تعلم الحماية 🛡️تويترحماية الفيسبوكخدع احتراف الانستقرام 🔥خدع احتراف السناب شات 🔥خدع احتراف الواتس اب 🔥

افضل تطبيقات لمراقبة من يزور ملفك الشخصي على twitter و facebook و instagram

زيارات الملف الشخصي
افضل تطبيقات لمراقبة من يزور ملفك الشخصي على twitter و facebook و instagram

من أكثر الأشياء التي يرغب بها، مستخدمون مواقع التواصل الإجتماعي، هو معرفة من يزور الصفحة الشخصية الخاص بهم، حيث لا تتوفر هذه الإمكانية في كل من مواقع التواصل الإجتماعي، بالخصوص twitter و facebook و instagram، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال، قائمة للتطبيقات التي من خلالها، يمكنم معرفة من يزور ملفاتكم الشخصية، في كل من twitter و facebook و instagram، إبقو معنا ولاتنسو زيارة مقالنا السابق حول 10 تطبيقات مخصصة لاختراق مواقع التواصل facebook twitter instagram.

تطبيقات لمعرفة من يرى ملف الشخصي

سنقدم لكم الآن، قائمة للتطبيقات التي يمكنم من خلالها، معرفة كل من يزور حسابكم الخاص، أو صفحتكم الشخصية، كما سنتحدث عن كل تطبيق، وكيفية استخدامه، وما الشبكات والمواقع التي يعمل عليها.

تطبيق Find My Stalker Free

زيارات الملف الشخصي فيسبوك

يعتبر تطبيق Find My Stalker Free، من التطبيقات المخصصة لموقع Instagram، حيث يمكنك من خلاله الإطلاع على ما يتحدث عنه الجميع حولك، داخل الشبكات الإجتماعية، وعند زيارة أحد ما لصفحتك الشخصية، أو مشاهدة أحد صورك، تتوصل بإشعار في الوقت ذاته.
الشيء الغير جيد في هذا التطبيق، هو لتمكن من معرفة من زارك، يجب عليك تحميل النسخة المدفوعة منه، لكن في بعض الأحيان، يمكن للنسخة المجانية، أن تقوم بنفس العملية، وإشعارك بمن زار ملفك الشخصي.

تطبيق Sarman Instagram

تطبيق لمعرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك

من التطبيقات أيضا الخاصة بتطبيق Instagram، والتي من خلالها يمكنك معرفة من زار ملفك الشخصي، تطبيق Sarman Instagram، الذي يتوفر على العديد من المزايا، من بينها:

  • معرفة من زار ملفك الشخصي.
  • معرفة من حظرك من قائمة أصدقائه.
  • يمكنك الإطلاع بشكل مجهول على قصص “Stories” الآخرين.
  • يمكن مراقبة أنشطة أصدقائك على Instagram.
  • يمكنك معرفة من توقف عن ملاحقتك.

هذه المميزات التي جعلت من تطبيق Sarman Istagram، تطبيق رائع، يمكن من خلاله مراقبة أصدقائك، و من زار ملفك الشخصي في النفس الوقت، يمكن تحمليه الآن عبر الرابط الموجود في الأسفل.

تطبيق qmiran

زيارة الملف الشخصي

من التطبيقات المشهورة، حول معرفة من زار ملفك الشخصي، على موقع Facebook، وموقع Instagram، تطبيق qmiran، حيث يعمل هذا التطبيق الرائع بمنحك العديد من المزايا، مثل معرفة من قام بحظرك، ومن شاهد صورتك، ومن اتصل بك، والعديد من الأشياء الرائعة، التي يجب عليك أن تكتشفها بنفسك.
كما يعتبر تطبيق qmiran، لأكثر تثيبتا على متجر Google Play، حيث يحتوي على أزيد من خمسة ملايين عملية تنزيل، وهذا التطبيق متاح لمستخدمين نظام Android فقط، وشيء الرائع في هذا التطبيق، هو أنه مجاني تماما.

تطبيق Profile tracker‏

برنامج لمعرفة من زار بروفايلك

يعد تطبيق Profile tracker ، أيضا خاص بالإنستقرام، حيث يمكن عن طريقه، معرفة من شاهد ملفك الشخصي، ومعرفة من توقف عن متابعتك، والكثير من المميزات الأخرى.
كما تستطيع معرفة هوية من قام بحظرك، من شبكاتهم الإجتماعية، كما تتوفر على أزيد من 50000 عملية تنزيل، على متجر Google Play، ويحصل على متوسط تقييم 5.0/3.6، والجميل في الأمر أنه تطبيق مجاني، لن تدفع سلفا واحد، لستخدام هذه المميزات الرائعة.

تطبيق NoSeen for Facebook Messenger

تطبيق معرفة من زار بروفايلك

يحتوي تطبيق NoSeen for Facebook Messenger، على الكثير من المميزات، الخاصة بكل من الفايسبوك والماسنجر، وهي كالتالي:

  • الاطلاع على من زار صفحتك الشخصية على الفايسبوك.
  • قراءة رسائل دون ترك علامة رأيت أي بشكل مجهول.
  • يمكن تنزيل مقاطع الفيديو والصور من الفايسبوك.
  • تستطيع مشاهدة القصص بشكل مجهول.
  • كما أنه يمنع الإعلانات.

كما نلاحظ، أن هذا التطبيق يحتوي على مميزات رائعة، يجب على استخدامها ومعرفة من يزور ملفك الشخصي، كما حصل هذا التطبيق على أكثر من 100.000 مستخدم في العالم بأسره، يمكن الاعتماد عليه الآن لأنه آمن 100%.

تنزيل NoSeen for Facebook Messenger

تطبيق Followers Analyzer for Twitter

بديل qmiran

كما نلاحظ من عنوان تطبيق Followers Analyzer for Twitter، أنه خاص بتحليل متابعين، على موقع Twitter، ومن أبرز مميزات هذا التطبيق الرائع:

  • يمكنك معرفة من زار صفحتك الشخصية.
  • يمكنك معرفة من توقف عن متابعتك.
  • يمكنك معرفة من الذي لم يقبل طلب صداقتك.

يمكن استخدام هذا التطبيق، لمعرفة من زارك، على موقع Twitter،كما أنه يشتغل على أجهزة الأندرويد.

تنزيل Followers Analyzer for Twitter

تطبيق Xprofile

تطبيق لمعرفة من زار بروفايلك

في نهاية هذه القائمة، نقدم لكم تطبيق Xprofile، الخاص بموقع Instagram، حيث يمكن من خلال هذا التطبيق الرائع تحليل العديد من الأشياء، كالمتابعون والمفقودين، والمستخدمون، والأقفال، وهذه أبرز مميزاته:

  • يمكنك معرفة من زار صفحتك الشخصية على إنستقرام.
  • يدعم اللغة العربية
  • يساعد على نمو وتحسين حسابك على Instagram.

لهذا يستخدمه العديد من مشهورين ومؤثرين انسقرام، لتحسن من قنواتهم الشخصية، كما يزيل كل من لا يتابع حسابك الشخصي، بكل سهولة.

معرفة من زار بروفايل الفيسبوك والانستا بواسطة qmiran

في هذه الفقرة، سنتعرف عن كيفية اكتشاف من يزور ملفنا الشخصي، من خلال هذا الفيديو التعليمي، الخاص بتطبيق qmiran، الذي يشتغل على أنظمة الأندرويد، يمكنم تتبع الخطوات الموجودة في مقطع الفيديو، لمعرفة من زار صفحتك الشخصية، على فايسبوك وإنستقرام.

خلاصة

في النهاية، كانت هذ قائمة لمجموعة من التطبيقات، الخاصة بمعرفة من زار صفحتك الشخصية، على موقع فايس بوك وموقع إنستقرام وموقع تويتر، يمكنم تحميل أحد المقاطع الآن عبر متجر Goole Play، كما يمكنم الإطلاع على باقي مقالتنا في موقع معلومة، وشاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments