افضل تطبيقات لمراقبة من يزور ملفك الشخصي على twitter و facebook و instagram

افضل تطبيقات لمراقبة من يزور ملفك الشخصي على twitter و facebook و instagram

من أكثر الأشياء التي يرغب بها، مستخدمون مواقع التواصل الإجتماعي، هو معرفة من يزور الصفحة الشخصية الخاص بهم، حيث لا تتوفر هذه الإمكانية في كل من مواقع التواصل الإجتماعي، بالخصوص twitter و facebook و instagram، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال، قائمة للتطبيقات التي من خلالها، يمكنم معرفة من يزور ملفاتكم الشخصية، في كل من twitter و facebook و instagram، إبقو معنا ولاتنسو زيارة مقالنا السابق حول 10 تطبيقات مخصصة لاختراق مواقع التواصل facebook twitter instagram.

إقرأ أيضاً: كيفية تنزيل مقاطع الفيديو على FB، سهلة وعملية 2020

تطبيقات لمعرفة من يرى ملف الشخصي

سنقدم لكم الآن، قائمة للتطبيقات التي يمكنم من خلالها، معرفة كل من يزور حسابكم الخاص، أو صفحتكم الشخصية، كما سنتحدث عن كل تطبيق، وكيفية استخدامه، وما الشبكات والمواقع التي يعمل عليها.

تطبيق Find My Stalker Free

يعتبر تطبيق Find My Stalker Free، من التطبيقات المخصصة لموقع Instagram، حيث يمكنك من خلاله الإطلاع على ما يتحدث عنه الجميع حولك، داخل الشبكات الإجتماعية، وعند زيارة أحد ما لصفحتك الشخصية، أو مشاهدة أحد صورك، تتوصل بإشعار في الوقت ذاته.
الشيء الغير جيد في هذا التطبيق، هو لتمكن من معرفة من زارك، يجب عليك تحميل النسخة المدفوعة منه، لكن في بعض الأحيان، يمكن للنسخة المجانية، أن تقوم بنفس العملية، وإشعارك بمن زار ملفك الشخصي.

( لتنزيل تطبيق Find My Stalker Free من هنا )

تطبيق Sarman Instagram

من التطبيقات أيضا الخاصة بتطبيق Instagram، والتي من خلالها يمكنك معرفة من زار ملفك الشخصي، تطبيق Sarman Instagram، الذي يتوفر على العديد من المزايا، من بينها:

  • معرفة من زار ملفك الشخصي.
  • معرفة من حظرك من قائمة أصدقائه.
  • يمكنك الإطلاع بشكل مجهول على قصص “Stories” الآخرين.
  • يمكن مراقبة أنشطة أصدقائك على Instagram.
  • يمكنك معرفة من توقف عن ملاحقتك.

هذه المميزات التي جعلت من تطبيق Sarman Istagram، تطبيق رائع، يمكن من خلاله مراقبة أصدقائك، و من زار ملفك الشخصي في النفس الوقت، يمكن تحمليه الآن عبر الرابط الموجود في الأسفل.

( لتنزيل تطبيق Sarman Instagram من هنا )

تطبيق qmiran

من التطبيقات المشهورة، حول معرفة من زار ملفك الشخصي، على موقع Facebook، وموقع Instagram، تطبيق qmiran، حيث يعمل هذا التطبيق الرائع بمنحك العديد من المزايا، مثل معرفة من قام بحظرك، ومن شاهد صورتك، ومن اتصل بك، والعديد من الأشياء الرائعة، التي يجب عليك أن تكتشفها بنفسك.
كما يعتبر تطبيق qmiran، لأكثر تثيبتا على متجر Google Play، حيث يحتوي على أزيد من خمسة ملايين عملية تنزيل، وهذا التطبيق متاح لمستخدمين نظام Android فقط، وشيء الرائع في هذا التطبيق، هو أنه مجاني تماما.

( لتنزيل تطبيق qmiran من هنا )

إقرأ أيضاً: هذا هو مدى سهولة اختراق الهاتف المحمول 2020

تطبيق Profile tracker‏

يعد تطبيق Profile tracker ، أيضا خاص بالإنستقرام، حيث يمكن عن طريقه، معرفة من شاهد ملفك الشخصي، ومعرفة من توقف عن متابعتك، والكثير من المميزات الأخرى.
كما تستطيع معرفة هوية من قام بحظرك، من شبكاتهم الإجتماعية، كما تتوفر على أزيد من 50000 عملية تنزيل، على متجر Google Play، ويحصل على متوسط تقييم 5.0/3.6، والجميل في الأمر أنه تطبيق مجاني، لن تدفع سلفا واحد، لستخدام هذه المميزات الرائعة.

( لتنزيل تطبيق Profile tracker‏ من هنا )

تطبيق NoSeen for Facebook Messenger

يحتوي تطبيق NoSeen for Facebook Messenger، على الكثير من المميزات، الخاصة بكل من الفايسبوك والماسنجر، وهي كالتالي:

  • الاطلاع على من زار صفحتك الشخصية على الفايسبوك.
  • قراءة رسائل دون ترك علامة رأيت أي بشكل مجهول.
  • يمكن تنزيل مقاطع الفيديو والصور من الفايسبوك.
  • تستطيع مشاهدة القصص بشكل مجهول.
  • كما أنه يمنع الإعلانات.

كما نلاحظ، أن هذا التطبيق يحتوي على مميزات رائعة، يجب على استخدامها ومعرفة من يزور ملفك الشخصي، كما حصل هذا التطبيق على أكثر من 100.000 مستخدم في العالم بأسره، يمكن الاعتماد عليه الآن لأنه آمن 100%.

( لتنزيل تطبيق NoSeen for Facebook Messenger من هنا )

تطبيق Followers Analyzer for Twitter

كما نلاحظ من عنوان تطبيق Followers Analyzer for Twitter، أنه خاص بتحليل متابعين، على موقع Twitter، ومن أبرز مميزات هذا التطبيق الرائع:

  • يمكنك معرفة من زار صفحتك الشخصية.
  • يمكنك معرفة من توقف عن متابعتك.
  • يمكنك معرفة من الذي لم يقبل طلب صداقتك.

يمكن استخدام هذا التطبيق، لمعرفة من زارك، على موقع Twitter،كما أنه يشتغل على أجهزة الأندرويد.

( لتنزيل تطبيق Followers Analyzer for Twitter من هنا )

إقرأ أيضاً: افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube

تطبيق Xprofile

في نهاية هذه القائمة، نقدم لكم تطبيق Xprofile، الخاص بموقع Instagram، حيث يمكن من خلال هذا التطبيق الرائع تحليل العديد من الأشياء، كالمتابعون والمفقودين، والمستخدمون، والأقفال، وهذه أبرز مميزاته:

  • يمكنك معرفة من زار صفحتك الشخصية على إنستقرام.
  • يدعم اللغة العربية
  • يساعد على نمو وتحسين حسابك على Instagram.

لهذا يستخدمه العديد من مشهورين ومؤثرين انسقرام، لتحسن من قنواتهم الشخصية، كما يزيل كل من لا يتابع حسابك الشخصي، بكل سهولة.

( لتنزيل تطبيق Xprofile من هنا )

معرفة من زار بروفايل الفيسبوك والانستا بواسطة qmiran

في هذه الفقرة، سنتعرف عن كيفية اكتشاف من يزور ملفنا الشخصي، من خلال هذا الفيديو التعليمي، الخاص بتطبيق qmiran، الذي يشتغل على أنظمة الأندرويد، يمكنم تتبع الخطوات الموجودة في مقطع الفيديو، لمعرفة من زار صفحتك الشخصية، على فايسبوك وإنستقرام.

خلاصة

في النهاية، كانت هذ قائمة لمجموعة من التطبيقات، الخاصة بمعرفة من زار صفحتك الشخصية، على موقع فايس بوك وموقع إنستقرام وموقع تويتر، يمكنم تحميل أحد المقاطع الآن عبر متجر Goole Play، كما يمكنم الإطلاع على باقي مقالتنا في موقع معلومة، وشاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: أفضل التطبيقات لكسب متابعين على Tik Tok مجانا 2020

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 28 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب مجانًا

شاهد أيضاً

تحميل برنامج تحويل ملف Pdf الى Word للكمبيوتر و الموبايل مجانا احدث اصدار 2020

دائما ما نحتاج إلى تحويل الملفات والكتب والبحوث الأكاديمية إلى صيغ مختلفة، ومن بين أهم …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments