افضل محاكي اندرويد يعمل على حاسوب ضعيف 2020

افضل محاكي اندرويد يعمل على حاسوب ضعيف 2020

مرحبا، اليوم سنقدم لكم من خلال هذه المقال، قائمة لأفضل محاكي أندرويد، والذي يعمل على حاسوب بمواصفات ضعيفة، حيث سيعمل هذا المحاكي على موصفات ضعيفة جدا، لكل من رام وذاكرة العشوائية، ولن تحتاج بعد الآن حاسوب بقدرات خارقة، إبقو معنا لتكتشفو بأنفسكم، مميزات كل محاكي، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول افضل تطبيقات عمل روت الوصول إلى جذور هاتف Android لعام 2020.

إقرأ أيضاً: أفضل التطبيقات لكسب متابعين على Tik Tok مجانا 2020

افضل محاكي اندرويد على حاسوبك الضعيف

افضل محاكي اندرويد على حاسوبك الضعيف

هناك العديد من الألعاب الرائعة، مثل Free Fire و PUBG و Fortnite، التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، لكن لسببا ما أردت أن تلعب إحداها، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولا تعلم ما المحاكي، الذي يمكنه أن يقوم بتشغيل هذه الألعاب، دون الحاجة لتوفر موصفات عالية، مثل ذاكرة ورام قوية، لهذا في هذه المقال كما قلنا سابق، سنقدم لكم قائمة أفضل محاكي أندرويد للأجهزة الضعيفة، لهذا لا تقلل بعد الآن، إن كان لك حاسوب بموصفات ضعيفة جدا، قم بقراءة المقال لآخره وتعرف على محاكي الذي سيعمل بشكل جيد على حاسوبك الضعيف.

محاكي Droid4x

نفتتح معكم هذه القائمة بمحاكي مميز وخفيف، يسمى محاكي Droid4x، حيث يمكنك تشغيله على جهازك الضعيف بدون أي مشكل، كما يحتوي هذا المحاكي على واجهة بسيطة الاستخدام، والتي من خلالها يمكنك تحكم ببساطة، ولعب ألعابك المفضلة، كلعبة فري فاير والفورتنايت.

( تنزيل محاكي Droid4x من هنا )

محاكي MuMu Play

إذا كان لك حاسوب ضعيف المواصفات، وترغب في لعب ألعاب ذات جودة مميزة، يمكن الاعتماد على محاكي MuMu Play، الذي من خلاله تستطيع لعب العاب Android مثل فري فاير وغيرها، بخفة وسرعة، وبجوة عالية، كما يمكنك لعب ألعاب الغير مشهورة وعالمية، عبر المحاكي MuMu Play.

( تحميل افضل محاكي للأجهزة الضعيف MuMu Play من هنا )

محاكي BlueStack 3

يعتبر BlueStack 3، أحد أنواع المحاكي المشهورة والمعروفة، حيث يتوفر على العديد من الإصدارات، وهذا الإصدار الثالث، أصبح بإمكانك من خلاله لعب الألعاب مثل Fortnite بخفة عالية، وبمواصفات عالية، في حالة إذا كان حاسوبك ضعيف، يمكن الاعتماد عليه الآن.

( تحميل افضل محاكي لعام 2020 Bluestack 3 من هنا )

إقرأ أيضاً: تطبيقات لمشاهدة افلام 2020 Anime

محاكي BlueStack 4

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 3-7.jpg

في الآونة الأخيرة، تم تحديث BlueStack لإصدار جديد، أخف وأسرع من الإصدار القديم، يمكنك لعب جميع الألعاب التي تلعبها على هاتف الأندرويد الآن، بسرعة وخفة عالية.

( تنزيل برنامج المحاكي الخاص بالاندرويد Bluestack 4 من هنا )

محاكي Nox App Player

يتشارك محاكي Nox App Player، مع محاكي MEmu Player في الواجهة، حيث يتوفران على واجهة بسيطة، يمكنك من خلالها لعب الألعاب الأندرويد بخفة وسلاسة، دون الحاجة لحاسوب بمواصفات قوية.

( تحميل محاكي الكمبيوتر Nox App Player من هنا )

محاكي MEmu Player

يمكن لك باستخدام محاكي MEmu Player، لعب جميع ألعاب اندرويد بخفة عالية، وبالحاسوب ضعيف جدا، حيث يتوفر هذا المحاكي، على نظام إعداد متطور، يتيح لك القيام بمجموعة من التفييرات، المناسبة للعب العاب الأندرويد.

( تحميل محاكي لحاسوب windows MEmu Player من هنا )

إقرأ أيضاً: افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube

محاكي GameLoop

في نهاية هذه القائمة، لأفضل محاكي اندرويد، الذي يشتغل على كمبيوتر ضعيف، نقدم لكم محاكي GameLoop، الذي يعتبر أحدث محاكي من Tencent Gaming Buddy، يمكن من خلاله تشغيل مجموعة من الألعاب المشهورة بخفة جد عالية، وبجودة ممتازة، كأنك تستخدم هاتف ذكي، بمواصفات كبيرة جدا، يمكن الآن الاعتماد عليه، للعب ألعاب مثل Free Fire | PUBG Mobile | Fortnite

( تحميل محاكي اندرويد GameLoop من هنا )

خلاصة

في النهاية، كانت هذه قائمة لأفضل محاكي، أندرويد خفيف، يشتغل على جميع الحواسيب الضعيفة، حيث يمكنك الآن لعب جميع الألعاب المشهورة والرائعة، دون الحاجة للهاتف، أو لحاسوب بمواصفات قوية، فقط بحاسوب ضعيف وبأحد المحاكيات، التي قمنا باقتراحها عليكم في الأعلى، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كيفية تصميم فلتر سناب شات احترافي مجاني بسهولة

إقرأ أيضاً: تحمل برنامج تيك توك tik tok للاندرويد والايفون مجانا

إقرأ أيضاً: اخفاء الاصدقاء في انستقرام

شاهد أيضاً

سيو بلس النسخة المجانية - قالب سيو بلس

سيو بلس النسخة المجانية – قالب سيو بلس 2021

سيو بلس النسخة المجانية – قالب سيو بلس أترغب في إنشاء مدونتك الخاصة بكل سهولة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *