الحمايةبروكسي

اضافة قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة 2021

أثناء تصفح الإنترنت، ربما تكون قد صادفت بعض مواقع الويب التي قامت بتقييد المحتوى ولا يمكن الوصول إليها، مما سيتركك في حالة من الغضب التام.

في بعض الأحيان يحدث هذا أثناء مشاهدة مسلسل أو فيلم على Netflix، أو تشغيل أغنية على Spotify، ما يبين أنه قد منعتك تلك المنصات من تشغيل المسلسل أو الأغنية، كما أنه وقد ترغب في الوصول إلى بعض المواقع لكن يمكن أن تتفاجأ على أنها محضورة ولا يمكنك الوصول إليها.

لهذا الغرض في هذا المقال سنبين لك أنه يمكنك الوصول إلى هذه المواقع المحجوبة من خلال العديد من الطرق، أي أنك ستتعرف على أفضل اضافات قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة 2021أكثرها جدوى وموثوقية.

في هذا المقال سأعرض لك أفضل اضافة قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة التي يمكنك عن طريقها الدخول على جميع المواقع من دون أي قيود، بالإضافة إلى التصفح بأمان وبهوية مخفية.

قبل البدء في التعرف على أفضل اضافات قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة يجب أن تتعرف على الـ VPN لأنه هي التي ستمكننا من الوصول وفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة.

اقرأ ايضا:
أفضل 3 برنامج VPN للكمبيوتر ويندوز 10 ، 7
تحميل أفضل 8 برنامج منع الإعلانات للكمبيوتر جميع المتصفحات

ما هي الـ VPN

VPN أو Virtual Private Network هي مجموعة من الأدوات التي تسمح لك بإخفاء معلوماتك الشخصية IP أو ما يسمى بـ (بروتوكول الإنترنت) الذي يعمل على تحديد جهازك وموقعك أثناء تصفح الإنترنت.

عند الاتصال بالانترنت بشكل عادي، يتم إرسال المعلومات وعنوان IP الخاص بك وبيانات الاعتماد الخاصة بك إلى مزودي الشبكة المعنيين، مما يؤدي إلى رفض الوصول إلى موقع الويب.

تقوم الـ VPNبإخفاء معلوماتك الشخصية عن طريق تضليل عنوان IP، وتزويده بموقع خاطئ. وبالتالي، فإن عنوان IP لا يتعرف على موقعك الحقيقي ويمنحك تلقائيًا الوصول إلى المواقع المحجوبة.

لننتقل الآن إلى عرض أفضل إضافات جوجل كروم المجانية اتي يمكنك استخدامها من أجل تصف الانترنت بشكل آمن وفتح المواقع المحجوبة سواء داخل بلدك أو في الدول الأخرى.

إضافة Touch VPN

إضافة Touch VPN هي عبارة خدمة VPN مجانية تماماً، تضم حاليًا أكثر من 5،000،000 مستخدم، ليس لديها قيود على النطاق الترددي وغير محدودة في الاستعمال.

من خلال إضافة قوقل كروم Touch VPN يمكنك فتح المواقع المحجوبة وإلغاء حظر أي موقع بكل حرية وأمان، أي أنه المواقع المحجوبة أو المواقع الخاضعة للرقابة من قبل الحكومة أو مكان العمل يتصل إليها فقط بنقرة واحدة.

بالإضافة الى أنه عندما تكون متصلاً بنقطة اتصال Wi-Fi عامة لا يوجد شيء تقلق عليه، لأنه إضافة Touch VPN تقوم تلقائياً بتشفير اسمك وكلمات مرورك ومعلوماتك الشخصية، وذلك من أجل الرفع من مستوى الأمان خلال التصفح والحصول على أفضل حماية.

كما أنه يتم تغيير عنوان IP الخاص بك للحفاظ على هويتك على الإنترنت مجهولة،وفي الوقت نفسه، يتعذر الوصول إلى نشاطك على الإنترنت من قبل أعين المتطفلين والشركات،والأهم من ذلك كله أنه يوفر اتصالاً بنقرة واحدة، ولا يلزم الاشتراك. ما عليك سوى تنزيل وتثبيت الإضافة والنقر على “اتصال”.

إضافة SetupVPN

إضافة SetupVPN عبارة عن VPN مجانية مع وعد بأن تكون مجانية إلى الأبد، لذلك مما لا يقل عن 100 خادم في جميع أنحاء العالم، يمكنك الوصول إلى أي محتوى غير متوفر في بلدك ويمكنك تجاوز القيود المفروضة على أي موقع ويب تم حظره بواسطة حكومتك أو مدرستك أو شركتك، أي أنه يمكنك فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة.

إضافة قوقل كروم SetupVPN توفر لك تشفيرًا من الدرجة العسكرية 4096 بت لتأمين متصفحك عبر شبكة Wi-Fi العامة. ونظرًا لأنها توفر لك نطاقًا تردديًا غير محدود، فلا داعي لقياس استخدامك.

لن تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا لاستخدام إضافة VPN هذه، فقط قم بالتثبيت والتسجيل والاتصال، تحاول إضافة SetupVPN الحفاظ على تحديث نفسها لتزويدك بسرعة أكبر من المرة السابقة بغض النظر عن خادم الدولة الذي تختاره.

اقرأ أيضا:
كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

إضافة Hotspot Shield VPN

إضافة Hotspot Shield هي أحد أكثر الشبكات الظاهرية الخاصة (VPN & Proxy) الموثوق بها في العالم، وهي إضافة متوفر الآن على متصفح Chrome! حاليًا يستعمل هذه الإضافة أكثر من ً مليون مستخدم، من خلالها يمكنك الوصولوفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة ومن جميع أنحاء العالم.

إضافة قوقل كروم Hotspot Shield تتميز بسهولة الاستخدام ويتم تشغيلها فقط بنقرة واحدة، الإضافة لا تلزم عليك الاشتراك لبدء استخدامها، قم بتحميلها على متصفح كروم و من ثم قم بفتح المواقع المحجوبة التي لا تتمكن من الوصول اليها مع الحفاظ على أنشطة متصفحك آمنة وخصوصية.

إضافة Hotspot Shield مجانية تماماً ومن خلالها يمكنك الوصول إلى كل ميزاتها، من بعض ميزتها نجد إمكانية إيقاف الإعلانات، حظر ملفات تعريف الارتباط بالإضافة الى الحماية من البرامج الضارة، وكذلك يمكنك الاتصال باستخدام واحد من العديد من المواقع الافتراضية المجانية والمزيد.

إضافة ZenMate VPN

خيارنا التالي في قائمة أفضل اضافات قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة هي إضافة ZenMate VPN، إضافة ZenMate هي خدمة VPN أخرى بسيطة وسهلة الاستخدام مع خطة مجانية غير محدودة لمدى الحياة، بالإضافة الى متصفح كروم فإن إضافة ZenMate متوفرة أيضاً في المتصفحات الأخرى مثل أوبرا وفايرفوكس.

إضافة قوقل كروم ZenMate يستخدمها حاليا أكثر من 5 مليون مستخدم، إذ توفر مجموعة من المميزات التي تتمثل في أزيد من 30 موقع خادم للاختيار من بينها، مع إمكانية الوصول وفتح المواقع المجوبة الخاص بدولة ما عن طريق تحديد خادم معين، مع توفر أمان وحماية عالية للبيانات، مع إمكانية استعمال ما يصل إلى 5 أجهزة لكل حساب، سرعة الإتصال بالأنترنت والمزيد.

الجميل هو أن إضافة ZenMate VPN شركة ألمانية تتوفر على قانون صارم لسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، أي ما عليك فقط هو تثبيت الإضافة وفتح كل المواقع المحجوبة عليك بكل حرية وأمان.

إضافة DotVPN

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A.jpg

إضافة DotVPN هي عبارة عن شبكة VPN تمكنك من الوصول وفتح المواقع المحجوبة التي لا يمكنك الدخول إليها، الإضافة تتوفر على نطاق ترددي غير محدود ومجانية تمامًا. تتوفر أيضاً على مجموعة خوادم قوية في 10 مواقع افتراضية، تعمل على إلغاء حظر أي شيء وكل شيء. إذا كان بعض المحتوى غير متاح في موقع افتراضي واحد، يمكنك ببساطة التبديل إلى موقع افتراضي آخر، مرات غير محدودة.

إذا لم تتمكن من الوصول إلى ما تبحث عنه، يمكنك حتى التواصل معهم وسيحرصون على حل هذا الأمر نيابةً عنك. في خطتهم المجانية، يمكنك الوصول إلى 80٪ من ميزاتهم التي ستكون كافية لتلبية حاجياتك

إضافة قوقل كروم DotVPN يستخدمها أزيد من 500 ألف مستخدم، كما تتمتع بميزة تشفير 256 بت لاتصال VPN الخاص بك، إضافة الى أنه يحمي DNS المجهول على كل خادم VPN من DNSLeaks، مع عدم وجود سجلات اتصال، والمزيد، فقط ما عليك هو تحميلها والضغط على أتصال للتمتع بكل ميزاتها.

إضافة Betternet

من بين أفضل إضافات قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة إضافة Betternet، هذه الإضافة عبارة عن خدمة VPN غير محدودة، ومجانية تماماً، للاستفادة من الميزات التي تقدمها إضافة Betternet ما عليك سوى تثبيتها في متصفحك كورم ومن ثم الضغط على الاتصال، ما هو جميل في هذه الإضافة هو أنه خالية من الإعلانات ولن تزعجك النوافذ المنبثقة نهائياً.

من بعض مميزات إضافة قوقل كروم Betternet هو أنه تتوفر على VPN غير محدود، اتصال مجهول وحماية الخصوصية، تأمين عالي الجودة للمتصفح الخاص بك، تصفح مجهول بسرعة عالية السرعة، بالإضافة الى توفردرع واي فاي هوت سبوت للتصفح عبر شبكة الواي فاي بحرية ودون أي خوف.

إضافة Betternet يستخدمها أكثر من مليون مستخدم، إذ أنه يتم تلقائيًا توصيلك بأقرب خادم سريع، وستتمكن من الوصول الى كل المواقع التي هي محجوبة عن منطقتك مع الحفاظ على أمانك والتصفح بهوية مجهولة.

إضافة TunnelBear VPN

خيارنا التالي في قائمة أفضل إضافات قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة هي إضافة TunnelBear، إضافة TunnelBear هي عبارة عن شبكة VPN شهيرة لكن تتوفر على مميزات مجانية محدودة، الإضافة خفيفة الحجم لا تشغل مكان كبير في الذاكرة بالإضافة الى أنها سهلة الاستخدام، بمجرد تثبيت TunnelBear VPN على متصفح قوقل كروم، ما عليك فقط اختيار الدولة الذي تريد فتح المواقع المحجوبة من خلالها وبدء التصفح الآمن.

إضافة TunnelBear VPN تتوفر على خوادم في أكثر من 22 دولة وما يميزها أنها لا تسجل بياناتك، بالإضافة الى ميزة استخدام تشفير AES 256 بت افتراضيًا، عند استعمالها ستتمكن من إلغاء حظر المحتوى وإخفاء عنوان IP الخاص بك، الإضافة الى ذلك يستعملها أزيد من 700 ألف وهذا راجع الى مميزاتها التي تتمثل في تأمين متصفحك على شبكة الواي فاي العامة الوصول السهل للمواقع المحجوبة، الاتصال بشبكة خاصة سريعة.

اقرأ أيضا:
اسهل 7 موقع لفتح المواقع المحجوبة مجانا اون لاين

إضافة ExpressVPN

إضافة ExpressVPN تعتبر من بين أكثر الإضافات موثوقية في خدمة الـ VPN، ستمكنك هذه الإضافة من الوصول وفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة ودون أي تعقيد مع التوفر على مستوى عالي من الأمان وعدم الكشف عن هويتك، الإضافة تتوفر على 160 خادمًا ضمن 94 دولة مختلفة.

تتميز إضافة قوقل كروم ExpressVPN على مجموعة من المميزات التي تتمثل في شبكة VPN سريعة وغير محدودة، سهولة الوصول الى المواقع المحجوبة، حماية الخصوصية عند التصفح، كما تتوفر على بروتوكول VPN من الجيل التالي، بالإضافة الى دعم 17 لغة عالمية يمكن الاختيار من بينها، عدم تسجيل تحركاتك واستعلامات DNS وما إلى ذلك.

هذه الإضافة ليست مجانية لكن يمكنك ببساطة الحصول على نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا وإلغائها لاحقًا، ونظراً لمميزاتها الكثيرة فإنه يستخدمها أكثر من مليون مستخدم، الإضافة تتوفرعلى دعم عالي الجودة طوال الأسبوع ويمكنك التواصل معهم عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الدردشة فقط حدد مشكلتك وسيتم حلها.

إضافة Hola VPN

خيارنا التالي في قائمة أفضل إضافات قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة هي إضافة Hola VPN، تعتبر هذه الإضافة من بين أفضل الإضافات التي تقدم خدمة VPN لمتصفح قوقل كروم، من خلال استعمالها يمكنك الوصول وفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة وبساطة.

إضافة Hola VPN تتوفر على إصدار مجاني يتمتع بالعديد من المميزات التي من بينها تأمين التحركات الخاصة بك أثناء التصفح، خوادم مجانية وآمنة، حمايات بيانات عالية الجودة، والمزيد، يستخدم إضافة Hola VPN أكثر من 7 مليون مستخدم في متصفح كروم، ما عليك فقط هو تثبيتها والتمتع بكل مميزاتها الرائعة.

خلاصة:

ختاماً، نأمل أن تكون هذه القائمة كافية لمتطلباتك وتساعدك على تصفح المواقع المحجوبة بكل حرية، إضافات قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة الموجودة في هذا المقال كلها موثوقة ومجانية يمكنك الإعتماد عليها في تصفحك، أما بالنسبة للترتيب فهو ترتيب عشوائي وليس حسب الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *