اسهل طريقة تهكير جواهر فري فاير

تحدثنا في مجموعة من المواضع السابقة عن لعبة فري فاير، على اعتبار أن هذه اللعبة غزت مجموعة من الدول عبر العالم منها الدول العربية، وهذا راجع لكم المتعة التي تقدمها للاعبين، وهذا ما جعل الملايين من الناس عبر العالم يتوافدون على تحميل اللعبة، ليس فقط الصغار بل حتى اليافعين، وقد قدمنا مجموعة من المقالات سابقا عن كيفية تنزيل لعبة فري فاير أو الحصول عليها بالمجان، وغيرها.

اليوم إنشاء الله سوف نتحدث عن جواهر فري فاير، أي كيفية الحصول على جواهر لعبة فري فاير بالمجان ودون الحاجة إلى دفع أي سنت.

ما هي جواهر فري فاير

الأشخاص المحترفين في لعبة فري فاير يستطيعون الجواب على هذا السؤال بسهولة، لكن لابأس في تعريفه للأشخاص الجدد.

الجواهر هي الاشياء التي تمكنك من الانتقال عبر الأطوار في اللعبة، أي هي التي تجعلك مثلا تنتقل من الطور الكلاسيكي إلى السكواد ثم إلى ساعة الزحمة، والأمر الذي يجعلك تنتقل بين هذه الأطوار هو عدد الجواهر التي حصلت عليه، أي أن عدد الجواهر التي تتوفر عليها هي التي تتحكم في انتالك من طور لآخر.

اقرأ أيضا:
تحميل هكر صلاح بلارة المجاني اخر اصدار مجانا | فري فاير 2020

ربح الجواهر من خلال القيام بمهام

يمكنك الحصول على جواهر فري فاير من خلال بعض التطبيقات التي يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي، ولا يتم الحصول على جواهر فري فاير من خلال تثبيت هذه التطبيقات فقط، بل تطلf منك هذه التطبيقات القيام بمجموعة من المهام للحصول على الجواهر.

طريقة ربح جواهر فري فاير

المهام التي تقوم بها هي التي تمكنك من الحصول على جواهر دون الحاجة إلى شراء جواهر ودفع المال مقابل ذلك، وتكون هذه التطبيقات غالبا مدعمة للعبة فري فاير، أي تكون هناك شراكة بينهم، أو قد تكون هذه التطبيقات منتمية لإدارة اللعبة، وبالتالي فإنها تستفيد من خلال تلك المهام التي تقوم بها أنت مقابل الحصول على الجواهر، أي أن الاستفادة تكون مشتركة، أنت تستفيد من الجواهر وأصحاب التطبيق يتفيدون من خلال تحميل التطبيق والعمل عليه.

وتختلف المهام التي يُطلب منك القيام بها مع اختلاف التطبيق، ومن بين المهام التي يمكنك القيام بها في هذه التطبيقات:

  • مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة قد لا تتجاوز دقيقة، ويحدد لك التطبيق عدد الفيديوهات التي يجب عليك أن تشاهدها في اليوم حتى تتمكن من الحصول على الجواهر، وهناك أيضا تطبيقات أخرى تعطيك جواهر فري فاير حسب عدد الفيديوهات التي تشاهدها، فكلما شاهدت مقاطع كثيرة تتمكن من الحصول على جواهر كثيرة.
  • دعوة الأصدقاء لتحميل التطبيق، تعطيك بعض التطبيقات عنوان أي دي خاص بك هذا العنوان يمكنك استعماله في دعوة الأصداق إلى زيارة أو تحميلالتطبي، فكلما قام شخص ما بتثبيت التطبيق على جهازه والدخول إليه، فإنه يُطلب منه تسجيل أي دي الشخص الذي دخلت عليه، وبالتالي كما استطعت دعوة العديد من الأصدقاء إلى التطبيق، كلما صلت على عدد من الجواهر.

تنبيه: قبل القيام بتحميل التطبيقات أو الدخول إلى المواقع التي تعطي جواهر في فاير مجانا أو عبر القيام بمهام، تأكد أولا من أن تلك المواقع أو التطبيقات مشهورة وموثوق منها، قم بالبحث عن هذه المواقع في اليوتيوب للتأكد منها، كي لا تسقط في أي تصب قد يؤدي إلى سرقة حسابك أو اختراق جهازك.

اقرأ أيضا:
تهكير فري فاير هيد شوت vip مجانا – هكر free fire ارض العجائب بدون باند 2020

أفضل تطبيقات الحصول شحن جواهر فري فاير مجانا

لابد من أن تفرق بين التطبيقات التي تمكنك من شحن جواهر فري فاير بالمجان بشكل حقيقي، وبين التطبيقات التي توهمك بذلك، ويكون هدفها فقط أن تقوم بالدخول أو نتزيل تطبيقاتها، لذلك سأقدم لك تطبيقين هما أفضل ما يمكنك استخدامه لهذا الغرض.

تطبيقات ربح جواهر فري فاير

تطبيق Surfee

من بين التطبيقات التي تمكنك من الحصول على جواهر فري فاير هو تطبيق  Surfeeالمتوفر على متجر جوجل بلاي، ويمكن استعماله في الحصول على الجواهر من خلال:

  • تنزيل التطبيق وتثبيته.
  • كتابة كل البيانات المطلوبة منك حتى يتتم عملية التثبيت بشكل صحيح والدخول إلى التطبيق.
  • سيطلب منك التطبيق القيام بمجموعة من المهام، كل مهمة تقوم بإنجازها تحصل على عدد من النقاط، بعد جمع عدد كبير من النقاط يعطيك التطبيق إمكانية تحويل هذه التقاط إلى مبالغ مالية حقيقية، وبالتالي يمكنك استعمالها في شحن جواهر فري فاير.

ملاحضة: يمكن ان يطلب منك التطبيق رمز الإحالة، إذا لم تكن تتوفر على رمز إحالة، قم بإدخال الرمز التالي jidxr

تطبيق Cubic News

هذا التطبيق هو الآخر موجود على مجتر Google Playويمكنك من الحصول على الجواهر أيضا عبر طريقة القيام بالمهام، ما عليك فقط سوى الدخول على التطبيق وتسجيل الدخول عليه، ثم القيام بالمهام المطلوبة منك وجمع النقاط لتحويلها إلى جواهر.

اقرأ أيضا:
كيفية إصلاح البينج العالي في فري فاير
أفضل شخصيات فري فاير 2020 ومميزاتها

شحن جواهر فري فاير عن طريق visa card

لمكن للاعبي فري فاير القيام بشحن عدد كبير من الجواهر عبر بطاقة فيزا card visa، لكن هذه  الطريقة سوف تحتاجها إذا أردت شراء الجواهر بطريقة عادية من خلال الموقع الرسمي للعبة فري فاير، إذ أن الموقع أثناء عملية الشراء يطلب منك إدخال رقم بطاقة فيزا الخاصة بك، حتى يأخذ ثمن الجواهر التي قمت بشحنها.

كيفية شحن فري فاير عن طريق الفيزا

لكننا هنا لا نريد دفع المال، بل نريد الحصول على الجواهر بالمجان، في هذه الحالة ستحتاج إلى الحصول على بطاقة فيزا افتراضية، وهذا أيضا يمكن الحصول عليه بالمجان. الشيء المهم هو ألا تقوم باستعمال بطاقتك الخاصة، بل قم بالحصول على بطاقة فيزا افتراضية، وقد شرحنا أيضا طريقة الحصول على بطاقة فيزا بشكل مجاني في  مقال طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا، وقد شرحنا فيه بالتفصيل طريقة الحصول على بطاقة فيزا وهمية بالمجان، واستعمالها لشحن الجواهر والقيام بمجموعة من المهام الأخرى.

موقع شحن جواهر فري فاير

يمكن الحصول أيضا على جواهر في لعبة فري فاير من خلال المواقع الإلكترونية، لكن ليست كل المواقع التي تدعي أنها تقدم جواهر فري فاير تكون صادقة، وهذا ما يجب الحذر منه، إذ توجد بعض مواقع التهكير التي يديرها قراصنة كبار، هدفهم هو توهيم الناس خصوصا المبتدئين بالمواقع التي عليها الطلب كثير مثل الحصول على الجواهر، لكن هدف هذه المواقع غالبا ما يكون غير نبيل، إذ يهدفون دائما إلى اختراق الأجهزة والوصول إلى البيانات المهمة أو التجسس والاستفزاز.

لتفادي كل هذه المشاكل، قمنا ببحث طويل عن المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على جواهر فري فاير بطريقة سهلة ومضمونة، يتعلق الامر بموقع ihack.games.

ihack.games هو موقع يتيح لك إمكانية شحن جواهر فري فاير بالمجان أو من خلال دفع ثمن بسيط جدا، وهذ الموقع تابع لشركة غارينا المشهورة والمنتجة لمجموعة من ألعاب الفيديو الحديثة، ويمكن شحن جواهر فري فاير عبر موقع ihack.games من خلال id الخاص بحسابك.

طريقة الحصول على جواهر فري فاير من خلال موقع ihack.games سهلة للغاية ولا تحتاج منك أن تكون محترفا كي تعمل بها. للقيام بشحن جواهر فري فاير عبر هذا الموقع قم باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي  ihack.games
  • قم باختيار لعبة فري اير من داخل الموقع
  • إدخل id الخاص بحسابك أو قم بالدخولمن الفيسبوك الخاص بك، هذا في حالة ما إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول إلى اللعبة عبر الفيسبوك.
  • سيعطيك الموقع مجموعة من العروض التي يمكنك اختيارها لشحن الجواهر.

على سبيل المثال يمكنك شحن عدد كبير من الجواهر، اكثر من 100 جوهة بـ دولار واحد، كما يقدم لك الموق عروض مثلا إذا قمت بشحن 310 جوهرة، فلن تدفع سوى 3 دولارات، لكن المفاجأة أنه في هذه الحالة يقدم لك الموقع أكثر من 300 جوهرة إضافية بالمجان، لتشجيعك على استعمال الموق مرة أخرى.

اكواد بطاقات جوجل بلاي المجانية للحصول على الجواهر

الطريقة الأخرى للحصول على عدد كبير من الجواهر في وقت وجيز هي استخدام أكواد بطاقة جوجل بلاي، لكن السؤال الأول الذي قد تطرحه مع نفسك هنا هو أنك لا تملك بطاقة جوجل بلاي، وبالتالي كيف ستقوم بالحصول على الجواهر باستعمال أكواد بطاقة جوجل بلاي؟

سؤال منطقي وفي موضعه، لكن لابد أن أن نجد الحل لهذا الوضع، لأن دورنا في هذا الموقع هو إيجاد حلول للأمور التي يصعب عليكم الولوج أو الاستفادة منها.

يمكنك الدخول إلى المقال الذي تحدثنا عليه سابقا الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية لكي تتمكن من الحصول على بطاقة جوجل بلاي بطريقة سهلة، وقد شرحنا في هذا المقال بالتفصيل طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي التي ستمكنك من الحصول على الجواهر فيما بعد. يمكنك الحصول على أكثر من 40 ألف جوهرة في وقت قصير من خلال هذه الطريقة، فقط أحصل على بطاقة جوجل بلاي من خلال المقال السابق، وستجد العديد من أكواد التفعيل في ذلك المقال حتى تتمكن من شحن آلاف الجواهر وإضافتها إلى حساب فري فاير الخاص بك.

مواضيع ذات صلة

أفضل العاب سيارات اون لاين مجانا 2020
تحميل سيرفر المطورين فري فاير آخر إصدار 2020
تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة آخر تحديث للأندرويد والايفون

شاهد أيضاً

تمحيل لعبة الزومبي المهكرة plants vs zombies 2.9.07 للأندرويد

تمحيل لعبة الزومبي المهكرة plants vs zombies 2.9.07 للأندرويد

تعتبر لعبة plants vs zombies من أروع الألعاب التي تهذف ااحفاض على النباتات وجمالية مناضرها …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments