجنب الرسائل المزعجة

افضل مواقع لإنشاء بريد الإلكتروني مؤقت لتجنب الرسائل المزعجة

إذا كنت تبحث، عن أفضل مواقع إنشاء بريد الإلكتروني وهمي مؤقت، لتفعيل حسابك، على مواقع التواصل الاجتماعي، أو تجنب استلام، الرسائل المزعجة، فهذا ما سنقدمه لكم اليوم، في هذه المقال، كما سنقدم لكم، شرح الخطوات بالصور، لكيفية الحصول على بريد إلكتروني مجانا، من هذه الموقع.

لهذا إبقو معنا إلى نهاية هذه المقال، لتتعرفو على كل هذه الموقع، التي تقدم بريد مؤقت يقبل الفيس بوك، وجميع المواقع الأخرى، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع عمل ايميل وهمي مؤقت عن طريق موقع mohmal.

تنبيه

لكن قبل التعرف، على مواقع تقديم بريد الكتروني وهمي جاهز، يجب علنا أن نقدم لكم فكرة عامة، على ما هو البريد الإلكتروني المؤقت، وكيف يعمل، وما هي أبرز مميزاته، فإذا كنت تعلم، بهذه المعلومات مسبقا، فيمكنك التوجه مباشرة، لنهاية هذه المقال، للتعرف على أفضل مواقع، تقديم ايميل وهمي جاهز، ولعمل حساب وهمي 10 دقائق.

ما هو البريد الإلكتروني المؤقت

ما هو البريد الإلكتروني المؤقت

ما هو البريد الإلكتروني المؤقت

ببساطة البريد الإلكتروني المؤقت، هو بريد يستمر في العمل، لمدة ساعة واحدة، ويمكنك تمديده لأكثر من ساعة، حسب كل موقع. يمكنك من خلاله تفعيل حسابك، على أحد المواقع، التي تطلب منك، بريد إلكتروني، لإكمال عملية التسجيل.

والشيء الذي يجعل الجميع، يستخدم هذا البريد العشوائي المؤقت، هو سرعة إنشائه، حيث بمجرد الدخول لأحد المواقع، كموقع مهمل Mohmal العربي، أو موقع Temp mail، تحصل على بريد جاهز، بكبسة زر واحدة، لتستقبل فيه جميع الرسائل، منها رسالة تفعيل الحساب، هذا ما يوفر عليك الكثير من الوقت، ويوفر عليك عدم استخدام، البريد الإلكترروني الخاص بك.

أبرز مميزات البريد العشوائي المؤقت

أبرز مميزات البريد العشوائي المؤقت

أبرز مميزات البريد العشوائي المؤقت

يتوفر البريد الإلكتروني المؤقت، على مجموعة من المميزات، التي تجعل منه، مصدر اهتمام الجميع، ويمكن استخدامه، لمجموعة من الأشياء، ولكي لا نطيل عليكم، دعونا نتعرف على أبرز مميزات، البريد الإلكتروني والوهمي المؤقت.

  • يمكنك إنشاء بريد في أقل من دقيقة واحدة.
  • يمكنك باستخدامه اخفاء هويتك على كل المواقع.
  • يمكنك من خلاله تجنب الرسائل البريد المزعجة والغير مهمة (Spam).
  • يمكنك الحصول على بريد مؤقت بشكل مجاني.
  • يمكنك الحصول على بريد الالكتروني دون الحاجة لإدخال اسمك أو لقبك.
  • يمكنك من خلال هذا البريد تفعيل حسابك على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • يمكنك من خلاله تجنب الإشتراك في القوائم البريدية للمجموعة من المواقع.

وبعد أن تعرفنا، على أبرز مميزات، البريد الإلكتروني العشوائي، دعونا نقدم لكم جميع المواقع، التي تقدم هذه الخدمة، من بينها مواقع عربية، كما سنقدم لكم رابط عمل ايميل وهمي Temp Mail، وسنقوم بالإجابة عن جميع أسئلتكم، من بينها “كيف اتحقق من بريد مهمل”، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، هيا لنتعرف على هذه المواقع.

أفضل مواقع عمل ايميل وهمي مؤقت جاهز

أفضل مواقع عمل ايميل وهمي مؤقت جاهز

أفضل مواقع عمل ايميل وهمي مؤقت جاهز

لقد قدمنا في مقالنا السابق، جميع مواقع التي تقدم، خدمة عمل ايميل وهمي مؤقت جاهز، والتي يصل عددها، إلى 17 موقع، كما شرحنا خطوات عمل ايميل وهمي بالصور، لكل موقع منهم، لهذا يمكنك زيارة مقالنا السابق، لتتعرفو على جميع هذه المواقع، لإنشاء بريد عشوائي.

[اضغط هنا لزيارة مقال أفضل 17 موقع عمل ايميل وهمي مؤقت جاهز]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، انشاء بريد عشوائي مؤقت، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments