بروكسي

اسهل 7 موقع لفتح المواقع المحجوبة مجانا 2023

بروكسيات فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر المجانية لها بعض القيود، لكنها خيار جيد للأشخاص الذين يحتاجون إلى إخفاء الهوية على المدى القصير أو الوصول الى المواقع المحظورة في منطقتهم.

تضيف العديد من بروكسيات الويب التي نوصي بها في هذه المقالة أمانًا إضافيًا عن طريق تشفير عناوين URL ومحتوى الصفحة.

في هذا المقال، سوف أعرض لك أفضل وأسهل موقع فتح المواقع المحجوبة الذي يمكنك استخدامه في ثواني فقط والدخول على المواقع التي تريد بدون أي قيود.

 يمنحك الكثير من المواقع خيار حظر البرامج والاعلانات الضارة والتمكن من الولوج إلى المواقع المحظورة دون خوف، الشيء الذي يمنعك من خطر الإصابة بالبرامج الضارة. يقوم البعض أيضًا بتعطيل ملفات تعريف الارتباط لتقليل تخزين محفوظات الاستعراض الخاصة بك.

اقرأ أيضا:
فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

فيما يلي إليك قائمة بأفضل المواقع التي ستمكنك من الوصول الى المواقع المحجوبة عليك في منطقتك:

موقع Hide.me

يعد موقع Hide.me الغني عن التعريف من بين أفضل المواقع التي لا يمكن الإسغناء عنها عند الحديث على أسهل موقع للدخول الى المواقع المحجوبة، وذلك راجع لإعتماد هذا الموقع على proxy في 1700 موقع للإخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدمين وتسهيل عملية الوصول الى المواقع المحجوبة.

يسمح لك Hide.me بتعطيل ملفات تعريف الارتباط والبرامج النصية على أي موقع. بالإضافة إلى إخفاء عنوان IP الخاص بك خلف proxy، تضيف هذه الخدمة طبقة من التشفير وتضمن انتهاء صلاحية عناوين URL بعد كل جلسة متصفح.

لن يقوم الوكيل بحفظ قواعد البيانات أو عناوين IP، لذلك يمكنك أن تكون واثقًا من أن معلوماتك لن تقع في أيدي المتسللين أو المعلنين. هذا يجعله خيارًا جيدًا للأشخاص المهتمين بالأمان أكثر من الترفيه عبر الإنترنت. يقدم Hide.me أيضًا للمستخدمين خدمة VPN كاملة بالإضافة إلى proxy الخاصة به.

كيفية استخدام Hide.me

طريقة استخدام موقع Hide.me سهلة، كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات:

  • الخطوة الأولى:
    أول شيء يجب عليك القيام به هو الدخول على الموقع الرسمي، يمكنك الدخول مباشرة من الرابط السابقة.
  • الخطوة الثانية:
    عند الدخول على الموقع وتسجيل الدخول على الموقع، كل ما تحتاج إلى القيام به هو اختيار سيرفر vpn الخاص بالدولة التي تريد سوف تجد مجموعة من السرفرات التي يمكنك اختيارها.
  • الخطوة الثالثة:
    سوف تظهر لك مجموعة من خيارات التشفير، ستحتاج إلى إلغاء الخيار الأول والخاص بـ “السماح بملفات تعريف الارتباط”. قد بإلغاء تفعيل هذا الخيار.
  • الخطوة الرابعة:
    الآن بعد أن اخترت السيرفر الذي يناسبك وخاصة التشفير، كل ما عليك القيام به هو كتابة اسم الموقع المحظور الذي تريد الدخول عليه، ومن ثم قم بالنقر على خيار “قم بالزيارة متخفيا”، بعد تطبيق هذه الخطوات سوف يتم تحويلك إلى الموقع المحظور الذي تريد، وستتمكن من الدخول عليك بشكل عادي.

موقع KProxy

يعتبر موقع KProxy من بين أفضل المواقع التي يمكنك استعمالها للوصول الى المواقع المحجوبة عنك. هذا لا يعني بالضرورة أنه الأفضل. ولكن هذا يعني أنه جيد بما يكفي لإرضاء معظم المستخدمين في معظم الأوقات.

مع KProxy، لديك عشرة proxy للاختيار من بينها. يمكنك الاختيار من بينها يدويًا وتبديلها في أي وقت. لذلك إذا فقدت الوصول إلى خادم واحد، فلا تزال محميًا.

لا توجد قيود مفروضة على السرعة، كما هو الحال مع بعض الوكلاء. ولدى KProxy سجل حافل في تجنب الاكتشاف والحظر من قبل مواقع الويب ومزودي خدمة الإنترنت.

يمكنك الوصول إلى خوادم KProxy مباشرة من خلال موقع الويب، أو يمكنك تنزيل إضافة المتصفح إما Firefox أو Chrome.

طريقة استخدام موقع KProxy

من أجل فتح المواقع المحجوبة عن طريق موقع KProxy، سوف تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات المهمة وهي:

  • الخطوة الأولى:
    دائما أول خطوة نقوم بها هي الدخول على الموقع من الرابط السابق.
  • الخطوة الثانية:
    بعد الدخول على الموقع، ستجد واجهة الموقع السهلة والبسيطة، كل ما ستحتاج إلى القيام به هو نسخ رابط الموقع المحجوب الذي تريد الدخول عليه، ثم لصقه على الخانة التي تظهر لك في وسط الموقع.
  • الخطوة الثالثة:
    بعد أن قمت بلصق رابط الموقع الذي تريد الدخول إليه، قم بالنقر على خيار Surf، بعد ذلك سيتم البحث على الموقع المحجوب الذي تريد وفتحه بكل بسيطة، كل ما عليك القيام به هو الانتظار بعض الوقت، حتى يتم فتح الموقع.

اقرأ أيضا:
افضل 9 متصفح لفتح المواقع المحجوبه للاب توب

موقع ProxySite

يمنحك موقع ProxySite المجاني هذا أيضًا فرصة للتبديل يدويًا بين الخوادم، وإمكانية الدخول الى المواقع المحجوبة بكل اريحية وسهولة. كما أنه يوفر أكثر من ضعف عدد الخوادم مثل Kproxy.

يمكنك اختيار ProxySite تلقائيًا من بين proxy في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. أو إذا كنت تواجه صعوبة، يمكنك تجربتها واحدة تلو الأخرى. لم يتم تحديد المواقع المحددة، لذلك لا يمكنك التأكد من التأثير على سرعة الاتصال لديك.

تم اختبار ProxySite للتوافق مع YouTube. حتى أن هناك أزرارًا على الصفحة الرئيسية تنقلك، بالوكيل، إلى مواقع شهيرة مثل Redditو Twitter. تم تصميم ProxySite خصيصًا لإخفاء الهوية على أنشطتك اليومية والوصول الى المواقع المحجوبة عليك على شبكة الإنترنت.

كيفية استخدام موقع ProxySite

طريقة استخدام موقع ProxySite لفتح المواقع المحجوبة لا تختلف كثيرا عن المواقع السابقة، لكن مع ذلك لابد من ذكر الخطوات بالتفصيل حتى تتمكن من استخدام الموقع بالشكل الصحيح.

  • الخطوة الأولى:
    أول شيء هو أن تقوم بالدخول على موقع ProxySite من الرابط الذي وضعت لك في الأعلى.
  • الخطوة الثانية:
    عند الدخول على الموقع، سوف تجد على اليسار خانة خاصة بالسرفرات، عند الدخول عليها ستجد مجموعة من السرفرات المتاحة للاستخدام، منها سيرفرات امريكية، وأخرى أوروبية، قم بتحديد أحد السيرفرات.
  • الخطوة الثالثة:
    الآن سوف تقوم بالبحث عن رابط الموقع المحظور الذي تريد الدخول عليه، قم بنسخه، ثم لصقه بعد ذلك على الخانة الخاصة بـ URL، ثم قم بالنقر على ALLER
    بعد ذلك سيتم البحث عن الموقع ثم ستتمكن من الدخول عليه بكل سهولة.

موقع HMA

يمنحك أداة HMA إمكانية الوصول الى المواقع المحجوبة عليك من خلال خيار الاتصال بproxy عشوائي أو اختيار واحد من بين 1100وكيل. التغطية الجغرافية جيدة كما هو متوقع مع عدد صغير من الخوادم، باإضافة الى الامان وستكون معلوماتك محمية من الإختراق او السرقة.

يطالبك HMA أيضًا بإعداد اتصالك بثلاثة خيارات. يمكنك تشفير عناوين URL وتعطيل ملفات تعريف الارتباط وإزالة البرامج النصية. كما أن أداة HMA متوفرة على شكل إضافة يمكنك استخدامها على متصفح جوجل كروم.

طريقة استخدام HMA

كما قلت يمكنك استخدام هذه الأداة على متصفح جوجل كروم وتفعيلها بطريقة سهلة من أجل تصفح جميع المواقع المحجوبة التي تريد، سواء داخل بلدك أو خارجه، كل ما عليك القيام به هو:

  • الخطوة الأولى:
    الدخول على الرابط السابق، سوف يتم توجيهك إلى صفحة الأداة مباشرة.
  • الخطوة الثانية:
    عند الدخول سوف تظهر لك الإضافة إلى الكروم، كل ما ستحتاج إلى القيام به هو الضغط على خيار “إضافة إلى chrome”، وسوف يتم إضافتها مباشرة، يمكنك الآن الدخول على المواقع التي تريد، كما يمكنك إلغاء تفعيل الأداة في أي وقت تريد.

إقرأ أيضا:
أفضل 11 اضافات فتح المواقع المحجوبة
تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64

موقع Hidester

يعتبر هذا الموقع من أسهل المواقع التي يمكنك من خلالها الذخول الى المواقع المحجوبة، كما أعطت مراجعات المستخدمين الأخيرة Hidester سمعة جيدة من حيث الموثوقية، رغم أنه موقع جديد لكن يحضىبمثوقية عالية من طرف المستخدمين، ما يجعله خياراً جيداًلإستعماله في الوصول المواقع المحجوبة.

تدير Hidester خوادمها الخاصة عبر كل من الولايات المتحدة وأوروبا، والوصول إليها محمي بتشفير 128 بت وطبقة مقبس آمن (SSL).

يمتد التزامها بالأمان ليشمل المستخدمين المجانيين، لكن العملاء الذين يدفعون الرسوم يحصلون على حق الوصول إلى مئات الخوادم الإضافية.

يقدم Hidester أيضًا عددًا من الأدوات المجانية جنبًا إلى جنب مع proxy الويب الخاص به. يتضمن ذلك مولد كلمة مرور آمن واختبار تسرب DNS. قد تكون هذه امتيازات كبيرة للمستخدمين الذين يريدون البقاء بأمان عبر الإنترنت.

طريقة استخدام Hidester

  • الخطوة الأولى:
    ادخل على الموقع مباشرة من الرابط في الأعلى.
  • الخطوة الثانية:
    سوف تجد الخانة الأولى على اليسار، وهي خانة خاصة بالسرفرات، قم بتحديد سيرفر الدول التي تريد الدخول عليها، ستجد نوعين من السيرفرات هي، Utats unis، ثم Europe.
  • الخطوة الثالثة
    الآن كل ما عليك القيام به هو لصق رابط الموقع الذي تريد الدخول عليه، ثم النقر على خيار Surfer Aninymement.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا

موقع 4everproxy

موقع 4everproxy من بين المواقع التي يمكنك استعمالها بسهولة والوصول الى المواقع المحجوبة عليك في الانترنت،قبل الاتصال بـ 4everproxy، يمكنك تحديد كل من الخادم وموقع IP. من خلال تجربة خيارات مختلفة، يمكنك إيجاد التوازن المثالي بين الأمان وسرعة الاتصال.

السرعة لن تكون مشكلة كبيرة في أي حال. يتميز كل خادم 4everproxy باتصال واحد جيجابت في الثانية. يأتي كل اتصال أيضًا مع تشفير SSL اختياري وحظر ملفات تعريف الارتباط والبرامج النصية.

طريقة استخدام موقع 4everproxy

  • الخطوة الأولى:
    عند الدخول على الموقع الرسمي من الرابط السابق، سوف تظهر لك ثلاث خانات.
  • الخطوة الثانية:
    • عند الدخول على الموقع، في الخانة الأولى، قم بنسخ رابط الموقع المحجوب الذي تريد الدخول عليه.
    • في الخانة الثانية، قم بتحديد السيرفر الخاص بالدولة التي ينتمي إليها الموقع.
    • في الخانة الثالثة، قم باختيار IP الخاص بالمكان الذي تريد الدخول منه.
  • الخطوة الثالثة:
    عند تحديد جميع الخيارات السابقة قم بالنقر على أيقونة “go” حتى يتم تحويلك إلى الموقع الذي اخترت الدخول إليه.

موقع ProxFree

يعتبر موقع ProxFree من بين المواقع السهلة في الاستخدام والتي يمكنك من من خلا له الموصول الى المواقع المحجوبة عليك بكل سهولة، يتوفر الموقع على سبعة خوادم في أمريكا الشمالية وأربعة في أوروبا، يوفر proxyالويب هذا وصولًا جغرافيًا لائقًا وأمانًا قويًا. بعد اختيار الخادم، سيتم تحويلك إلى أسرع موقع IP. كما يمكنك أيضًا تغييره يدوياً.

ProxFree قابل للتخصيص مثل أي proxy ويب مجاني. يتم تمكين تشفير SSL افتراضيًا ولكن يمكن إيقاف تشغيله. توجد مربعات اختيار لإزالة البرامج النصية وملفات تعريف الارتباط وعناوين الصفحات. يمكنك أيضًا تعطيل “المُحيل” و “وكيل المستخدم”بشكل يدوي. بهذه الطريقة، لن يعرف الموقع الذي تزوره ما الذي نقرت عليه للوصول إليه، أو نوع الكمبيوتر الذي تستخدمه.

يحتوي ProxFree على صفحات مخصصة لزيارة Facebookو YouTube ومواقع بث الفيديو الأخرى. يمكنك أن تكون واثقًا من قدرتك على تصفح الوسائط الاجتماعية بشكل مجهول وتجنب الحظر الجغرافي على معظم المواقع المحجوبة.

إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في حماية خصوصيتهم والبقاء آمنين عبر الإنترنت يمكنك استخدام اسل مواقع فتح المواقع المحجوبة. ستقوم شبكة VPN التي تستخدمها هذه المواقع على حمايتها أثناء تصفح الانترنت . لهذا بروكسيات الويب المجانية هي خيار مناسب.

خلاصة:

كما ترى، هناك العديد من الخيارات الجيدة المتاحة. وظيفتها الأساسية هي فتح المواقع النحجوبة بشكل عام، ولكن هناك مزايا فريدة للخدمات المختلفة. لحسن الحظ، كل المواقع مجانية في الاستخدام ويعملون بشكل صحيح في متصفحك. لذلك يمكنك اختبارها واحدة تلو الأخرى إذا كنت بحاجة معرفة أحسن خدمة بالنسبة لك.

الميزة الأولى التي يجب أن تبحث عنها في proxy الويب المجاني هي عدد الخوادم وتنوعها. إذا كان هناك العديد من الخيارات، فمن غير المرجح أن تفقد اتصالك. وإذا كانت بعض الخوادم المتاحة قريبة منك، فمن المحتمل أن تحصل على سرعات إنترنت أفضل.

يمكن أن تكون بروكسيات الويب المجانية طريقة جيدة لتجاوز القيود المرتبطة بتصفح الويب الخاص بك، وكيفية الحماية منها. ونظرًا لأن بعض هؤلاء المزودين لديهم أيضًا شبكات VPN خاصة بهم، يمكن أن يكون وكيل الويب بمثابة نقطة انطلاق لمزيد من الحماية الكاملة.

انتهى.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments