أفضل الألعابخدع احتراف ببجي 🔥

افضل مواقع تحويل شدات_ببجي عن طريق الايدي

افضل مواقع تحويل شدات_ببجي عن طريق الايدي

العديد من محبي لعبة ببجي، يبحثون بإستمرار عن أسهل الطرق وأفضلها من أجل تحويل شدات ببجي، الموقع الرسمي للعبة يتيح لمستخدميه هذه الخدمة، إلا أن الضغط الكبير والقيود التي يضعها الموقع، يجعل عملية تحويل شدات ببجي من حسابك إلى حساب آخر، غير سريعة أوسلسة.

كما أشرنا هذه الخدمة توفرها اللعبة من خلال الإعدادات، لكن هناك الكثير من اللاعبين يفضلون الإستعانة بالمواقع من أجل تحويل شدات ببجي، لذا قررنا أن نخصص هذا الموضوع من جل تقديم أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تحويل شدات ببجي من حسابك إلى حساب آخر بسهولة تامة وعلى الفور، تعرف على هذه المواقع ومميزاتها، وأهم الخدمات التي تقدمها.

للإشارة فقط فيما يخص موضوع تحويل شدات ببجي، أود أن أعلمكم أننا تطرقنا إليه من قبل، نظرا للأهمية الكبيرة التي يحضى بها هذا الموضوع  لذا عشاق ببجي، يمكنك الإطلاع على هذا وأكثر من هنا++” تحويل شدات ببجي عن طريق الايدي“،جميع طرق تحويل شدات ببجي.

وأنت تستمتع باللعب قد ينفد حسابك من الأدوات الأسلحة والدروع والفخاخ وغيرها وبالتالي تحتاج إلى شحن شدات بها هذه الأدوات والموارد لإكمال جو المعارك والتنافسية، في حال كنت في وقت لا يسمح لك بالشحن أو لا تملك المال أو الماس الكافي، يستطيع أش صديق أو شخص إرسال لك شدات من حسابه إلى حسابك بسرعة فائقة، وهذا ما سنتعرف عليه اليوم، تابع معنا لتعرف المزيد.

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

أفضل مواقع شحن شدات ببجي

1 موقع midasbuy لشحن شدات ببجي عن طريق الايدي

شحن شدات ببجي midasbuy

بما أن الآلاف من عشاق لعبة ببجي يقومون بالبحث دائما عن المواقع التي تقدم شحن للعبة سواء الجواهر أو الماس، أو تحويل الشدات أو غيرها، إستغلت مجموعة من المواقع المزورة والكاذبة هذا، لكي تقوم بعمليات نصب وسرقة للحسابات، خاصة أونها تدعي تقديم شحن مجاني من أجل إغراء اللاعبين.

لهذا يجب التحقق من أي موقع قبل طلب الخدمة، ولأننا هنا فأكيد لإرشادكم وتوجيهكم بالطبع، إليك أحد أفضل مواقع شحن شدات ببجي وتحويلها من حساب إلى حساب آخر .

موقع midasbuy. به خصائص ومميزات عديدة يمكنك التعرف عليها كالتالي:

ستجد بهذا الموقع الأثمنة فهي جد مناسبة، كأنها عروض التخفيض على الدوام

الأكثر تميزا أن الموقع يدعم جميع الدول العربية بدون إستثناء، أي أن الجميع مستفيد

المصداقية والخدمة الجيدة من مميزاته فالموقع لا يطلب منك الموقع أبدا إدخال الايدي الخاص بحسابك، أو اسم المستخدم وكلمة المرور أيضا

هذا الموقع midasbuy يمكنك من شحن شدات ما بين 30 uc إلى 6000 uc.

للإشارة فقط

 فموقع midasbuy يقدم لك نسبة 50٪؜ من قيمة تحويلاتك مجانا، مثال: إن قمت بتحويل 3000UC سوف يمنحك الموقع 1500UC مجانا.

كيفية تحويل شدات ببجي عن طريق الايدي بموقع midasbuy

  1. عليك أولا بالدخول إلى لموقع midasbuy.
  2. ثم التسجيل على الموقع “هذا أمر اختياري”.
  3. قم بتحديد دولتك، “الموقع يدعم جميع الدول العربية”
  4. عليك بإختيار طريقة الدفع التي تناسبك
  5. قم أخيرا بتحديد عدد الشدات التي تريد تحويلها إلى حسابك الخاص

ملحوضة: قم بتحويل أكثر من 600UC لأجل الإستفادة من الشدات المجانية التي يقدمها موقع midasbuy.

يمكنك التعرف على أفضل متاجر بيع حسابات ببجي من هنا متجر بيع حسابات ببجي،،،موقع بيع حسابات ببجي موبايل،،،

2 موقع pubg13.meلشحن شدات ببجي 

إليك أحد المواقع الجيدة والمعروفة على مستوى العالم العربي بمصداقيتها، وخدماتها الرائعة موقع pubg.me من المواقع التي أصبحث تثبت وجودها، ضمن أفضل المواقع العربية على مستوى شحن الألعاب أون لاين، لا يتعلق الأمر بالخدمة أكثر ما هو مرتبط بالمصداقية كما أشرنا من قبل، هذه الخاصية ساهمت في كسب الموقع إحترام العملاء، حتى أصبح من المواقع المعروفة جدا.

يقدم موقع pubg.me خيار شحن ROYALE PASS 13 وخيار شحن ROYALE PASS ELITE على واجهته.

فيما يخص شحن شدات ببجي بهذا الموقع فهي جد سهلة للغاية، إذ يكفي أن تقوم بإدخال الأيدي الخاص بحسابك ثم إسم المستخدم، بعدها النقر على زر خيار connect  وبعد هذا عليك إكمال العملية بشكل بسيط وسهل وواضح جدا، يمكنك شحن شدات ببجي لحسابك أو أي حساب.

3 موقع oonoo لتحويل شدات ببجي عن طريق الايدي مجانا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-07-18-at-12.09.18-Copie-Copie-Copie-7.jpeg

مع هذا الموقع تستطيع تحويل شدات ببجي من حسابك لحساب آخر أو العكس في لمح البصر، وبسهولة كبيرة الموقع جد معروف وغني عن التعريف، يتمتع بخدمات ومميزات رائعة وكذلك مصداقية كبيرة، وهذا ما يجعل عشاق ببجي من جميع أنحاء العالم العربي يستعنون بموقع oonoo، الاهم من كل هذا أن عملية تحويل الشدات فهي مجانية، آمنة، وسريعة تماما.

في الحقيقة هذا الموقع خدماته ومميزاته سبق لنا أن تطرقنا إليه في أكثر من موضوع، ك ” موقع oonoo شحن جواهر فري فاير“، “تحميل تطبيق oonoo” وغيرها، لذا لا داعي للقلق عمليات التحويل مضمونة.

أما بالنسبة لطريقة عمل موقع oonoo فهي تتم من خلال الإستطلاع أي الزيارة ثم دعوة الأصدقاء إليه، هذه العملية أنت تكسب عليها النقاط عند بلوغ رصيد معين تقوم بتحويل النقاط إلى شدات ببجي وإرسالها إلى حسابك الخاص.

طريقة إشتغال موقع أونو oonoo 

  • قم بالذهب إلى موقع oonoo
  • ثم تسجيل على الموقع، ولك أن تتعرف على كيف من هنا موقع oonoo شحن جواهر فري فاير
  • بعد ذلك إبدا في زيارة الموقع ودعوة الأصدقاء إليه الأصدقاء وإنهاء العروض لجني النقاط بالموقع
  • بعد بلوغك إلى رصيد معين من النقاط قم بتحويلها إلى شدات على الموقع
  • في الأخير يكفي أن ترسل الشادات إلى حسابك الخاص ببجي عن طريق الأيدي.

يمكنك الحصول على جميع المميزات التي تتيحها النسخة الأصلية للعبة ببجي مجانا، يمكنك الحصول على قدرات أسطورية، لسحق الأعداء ضربة واحدة، تعرف على هذا وأكثر من خلال هذا الموضوع تنزيل أخطر برنامج هكر ببجي،،،،pubg mobile hack تنزيل

تحويل شدات ببجي من حساب الى اخر

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو dfkte-64-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie.jpeg

عشاق لعبة ببجي بالنسبة لطريقة تحويل شدا ببجي من حسابك الخاص إلى حساب آخر لصديق أو أحد ضمن الفريق، من أجل دعمه السريع داخل اللعبة أو وسط المعركة، بمكنك هذا ضمن إعدادت اللعبة، إذ تتيح لك عملية تحويل الشدات بسرعة فائقة ودون أي تعقيدات، فلن تحتاج إلى الإنتظار، ويكفي أن تتبع التعليمات التالية، لكي تستطيع تحويل شدات ببجي من حسابك لحساب آخر:

  • إدخل إلى لعبة ببجي من خلال هاتفك.
  • ثم توجه مباشرة على خدمة “محدودة المدة” وستظهر لك مباشرة مجموعة من الخيارات  أمامك.
  • قم بتحديد خيار “ROYALE PASS”.ثم أدخل إليه.
  • ستظهر امامك جديدة “ELITE UPGRADE PLUS”.
  • انقر على خيار “الطلب”.
  • ستظهر لك نافدة صغيرة قم بالكبس أنذاك على زر “إرسال الطلب”.
  • ستنبثق نافدة جديدة تتضمن لائحة الحسابات، عليك هنا تحديد  الحساب الذي تود تحويل الشدات منه إلى هذا الحساب.
  • اكبس على زر “الطلب”، بهذا يرسل الطلب للحساب الآخر في الحال.
  • يجب على صاحب الحساب الآن أن يضغط على موافق للطلب وستتحول إليه الشدات في نفس الوقت.

موقع شحن شدات ببجي “مجانا”

هناك مجموعة من الأسباب التي تدفع الملايين يبحثون عن مواقع وتطبيقات تمكنهم من الحصول على شدات ببجي مجانا، فعمليات الشحن طبعا هي مكلفة خاصة أون أغلب من يلعب ببجي هم الأظفال، وكما نعلم أن معظمهم لا يملكون المال، لهذا يرغب الجميع في شدات ببجي مجانا.

هناك طرق يمكن الحصول على شدات ببجي مجانا لكن قلة من يعلمها وتتطلب بعض الذكاء والحذر، لأن أغلب المواقع التي تدعي تقديم شدات مجانا فهي مجرد مواقع كاذبة ومخادعة، لذا عليك تميز الصفحات، واختيار الطرق التي لا تهدد السلامة الامنية لأجهزتك.

لأنه مع الأسف فور ادخالك للأيدي أو اسم المستخدم ومعه كلمة المرور في إحدى هذه المواقع فإنك تلقائيا ترسل معلوماتك الشخصية إلى صاحب الصفحة أو الموقع المزور وبهذا يتم سرقة حسابك على الفور.

لذا من المهم

أن تتجنب أي موقع يطالبك أو يسر على أن تقوم بإدخال باسم المستخدم وكلمة المرور ويؤكد بإستمرار على هذا فتأكد أنه هو موقع كاذب.

هناك موقع واحد والذي له مصداقية ومعاملات جيدة والذي أنصحكم باستخدامه، وهو موقع ihack.gamesوهو من أفضل المواقع التي تقدم شدات ببجي مجانية.

ملاحظة هامة

“بالنسبة لموقع ihack.games فهو لا يقدم أكثر من 500UC  شدات للحساب الواحد الفقط”.

أفضل وأرخص متاجر شدات ببجي

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو dfkte-65-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie.jpeg

في حال وجدت صعوبة ما في الحصول على شدات ببجي مجانا، لا تنزعج ولا تقلق لأن الحلول موجودة وبكثرة، فعلا هناك عدة متاجر تطرح شدات ببجي للبيع، قد تتسائل أين الجديد في هذا؟، حسنا سأجيبك، على عكس الموقع الرسمي للعبة الذي بدوره يقدم شحن لشدات ببجي هذه المتاجر تطرحها بأثمنة جد رخيصة في إطار المنافسة، وبما أن هذفها هو حسب الزوار والزيارات فهي تعمل على تخفيض ثمن الشدات حسب uc إلى أثمنة أقرب لأن تكون مجانا.

زد على ذلك العروض والجوائز التي تنظمها هذه المتاجر بإستمرار والتي إستفادة منها الآلاف المهم تعرف على هذه المتاجر أن أيضا مميزاتها أهم الخدمات والعروض التي تقدمها، من هنا أفضل متاجر شدات ببجي رخيص (أسعار شدات ببجي موبايل 2021)، يبقا هذا الحل الأنسب عوض تجريب طرق خطيرة أو غير مجدية.

المتجر الذهبي

أحد أفضل المتاجر المعروفة على صعيد العالم العربي بتقديمه لشدات ببجي بأثمنة رائعة، مع عروض وخدمات متنوعة تشمل خدمة العملاء الشحن الأكسسوار وغيرها، تستطيع التعرف على المتجر أكثر ومميزاته من خلال الموضوع أعلاه.

متجر بطاقاتي

هذا المتجر أيضا تحدثنا عنه من قبل، ولا بأس بالتذكير بأنه متجر جيد معتمد وذو مصداقية هو الآخر يقدم قائمة متنوعة من شدات ببجي يختلف ثمنها حسب ucعدد الأدوات التي بها، يوفر لك المتجر الكثير من الخدمات على رأسها:

  • شحن شدات ببجي على الفور بحسابك بكيفية آمنة ومضمونة
  • طرق الدفع متاحة بأكثر من وسيلة ختر التي تناسبك
  • في الجانب يطرح لموق طريقة الإستخدام وكيفية شحن الشادات على حسابك الشخص
  • نشاء الحساب على المتجر فهو مجاني ويعطيك إمتيزات عدة، لكونك أول من يتوصل بالعروض ويستفيد منها

متجر pubg4player

في الحقيقة هذا المتجر من أروع المتاجر لأنه متخصص في تقديم شدات ببجي، لهذا يمكنك أن تجد بالمتجر عروض جد رائعة ومغرية خاصة في هذه الفترة فهو يقدم خصم 10%، زائد التخفيضات على جميع الطلبيات المتوفرة على رأسها شدات ببجي، يمكنك الإستفادة أيضا من عرض الشحن المجاني لكل مشترياتك التي تفوق 350 ريال.

صراحة هذا المتجر جد رائع تعرف عليه بنفسك.

متجر فنك فوكس

هذا المتجر  جد معروف أيضا على صعيد دول العالم العربي، يقدم شدات ببجي بأثمنة جيدة ومهمة يعتمد على البساطة في تقديم الخدمات، كما أنه معتمد، يطرح عورض وخصومات حاليا 10% من الثمن المطروح، يمكنك الدفع بأكثر من وسيلة، تعرف على المتجر أكثر بنفسك.

خلاصة

أنهينا موضوعنا هذا تعرفنا على أفضل المواقع التي يمكنك تحيول شدات ببجي من خلالها بسرعة ومن خلال استعمال id، تعرفنا على طرق تحويل شدات ببجي كذلك المتاجر التي تطرح uc ببجي بأثمنة وعروض جد مهمة.

شارك الموضوع مع أصدقائك ومتتبعيك على مواقع التواصل الإجتماعي.

أي إضافة شاركها معنا في صندوق الوصف.

شكرا لمتابعتكم.

مواضيع ذات صلة: حل مشكلة التعليق وبطىء لعبة ببجي PUBG MOBILE على أيفون

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE تحديث 0.19.0 APK

قائمة أفضل أسلحة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

كيفية الحصول على حسابات ببجي كورية مجانا

كيفية الحصول على حسابات ببجي الكوريه مجانا

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments