اطارات التصميم


الإطارات ليست مجرد لمسات أخيرة، بل إنها قد تكون الأساس لتصميمك تمثل الإطارات أداة تصميم قوية لإبراز عملك، وضبط المسافة بينها وبين عناصر تصميمك الأخرى قد يشكل الإطار المميز نواة لفكرة عظيمة في بعض الأحيان فبعد ان كان الاشخاص مضطرين لشراء اوراق بإطارات ملونة قد لا تشبع اذواقهم المختلفة،

اصبح الان بإمكان الاشخاص البحث على الانترنت والاختيار بين العديد من الاطارات المزخرفة والمزينة التي حتما ستتناسب مع اذواق الباحثين. تقريبا يتم استعمال الاطارات من طرف الجميع و ذألك لما تضيفه من جمالية على الموضوع و تمنح للكلمات حيوية،

كما ان استعمال الاطارات نجده في الدعوات للأصدقاء والزملاء لحضور بعض الانشطة و دعوات حفلات الزفاف و المناسبات العامة باختصار على منتديات و جروبات مواقع التواصل الاجتماعي و ايضا استديو هات التصوير فهي تضيف بعض المرح لصور الزبائن.


استخدامات الاطارات :

  • المناسبات الدينية
  • المناسبات العائلية( فرح –ختان-عقيقة-خطوبة….)
  • المناسبات التعليمية( تخرج-نجاح-اجتماعات….)
  • المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي
  • صور شخصية

اطارات دينية :

اتخذت الزخرفة الإسلامية خصائص مميِّزة كان لها عظيم الأثَر في إبراز المظهر الحضاري لنهضة المسلمين، وازدهرت بدرجة عالية، سواء من حيث تصميمها وإخراجها أو من حيث موضوعاتها وأساليبها، واستخدم التقنيون المسلمون خطوطًا زخرفية رائعةَ المظهر والتكوين، و هنا بعض اطارات للتصميم لإضفاء لمسة دينية على منشوراتك :


اطارات للمناسبات
تحمل المناسبات العائلية في مجتمعنا حيزا هاما فهي  امر ممتع جدا، بوجود أجيال مختلفة تحت سقف واحد، معا، يتناقشون بحكايات العائلة، ويقضون أوقات مميزة سويةً. ولجعل تحضير الدعوات لهذه اللقاءات ممتعة عوضا من أن تكون مجهدة نقدم لكم بعض الاطارات :

أنضر أيضا:أفضل برامج مجانية لعمل عروض تقديمية احترافية

اطارات مفرغة للفوتوشوب
يعد برنامج الفوتوشوب شائعًا للغاية بين مصممي الويب ومحرري الصور. إنه برنامج سهل الاستخدام ويوفر الكثير من الأدوات الفريدة التي تساعدك في إطلاق العنان لإبداعك, الاطارات في الفوتوشوب رهيبة و تخطف الانظار , كشخص مبدع ، تشعر بالفخر لمهاراتك تكمن أهمية برنامج الفوتوشوب في أنه المجال الأبرز والأهم في مهام وعمليات التصميم التي يتبعها المصممون وذلك بالإضافات والميزات العالية التي يقدمها للمستخدمين وهنا بعض اطارات الفوتوشوب الجاهزة للتصميم.

أنضر أيضا:تحميل قوالب وورد جاهزة

اطارات للمناسبات المدرسية
يتم الاستعانة بالإطارات في الحياة العلمية من اجل اغراض تصميم و تزين صفحات و ابحاث المشاريع ، وايضا في الدعوات للقدوم الى الندوات والورشات التعليمية في فضاء المؤسسة التعليمية، زيادة على انها تعد اهم شيئ في تزين الشواهد المدرسية و التقديرية التي تقدم للتلاميذ والتلميذات المتفوقين والناشطين في المؤسسة لتشجيعهم على اعمالهم وخصالهم الايجابية :

أنضر أيضا:قوالب بوربوينت مجانية للتحميل

اطارات للمجلة الحائطية
المجلة الجدارية من أفضل وسائل نشر الخبر و المعلومة بأكبر سرعة و بأقل تكلفة مادية ممكنة. تعتبر من أهم النشاطات المدرسية التي تحقق أهدافا تعليمية وتربوية كثيرة موازاة مع المنهاج والكتاب المدرسي. وهي واحدة من وسائل تنشيط المتعلمين وجعلهم محبين لمدارسهم، كونها منبرا و فرصة لهم للتعبير عن اهتماماتهم وآرائهم وأفكارهم وكل ما يخالج صدروهم.

أنضر أيضا:كيف عمل المطويات

اطارات بالورود :
اجمل شئ في الوجود وهي الورود رمز الرقة والجمال ويتم استخدام اطارات المفرقة بالأزهار في العديد من الأحداث والمناسبات التي يمر بها الإنسان في حياته :

اطارات للصور الشخصية
الصور الشخصية هي ثواني خزنت بصورة دائمة و لجعلها مميزة فالإطارات تضع هذه اللحظات التي التقطتها أمامك حتى تحيط نفسك بالذكريات الجميلة :

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل إطارات التصميم المميزة والغاية في الروعة بأشكالها وألوانها التي تسحر الأعيون، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *