مواقع

افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين والكتابة عليه بدون برامج

افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين والكتابة عليه بدون برامج

عادة محتاج إلى التعديل على مقاطع الفيديووهو الأمر الذي في غاية الأهمية الذي يمكننا من خلاله إضافك تأثيرات مميزة على الفيديو وكذا تجميع الصور الخاصة بالمناسبات المميزة لعائلاتنا أو أصدقائك وكذا الكتابة على الفيديو اون لاين لأجل وضع عبارات ونصوص معبرة عليه وغيرها العديد من الأمور التي قد لا نود استخدامها مع صعوبة استخدام برامج التصميم إلا أن هناك طرق أخرى مميزة سوف تغنيك عن الإستغناء عن هذا البرامج.

حدثنا اليوم حول افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين والكتابة عليه بدون برامج الأمر الذي من خلاله سوف نعمل على تقديم شرح شامل لكل موقع على حدة لكل الأدوات التي يوفرها وهذا حتى تتمكن من استخدام الموقع الذي يناسبك، لذا دعونا لا نطيل الحديث ولننتقل إلى الشرح.

تحدثنا سابقا حول مواقع لتحرير الفيديو أون لاين بدون برامج الذي يعد من المقالات المميزة التي أنصحك بالإطلاع عليها لأنها سوف تساعدك على هذا الأمر كذلك، وكذا مقالمواقع تحرير وتعديل الصور اون لاين الذي سوف تتمكن من خلاله على تعديل الصور وتحريرها بشكل احترافي دون الحاجة إلى برامج.

شاهد أيضا
تحميل ايموفي برو IMovie Pro للاندرويد والايفون اخر اصدار
7 مواقع لتحرير الفيديو أونلاين بدون برامج

تعديل الفيديو اون لاين

افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين والكتابة عليه بدون برامج

يحتاج عدد كبير من المستخدمين إلى العمل على تعديل الفيديو اون لاين دون الحاجة إلى استخدام برامج تعديل الفيديو لأجل القيام بالعديد من المهام مثل الكتابة على الفيديو اون لاين وكذا دمج الفيديوهات اون لاين و تسريع الفيديو أون لاين وحتى تغيير خلفية الفيديو اون لاين، وهو الأمر الذي يضنه أغلب المستخدمين على أنه صعب للغاية.

من خلال تجاربي في هذا المجال قد أقول لك أنك بحاجة إلى خبرة جيدة عند الإعتماد على برامج تعديل الفيديو أما عند الإعتماد على المواقع التي توفر هذه الخدمات فأنا أؤكد لك على أنه أمر سهل للغابة ولن تكون بحاجة لأي خبرة في هذا الأمر وكل ما عليك هو اتباع خطوات بسيطة جدا والتي سوف نعمل على شرحها في هذا المقال.

بالإعتماد على أفضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين وعمل مونتاج سوف تتمكن من الكتابة على الفيديو اون لاين التعديل على الفيديو وكذا تركيب صوت على فيديو اون لاين وغيرها العديد من المهام المميزة بشكل بسيط وسهل للغاية.

شاهد أيضا
كيفية عمل فيديو اون لاين من خلال أفضل 15 مواقع مجانية لصناعة الفيديوهات

برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه اون لاين

سوف نتعرف في هذه الفقرة على أفضل موقع الكتابة على الفيديو بدون برامج بشكل متحرك اون لاين الأمر الذي سوف يغنيك عن استخدام برامج المونتاج من أجل القيام بهذا الأمر، لذلك سوف نعمل على تقديم شرح شامل لهذا الموقع لتوضيح كيفية استخدامه.

تعديل فيديو اون لاين Movie Maker Online

أفضل مواقع لعمل فيديو اون لاين مجانا

يعد موقع Movie Maker Online هو أحد افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين مجانا الذي سوف يتيح لك القدرة على عمل مونتاج اون لاين بشكل مميز للغاية وليس له مثيل، فمن خلاله سوف تستغني تماما عن كل برامج المونتاج التي تحتاج إلى خبرة كبيرة في التعامل معها.

يوفر موقع Movie Maker Online عدد كبير من والخصائص المميزة وأدوات التعديل على الفيديوهات من عمل اقتصاص مقطع فيديو وكذا إمكانبة إضافة النصوص على الفيديو وغيرها العديد من التأثيرات والفلاتر المميزة والأكثر من ذلك هو أن هذا الموقع يوفر مجموعة من التصاميم الرائعة التي سوف تساعدك على القيام بتعديلات احترافية على الفيديوهات.

شاهد أيضا
افضل موقع تقطيع و قص الفيديو اون لاين مجانا | قص الفيديو اون لاين

طريقة استخدام موقع Movie Maker Online

بعد تقديم نبدة مختصرة على موقع Movie Maker Online سوف نتعرف الأن على طريقة استخدام هذا الموقع خطوة بخطوة حتى تتمكن من الكتابة على الفيديو اون لاين وكذا القيام بعدد كبير من التعديلات التي سوف تبهرك، لذا دعونا ننتقل إلى الشرح.

1-

2- بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على خيار Videos Photos Music لأجل رفع الفيديو الذي تريد التعديل عليه كما هو موضح على الصورة.

تعديل الفيديو والكتابة عليه اون لاين

3- بعد ذلك قم باختيار الفيديو ليتم رفع على الموقع ثم انتظر قليلا حتى يتم رفعه.

4- بعد رفع الفيديو على الموقع سوف تظهر أمامك العديد من الأدوات المميزة التي يمكنك استخدامها.

5- سوف يظهر لك تبويب TEXT الذي يمكنك من خلاله إضافك النص على الفيديو مع القدرة على تحديد حجم الخط ولونه وحجمه ومكانه على الفيديو.

6- يمكنك من خلال خيار Main أن تقوم بتحديد لون واجهة الفيديو التي تريدها.

7- من خلال خيار Back سوف تتمكن من التحكم في خلفيك الفيديوهات وكذا نسبة التأثيرات عليها وغير ذلك.

8- من خلال خيار Music سوف تتمكن من إضافة ملفات موسيقية على الفيديو مع التحكم الشامل في وقت بدأ الموسيقى وانتهائها.

افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين والكتابة عليه بدون برامج

9- بعد القيام بالتعديلا التي تريد من خلال هذا الموقع المميز فكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Save من أجل تحميل الفيديو على جهازك.

شاهد أيضا
أفضل 14 برامج مونتاج وتحرير وتعديل الفيديو

الكتابة على الفيديو اون لاين

بالحديث عن أحد أهم المواقع المميزة في عمل مونتاج للفيديو والتعديل على الفيديو، سوف نتطرق في هذه الفقرة على تقديم أحد الأدوات الشهيرة التي يعتمد عليه ملايين الأشخاص المختصين في مجال التصميم في كل بقاع العالم.

حديثنا سوف يكون حول أحد أفضل المواقع في هذا المجال الذي سوف يتيح لك القدرة على التعديل على مقاطع الفيديو بشكل مميز للغاية والذي لن تجد له مثيل على الإطلاق، فما هو هذا الموقع؟ وكيف يمكن استخدامه.

شاهد أيضا
تحميل افضل برنامج تحسين جودة الفيديو الى 4k مجانا

تعديل الفيديو والكتابة عليه اون لاين Kizoa

محرر الفيديو اون لاين

موقع Kizoa هو أفضل موقع الكتابة على الفيديو اون لاين الذي سوف يوفر لك القدرة على عمل فيديو اون لاين مجانا احترافي وتعديل الفيديو والكتابة بدون برامج، والذي يعمل على توفير العديد من الخصائص المميزة وكذا أدوات التعديل على مقاطع الفيديو.

سوف تتمكن من خلال هذا الموقع من القيام بعدد كبير من التعديلات على مقاطع الفيديو التي تمتلكها كالقدرة على دمج الصور مع فيديوهات والقدرة على إنشاء فيديو جديد عبر الصور فقط وإضافة تأثيرات كالكتابة على الفيديو وإضافة ملفات صوتية وغيرها العديد من الأدوات المميزة.

شاهد أيضا
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني مجانا للكمبيوتر وللهاتف

طريقة استخدام موقع Kizoa

بعد التعرف على نبدة مختصرة من موقع كيزوا سوف نتطرق في هذه الفقرة على تقديم شرح شامل لهذا الموقع المميز الذي سوف يتيح لك الإمكانية على تعديل وقص الفيديو اون لاين بشكل مميز.

1-

2- بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على Open Kizoa كما هو موضح على الصورة.

طريقة التعديل على الفيديو بدون برامج

3- سوف يتم تحويلك إلى واجهة الموقع والتي يمكنك من خلالها التعديل على مقاطع الفيديو أو العمل على إنشاء مقاطع فيديو جديدة بشكل سهل.

4- إضغط على خيار Add photo/Videos لأجل اختيار مقطع الفيديو الذي تريد العمل عليها أو من أجل تحميل الصور لإنشاء فيديو من خلالها.

5- بعدها سوف تظهر أمامك نافدة جديدة وكل ما عليك هو اختيار الفيديو الذي تريد التعديل عليه إما من خلال جهازك أو حسابك على الفيسبوك كما هو موضح على الصورة.

تركيب الصور على الفيديو اون لاين

6- بعد أن قمت باختيار مقطع الفيديو إنتظر قليلا حتى يتم تحميله على الموقع.

7- بعد أن تم رفع الفيديو على الموقع تستطيع الأن التعديل عليه عبر قائمة التعديل التي توجد بالأعلى، حيث كل ما عليك هو الضغط على خيار Effects لأجل الكتابة على الفيديو اون لاين من خلال خيار Text وحتى القدرة على إضافة ملف موسيقي على الفيديو من خلال خيار Music بشكل سهل للغاية.

تشغيل فيديو أون لاين

8- بعد أن قمت بالكتابة على الفيديو اونلاين إضغط على خيار Play لأجل مشاهدة التعديل الذي قمت به على الفيديو وبعدها قم بالضغط على خيار Save لأجل حفظ الفيديو على جهازك.

شاهد أيضا
ضغط وتصغير حجم الفيديو اون لاين بطرق مختلفة وجديدة

تعديل فيديو اون لان

حديثنا في هذه الفقرة حول أحد أفضل المواقع لتحرير الفيديو أون لاين بدون برامج والذي سوف يقدم لك تجربة مميزة للغاية من خلال تقديم العديد من الخصائص والمميزات التي سوف تساعدك على القيام بتعديل فيديوهات بشكل احترافي لم تقم به من قبل، فما هو هذا الموقع؟

تعديل الفيديو بدون برامج online Video cutter

تعديل الفيديوهات

يعتبر موقع online Video cutter من أفضل مواقع عمل المونتاج والتعديل على الفيديو أونلاين بدون برامج، فهو سوف يوفر لك عدد كبير من من الأدوات المميزة التي سوف تتمكن من خلالها التعديل على الفيديو وكذا الكتابة على الفيديو اونلاين بشكل احترافي.

لست بحاجة إلى أي خبرة في مجال المونتاج أو التعديل على الفيديوهات لأنه موقع سهل للغاية وسوف يقوم بكل شيء عنك فكل ما أنت بحاجة إليه هو رفع الفيديو على الموقع وعنل بعض الخطوات البسيطة مثل عمل اقتصاص الفيديو وكذا تدوير الفيديو أو ضبط جودته والكتابة عليه من خلال أدوات بسيطة.

شاهد أيضا
تعديل الصور اون لاين للكمبيوتر وللهاتف بدون برامج مجانا

طريقة استخدام موقع online Video cutter

بعد التعرف على نبدة مختصرة عن موقع online Video cutter سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى تقديم شرح مفصل عن هذا الموقع المميز خطوة بخطوة.

1-

2- بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على خيار Choose File ثم اختيار الفيديو الذي تريد التعديل عليه.

الكتابة على الفيديو بدون برامج للاندرويد

3- بعدها سوف يتم تحميل الفيديو على الموقع، وبعدها تستطيع عمل قص للفيديو كما هو ظاهر على الصورة من خلال تحريك الأسهم بالجانب من اليمين أو من اليسار.

عمل فيديو بالصور والموسيقى اون لاين مجانا

4- يمكنك من خلال خيار Quality أن تعدل على جودة الفيديو كما يمكنك تدوير الفيديو واقتصاص عرض الصورة من خلال الأدوات على اليسار.

5- من خلال علامة التشغيل يمكنك تشغيل الفيديو قبل تحميله على جهازك.

6- بعد تعديل الفيديو بالشكل الذي تريد يمكنك الضغط على خيار Save من أجل حفظ الفيديو.

برنامج تصميم فيديو مجاني

7- وبهذا تكون تمكنت من تعديل الفيديو اون لاين من خلال موقع online Video cutter من خلال خطوات سهلة وبسيطة. 

تعديل على الفيديو اون لاين Clipchamp

افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين والكتابة عليه بدون برامج

يعد موقع Clipchamp من أفضل مواقع الكتابة على الفيديو بدون برامج بشكل متحرك اونلاين وكذا عمل مونتاج احترافي لمختلف مقاطع الفيديو، فهو من المواقع سهلة التعامل والذي يوفر لمستخدميه العديد من الخصائص والأدوات التي يمكن الإعتماد عليها لأجل الوصول لأفضل نتيجة.

إن كنت بحاجة إلى أفضل طريقة للكتابة والتعديل على الفيديو اون لاين بدون برامج فأنا أنصحك بالإعتماد على هذا الموقع المميز الذي سوف يساعدك في هذا الأمر بكل تأكيد، وكل ما عليك هو تسجيل حسابك على الموقع ثم قم باستخدام كل الأدوات المميزة من خلال بشكل مجاني تماما.

التعديل على فيديو جاهز pixiko

برنامج تصميم فيديو جاهزة

إن كنت بحاجة إلى عمل مونتاج للفيديو اون لاين بأفضل المواقع فلا بد من تجربة موقع pixiko الذي سوف يساعدك على القيام بتعديلات احترافية على الفيديو من خلال توفير عدد كبير من الخصائص والأدوات التي سوف تساعدك في هذا الأمر.

سوف تتمكن من خلال هذا الموقع الكتابة على الفيديو اونلاين بشكل مميز ككتابة ملاحضات على الفيديو وغيرها مع إضافة فلاتر وتأثيرات على الفيديو من أجل التعديل على مقاطع الفيديو بشكل مميز.

موقع تعديل الفيديو اون لاين مجانا flexclip

عمل فيديو اعلاني اون لاين

بالحديث عن مواقع تعديل الفيديوهات وكذا تحرير فيديو اون لاين قررنا مشاركتكم بموقع مميز آخر سوف يساعدكم على التعديل على فيديو جاهز والذي سوف يوفر لك عدد كبير من الأدوات والفلاتر التي سوف تساعدك على تعديل فيديوهات اون لاين دون الإعتماد على برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه.

إن كنت تبحث عن افضل برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه اون لاين فيمكنك الإعتماد على هذا الموقع المميز الذي يوفر خدماته بشكل مجاني تماما، حيث يجدر بالذكر على أن الموقع يوفر قوالب جاهزة يمكنك استخدامها في تعديل فيديوهاتك وكذا دمج الكتابة مع الفيديو ودمج الملفات الصوتية مع الفيديو كذلك.

عموما إن كنت بحاجة إلى انشاء فيديو اشهار أو فيديوهات تجاريك وغيرها من الفيديوهات الخاصة فيمكنك الإعتماد على هذا الموقع لأنه أفضل أداة تحرير الفيديو اون لاين، فهو يتميز بسهولة الإستخدام الكبيرة، وغيرها عدد كبير من القوالب المجانية، وملايين الفيديوهات والمقاطع الصوتية التي لا حقوق عليها وغيرها عدد كبير من الأدوات التي سوف تكتشفها عند استخدام موقع تعديل فيديو اون لاين المميز.

محرر الفيديو أون لاين Animoto

مواقع لعمل فيديوهات بالصور

لكل من يبحث عن موقع الكتابة على الفيديو بدون برامج أو كل من يحتاج لأفضل موقع تعديل الفيديو اون لاين أقدم لكم موقع Animotoالذي يعتبر موقع تعديل فيديو اونلاين الأفضل الذي سوف يوفر لك العديد من الأدوات الرائعة مثل دمج مقاطع الفيديو وجعل الصور متحركة وكذا الكتابك على الفيديو وغيرها العديد من الأدوات التي سوف تكتشفها على موقع تعديل الفيديو والكتابة عليه اون لاين.

من الجدير بالذكر على أن موقع تعديل على الفيديو اون لاين سوف يوفر لك قائمة كبيرة من الفلاتر والتأثيرات مثل الأنيميشن التي يمكنك إضافتها على فيديوهاتك وغيرها من القوالب المجانية التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني من خلال موقع تعديل الفيديو اون لاين.

تعديل الفيديو أون لاين Invideo

عمل فيديو تعليمي اون لاين

يحتاج العديد من المستخدمين ألى موقع مونتاج الفيديو وهو ما يوفره موقع Invideo فهو افضل موقع كتابة على فيديو اون لاين والتعديل عليه بشكل مجاني، والذي سوف يساعدك على انشاء فيديوهات احترافية من الصفر بمعنى سوف يساعدك هذا الموقع من انشاء فيديوًمن الصفر وهذا ما يجعله أفضل موقع تعديل الفيديو بدون برامج.

يتميز هذا الموقع بالعديد من المميزات مثل لنه لا يضع علامة مائية على فيديوهاتك كما يوفر القدرة على تحويل الصوت الى نص مع الكتابة على الفيديو اون لاين ويوفر آلاف القوالب المجانية والإحترافية، بل الأجمل هو توفيره القدرة على التخزين السحابي وتحسين جودة الفيديو وغيرها العديد من الخصائص التي سوف تكتشفها عند استخدامك لهذا الموقع الرائع.

موقع مونتاج فيديو أون لاين Canva

برنامج تصميم فيديو احترافي

من لا يعرف موقع كانفا المميز والذي يمتلك عدد مستخدمين هائل فهو يوفر القدرة على تعديل الفيديو اون لاين من خلال الكمبيوتر أو الهاتف وهذا بالضبط ما يمز هذا الموقع بشكل كبير.

إن كنت تبحث عن أفضل موقع تعديل الفيديو اون لاين أنصحك بموقع كانفا الذي يمتلك واجهة بسيطة واحترافية وسهولة ايتخدام مميزك وغيرها العديد من الأدوات التي سوف تكتشفها عند استخدامك لهذا الموقع المميز.

كتابة على الفيديو اون لاين Adobe Spark

افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين والكتابة عليه بدون برامج

من لا يعرف شركة ادوبي العملاقة المختصة في برامج التصميم والمونتاج التي قدمت موقع Adobe Spark المختص في تحرير الفيديو، حيث يجدر بالذكر على أن الموقع هو أفضل أداة عمل مونتاج للفيديو اون لاين على الويب.

يمكنك من خلال موقع Adobe Spark تعديل الفيديوهات كقضها ودمج الفيديو اون لاين والكتابة علها وإضافة القوالب عليه بشكل مجاني وغيره العديد من الخصائص التي سوف تكتشفها على هذا الموقع الرائع.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments