اعلان اخباري او تجاري

الإعلانات من أهم الوسائل التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في عرض المنتوجات أو الأخبار، لهذا أصبحنا نراها كثيرا في العديد من الأماكن وعلى شاشة التلفاز أو على الحاسوب، كما أكدت العديد من التجارب أن الاعلانات تلعب دور كبير في اختيار زبون لمنتوجك، لهذا اليوم سنتعرف عن كيفية تصميم إعلان تجاري أو إخباري، وسنقدم لكم نمادج للإعلانات، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول تصميم إعلان اخباري أو تجاري للصف الخامس الإبتدائي.

كيفية تصميم إعلان تجاري او اخباري

لتصميم إعلان ناجح، يجب عليكم اتباع الخطوات التالية:

  1. البدء بمقدمة صغير تجذب القارئ لمحتوى الإعلان
  2. بعدها يجب تحدث عن الفكرة الرئيسية التي ترغب بإيصالها للقارئ
  3. كما يجب أن تحدد الهدف من هذا الإعلان
  4. في نهاية حول أن تربط القارئ بإعلانك، عبر وضع عنوان أو بريد إلكترروني أو رقم الهاتف، كل إعلان ومكوناته للتواصل مع الزبائن.

إقرأ أيضاً: تصميم اعلان اخباري او تجاري للصف الخامس الإبتدائي

تصميم اعلان اخباري

قام وزير الهيئة العامة للتعليم، بإصدار قرار يخص تعديل في التقويم بالطالب، والهدف من هذا القرار هو تحسين من المستوى العام للطلبة والقدرة التمكينية التي تخصهم، لاجتياز الاختبارات والامتحانات بطريقة سريعة وبسيطة، وذلك يوم 2019 / 12 / 4 طبقا للبند الحكومي رقم 25645، الذي ينص عن ضرورة التعديل بالشأن التعليمي عند الحاجة، وبهذا نعلم جميع الأطر التعليمية الحرص على الإلتزام الشديد بالتعديل القادم من الهيئة العامة للتعليم.

تصميم اعلان تجاري

لقد تم الاعلان من طرف اكاديمية التطوير واللغات بالتعاون مع الهيئة العامة للتعليم في المملكة العربية السعودية، عن عقد دورة تخص محادثة باللغة الفرنسية لجميع الفئات، بالإضافة إلى الكلمات والقواعد والاساسات الصحية للغة الفرنسية، والتي تعمل على تطوير من رصيد المعرفي للمشارك لتؤهله للتحدث بطلاقة باللغة الفرنسية في نهاية الدورة، التي ستكون يوم السبت الموافق 2019 / 12 / 7 ميلادي، في الساعة الثالثة مساء في قاعة رويال بمدينة جدة، لهذا نشير لجميع راغبين بالاشتراك والتسجيل لدى منسق الدورة الأخ محمد على الرقم 06**** ومن يتسجل الأول ستكون له الأولوية.

في نهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص الاعلان التجاري أو الإخباري، وذلك عن طريق شرح كيفية تصميم الإعلان عبر خطوات بسيطة، كما قدمنا لكم نمودجان للإعلان التجاري والإعلان الإخباري، كما نشير أن الإعلان التجاري هدفه كسب المال عن طريق عرض المنتوج للزبائن، أما الإعلان الإخباري يكون صادر عن مؤسسات حكومية أو تعليمية أو غيرها، للإعلام عن خبر أو قرار أو تصريح.
شكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد والايفون مجانا

تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد والايفون مجانا

تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد والايفون مجانا تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments