افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو

إذا كنت تبحث عن اروع التطبيقات الفعالة لتحويل صياغة الفيديوهات بطريقة اخترافية،  وترغب في تنزيل تطبيق غني بالمميزات القوية وقائمة كبيرة من الأدوات والأساليب الرائعة،  الأنك من عشاق الإبداعات وليدك كمية هائلة من الفيديوهات  داخل جهازك الكمبيوتر وتفكر في تعديلها وتحويل صياغتها لما عو اروع عبر أقوى برنامج،  إذا مرحبا بك في مقالنا هذا،  الأننا سنتطرق للحديث عن أفضل وأروع البرامج الشهيرة والممتازة في عالم تحويل مختلف ملفات الفيديوهات، لصياغة قوية وبجودة عالية للغاية. 

أنضر أيضا:أفضل 12 مواقع لتحرير وصناعة الفيديوهات مجانا اون لاين 2021

للإشارة فقط هناك فئة كبيرة من الأشخاص يعتقدون، بأن ب امج تحويل صياغة الفيديوهات أمر صعب، وبتطلب الخبرة والدقة العالمية في عالم التصوير والسينما اوما شابه ذلك، دعني اوضح لك حقيقة الأمر، ياصدبيي، جميع التطبيقات التي سنتطرق لشرحها بدقة خلال الاسطر النوالية، بسيطة الإستخدام، وتحتوي على مختلف الأدوات والوسائل الممتازة والقوية، التي ستمهد لك الطريق نحوى تغيير صياغة فيديوهاتك بطرق حترافية وبسهولة عالية.

أفضل البرامج لتحويل الفيديوهات على نظام الويندوز

سنتطرق الأن بدقة لشرح أقوى وأروع البرامج الفعالة وذات شهرة مميزة لدى ملايين من عشاق تحويل صياغة الفيديوهات التي توفر أيقونات وأدوات غاية في الروعة وواضحة بشكل هائل، مما سيجعلك تتنقل فيما بينعه بطريقة مرنة وسهلة دون اي صعوبات، ومن أروع المميزات لهذه البرامح أنعا سهلة الإستخدام ومجانية التحميل، حتى لا أطيل عنكم هيا بنا لنتعرف على هذه التطبيقات بدقة.

تطبيق FormatFactory

يعتبر التطبيق FormatFactory من أسهر البرامح التي توفر لمستخدميها، مختلف الخدمات والأدوات والأسس الفعالة والقوية، لتحويل صيغاةالفيديو والصور وحتة الأديوهات  بالطريقة التي تريد أنت، مما يجعلك تبدع بشكل فعال، في التنقل بين مختلف الأدوات بشكل مرن، حقا تطببق FormatFactory بسيط الإستخدام، ويمنحك الفرصة في تطوير مهاراتك لتصبح شخص احترافيا في عالم تعديل وتغيير مختلف الملفات، سولء كانت فيديو او صور او اوديوهات، فالتطببق FormatFactory مستعد للتعامل مع هذا النوع من الملفات بشكل مميز للغاية، ينطوي التطبيق على واجهة الإستخدام غاية في البساطة.

أنضر أيضا:Snappea أفضل موقع تنزيل الفيديوهات من يوتيوب مجانا

لتنزيل التطبيق من هنا

مميزات التطبيق FormatFactory

  • يحتوي البرنامج فورمات فاكتوري على مميزات وهصائص غاية في الروعة، جعاته يحقق شعبية عالية لدى ملايين من عشاقه ومحبيها من مختلف العالم، إءا لنتطرق لهذه المميزات على السكل التالي:
  • يحتوي البرنامج FormatFactory على واجهة الإستخدام بسيطة.
    يقدم العديد الصياغات لتحويل مختلف الملفات سواء فيديوهات او صور او اوديوهات، بواسطة الأيبود والأيفون او البي اس بي.
  • يقوم التطبيق بتخويل مختلف الفيديوهات لصياغات متنوعة، نذكرها على الشكل الموالي: mp4,mp3,mpG,AVI,MWV,FLV,SWF.
  • كما يقوم بتغيير الصياغات للأوديوات بصياغات مختلفة مثل:
    Mp3,MWA,MMF,AWR,OGG,M4A,MAV.
  • ولا ننسى ملفات الصور التي يقوم بتخويل صياغاتها إلى مايلي:
    JPG,BMP,PNG,TIF,ICO.
  • يحتوي التطبيق FormatFactory على ثلاثة ادوات فعالة للتغيير، نجد في مقدمتها  صياغة الفيديوFFmpef ثم والأوديوهات  MENCODER,و CXIMAGE للصور
  • التطبيق متاح بصفة مجانية وليس مدفوع
  • نظام التشغيل للتطبق هو Windows.
  • يدعم التطبيق FormatFactory أزيد من 20 لغة.

برنامج wondershare Uniconverter

برنامج Wondershare UniConverter - أفضل برامج تحويل الفيديو و الصوت بسهولة وسرعة!

من أفضل التطبيقات لتحويل صياغة الفيديو بطريقة حترافية وجودة عالية، الأنه ينطوي على أصناف علئلة من الأدوات والوسائل، التي ستجعلك تقوم بتغيير مختلف الصياغات للفيديوهات والصوت بسهولة واسرعة فائقة للغاية.على نظام الويندوز 10، فهو يعمل على عدة صياغات بما فيها AVI,MP4,MKV,MOV,FLV,3GP، يمنحك الفرصة في استخدامه على كافة الفيديوهات التي تقوم بتحميلها على كافة المواقع الإلكترونية، كما أنه يدعم العديد من الصيغات الخاصة بالصوت  نجد على رأسها Mp3, WMA,ACC,OGC,FLAC ومجموعة من الصياغات، من اروع مميزاته انه بسيطة الإستخدام وينطوي على قائمة ضخمة من الأدوات الفعالة والقوية، التي تعمل على الهواتف الذكية، نجد في مقدمتها الآيفون وآي باد وسامسونج و LG, HTC,3GP.

أنضر أيضا:سجل فيديوهات بأقنعة ثلاثية الأبعاد عبر تطبيق FaceRig

Wondershare UniConverter تحويل الفيديو و الصوت

مميزات التطبيق wondershare Uniconverter

  • من أبرز المميزات الشيقة التي تجذب مختلف عشاق ومستخدمي الفيديوهات ملفات الصوتية بقوة، ليتم تعديلها وتغيير صياغاتها، عبر تطبيق wondershare Uniconverter الذي يمنحك قائمة هائلة وضخمة بالأدوات والوسائل والتقنيات الإحترافية لتحويل الصياغات العشوائية إلى صياغة احترافية وغاية في الروعة.
  • يحق لك تحويل ملفات الفيديو واستخدامها على عدد متنوع من الأجهزة المتطورة، نجد في مقدمتها التلفاز او الهواتف الذمية او أجهزة البلايستيسن وحتى اجهزة الإمس بوكس.
  • تغيير صياغات الفيديوهات لكميات عالية وممتاة  من الصياغات سواء للفيديوهات مثل Mp4, AVI,MKV,MWV,MPEG-2,MIV,XVID,HEVX، او بالتسبة للملفات الصوتية مثل Mp3,WMA,ACC,OGG,FLAC,.
  • يحق لك تغيير صياغة الفيديوهات والصوت بجودة هائلة، الأن التطبيق wondershare Uniconverter يدعم تقنية PAEXTRANS، والتي يتجعلك تحول الفيديوهات لأروع جودة مثل 4K و8K
  • ينطوي التطبيق على عدد كبير من الفلاترات ومختلف المؤثرات الفعالة، للتحكم في الفيديوهات وملفات الصوتية بالطريقة الإبداعية الخاصة بك.
  • يحق لك دمج الفيديوهات كما تشاء.
  • يحق لك التحكم في حجم الفيديو
  • ميزة حرق الفيديوهات على اقراص DVD.
  • ميزة تعديل وصناعة الصور المتحركة بدقة.

للإشارة فقط التطبيق wondershare Uniconverter يمنحك الفرصة الإستخدامه بشكل تجريبي، أما إذا كنت متحمس في الإستمتاع لمختلف مميزاته الشيقة والقوية ماعليك سوى دفع بعض للاقساط المالية لتنزيله على جهازك الكنبويتر المشغل بنظام WINDOWS، فالمبلغ الإجمالي لشراء التطبيق هو 29.95, دولار امريكي، ليس مبلغا ضخما كما يعتقد البعض.

تطبيق Any viedo converter

Any Video Converter 7.0.4 من أجل Windows - تنزيل

يعد تطبيق Any viedo converter  من أقوى التطبيقات الفعالة والممبزة في عالم تغيير صياغة الفيديوهات والتحكم في إعادة تحريرها وقص مختلف أجزاء الفيديو، ومن أفضل مميزاته أنه يمنحك الفرصة لحرق ملفات الفيديوهات ليتم استخدامها على اسطوانات CD، ينطوي البرنامج على سرعة فائقة أثناء استخدامه، والعديد من الأدوات ذات فعالية قوية، تساعدك في تطوير قدراتك أمام تحويل مختلف الفيديوهات للعديد من الصياغات، كما أنه يحتوي وظائف مميزة لا يمكن الإستغناء عنها، مثل قص الفيديوهات وتقليص حجم الفيديو والمحافظة على جودته كما هي.

أنضر أيضا:تحميل برنامج سناب تيوب الجديد اخر اصدار لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا

لتنزيل التطبيق من هنا

مميزات التطببق Any viedo converter

  • يحق لك التحكم في حجم الفيديوهات
  • يحق لك قص الفيديوهات حسب ختيارك
  • يحتوي التطببق على حجم خفيف 49.0 مبغا بايت
  • يتوافق التطبيق Any viedo converter مع نظام الويندوز XP, VISTA, 7.8,2000.
  • يقدم لك التطبيق قائمة ضخمة من الأدوات الفعالة والمميزة للغاية
  • يحتوي التطبيق على واجهة الإستخدام في غاية البساطة
  • التطبيق Any viedo converter مجاني.

التطبيق FREEMAKE VIDEO CONVERTER

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

لكل عشاق المونتاج المبتدئين، انصحكم بهذا التطبيق الفعال والشيق،  الأنه بسيط الإستخدام،  يقوم بتحويل مختلف الفيديوهات للعديد من الصياغات،  التي ستجعلك تستخدم فيديوهاتك المفضلة على شاشة هاتفك المحمول،  وحتى اجهزة الكمبيوتر وجهازة الايباد،  يقدم التطبيق صياغات فعالة وقية للغاية،  نجد على رأسها Avi, mp4,dvd, mpeg, ومختلف الصياغات الشهيرة،  فالتطبيق يقدم لمستخدميه وعساقه طرق بسيطة الإستخدامه،  وليس من التطببقات المعقدة او يتطلب منك قدرات خارقة لإستخدامه كما بعتقد البعض، ويظل محافظا على جودة الفيديوهات،  كما أنه لا يؤثر على موارد نظامك شئ،  كما أنه يستخدم على مختلف الأنظمة الشغالة على أجهزة الكمبيوتر. حقا التطبيق freemake video converter يستحق تجربته وتنزيله وتغيير مختلف فيديوهات لصياغات فعالة وغاية في الروعة،  فلا تتردد قط أمام زر التحميل لهذا التطبيق،  الأنك ستصبح من المحترفين في عالم المونتاج بفضله. 

لتنزيل التطبيق من هنا

مميزات التطبيق freemake video converter

  • ينطوي التطبيق على واجهة الإستخدام في غاية البساطة
  • يدعم التطبيق مخالف الصياغات لتحويل فيديوهاتك من صياغة عشوائية لصياغة منطورة ومحترفة،  نحد في مقدمتها،  صياغة AVI, MP4,DVD, MPEG.
  • يظل التطبيق محافظا على جودة فيديوهاتك بقوة
  • لا يستهلك التطبيق موارد النظام لحاسوبك
  • تتوافق مختلف الصياغات على العديد من الأجهزة المتطورة
  • التطبيق مجاني وبسيط الإستعمال
  • يدعم التطبيق عدة أصدارات داخل أنظمة الكمبيوتر
  • يخق لك دمج الصوت والصور داخل فيديو معين، وتقوم بصناعة فيدي حترافي من ابداعك. وإدخال عنه مختلف الملفيات والمؤثرات الصوتية والعديد من الأدوات الفعالة.

تطبيق free hd video converter factory

يحق لك الأن تحرير مختلف الفيديوهات وتحويل صياغتها بكل دقة وببساطة، وبدون اي تعقيدات او صعوبات كما يعتقد البعض وبالمجان.

أحصل على سيريال أصلي لعملاق تحويل صيغ الفيديوهات (HD Video Converter Factory  Pro) مجاناً !

يعتبر تطبيق free hd video converter factory من اقضل التطبيقات، الذي يجعلك تقوم بتحرير وتغيير الفيديوهات والأصوات وتنزيل مختلف الفيديوهات بصياغات متنوعة عبر مواقع الأنترنت، ينطوي التطبيق على شريحة كبيرة من الأدوات الفعالة والمميزة التي تمهد لك الطريقة نحوى تطوير صياغات الفيديوهات لما هو اروع وافصل، ومن ابرز الصياغات التي يدعمها التطبيق نجد في مقدمتها Vob, mp4,mpg,avi,mkv, من اروع تلمميزات الإستثنائية التي يقدمها التطبيق لمستخدميه، نجد ميزة تحرير الأفلام وإدخال الارجمة عنها باللغة التي تريد انت وبصيغة str، وتقوم بتغييرها والتحكم في تعديلها حسب قدراتك، وبالتالي قم بحفظها على جهازك الكمبيوتر، ولا يؤثر على جودة الفيديوهات أبدا.

أنضر أيضا:حمل تطبيق Face Swap Live واصنع صور وفيديوهات مضحكة

لتنزيل التطبيق من هنا

التطبيق free hd video convert

Free HD Video Converter Factory ، Free Video Converter | ITIGIC

يتوفر التطبيق free hd video converter قائمة صخمة من الأدوات والمعدات المتعلقة بالمونتاج والتحرير واعادة صياغة الفيديوات بظقة وجودة عالية،  كما انه يدعم مختلف الصياغات المتواحدة داخل الهواتف المحمولة،  نجد في مقدمتها،  اطهزة السامسونج والبلاك بوري و htc وحتى أجعزة صوني.  كما يخق لك تغيير ملفاتك الصوتية للعديد من الصياغات المتطورة والفعالة،  نجد على رأسها،  صبغج WMA, WAV, MP3، يحتوي التطبيق على واجهة الإستخدام في غاية البساطة،  كما أنه يطعلك تتحكم في نوعية الصباغة التي تريد إدماحه داخل الفيديو المفصل لديك،  وتحديد نوعية الأصوات التي تريد إدخاله فيه،  بطريقتك الإبداعية الخاصة بك. وإمكانية مشاركة فيديوهاتك المعدلة والمتطورة على منصات التواصل الإجتماعي بما قيعا،  تطبيق الفايسبوك،  ومشاركة إنجازاتك على تطببق
free hd video converter مع اصدقائك،  ودعوتهم لتنزيل هذا التطبيق الفعال والمميز للغاية. 

أنضر أيضا:طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون إنترنت

لتنزيل التطبيق من هنا

مميزات التطبيق free hd video converter

  • يحتوي التطبيق على خفة عالية وسرعة الأداء.
  • التطبيق يمكن مستخدميه من إعادة صياغة فيديوهاتهم لأفضل الصياغات،  من بينها Vib, mp4,mpg, avi, mkv.
    يقدم التطبيق صياغات هائلة متعلقة بالموسيقى نجد في مقدمتها،  MP3,WAV, WMA. 
    ينطوي التطبيق على واجهة الإستخدام سهلة
    لا يؤثر البىنامج على موارد أنظمة الكمبيوتر الخاص بك
    يحق لك تحويل صياغة الأفلام والفيديوهات كبيرة الحجم،  وإدخال الترجمة المفضلة لديك.
    يخافظ التطبيق على جودة الفيديوهات بقوة عالية.

تطبيق Handbrake

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 8

من أروع التطبيقات الفتاكة والفعالة لتحويل ملفات الصوت والفيديوهات بطرق خترافية خارقة،  وذلك بفضل لوحة شاسعة من الأدوات والوسائل المتكورة للمونتاج والتعديل والتحرير وتغيير الصيغات،  سنتنقل بين هذه الأدوات بشكل مرن،  وبسهولة تامة،  الأن التطبيق Handbrake بسيط الإستخدام،  مما يجعلك تؤدي خدماتك عنه بسهولة وبدن مضيعة للوقا،  من اروع المميزات الشيقة التي نالت إعحاب ملايين من عشاقه،  وهي ميزة إدخال الترجمة على الفيديوهات بطريقتك الخاصة،  سوف تجد نفسك تتحكم في مختلف الفيديوهات بشكل مذهل للغاية،  وأنك متمكن من افلات الأدوات بطرق جميلة،  سيساعدك التطبيق على تحسين جودة  الصور لما هو اروع ان كانت صعيفة في الأصل،  ستجد خاصية تحويل صياغات الفيديو ألى اسطوانات cd و dvd،  واستخدامها على جهازك بكل اريحية.  لا تتردد للحظة امام تنزيلك لتطبيق Handbrake والذي ينطوي غلى سهرة بارزة وقوة هيالية في عالم المونتاج تحويل صياغة ملفات الصوت والفيديوهات بدقة واخترافية عالية للغاية.

لتنزيل التطبيق من هنا

مميزات التطبيق Handbrake

  • يقدم التطبيق Handbrake ميزة ادخال الترحمة على الفيديوهات حسب اللغة التي تريد
  • ينطوي التطييق على واجهة الإستخدام في غاية البساطة
  • يعمل التطبيق Handbrake على تطيور جودة الصور لما هو اروع
  • يمنحك التطبيق الفرصة لتحويل الفيديوهات لثياغة cd, dvd.
  • يحق لك تغيير صيغة فيديوهات ك الخاصة،  لعدد كبير من الصباغات التي يدعمها البرنامج بدون استثناء.
  • التطبيق Handbrake مجاني وليس مدفوع

تطبيق MediaCodee

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

يعتبر برنامج MediaCodee لتغيير صياغة الفيديوهات لصياغات عديدة، من أشهر وافضل البرامج القوية والسريعة في مجال المونتاج، يمنحك الفرصة لفصل الموسيقى عن الفيديو، وتحويلها الى صياغة mp3، كما يحق لك تغيير صياغة لمختلف الفيديوهات المفضلة لديك وحتى الأفلام ومختلف الأشكال الموسيقية، يدعم التطببق عدد كبير من الصياغات المتطورة، نجد في مقدمتها MPEG,MP4,MKV,AVI، وحتى الترميز Dvux,xvud، ولا ننسى الترميز المتكور بدقته الفائقة h,264. يحتوي التطبيق على سهولة الإستخدام، ويقدم قائمة كبيرة من الأدوات والوسائل الفعالة وعالية الدقة لتوفير مختلف الخدمات لتخويل صياغات الفيديوهات وملفات الصوت وتغير صياغات الموسيقى ايضا، يساهم التطبيق بقوة في تحسين جودة الفيديوهات والصور، كما انه يقدم لمستخدميه ميزة قص الفيديو والتحكم في محطاته الزمنية حسب إرادتك، ينطوي التطبيق على حجم الميغا بايت صغيرة، مما بجعله يشتغل بخفة ولا يؤثر على موارد أنظمة الحاسوب الخلص بك.

أنضر أيضا:أفضل 11 موقع لمشاهدة البث المباشر 2021 (لجميع الأجهزة)

أنضر أيضا:أفضل 11 موقع لمشاهدة البث المباشر 2021 (لجميع الأجهزة)

مميزات التطبيق MediaCodee

  • سهل الإستخدام
  • ينطوي على واجهة الإستخدام في غاية البساطة
  • يمتل البىنامج حجم الميغا بايت خفيف
  • يقدم مختلف الصياغات المتطورة للفيديو والصور والصوت
  • يقوم التطبيق MediaCodee بتحسين جودة الصور والفيديوهات
  • يحق لك ادخال الترجمة على مختلف فيديوهاتك المفضلة
  • امكانية فصل الصوت عن الفيديو وتحويلها لصيغة mp3
  • ستجد كل ماتختاجه لتحويل صياغة فيديوهاتك وملفاتك الصوتية

التطبيق Mpeg streamclip

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

صنف تطبيق Mpeg streamclip من أروع وافضل البرامج لتغيير صياغة الفيديوهات والملفات الصوتية بطرق حترافية وفعالة للغاية، وذلك من خلال قائمة كبيرة من الأدوات  والوسائل الهائلة، التي ستساعدك بقوة في ترميم وقطع الفيديوهات، والتحكم في مختلف الصياغات المتطورة، يدعم التطبيف Mpeg streamclip مجموعة ضخمة من الصياغات نجد في مقدمتها،

M2P,DAT,MP4,MS,MPEG,VO8,M1V,MOD,MPA,AIFF,REC,AVR,AC3,TS,MPV, الى غير ذلك، يحتوي التطبيف على خفة وسرعة عالية الدقة، كما أنه يحافظ على جودة الصور والفيديوهات التي تستخدم عنه.

مميزات التطبيق Mpeg streamclip

  • بسيط الإستخدام
  • متاح بصفة مجانية
  • لا يتطلب خبرة او قوة خارقة الإستعماله
  • يدعم مختلف الصياغات المتطورة لتحويل صياغة الفيديو لكل حترافية
  • يشتغل التطببق Mpeg streamclip بسرعة عالية

التطبيق Avs Media Converter

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

يعد برنامج Avs Media Converter من أبرز البرامج الفعالة والتي تنطوي على شعبية عالية لدى ملايين من مستخدميها، الأنه يقدم مختلف الخدمات المتطورة للمونتاج وتحويل صياغة الفيديوهات لما هو أروع، والتي يمكن استخدامها على مختلف الهواتف نجد على رأسها بلاك بيري  والسوني والأندرويد، ينطوي على مجموعة مبيرة من الوظائف التي لا يمكن الحد من استعمالها، كتحميل الفيديوهات من مختلف المنصات الإلكترونيا، وتوفره على مميزات وخصائص غاية في الروعة، لا سيما خدمته الأساسية هي تغيير صياغة الفيديوهات، ويقدم ميزة قص الفيديوهات والتحكم في حجمها كما تساء.

لاتحميل التطبيق من هنا

مميزات التطبيق Avs Media Converter

  • يعمل التطبيق Avs Media Converter بخفة عالية للغاية
  • ينطوي التطبيق على واجهة الإستخدام في غاية البساطة.
  • يقوم التطبيق بتغيير صياغة الفيديوهات، دون المساس بجودتها
  • ينطوي التطبيق على خوارزميات فتاكة وقوية لتحويل صياغة الفيديوهات
  • التطبيق مجاني وليس مدفوع

التطبيق Ffmpeg

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

يعمل التطبيق على Ffmpeg المتكورة في عالم تحويل مختلف صياغات الفيديو بدقة، على أنظمة الويندوز 8، ويقدم مختلف الوظائف والخصائص الشيقة التي يبحث عنها عشاق الفيديوهات وتطوير الصياغات لما هو اروع، نجد في مقدمة الصياغات الهائلة التي يدعمها التطبيق Fflpeg، AVI,MP4,IPOD,PSP,3GP, WMV,ASF,MOV,MOG2,MPEG, يحق لك استخدام جميع الفيديوهات المعدلة بصيغة عالية ومتطورة، على اجهزة التلفاز والكمبيوتر والهواتف والبلايستيشن ومختلف الأجهزة الشغالة بنظام MP4, من أروع مميزاته الإيسثنائية، نجد امكانية فثل الموسيقى عن الفيديو، وتحويل صياغاتها ل MP3 او MP4.

تحميل التطبيق من هنا

مميزات التطبيق Ffmpeg

  • يحتوي التطبيق على خفة عالية أثناء استخدامه
  • التطبيق Ffmpeg متاخ بصفة محانية
  • يدعم التطبيق هت
  • خاصية فصل الموسيقى عن الفيديو
  • يدعم البرنامج Ffmpeg مختلف الصياغات الهائلة، مثل
  • WMV,ASF,MOV,MOG2,MPEG،AVI,MP4,IPOD,PSP,3GP,.

التطبيق Media Coder

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

من أبرز التطبيقات القوية في مجال المونتاج وتغيير صياغة الفيديو بطرق خترافية عالية الدقة نجد تطبيق، والذي حقق شعبية عالية بفضل جودة خدماته الشيقة ومميزاتها الهارقة في تحويل صياغة الفيديو بأدوات ووسلئل قوية ومتعددة، يدعم الطبيق Media Coder نظام الويندوز 8، كما أنه يوفر لمستخدميه مختلف الصياغات الهائلة والمتطورة، من ابرزها MOV,MKV,FLV,MP4,MTS,M2TS,AVCHD، كما أنه يتوفر على ميزة غاية في الروعة، الإستعمال الأسطوانات خاصة BD,DVD,CD,VCD,، يقدم التطبيق Media Coder خدمة فصل الصوت عن الفيديو، ويعد من أسهل التطبيقات لتغيير صياغة الفيديو، بطريقتك الإبداعية الخاصة بك.

لتنزيل التطبيق من هنا

مميزات التطبيق Media Coder

  • يحتوي على واجهة الإستخدام بسيطة
    التطببق مجاني
    ينطوي البرنامج على عدد كبير من الصياغات المتطورة للفيديو،
    MOV,MKV,FLV,MP4,MTS,M2TS,AVCHD.
  • يدعم التطبيق Media Coder نظام الويندوز 8.
  • يحق لك تحديد اي فيديو تريد تغيير صياغته العشوائية، واشرع في البدء.
    يقدم الطبيق Media Coder خدماته ووظائفه بسرعة هائلة للغاية.

برنامج KOYOT

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

من أروع التطبيقات البسيطة من حيث الإستخدام، نجد البرنامج KOYOTE والمشهور بدقته ومميزاته الخارقة، يقدم لمستخدميه قائمة كبيرة من الأدوات والمعدات المتطورة، لتحويل صياغة الفيديوات بطريقة متطورة، والتنقل بينها بكل نشاط ومرونة، الأنه تطبيق سريع وخفيف للغاية، كما أنه يدعم تغيير الفيديو لمختلف الصياغات عبر السحب والإفلات، نجد في مقدنة هذه الصياغات wlv,avu,mp4,dvd,flv,mpeg وغيرها من الصياغات الأخرى، يدعم التطبيق KOYOTE انظمة الويندوز 8، جمرع تنسيقاته وخدماته وصياغاته تستخدم بطريقة بسيطة للغاية،  على الهواتف المتكورة. 

مميزات التطبيق KOYOTE

  • سريع الإستخدام
  • ينطوي على حجم الميغا بايت خفيفة
  • يحتوي التطبيق KOYOTE واجهة الإستخدام في غاية السهولة
  • يدعم العديد من الصياغات المتطورة بما فيها wlv,avu,mp4,dvd,flv,mpeg.
  • يدعم أنظمة الويندوز8

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل التطبيقات المتعلقة بتحويل صياغة الفيديو حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف البرامج المجربة والشغالة بقوة، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *