برامج

اضافة قنوات لبرنامج tv 3l pc

TV 3L PC هو برنامج فيديو مشابه لبرامج مثل NewBlueFX و Icaros Shell و VSDC Editor من Smart PC Soft. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وأساسية، والأهم من ذلك أنه مجاني للتنزيل.

TV 3L PC هو برنامج فعال وموصى به من قبل العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وماك.

في هذا المقال سأشرح لك بالتفصيل برنامج tv 3l pc وكيفية استخدامه بطريقة سهلة وبخطوات بسيطة، فقط تابع الشرح حتى الأخير.

يعد برنامج TV 3L PC أحد أفضل برامج مشاهدة القنوات المشفرة. ما يميز هذا البرمامج هو كونه برنامج مجانيي سريعًا وصغير الحجم ومبتكرًا للأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. البرنامج مصمم ليكون غير معقد للمبتدئين وقوي للمحترفين.

يتوفر هذا البرنامج على العديد من المميزات الفريدة ومثيرة للاهتمام، على غرار بعض برامج الفيديو الأخرى المشابهة. يعمل جهاز TV 3L PC مع معظم أنظمة تشغيل Windows، بما في ذلك Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10.

التفاصيل التقنية لبرنامج TV 3L PC

من الأفضل معرفة التفاصيل التقنية للبرنامج والحصول على خلفية معرفية حول البرنامج. لذلك، يمكنك معرفة ما إذا كان TV 3L PC سيعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أم لا.

  • تم تطوير TV 3L PC من طرق Smart PC Soft
  • حجم البرنامج 47.63 ميجابايت.
  • نوع الملف EXE.
  • البرنامج: مجاني.
  • متطلبات التشغيل جهاز لوحي أو كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Mac أو Windows كل الإصدارات.

اقرأ أيضا:
مشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع لجميع الأجهزة
أفضل برامج IPTV للاندرويد مجانا

طريقة تنزيل برنامج TV 3L PC لنظام التشغيل Windows 10 (64/32 بت)

قم بتنزيل TV 3L PC (أحدث إصدار) مجانًا لنظام التشغيل Windows 10 (64 بت و 32 بت) للكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول / الكمبيوتر اللوحي. التنزيل والتثبيت الآمن من الرابط الرسمي، سوف أترك لك رابط التحميل في الأسفل.

الآن دعنا ننتقل إلى القسم التالي لمشاركة الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتنزيل TV 3L PC لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز

الخطوة 1:
قم بتنزيل ملف تثبيت TV 3L PC يمكنك تحميله مباشرة من الرابط الذي سأترك لك في الأسفل.

الخطوة 2:
بعد اكتمال عملية التحميل، قم بعمل حفظ للملف الذي تم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 3:
قم بالضغط بشكل مزدوج على ملف تثبيت TV 3L PC.EXE الذي تم تنزيله.

الخطوة 4:
الآن ستنبثق نافذة تطالب بالتأكيد، ما عليك سوى الضغط على “نعم” للتأكيد. ثم المتابعة بالضغط على next في جميع المراحل التي ستظهر لك.

الخطوة 5:
بعد ذلك ما عليك سوز اتباع تعليمات التثبيت حتى تصل الى صفحة التأكيد لعملية التثبيت الناجحة قم بالضغط على تثبيت لتبدأ عملية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذن هذه هي كل الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتنزيل برنامج TV 3L PC لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز.

ثم دعنا ننتقل إلى القسم التالي حيث سنناقش TV 3L PC نفسه. حتى تتمكن من فهم البرنامج ومميزاته.

أهم ميزات برنامج TV 3L PC لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز

يعد TV 3L PC واحدًا من أشهر برامج الفيديو ويتوفر على العديد من المميزات مقارنةً ببرامج الفيديو الأخرى. يعتبر جهاز TV 3L PC بسيط للمبتدئين وقوي للمحترفين. ويوفر تطبيقات فيديو سهلة التثبيت وسهلة الاستخدام وآمنة وموثوقة.

الوظائف الأساسية لهذا البرنامج شاملة وتتجاوز الميزات التي يقدمها الآخرون والتي يمكن اعتبارها منافسة لها:

  • برنامج TV 3L PC للكمبيوتر الشخصي – سريع وموثوق وقوي.
  • TV 3L PC تنزيله مجاني وآمن.
  • يوفر لك أحدث إصدار للحصول على أفضل تجربة.
  • متوافق مع جميع إصدارات Windows تقريبًا.
  • واجهة سهلة الاستخدام.
  • يتوفر على الخصوصية والأمن!
  • خفيفة الحجم ويشغل فقط مساحة صغيرة في الجهاز.

اقرأ أيضا:
أفضل سيرفر CCCAM مجاني لمشاهدة القنوات (سنة كاملة)
أفضل 17 تطبيقات Android لمشاهدة Bein Sports مجانا وبجودة عالية

كيفية إضافة قنوات لبرامج TV 3L PC

إذا كانت بعض القنوات لا تعمل على الخوادم التي يوفرها TV 3L PC، فيمكنك دائمًا البحث عن قوائم قنوات IP TV على Google.

الموقع التالي يقدم قوائم قنوات IP TV يمكنك تحميلها وإضافتها ببرنامج tv 3l pc. رابط الموقع من هنا.

يظل المبدأ كما هو، حيث ستقوم بتنزيل ملف بتنسيق m3u يمكنك فتحه باستخدام برنامج مثل VLC.

نادرًا ما تستمر القنوات التلفزيونية المتوفرة في قوائم IP TV الخاصة بها لفترة طويلة جدًا، لذلك يتعين عليك تحميل ملف إلى الموقع غالبًا بما يكفي لتحديث القائمة.

خصائص برامج TV 3L PC

سنرى الآن الاحتمالات المختلفة التي يقدمها هذا البرنامج من حيث البث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت IP TV.

عند تشغيل البرنامج تجد صفحة ترحيب تعرضها الصفحة الرئيسية لموقع Smart PC Soft.

  • في الجزء العلوي الأيمن لديك عدة أزرار وزر ملف وزر خيار وزر عرض وزر تعليمات. في زر الملف، يمكنك فتح قائمة بالقنوات إما من ملف أو من عنوان URL. ولديك أيضًا إمكانية إنشاء قوائمك الخاصة.
  • في زر الخيارات، يمكنك التحقق مما إذا كانت هناك تحديثات جديدة متاحة للبرنامج. يمكنك أيضًا إدارة التخزين المؤقت للشبكة والذي يمكن أن يكون مفيدًا إذا كانت الخوادم التي تبث قناة بها الكثير من التأخيرات.
  • واخيرا زر لتفعيل القناة المتعددة، في زر العرض، يوجد زر أول يسمح لك بعرض قائمة القنوات التي ستظهر على الجانب الأيسر. يمكنك تخصيص البرنامج قليلاً، عن طريق تغيير السمة على سبيل المثال، لدينا الاختيار بين، السمة الفاتحة هي السمة المظلمة. كما يمكنك اختيار لون الأزرار ونص البرنامج.
  • يمكنك أيضًا اختيار لغة البرنامج بين الفرنسية والإنجليزية والعربية. وأخيرًا، خيار يتيح لك الاحتفاظ بالبرنامج دائمًا فوق النوافذ الأخرى. كما يوجد زر المساعدة ويوجد وصول إلى الصفحة الرئيسية، للدعم، بالإضافة إلى خيار لتسجيل الدخول إذا كان لديك حساب Smart PC Soft.
  • يمكنك بسهولة مشاهدة عدة قنوات في نفس الوقت في نوافذ منفصلة إذا كان اتصالك يسمح بذلك. هناك أيضًا خيارات لالتقاط لقطات شاشة وتسجيل قناة قيد التشغيل.

اختيار القنوات من حيث الاختيار، يقدم البرنامج عددًا لا بأس به من القنوات، بعضها يحتوي على خوادم متعددة. على اليمين، تسمح لك النجمة الصغيرة بإضافة قناة إلى المفضلة. لسوء الحظ، تتوقف معظم الخوادم عن العمل بسرعة كبيرة.

اقرأ أيضا:
تردد قنوات نايل سات مشفرة
أفضل تطبيق IPTV للاندرويد مجانا لمشاهدة القنوات المشفرة

بدائل لبرنامج TV 3L PC

إذا كنت تبحث عن بدائل أخرى لبرنامج TV 3L PC، فإليك قائمة تشمل البرامج التي يمكنك تجربتها والتي تقدم نفس وظائف برنامج TV 3L PC. سيسمح لك ذلك بالاستمتاع ببرامجك التلفزيونية المفضلة في إصدار مجاني، وهذه البدائل مثالية لتحقيق بعض التوفير كل شهر.

1- تطبيقMXL IPTV

البديل الأول لبرنامج TV 3L PC هو تطبيقMXL IPTV، هذا البرنامج متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، ربما يكون MXL IPTV هو أفضل برامج بث القنوات التلفزيونية المدفوعة المجانية، أو على الأقل هذا ما يقوله الكثير من مستخدميه.

وأفضل ما في الأمر أنه متاح في Google Play، لذلك لن تضطر إلى اللجوء إلى أي تطبيقات خارجية أو المخاطرة. يعتمد برنامج MXL IPTV على القوائم التي يمكنك تنزيلها محليًا وعن بعد، كونها متوافقة مع أحدث تنسيقات البث. هذا التطبيق مجاني تمامًا، لذلك من الجيد تثبيته على أجهزتك كبديل لبرنامج TV 3L PC.

2- تطبيق VidMate

مع أكثر من 130 قناة، يعد VidMate بديلاً يمكنك اعتماده لمشاهدة مقاطع الفيديو المعروضة من طرف قنواتك التلفزيونية المفضلة. سواء كنت تبحث عن محتوى ترفيهي مع العائلة أو الأصدقاء أو كزوجين أو لم لا بمفردك، فإن هذا التطبيق يقدم لك العديد من القنوات للاختيار من بينها ولكن أيضًا عروضه التي تتراوح من الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية والبرامج الحوارية وغيرها الكثير.

يمكنك تثبيته على أيجهاز لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك أينما كنت، سيتكيف هذا التطبيق أيضًا مع سرعة اتصالك ليوفر لك جودة الفيديو التي تناسب اتصالك لضمان تنزيل سلس.

3- تطبيق Hotstar

خيارنا التالي لأفضل بدائل برنامج TV 3L PC تطبيق Hotstar، أصبح هذا التطبيق أحد أكثر التطبيقات استخدامًا لمشاهدة مقاطع الفيديو المتدفقة من أهم القنوات التلفزيونية اليوم. يتم استخدامه من قبل الأشخاص الذين لا يريدون تفويت برنامجهم المفضل أينما ذهبوا.

يجب أن تجد في هذا التطبيق جميع محتويات القنوات الدولية، بلإضافة أيضاً الى القنوات الوطنية لتتمكن من الاستمتاع بلحظات الترفيه الكاملة. يمكنك أيضًا الاستفادة من شاشة HD لتحسين تجربتك، سواء كنت تشاهد الأفلام أو المسلسلات أو البرامج التلفزيونية المسلية الأخرى فإن تطبيق Hotstar يعد أفضل الخيارات.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شرحنا طريقة عمل برنامج tv 3l pc وكيفية تحميله وتثبيته على جهازك، إضافةً الى مميزات وخصائص البرنامج التي يجب التعرف عليها، كما وضعنا لك بعض البدائل التي يمكنك الإستعانة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *