الربح من الإنترنت

افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأى المدفوعة – الربح من الانترنت(28 موقع)


افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأى المدفوعة – الربح من الانترن
ت (28 موقع)

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

تريد البرح من الأنترنت؟، مللت من الطرق الكاذبة والمواقع المزيفة، تريد الحصول على الدخل بأسهل الطرق؟ يمكنك هذا مئة بالمئة، من خلال تقديم رأيك تتسائل كيف؟ تابع معنا.

مواقع استطلاع الرأي العربية هي إحدى الطرق الأكثر شهرة في مجال الربح من الأنترنت وأسهلها وأكثرها وثوقا وضمانا في العالم العربي، هذه المواقع تتيح لك جني الالاف من الدولارات باكثر من طريقة، وبمجرد إبداء رأيك فقط، لكن الأهم أن تكون آرائك وأجوبتك في محل الصواب ومقنعة وجيدة.

الكثير يعملون في المواقع العربية لاستطلاع الرأي ويحققون أرباح مالية حقيقية، معظم المواقع تمنح حتى 5 دولارات بمجرد التسجيل في الموقع، وعلى كل استطلاع رأي كان جيد ومقنع تحصل علي إثره كات اخرى للتطوير، يمكن ان يصل المقابل الذى تحصل عليه من استطلاع رأى واحد الى 3$ وأكثر، إذا كانت اجابتك ذا تأثير، لأن هذه الإستطلاعات تستخدمها الكثير من الشركات الأخرى للتطوير.

الالاف بل الملايين من مستخدمي الانترنت اصبحوا يعملون بمواقع استطلاعات الرأي المدفعوعة هذه والكثير إستفادوا من مميزات هذه المواقع هناك من يحقق أكثر من 1000$ شهريا فقط من مواقع استطلاع الرأي المدفوعة هذه، فهي توفر طرق عدة لمضاعفت الأرباح.

“للإشارة مواقع استطلاعات الرأى هي كثيرة ومتعددة، لكن القليل منها الذى يقبل استطلاعات الرأى من الدول العربية، المهم تابع كيفية تحقيق الربح من الانترنت عبر مواقع استطلاعات الراي المدفوعة”.

افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأى المدفوعة

موقع يوجوف

يأتي هذا الموقع في المرتبة الأولى ضمن مواقع استطلاع الرأي المدفوعة العربية، الموقع احترافي مئة بالمئة وذو مصداقية، يضم الالاف من المستخدمين الكثير منهم  يصلون بتحقيق الأرباح إلى ما يقارب600$ شهرياً.

العمل على الموقع والبدأ في جني الربح ليس بالأمر المعقد، كل ما عليك القيام به هو التسجيل في موقع يوجوف، ثم البدأ في الاجابة عن الاستبيانات المطروحة لك، وكما هو معلوم لذا الكثيرين فإن عمليات تحقيق الربح قابلة للتضاعف أكثر فأكثر كلما زادت اجوبتك الجيدة للإستبيانات، وهناك طرق أخرى أيضا لمضاعفة النقاط.

طريقة الربح من استطلاعات الراي لموقع يوجوف

كما أشرنا في البداية العمل في الموقع وجني الربح شهريا ليس بالأمر الصعب يكفي أن تقوم بالأمور التالية:

  1. أولا عليك بالتسجيل في موقع يوجوف
  2. مباشرة بعد عملية التسجيل ستوجب عليك تأكيد العملية ثم تفعيل البريد
  3. عند تفعيل البريد سيختبرك الموقع باستطلاعين للرأى
  4. فور الإجابة عليهما تحصل على 100 نقطة كبداية = 1$. وكتشجيع
  5. الآن ستبدأ الاستبيانات أو الاستطلاعات تظهر تواليا، وعليك الإجابة على أكبر عدد منها في اليوم لجني الربح أكثر مع اعتماد اجوبة مقنعة طبعا
  6. سحب الأموال تتم عند وصولك إلى رصيد 50$، وللإشارة من المهم تقديم معلومات شخصية صحيحة وسليمة كي تستلم أموالك ودفعاتك.

“فعلا كما رأينا فموفع يوجوف هو فرصة مناسبة للأشخاص التي تهوى عالم الأنترنت وجني الأرباح منه، يمكنكم كسب المال والدخل المحترم عن طريق هذا الموقع وتقديم اجابات قوية ومقنعة والقيام بالمهام الإضافية لمضاعفت الربح، إلى الآن يظل يوجوف من المواقع الأقوى في استطلاعات الرأي المدفوعة بالعالم العربي”.

مزايا الربح من استطلاعات الرأى المدفوع باستخدام يوجوف:

  • من اجل تشجيع المستخدمين الجدد فالموقع يمنحهم 100 نقطة مجانية فور عملية التسجيل  فى الموقع أول مرة.
  • الموقع يحتوي على الآلاف من استبيانات الرأي وجلها سهلة الإجابة، ولا تحاج إلى وقت طويل.
  • الإجابة عن الإستبيانات تعني جمع النقاك وكل 100 نقطة تساوي 1$.
  • الموقع يقدم على مدار الاسبوع مسابقات لمستخدميه، ويعطي على إثرها جوائز وهدايا مهمة لك أن تشترك فيها.
  • عملية سحب الأرباح من الموقع تتم عن بلوغك لرصيد 5000 نقطة.
  • فيما يخص طريقة سحب المال فهي تتم عن طريقة حوالة على ويسترن يونيون.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع مبروج

مبروج من المواقع المعروفة على الصعيد العالمي في مجال استطلاعات الرأي المدفوعة يعمل به الالاف من الأشخاص بدول العالم العربي، لأن الموقع يعمل بكل لغات العالم تقريباً، هذا الموقع ألماني الأصل وهو مصدر ربح من الأنترنت من خلال القيام بالتسجيل انجاز مختلف المهام التي يطلبها الموقع وعلى رأسها الاجابة على الاستبيانات التي يطرحها.

تبدأ العمل وجني الأرباح بالموقع ببساطة شديدة فور التسجيل بالموقع، يتم طرح الاستطلاعات الواجب منك الاجابة عنها، ترسل هذه الاستطلاعات اليك عن طريق البريد الإلكتروني.

فيما يخص عملية الدفع فهي تجرى  عن طريق عدد كبير من الشركات العاليمة، لكن للملاحظة هنا على المستخدم أن يعمد أولا على التسجيل بالموقع، ثم بعدها الإشتراك في استطلاعات الرأي المدفوعة، من أجل أن تكون وضعيته سلية ويتسلم الدفوعات في الأخير.

من خلال حساب paypal يمكنك سحب دفوعاتك التي قمت بجمعها من خلال الاجابة اليومية على الاستطلاعات، ويتيح لك الموقع هذه العملية بسهولة مباشرة بعد وصولك إلى الحد الأنى الخاص بسحب الأرباح.

يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق للهاتف الخاص بك على الهواتف التي تدعم كل من نظام الأندرويد android وحتى الأيفون ios، وهذا مباشرة بعد الإنتهاء من عملية التسجيل اذ يتوجب عليك استكمال كافة بيانات الملف الشخصي.

إلى الآن لازال موقع مبروج أحد عمالقة المواقع الخاصة بالربح من الأنترنت في مجال استطلاعات الرأي المدفوعة، ويمكنك التحقق من هذا بزيارتط للموقع

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )


موقعGetpaidto 

Getpaidto  هو عبارة عن منصة الكرتونية يمكنك تحقيق منها أرباح مالية مهمة مقابل القيام بعدد من المهام البسيطة، هذا الموقع هو الآخر يعد مصدر حقيقي وموثوق بالمئة للربح من الأنترنت، Getpaidto  به مميزات كثيرة ورائعة يقدمها للمستخدمين لعل أهمها تعدد طرق جني الأرباح، إضافة إلى أنه موقع يدعم أكثر من شبكة على رأسها:

  • فودافون كاش
  • اتصالات كاش
  • اورنج كاش

مباشرة بعد التسجيل الموقع تطرح لك مهام معينة عند القيام بها تبدا في جمع النقاط لتصل إلى الحد المطلوب لتحويها وسحبها، ولتحقيق الربح يطلب منك الموقع القيام بالتالي:

الألعاب

بالنسبة للمستخدمين من عشاق الألعاب فأنت محظوظ للغاية، لأنك ستحصل على الربح مقابل اللعب والإستمتاع في نفس الوقت، وبالنظر إلى هذا فأنت الرابح الأكبر.

يقوم الموقع بتقديم لعبة عليك أن تلعبها لمرة واحدة، فور الإنتهاء من اللعب يمنحك الموقع المال مقابل ذلك، والغاية وراء هذا أن الشركات المنتجة للألعاب تستغل هذا في تطوير ألعابهم الخاصة ومعالجة المشاكل وجوانب النقص فيها.

مشاهدة الفيديوهات

من الطرق التي يتيحها الموقع أيضا للربح هي مشاهدة الفيديوها، فالموقع يطرح لك بعض مقاطع الفيديو بعد أن تنتهي من مشاهدتها تحصل على الربح، لكن هنا يشترط على المستخدم أن يقوم بمهمة مشاهدة الفيديوها بالطريقة الصحيحة التي يفرضها الموقع، وهي من خلال اتباع القوانين الخاصة لمشاهدة الفيديوهات، والتي تقضي بمشاهدة مقطع الفيديو كاملا دون النقر خارج الفيديو اثناء المشاهدة.

أتمام المهام السهلة

إلى جانب الألعاب ومشاهدة الفيديو، هناك بعض المهام الجد بسيطة للغاية والتي يكلفك بها الموقع وتحصل على إثر انجازها المال.

كيف يعمل  getpaidto؟

بالنسبة لطريقة الإشتغال وجني الربح بالموقع هي لا تختلف عن المواقع الأخرى، وغيرها من مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة والمعروفة، وعليه فGetpaidto  يتبع نظام النقاط، إذ يقوم المستخدم بجمع هذه النقاط من خلال قيامه بالمهام المطلوبة، بعد وصولك إلى الحد الأندى المعتمد من الموقع تستطيع سحب الأرباح من خلال الموقع.

  • كل 500 نقطة تحصل على 1$
  • الحد الأدنة للموقع هو 1$. وتستطيع سحبه على PayPal .

ليس هذا وحسب يمكنك تلقي أرباحك بأكثر من وسيلة يمكنك اختيار الأنسب لك، فالموقع كما أشرنا في البداية يدعم كل من:” فودافون كاش، واورنج كاش، و اتصالات كاش وغيرها مثل باى بال ووسائل البنوك الالكترونية…”

ملاحظة مهمة 

بعد شروعك في الاجابة على الاستطلاعات الحقيقية وكانت اجوبتك حقيقية ومقنعة، فإنك تحصل على رصيد نقاط عالي جدا يمكن ان يصل السعر للاستطلاع الواحد الى 3000 نقطة.

كيفية الربح من الانترنت باستخدام getpidto؟

الأمر بسيط وقد تطرقنا إليه أكثر من مناسبة في بالنسبة لهذا الموقع الأمور يقتصر على التسجيل بالموقع وتنفيد المهام، عملية التسجيل تستطيع القيام بها عن طريق حساب الفيسبوك: ( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا ).

هام جدا: المهام التي يطرحها لك الموقع هي يومية وعليك تنفيدها بشكل يومي أيضا، فلا تغفل عن هذا الأمر إذ  يجب عليك العودة بشكل يومى للحصول على المهام.

 موقع Toluna

هذا الموقع الخاصة باستطلاعات الرأي المدفوعة يرجع إلى شركة Toluna Group- المملكة المتحدة للتسويق والبحث الرقمي، هذه الشركة قامت بإحداث منصة Toluna وإطلاقها للمستخدمين للاجابة على الاستطلاعات التي تطرحها المنصة، وفي المقابل يحصل المستخدم على الربح، من هدايا وقسائم شراء وبطائق ومنتجات.

تبدأ في العمل مباشرة بعد قيامك بالتسجيل في الموقع، والإدلاء بمعلوماتك الاساسية، هكذا يتم دعوتك لبدأ الاجابة عن أي استطلاع يتماشى مع ملفات التعريف الخاصة بك.

فيما يخض مدة الاستطلاع التي تجريها بالموقع فهي تتراوح بين 15-20 دقيقة، وتحصل في مقابلها على:

  • بطاقات هدايا
  • قسائم شؤاء
  • منتجات اختبار
  • مكافآت نقدية

هذا الموقع يعتمد هذا المجال بالأساس من أجل الدفع بالشركات من خلال عمليات الاستطلاع تحسين من جودة الخدمات والمنتوجات، أيض الحصول على الأفكار، وآراء العملاء بطريقة غير مباشرة، هي بمثابة أفكار مستقبلية للتوسع والحصول على المزيد من الدخل.

طريقة الربح من الانترنت بأستخدام Toluna؟

الأمر غاية في البساطة يكفي أن تقوم ب:

  1. التسجيل بالموقع وستحصل مجانا على 1500 نقطة
  2. ستبدا في المهام، علك كل عملية استطلاع رأي تحصل على 3000 نقطة لكل أستبيان.
  3. التصويت السريع، أي أنك قادر على  كسب الكثير من النقاط بسرعة.
  4. الموقع يقدم  بطاقات خصم للشراء للمشتركين، يمكنك الحصول على المال من خلال Paypal
  5. عملية السحب تتم عند بلوغك إلى رصيد نقاطك  77400 نقطة، يمكنك السحب 10$ على PayPal.

كم يمكنك ان تحقق من استطلاع الراى فى اليوم من خلال Toluna؟

عن طريق الموقع يمكنك ربح أكثر من 5 دولارات على الأقل في اليوم، من السهل جدا جمع أكثر من 160,000 نقطة يوميا، هذه العملية لن تكلفك سوى ساعتين في اليوم على الأقل من أجل تقديم الأستبيانات والتصويت.

أكثر ما يجعل هذا الموقع مميزا أنه يطرح استبيانات للدول العربية بطريقة فعالة.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

أفضل مواقع للربح من الاستبيانات العربية المدفوعة واهم مميزاتها

إليك الآن أحد أفضل المواقع العربية المدفوعة للإجابة عن الإستبيانات، تعرف على هذه المواقع، طرق جني الربح وضاعفته، يمكنك التعرف أيضا على مميزات هذه المواقع، فتابع بعناية.

موقع  MyPoints

MyPoints من المواقع الجد معروفة والتي تتصدر القائمة في مجال الربح من الإستطلاعات المدفوعة بالعالم العربي، ميزة الموقع في خبرته الكبيرة جدا في المجال، وكفائة أغلب مستخدميه، عن طريق الموقع لن تحصل على الربح المالي فقط  بل ستحصل على الدخل الحقيقي الجيد.

إضافة إلى نظام الهدايا في العديد من المناسبات والبطائق والقسائم الخاصة بالشراء من أي موقع تسوق أو متجر إلكتروني، يمكنك الحصول عليها والفوز بها بصفتك مشترك ومستخدم بالموقع.

يمكنك تحقيق الربح مقابل العمل ومضاعفته بأكثر من طريقة متاحة في الموقع، تعرف على أكثر بزارتك وتجربة MyPoints.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

من المميزات التي ستجدها بموقع  MyPointsالتالي:

  • بالإضافة إلى كون الموقع خاص بالربح، يقدم أيضا لمستخدميه الكثير من الجوائز والهدايا في أكثر من مناسبة.
  • يعمل الموقع هو على زيادة هامش الربح للمشتركين بالقيام بمهام إضافية، كدعوة الأصدقاء للتسجيل، والأهم من هذا أنك ستحصل على على نسبة ربح 10% من أرباح استطلاعات التي قامو بالاجابة عنها.
  • بالإضافة إلى الإجابة عن الإستبيانات، ودعوة الأصدقاء، يمكن الرفع من سقف أرباحك إلى مستوى كبير، فالموقع يقدم أكثر من سبعة طرق مختلفة لذلك.
  • بعد الوصول إلى رصيد معين من الربح، يمكنك سحبه عن طريق PayPal.

موقع  Mintivine

الجميل في الأمر أن ضمن أقوى مواقع استطلاع الرأي نجد مواقع عربية منافسة بقوة، وتتمتع هي الأخرى بالمصداقية، كما هو الحال مع موقع  Mintivine، هذا الموقع العربي الخاص بالربح من إجابة المستخدمين عن الإستطلاعات أو الإستبيانات المدفوعة، وهكذا تستطيع الحصول على الكثير من الأموال مقابل ما يطلبه الموقع من مهام.

رصيد الأرباح الخاص بك أكيد أنه سيزداد مع الوقت، ومع التجربة والخبرة، وأيضا الأقدمية يوما بعد يوم، هناك أمور وطرق أخرى تضاعف بها رصيد الأرباح الخاص بك، تعرف عليها مباشرة عند زيارة الموقع.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

من المميزات التي ستجدها بموقع Mintivine التالي:

  • الموقع هو أيضا مخصصا للربح، والعملية هي القيام بالمهام المطروحة كمقابل.
  • يمكنك جني الكثير من الدولارات بالإجابة على الإستبيانات المطروحة بشكل يومي.
  • الإستطلاعات هي سهلة ولن تكلفك عملية الإجابة سوى بضع دقائق لا غير، كلما أجبت على عدد أكبر في اليوم كلما تضاعفت أرباحك.

موقع  Paidviewpoint

Paidviewpoint من المواقع المعروفة في مجال استطلاعات الرأي، ولأنه موثوق لدرجة كبيرة فنحن بصدد إقتراحه ضمن قائمتنا هذه، بمجرد التسجيل بالموقع والبدأ في عملية الإجابة عن الإستبيانات المطروحة، فإنك تحصل على أرباحك تلقائيا، عند وصولك إلى رصيد معين من الإجابة عن الإستبيانات يتم تحويل الأرباح إلى الجهة أو الحساب الذي تشترك به في الموقع.

كل ما عليك هو الإجابة عن الأسئلة المطروحة يوميا، لتحصل على مالك، أو الهدايا المقدمة، تعرف على الموقع عن كثب بزيارته.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

من أهم المميزات التي يمكنك أن تجدها بموقع  Paidviewpointالتالي:

  • الموقع ذو مصداقية وموثوق منه لدرجة كبيرة
  • ستحصل على الربح بالتأكيد لقيامك بما يطرحه الوقع من الإجابة على الاستبيانات، تستطيع الحصول على هامش ربح أكثر بالإجابة على عدد أكبر من الإستبيانات، وع تقديم ايجابات دقيقة.
  • الموقع يقدم الربح مقابل ما يطلبه من خدمات.
  • بالنسبة للإستبيانات المطروحة فالإجابة عنها لن تكلفك سوى 10 أو 20 دقيقة.

موقع  cash crate

cash crate من المواقع المعروفة جدا في مجال استطلاعات الرأي بالعالم العربي، مند اطلاق هذا الموقع الى الآن حضي بشهرة كبيرة وجلب أكبر عدد من المستخدمين، والسبب الوحيد في هذا النجاح هي المصداقية، الموقع لايعرف الخداع أو النصب.

بالتأكيد لك أن تحصل على رصيد من المال كلما قمت بالإجابة عن الإستبيانات التي يطرحها موقع cash crate، ليس هذا وحسب يمكنك جني أكثر مما تحصل عليه عند قيامك بمهام زائدة كدعوة الأصدقاء، تعرف على كل هذا بعد زيارة الموقع.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

من المميزات التي ستجدها في موقع  cash crateالتالي:

موقع  opinionoutpost

عن طريق موقع  opinionoutpost تستطيع جني الآلاف من الدولارات، نعم تستطيع هذا ولكن من خلال العمل على الإجابة على الإستبيانات واستطلاعات الرأي التي يطرحها الموقع، مباشرة بعد التسجيل يمكنك أن تضاعف أرباحك وتحصل على الكثير من الهدايا وقسائم الشراء.

 يكفي أن تقوم بالإجابة على الاستبيانات وشارك في المسابقات وكن من المستفديدن من بطائق الهدايا المقدمة من موقع  opinionoutpost، تعرف على أكثر بزيارة الموقع.

من أهم المميزات التي يمكنك أن تجدها في موقع       opinionoutpost

  • يتحوي الموع على الالاف من الإستبيانات الجاهزة للإجابة عليها.
  • على مدار الشهر أو الأسبوع يتم اجراء مسابقات للمستخدمين، وأكيد الفائزون يحصلون على جوائز اضافية، وقسائم شراء.
  • بالإضافة إلى مهمة الإجابة على الإستبيانات، يمكنك الحصول على أرباح أكثر من خلال دعوة الأصدقاء، أو القيام بمهام إضافية على الموقع.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

أفضل مواقع الاستبيانات المدفوعة العربية للربح

موقع  Rewarding Panel

الجميل في موقع  Rewarding Panel أنه موقع عربي للبرح من استطلاعات الرأي، والفوز كذلك من قسائم الشراء كهدايا مجانية، يمكنك الدفع أو بها في مختلف مواقع التسوق العالمية وغيرها من المتاجر الإلكترونية.

تحصل على الهدايا وقسائم الشراء هده عن طريق الإجابة على مجموعة من الاستبيانات، الموقع إلى الآن يضم أكثر من نصف مليون مشترك ومستخدم، تستطيع أن تكون واحد منهم في هذه اللحظة وتبدأ في كسب الأموال، بعد زيارة الموقع وتجربته ستتعرف أكثر على مميزاته.

من أهم المميزات التي ستجدها بموقع  Rewarding Panelالتالي:

  • موقع  Rewarding Panelيقدم لمستخدميه كمكافئة لجهودهم بطائق الهدايا، يستطعون من خلالها القيام بعمليات الشراء والدفع في مختلف المواقع.
  • ليس هذا وحسب الموقع يقدم عدد من الجوائج والعروض الإضافية.
  • الموقع يعتمد نظام مضاعفة الأرباح من خلال دعوة الأصدقاء وغيرها.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع  LifePoints

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو dfkte-164-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie.jpeg

هذا الموقع أيضا من أعرق المواقع في مجال استطلاع الرأي وأقدمها، رغم أنه أحدث في سنة 1999 إلا أنه وإلى الآن يظل أحد أقوى المنصات الإلكرونية لاستطلاعات الرأي وأكثرها خبرة، ولم تقل شعبيته أبدا لما يقدمه من خدمات ومميزات للمستخدمين المسجلين بالموقع.

LifePoints هو الآخر يقدم بطائق الهدايا، بالإضافة إلى عمليات الربح عن عمليات الإستطلاع، ومضاعفة الأرباح بالمهام الإضافية، في بداياته قام موقع LifePoints بدفع أكثر من 32 مليون دولار، لكافة المشتركين الذي يعملون على الإجابة على الاستبيانات المقدمة لهم.

من حيث هامش الربح فالموقع الآن يتقدم على جميع مواقع الاستطلاع الأخرى، ويقدم أجر اكبر للمستخدم مقابل الاجابة على الاستطلاعات.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

من أهم المميزات التس ستجدها بموقع  LifePointsالتالي:

  • بما أن الربح هو هاجز كل شخص، فالموقع يضع مبالغ مالية كبيرة مقابل كل خدمة استطلاع رأي.
  • الرائع في الموقع أنه غير محلي أو قاري، يمكن لأي مستخدم من أي دولة في العالم التسجيل، والربح مقابل الاجابة عن استطلاعات الراي.
  • أيضا الموقع يعمل على مضاعفة الأرباح من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل ومهام أخرى.
  • الجميل كذلك أن الموقع يقدم لمستخدميه مجانا بطائق هدايا لبايبال وأمازون وغيرها، يمكنك الشراء بها مجانا.

موقع  InboxDollars

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو dfkte-164-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie.jpeg

InboxDollars من المواقع الرائعة والمعروفة في مجال الربح من الإنترنت وبالضبط من عملية استطلاع الرأي، الكثير بل الآلاف لازالوا يقومون بالتسجيل بالموقع والقيام ببعض المهم البسيطة للحصول على المال مقابل ذلك.

لقي الموقع اقبالا كبيرا خصوصا بعد قيامه بدفع  أكثر من 58 مليون دولار، لكافة الأشخاص المسجلة أي المستخدمين، والذين يقومون بالإجابة على استطلاعات الرأي، يمكن للمستخدم أن يقوم بمهام أخرى وطرق من أجل مضاعفة الربح أكثر.

للإشارة فموقع InboxDollars ليس متخصص في هذا، لكنه يظل أحد أقوى مواقع استطلاعات الرأي من حيث الشهرة والمصداقية.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

من المميزات التي ستجدها بموقع  InboxDollarsالتالي:

  • أهم ميزة هي الربح، وهذا ما تحصل عليه عند قيامك بعملية التسجيل أول مرة في الموقع إذ تحصل على  على 5$ دولار.
  • تبدأ عملية مضاعفة الأرباح من خلال إقناع أصدقائك بالتسجيل هم كذلك عن طريق دعوتهم لهذا، ثم تحصل أنت على 10% من استطلاعات التي يقومون بالإجابة عليها.
  • الأكيد أن هذا ليس مصدر الربح الوحيد بالموقع، هناك أكثر من طريقة يمكنك التعرف عليها بنفسك.
  • للإشارة عملية سحب الأرباح التي حصلت عليها لا تقل عن حدها الأدنى
  • يتوفر الموقع على مجموعة أخرى من طرق الربح 30$ دولار.

إستطلاعات مدفوعة مع افضل مواقع إستطلاعات الرأي المدفوعة

إليك قائمة تضم أيضا أقوى المواقع المعروفة في مجال استطلاعات الراي المدفوعة تعرف عليها، وعلى هامش الربح الذي يمكنك أن تربحه منها.

موقع YOUGOV

أول موقع سنحدثكم عنه اليوم لاحسن المواقع ربحا على الانترنيت ، من استطلاعات الراي، هو موقع YOUGOV، الذي يتضمن اكثر من أربعة ملايين مشترك. يمكن لاي عربي من خلال هدا الموقع جمع النقط و تحويلها الى نقود في الموقع و هده النقط يتم جمعها من خلال الاجابة على الاستبيانات التي يقدمها الموقع لمتصفحه باللغة العربية ، و من اجل التعرف على هدا التطبيق المميز و السهل سنقوم بتقديم احسن مميزاته.

مميزات موقع YOUGOV

•بمجرد التسجيل في الموقع تحصل فورا على مكافأة مهداة من الموقع.

• سهولة الاجابة على الاستبيانات المطروحة من طرف الموقع.

•النقط المحصل عليها تحول كل 100 نقطة الى 1$ دولار في الموقع.

•يكون هناك سحب كل اسبوع تقدم فيه جوائز قيمة للمشاركين ويمكن بسهولة المشاركة فيه.

• يحافظ الموقع على خصوصية الاجوبة التي  تقدمها في الاستطلاعات.

• يمكنك سحب نقطك و تحويلها الى نقود عند الوصولك إلى 5000 نقطة  في مجموع نقطك.

•يمكنك الحصول على 200 نقطة عند دعوة صديقك و قيامه باتمام 6 استبيانات في الموقع.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع موبروج Mobrog

من بين المواقع الموثوقة، للربح من الاستطلاعات الرأي، موقع موبروج Mobrog، وذلك من خلال الإجابة، على مجموعة من الاستبيانات، المقدمة لك، وكسب نقاط، وتحويلها لمبلغ مالي، تستطيع الإجابة على هذه الاستبيانات، من خلال التسجيل في الموقع، أو من خلال تحميل التطبيق على هاتفك، ولنتعرف أكثر على هذا الموقع، دعونا نقدم لكم مميزات هذا الموقع.

مميزات موقع موبروج Mobrog

• يمكنك لك تحقيق 3$ دولارات من خلال استطلاع رأي واحد.

•تستطيع الإجابة على مجموعة من الاستطلاعات خلال بضع دقائق فقط.

•عند الوصول إلى 6$ دولار يمكنك سحبها من الموقع.

•تستطيع سحب أرباحك من الموقع من خلال البايبال أو سكريل.

•يمكنك كسب نقاط إضافية من خلال دعوة اصدقائك للتسجيل في الموقع واكمال ثلاث استبيانات.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع Ysense

هو من احسن المزاقع ربحا على الانتلرنيت نظرا لخبرته و قدمه في هدا المجال فقد اسس سنة 2007 و هدا ما يدفع الناس للاعتماد عليه و دالك راجع لمميزات الموقع و خصائصه التي سنتعرف عليها في الفقرة التالية.

مميزات موقع Ysense

•للموقع مصداقية في الدفع حيت يمكن للمشتركين اثبات  سحبهم النقود من الموقع  و بدلك يمكنهم مشاركة تجربتهم مع الناس بدليل  مضمون.

•ستتمكن من الحصول على 10$ دولار للاستبيان الواحد عندما تصبح مشتركا قديما و وفيا للموقع طبعا ادا كنت دائما تجيب على الاستطلاعات  .

•ستتمكن من سحب النقود بمجرد وصولك إلى 10$ دولارفقط.

•هناك امكانية سحب النقود من خلال حساب البايبال الخاص بك PayPal عند جمعك لما قدره 10$ دولار فقط على الموقع.

•امكانية السحب ببطاقة  payoneer الخاصة بك عند استكمالك  20$ دولار مع اقتطاع بسيط يتمثل في 1% من عمولة التحويل.

•امكانية السحب من خلال Skrill   عند جمع 5$ دولار  مع  بسيط يتمثل في 1% من عمولة التحويل.

•امكانية السحب من خلال  البطاقات الالكترونية  مثل بطاقة امازون و جوجل  و مثيلاتها من البطاقات الالكترونية.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع Timebucks

إذا كنت من الاشخاص المهتمين بالربح من الانترنيت عن طريق استطلاع االراي فلا بد لك ان تزور موقع Timebucks، فهو يقدم مجموعة من الاستطلاعات يمكنك ربح المال من خلالها  و دلك عن طريق الاجابة عنها  كما هناك طرق اخري للربح يوفرها الموقع  من ضمنها مشاهدة  الفديوهات و تحميل التطبيقات و هي تعتبر اكمالا للمهام في الموقع اي مرتبطة بالاستطلاعات.

يمكنك ربح  حوالي ، 10$ إلى 20$ دولار، يوميا،و دلك من خلال الاجابة على استبيانات الموقع و كدلك من خلال طرق اخري يوفرها الموقع  التي هي 12 طريقة . اجل هناك12  طريقة للربح اخرى اتصدق و هدا امر رائع و جيد ، و يعتبر اجودها و احسنها استطلاعات الرأي “Surveys”، دعونا نعرفكم اكثر على الموقع  من خلال دكر افضل خصائصه.

مميزات موقع Timebucks

•يتوفر الموقع على 12 طريقة للربح .

•امكانية سحب ما قدره  10/20$ دولار بشكل يومي من  الموقع.

•حده الادنى في السحب هو 10$ دولار فقط.

•امكانية سحب  الرباح عن طريق بيتكوين ونيتللير وسكريل و Airtm ( كما يمكنك السحب باستعمال بيبال PayPal).

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع swagbucks

موقع swagbucks، هو موقع يتوفر على عدة طرق للربح من الانترنيت من ضمنها استطلاعات الراي و كدا مشاهدة الفديوهات الاعلانية على الموقع و الضغط عليها و طرق اخرى.لكن للاسف الموقع لا يدعم كل الدول العربية هناك دول لا يمكنها استعماله لكن هدا لا يمنعك من تجربته ، دعنا نعلافك على خصائص هدا الموقع.

مميزات موقع swagbucks

•عند دعوتك لاصدقائك  يمكنك الموقع من الصول على المال من عملية الدعوة التي قمت بها لاصدقائك.

•عند وصولك لما هو مجموعه  16.000 نقطة والتي تساوي 100 يورو يمكنك سحب ارباحك.

•امكانية جمع التقط بسهولة  و بكثرة في مدة وجيزة من خلال القيام ببعض المهام السهلة في الموقع.

•امكانية سحب الارباح عن طريق حساب بايبال الخاص بك PayPal.

•خلال كل 10 دقائق يمكنك  الجابة على استبيان واحد ا.

•ان كنت مجد في عملك يمكنك ان تربح ما قدره  2.6 يورو خلال كل ساعة و هدا امر رائع.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع “i-say “IPSOS

يعتبر موقع   “i-say “IPSOS، من افضل المواقع لربح المال من الانترنيت  من خلال استطاعات الرأي، و ربح المال بطريقة سهلة،  و هو موقع موثوق خلال مرحلة الدفع، نظرا لانه يتيح  استطلاعات الرأي، لمجموعة من مختلف المالركات و الشركات المعروفة عالميا، دعونا نتعرف عن قرب على موقع   “i-say “IPSOS.من خلال تعريفكم ببعض خصائصه

مميزات موقع “i-say “IPSOS

• يعتبر حد الموقع الادنى للموقع هو هو 1 يوروعند كل استطلاع منخفضا  كثيرا ادا قارناه مع المواقع الاخرى .

•حده الادنى لسحب الارباح هو 10 يورو.

•امكانية  سحب ما تكسبه من 10 استطلاعات فقط .

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع ipoll

يمكن موقع ipoll،  من كسب المال من خلال الاجابة على الاستطلاعات التي  يوفرها  كما يتضمن  هدا الموقع على تطبيق خاص به  يمكن تحميله على الهاتف و يمكنك استعماله في اي وقت و مكان و العمل فيه فقط في هاتفك الخاص  و هدا الموقع  من المواقع الموثوقة في مجال الربح من الانتر نيت رغم انخفاظ الربح فيه  لكن عموما يمكن جني بعض المال منه .

مميزات موقع ipoll

•يمكن ربح من خلال الموقع ما قدره 40 نقطة لكل استطلاع واحد والتي تمثل 1.70 يورو.

•عند استكمال 20 يور يمكنك سحب ارباحك من الموقع.

•يمكن ان ياخد الاستطلاع الواحد منك ما يقارب حوالي 10 إلى 20 دقيقة.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع PROLIFIC ACADEMIC

ان كنت  مهتما  بالاستطلاعات العلمية  و  الاكاديمية   لتجني  بعض المال منها  فماعليك  الا زيارة موقع PROLIFIC ACADEMIC، الذي يو فر قدرا كبيرا  من  المال، على كل ساعة  تقضيها  فيه  من الاستطلاعات، لكن شر يطة  ان  ت كو ن  مؤ هل  ا  علميا للاجا بة  عن  تلك  الاستطلاعات بشكل  جيد و  صحيح، ول ن غو ص في المو قع  اكثر سنتعلرف  عل  ة  خصائصه و مميز ا ت ه.

مميزات موقع PROLIFIC ACADEMIC

•يتمثل  الحد الادنى للموقع في الربح لكل استطلاع ما قدره 1-10 يورو.

•يمكنك سحب ارباحك  من الموقع عند استكمال  20 يورو.

•امكانية الحصول على ارباحك اما بطريقة غير مباشرة اي  من خلال الشيكات أو بشكل مباشر أي نقدا.

•يمكن الاستطلاع الدي تتجاوز مدته 45 دقيقة من ربح يصل الى 10 يورو .

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع ONEPOLL

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو dfkte-166-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie.jpeg

يعتبر من احد اشهر المواقع في مجال الاستطلاعات القصيلرة اي التي لا تاخد وقتا طويلا من المشترك فيه ة، موقع ONEPOLL،  اد يتعامل  هذا الموقع مع اكثر المركات  المعروفة عالمياة، وشركات دات الصدى الواسع، و يتوفر على خبرة كافية كبيرة في هدا المجال ، حيث تأسس هدا الموقع سنة 2002، لكنه للا سف لا يدعم كا الدول العربية فقط بعضها ، وكدلك تروج بعض الشكايات حول عدم التوصل بمبلغ الارباح التي يحصل عليها المشتركين في الموقع عند جمعهم للحد الأدني للسحب، لكن مع دلك فمن خلال دعوةك أربعة من أصدقائك، للتسجيل في هذا الموقع، فمؤكد انك ستحصل على ارباحك من الموقع،

مميزات موقع ONEPOLL

•عند دعوة اصدقائك فقط اربعة منهم يمكنك ربح 4 يورو كعمولة من الموقع.

•امكانية الحصول على 1يورو عند القيام باستطلاع يساوي 40 نقطة.

•يمكنك سحب اموالك التي ربحتها من الموقع عند استكمالك لماقدره 40 يورو.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع Vivatic

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو dfkte-166-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie.jpeg

 اشتهرموقع Vivatic،  مؤخرا بحيت انه يمكن مستخديميه بمجرد تسجيلهم فيه من ربح ماقدره 1 جنيه استرليني، عن تسجسلهم فيه، كما يممكنك من خلاله ربح المال، ومضاعفة ماتربحه، من خلال  اعطاء تقييمك البرامج والمواقع و كدلك يمكنك كتابة التدوينات و التعليقات و كدلك المقالات  في الموقع لمضاعفة ارباحك ايضا.

•يمكنك سحب ارباحك من الموقع بمجرد اكمال 20$ دولار.

مميزات موقع Vivatic

•امكانية السحب عن طريق حسابك في  PayPal.

•تعدد طرق الربح من الموقع حيت انه لا يقتصر على طريقة واحدة.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع Branded Surveys

موقع Branded Surveys،و هو عبارة عن منصة الكترونية توفر خاصية الربح من الانترنيت،  يمكن كسب بعض المال من خلاله و دلك من خلال الاجابة على الاستبيانات التي يوفرها و يطرحها الموقع لمشتركيه، و هي عبارة عن استبيانات خاصة بمنتجات بعض الشركات و الماركات المعروفة عالميا.

مميزات موقع Branded Surveys

•يمكنك سحب ارباحك بمجرد تحقيقك لما مجموعه 10$ دولارا في الموقع.

•يمنح الموقع لمستخدميه بطاقات هدايا.

•يتمز باختلاف الارباح التي تحصل عيها من كل استطلاع تجيب عنه.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع New Vista Live

يوفر موقع New Vista Live، خاصية ربح المال من خلال الجابة على الاستبيانات المتواجدة في الموقع و هي عموما تخص منتوجات مختلفة لشركات عدة ، لنتعرف على الموقع اكثر اليك  أبرز خصائصه و مميزاته.

مميزات موقع New Vista Live

•يمكنك سحب ارباحك عند جمعك لما قدره 50 جنيه إسترليني في الموقع.

•امكانية ربح ما قدره حوالي 1 جنيه إسترليني على كل استطلاع واحد تقوم به.

•كل 1 نقطة تحصدها في الاستطلاع  تساوي 1 جنيه إسترليني في المقابل.

•يوفر الموقع لمشتركيه بطاقات الهدايا ايضا.

•قد ياخد منك استطلاع واحد لاكماله  حوالي 10 دقائق.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع MindMover

يعطي موقع MindMover، لكل من يستخدمه، قدرا من المال مقابل استطلاعات الراي الخاص بهم على بعض المنتجات و الخدمات اي تقديم رايهم فيها ،  لتتعرف اكثر على الموقع اليك خاصيات و مميزات هذا الموقع.

مميزات موقع MindMover

•يمكنك سحب ارباحك من الموقع بمجرد كسب ما قدره 20 جنيه إسترليني.

•يمكنك ان تحصل في كل استطلاع ى 50 نقطةوالتي تساوي بالمقابل  1.50 جنيه إسترليني.

•يمكن ان ياخد منك اكمال استطلاع  واحد جوالي 15 دقيقة على الموقع.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع Pinecone Research

يقدم موقع Pinecone Research،  لمشتركيه مجموعة من الاستبيانات او من خلال استكماها يمكنهم الحصول على مبالغ مالية منها و يمكنهم سحبها لاحقا عند استكمال الحد الادنى للسحب  على الموقع، كما يتيح الموقع منتوجات متعددة لمستخدميه ،  للقيام باختبارها والاحتفاض بها مجانا، و لكن ليس هناك اقبال كبير على للموقع فعدد مستخدميه عددهم قليل ، لكن هادا لا يمنعك من ان تجرب وتتسجل فيه، وكن من المشتركين وبدلك ستتمكن من الحصول على عدة منتجات مجانية و كدلك ستكسب بعض المال عند اجابتك على استطلاعات الموقع.

مميزات موقع Pinecone Research

•يمكنك سحب ارباحك عند استكمال مبلغ قدره 3 جنيه إسترليني.

•بامكانك الحصول على 3 جنيه إسترليني على كل استطلاع تقوم بالاجابة عليه في الموقع.

•يستتمكن من الحصول على منتجات مجانية و دلك من اجل اختبارها لصالح الموقع.

• مدة الاستبيانات قصيرة لا تستغرق منك الى القليل من الوقت.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع Crowdology

يقدم موقع Crowdology من المواقع التي تقدم المكافأة الفورية،و كدلك قسائم الشراء لمستخدميه و دالك من خلال اجابتهم  على الاستبيانات التي يطرحها لهم الموقع بشكل مستمر، و تتنوع استبيانات الموقع فهنام ما هو خاصة بالعلامات التجارية، وكدلك البرامج التلفزيونية، و لتتمكن من التعرف اكثر على الموقع دعنا نقدم لك مميزاته.

مميزات موقع Crowdology

• يمكنك سحب امولك من الموقع بمجرد جمع ما قدره 4 جنيه إسترليني أو 10 جنيه إسترليني بالنسبة  لللأمازون.

• يوفر الموقع بطاقات الهدايا الخاصة بأمازون لمستخدميه الاوفياء.

• يوفر الموقع امكانية  سحب المال عن طريق حساب PayPal.

• يوفر الموقع جوائز تحفيزية لكل مستخدميه.

• تستغرق مدة الاجابة عن استطلاع واحد بالموقع حوالي 10 أو 15 دقيقة.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع Valued Opinions

يوفرموقع Valued Opinions، لكل الاشخاص المشتركين فيه مجموعة من الاستطلاعات وهي استطلاعات راي طبعا يمكنهم من خلال الاجابة عنها كسب  ارباح مادية ، لتتعرف اكثرعلى موقع Valued Opinions. سنعرض لك مميزاته

مميزات موقع Valued Opinions

• يمكنك الموقع من سحب ارباحك عند استكمال مبلغ قدره 10 جنيه إسترليني.

• يوفر الموقع أيضا لمستخدميه قسائم شراءلكل من امازون و M & S وجون لويس وسينسبري.

• يستغرق استكمال استطلاع واحد على الموقع حوالي 10 إلى 30 دقيقة.

• بامكانك كسب مبلغ من المال قدره 10 جنيه إسترليني خلال ساعة واحدة فقط تقضيها بتصفح الموقع و الاجابة عن استطلاعاته.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

طريقة الربح من مواقع استطلاع الرأي أكثر

لكي تزيد ا رباحك من خلال مواقع الاستطلاعات ستكون مجبرا على الانتباه الى بعض الامور المهمة قبل التسجيل في افضلها  ولكي تحقق اكبر مبلغ مالي في الارباح  اتبع  هده النصائح التي سنقوم بالتطرق لها الان.

•       النصيحة الأولى

 لا تكدب عند  اجابتك  على   اسئلة  الاستطلاعات بحيت انه كلما كانت اجابتك صادقة  و صحيحة و دقيقة في نفس الوقت كلما استفدت من مضاعفة في ارباحك و سيقوم الموقع باعطائك مزيدا من الاستبيانات .

•       النصيحة الثانية

 لكي تضاعف الارباح حاول التسجيل في جميع مواقع الاستطلاعات  بهدا الشكل لك ارباح متعددة و من مواقع مختلفة  و ستكون ارباحك مضاعة عوض ان تنتضر ارباح موقع واحد سيكون لك العديد من المواقع التي ستعطيك ارباحك في ان واحد خلال دالك الشهر او الاسبوع.

•       النصيحة الثالثة

   يتم ارسال الاستبيانات اليك لكي تتطلع عليها عبر  بريدك الالكتروني و هناك استطلاعات تكون مدت صلاحيتها يوم واحد فقط لدالك ادا اردت ان لا تفوتها عليك قم بانشاء بريد الكتروني جديد  سيسهل عليك الامر.

النصيحة الرابعة

 بمجرد وصولك للحد الادنى للسحب على اي موقع من مواقع  الاستطلاعات اسحب ارباحك هدا افضل لك و لكن في حالك كنت تريد الاستفادة من المشاركة في المسابقات يمكنك عدم سحبها.

•       النصيحة الخامسة

وهذه من أهم النصائح التي سنقدها لك ، اياك ثم اياك ان تقوم بالدفع في اي موقع يطلب الدفع مقابل التسجيل فهي في الغالب مواقع تنصب على الناس فقط ترغب بادخال اموال عن طريق تسجيل الناي و ليس منحهم المال  و بالتالي ستسرق منك نقودك.

•       النصيحة السادسة

 من المستحسن لك ان لا تخالف سياسات الموقع وشروطه عبر التسجيل في نفس الموقع بحسابات مختلفة ففي حالة قمت بدالك وسيتم حظر حسابك من طرف الموقع.

•       النصيحة السابعة

بامكانك بيع بطاقات الهدايا التي تحصل عليها من المواقع و ربح بعض الاموال من خلال الامر ودالك حسب قيمة البطاقة.

•       النصيحة الثامنة

عند قيامك بالتسجيل في احد مواقع الاستبيانات  تاكد من تاكيد معلوماتك الصحيحة في الموقع لكي تتجنب وقوع اي مشكل قد يؤدي الى عدم حصولك على ارباحك من الموقع.

•       النصيحة التاسعة

 اياك و استخدام برامج VPN،  لتغيير موقعك من اجل لتحايل على الموقع،  فهدا سيؤدي الى حضر حسابك من الموقع حين يكتشف الامر.

ختاما

كما رأينا أن مسألة الربح من الأنترنت لا تحتاج منك إلى رأس مال أو دراسة معمقة لإنشاء الواقع وتسيرها، على الأقل تستطيع ربح رصيد مهم من المال من خلال مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة، وكما رأينا العملية سهلة للغاية وبسيطة، إضافة إلى أن المواقع مضمونة وليست مخادعة، عليك فقط تقدم استطلاعات جيدة، والقيام بالمهام على النحو المطلوب بشكل يومي.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments