خدع احتراف فري فاير 🔥

اسهل طريقة تهكير جواهر فري فاير

أسهل طريقة تهكير جواهر فري فاير

تحدثنا في مجموعة من المواضع السابقة عن لعبة فري فاير وقد قدمنا مجموعة من المقالات سابقا عن كيفية تنزيل لعبة فري فاير و💎 موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا وغيرها من المواقع الأخرى

اليوم إنشاء الله سوف نتحدث عن جواهر فري فاير، أي كيفية الحصول على جواهر لعبة فري فاير بالمجان ودون الحاجة إلى دفع أي سنت.

إذا كنت تريد الاطلاع على جميع الطرق الأخرى لربح الجواهر يمكنك الدخول على تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود، ستجد شرح مفصل لجميع الطرق الممكنة.

في حال كنت تريد شحن جواهر فري فاير في جميع الدول العربية قم باختيار دولتك من الجدول التالي:

دولة الشحن من فري فايرالرابط
شحن فري فايرعن طريق Shop2game باستخدام id لدولة المغرب( إضغط هنا )
شحن فري فايرعن طريق Shop2game باستخدام id لدولة مصر( إضغط هنا )
شحن فري فايرعن طريق Shop2game باستخدام id لدولة الجزائر( إضغط هنا )
شحن فري فايرعن طريق Shop2game باستخدام id لدولة تونس( إضغط هنا )
شحن فري فايرعن طريق Shop2game باستخدام id لدولة السعودية ( إضغط هنا )

أيضا يمكنك الحصول على جميع الأدوات في لعبة فري فاير مثل الأكواد، الحسابات، الأسلحة وغيرها من هنا:

رمزأهم ادوات فري فاير
شحن جواهر فري فاير مع بعض الطرق المجاني
تعلم فري فاير هيد شوت vip مجانا
أكواد فري فاير مجانا
حسابات فري فاير قانونية مجانا
حماية: كيف يتم اختراق حسابات فري فاير
شحن فري فاير من خلال موقع shop2game
قلتشات فري فاير مجانا
أسرار شخصيات فري فاير
سيرفر المطورين فري فاير
خدمة عملاء فري فاير
اسماء شخصيات فري فاير مزخرفة

ما هي جواهر فري فاير

الأشخاص المحترفين في لعبة فري فاير يستطيعون الجواب على هذا السؤال بسهولة، لكن لابأس في تعريفه للأشخاص الجدد.

الجواهر هي الاشياء التي تمكنك من الانتقال عبر الأطوار في اللعبة، أي هي التي تجعلك مثلا تنتقل من الطور الكلاسيكي إلى السكواد ثم إلى ساعة الزحمة، والأمر الذي يجعلك تنتقل بين هذه الأطوار هو عدد الجواهر التي حصلت عليه، أي أن عدد الجواهر التي تتوفر عليها هي التي تتحكم في انتالك من طور لآخر.

هل يمكن تهكيرجواهر فري فاير حقيقي؟

توجد العديد من الطرق التي يتم اترويج لها على أنها تتيح لك تهكير فري فاير جواهر لا نهائي والحصول عليها مجانا أو تطبيق تهكير جواهر فري فاير، فهل هذا الأمر ممكن حقا أم مجرد كذب؟

ي الحقيقة لا توجد طريقة مباشرة يمكنك استخدامها من أجل الحصول على الجواهر مجانا، الطرق الحقيقية التي يمكن استخدامها هي عن طريق برامج وتطبيقات تطلب منك القيام بمهام معينة من أجل جمع النقاط ومن ثم شراء الجواهر، من خلال النقاط.

هذه الطرق موجودة، لكن من الضروري أن تقوم بمهام معينة من أجل ربح الجواهر، وقد سبق أن شرحنا هذه الطريقة في أفضل 7 تطبيقات لربح جواهر فري فاير free fire.

تنبيه:
إذا وجدت اي تطبيق أو موقع عشوائي يدعي أنه يعطيك الجواهر مجانا، ويطلب منك ID الخاص بك أو اليميل، لا لا تقم بإدخال أي معلومة عليه كي لا يتم سرقة حسابك.

توجد مواقع قليلة مضمونة ومدعومة من شركة غارينا يمكنك استخدامها من أهمها موقع shop2game سبق أن شرحنا طريقة استخدامه في موقع shop2game لشحن جواهر فري فاير بالـ ID (جميع الدول العربية)

ربح الجواهر من خلال القيام بمهام

يمكنك الحصول على جواهر فري فاير كما سبق زقلت من خلال بعض التطبيقات التي يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي، ولا يتم الحصول على جواهر فري فاير من خلال تثبيت هذه التطبيقات فقط، بل تطلب منك هذه التطبيقات القيام بمجموعة من المهام للحصول على الجواهر.

اسهل طريقة لتهكير فري فاير

المهام التي تقوم بها هي التي تمكنك من الحصول على جواهر دون الحاجة إلى شراء جواهر ودفع المال مقابل ذلك، وتكون هذه التطبيقات غالبا مدعمة من طرف لعبة فري فاير، أي تكون هناك شراكة بينهم، أو قد تكون هذه التطبيقات منتمية لإدارة اللعبة، وبالتالي فإنها تستفيد من خلال تلك المهام التي تقوم بها أنت مقابل الحصول على الجواهر.

تختلف المهام التي يُطلب منك القيام بها مع اختلاف التطبيق، ومن بين المهام التي يمكنك القيام بها في هذه التطبيقات:

مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة قد لا تتجاوز دقيقة.

يحدد لك التطبيق عدد الفيديوهات التي يجب عليك أن تشاهدها في اليوم حتى تتمكن من الحصول على الجواهر، وهناك أيضا تطبيقات أخرى تعطيك جواهر فري فاير حسب عدد الفيديوهات التي تشاهدها، فكلما شاهدت مقاطع كثيرة تتمكن من الحصول على جواهر كثيرة.

دعوة الأصدقاء لتحميل التطبيق:

تعطيك بعض التطبيقات عنوان أي دي خاص بك هذا العنوان يمكنك استعماله في دعوة الأصداق إلى زيارة أو تحميلالتطبي، فكلما قام شخص ما بتثبيت التطبيق على جهازه والدخول إليه، فإنه يُطلب منه تسجيل أي دي الشخص الذي دخلت عليه، وبالتالي كما استطعت دعوة العديد من الأصدقاء إلى التطبيق، كلما صلت على عدد من الجواهر.

تنبيه:
قبل القيام بتحميل التطبيقات أو الدخول إلى المواقع التي تعطي جواهر في فاير مجانا أو عبر القيام بمهام، تأكد أولا من أن تلك المواقع أو التطبيقات مشهورة وموثوق منها، قم بالبحث عن هذه المواقع في اليوتيوب للتأكد منها، كي لا تسقط في أي تصب قد يؤدي إلى سرقة حسابك أو اختراق جهازك.

اقرأ أيضا:
تهكير فري فاير هيد شوت vip مجانا – هكر free fire ارض العجائب بدون باند

أفضل تطبيقات الحصول شحن جواهر فري فاير مجانا

لابد من أن تفرق بين التطبيقات التي تمكنك من شحن جواهر فري فاير بالمجان بشكل حقيقي، وبين التطبيقات التي توهمك بذلك، ويكون هدفها فقط أن تقوم بالدخول أو نتزيل تطبيقاتها.

لذلك سأقدم لك تطبيقين هما أفضل ما يمكنك استخدامه لهذا الغرض.

1- تطبيق Poll Pay

من بين التطبيقات التي تمكنك من الحصول على جواهر فري فاير هو تطبيق  Poll Pay المتوفر على متجر جوجل بلاي.

يمكن استعماله في الحصول على الجواهر من خلال:

  • تنزيل التطبيق وتثبيته.
  • كتابة كل البيانات المطلوبة منك حتى يتتم عملية التثبيت بشكل صحيح والدخول إلى التطبيق.
  • سيطلب منك التطبيق القيام بمجموعة من المهام، كل مهمة تقوم بإنجازها تحصل على عدد من النقاط.
  • بعد جمع عدد كبير من النقاط يعطيك التطبيق إمكانية تحويل هذه التقاط إلى مبالغ مالية حقيقية
  • يمكنك يمكنك تحويل النقاط واستعمالها في شحن جواهر فري فاير.

ملاحظة: يمكن ان يطلب منك التطبيق رمز الإحالة، إذا لم تكن تتوفر على رمز إحالة، قم بإدخال الرمز التالي jidxr

2- تطبيق Easy Rewards

هذا التطبيق هو الآخر موجود على مجتر Google Play ويمكنك من الحصول على الجواهر أيضا عبر طريقة القيام بالمهام.

ما عليك فقط سوى الدخول على التطبيق وتسجيل الدخول عليه، ثم القيام بالمهام المطلوبة منك وجمع النقاط لتحويلها إلى جواهر.

شحن جواهر فري فاير عن طريق visa card

يمكن للاعبي فري فاير القيام بشحن عدد كبير من الجواهر عبر بطاقة فيزا card visa، لكن هذه  الطريقة سوف تحتاجها إذا أردت شراء الجواهر بطريقة عادية من خلال الموقع الرسمي للعبة فري فاير، إذ أن الموقع أثناء عملية الشراء يطلب منك إدخال رقم بطاقة فيزا الخاصة بك، حتى يأخذ ثمن الجواهر التي قمت بشحنها.

تهكير فري فاير بطريقة سهلة

لكننا هنا لا نريد دفع المال، بل نريد الحصول على الجواهر بالمجان، في هذه الحالة ستحتاج إلى الحصول على بطاقة فيزا افتراضية، وهذا أيضا يمكن الحصول عليه بالمجان.

الشيء المهم هو ألا تقوم باستعمال بطاقتك الخاصة، بل قم بالحصول على بطاقة فيزا افتراضية، وقد شرحنا طريقة الحصول على بطاقة فيزا بشكل مجاني في مقال طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا، ستجد فيه بالتفصيل طريقة الحصول على بطاقة فيزا وهمية بالمجان، واستعمالها لشحن الجواهر والقيام بمجموعة من المهام الأخرى.

موقع شحن جواهر فري فاير

يمكن الحصول أيضا على جواهر في لعبة فري فاير من خلال المواقع الإلكترونية، لكن ليست كل المواقع التي تدعي أنها تقدم جواهر فري فاير تكون صادقة، وهذا ما يجب الحذر منه.

توجد بعض مواقع التهكير التي يديرها قراصنة كبار، هدفهم هو توهيم الناس خصوصا المبتدئين بالمواقع التي عليها الطلب كثير مثل الحصول على الجواهر، لكن هدف هذه المواقع غالبا ما يكون غير نبيل، إذ يهدفون دائما إلى اختراق الأجهزة والوصول إلى البيانات المهمة أو التجسس والاستفزاز.

لتفادي كل هذه المشاكل، قمنا ببحث طويل عن المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على جواهر فري فاير بطريقة سهلة ومضمونة مجانا، يتعلق الامر بموقع ihack.games.

ihack.games هو موقع يتيح لك إمكانية شحن جواهر فري فاير بالمجان أو من خلال دفع ثمن بسيط جدا، يمكن شحن جواهر فري فاير عبر موقع ihack.games من خلال id الخاص بحسابك.

طريقة الحصول على جواهر فري فاير من خلال موقع ihack.games سهلة للغاية ولا تحتاج منك أن تكون محترفا كي تعمل بها. للقيام بشحن جواهر فري فاير عبر هذا الموقع قم باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي  ihack.games
  • قم باختيار لعبة فري اير من داخل الموقع
  • إدخل id الخاص بحسابك أو قم بالدخولمن الفيسبوك الخاص بك، هذا في حالة ما إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول إلى اللعبة عبر الفيسبوك.
  • سيعطيك الموقع مجموعة من العروض التي يمكنك اختيارها لشحن الجواهر.

على سبيل المثال يمكنك شحن عدد كبير من الجواهر، اكثر من 100 جوهة بـ دولار واحد، كما يقدم لك الموق عروض مثلا إذا قمت بشحن 310 جوهرة، فلن تدفع سوى 3 دولارات، لكن المفاجأة أنه في هذه الحالة يقدم لك الموقع أكثر من 300 جوهرة إضافية بالمجان، لتشجيعك على استعمال الموق مرة أخرى.

اكواد بطاقات جوجل بلاي المجانية للحصول على الجواهر

الطريقة الأخرى للحصول على عدد كبير من الجواهر في وقت وجيز هي استخدام أكواد بطاقة جوجل بلاي، لكن السؤال الأول الذي قد تطرحه مع نفسك هنا هو أنك لا تملك بطاقة جوجل بلاي، وبالتالي كيف ستقوم بالحصول على الجواهر باستعمال أكواد بطاقة جوجل بلاي؟

سؤال منطقي وفي موضعه، لكن لابد أن أن نجد الحل لهذا الوضع، لأن دورنا في هذا الموقع هو إيجاد حلول للأمور التي يصعب عليكم الولوج أو الاستفادة منها.

كيفية تهكير جواهر فري فاير

يمكنك الدخول إلى المقال الذي تحدثنا عليه سابقا الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية لكي تتمكن من الحصول على بطاقة جوجل بلاي بطريقة سهلة، وقد شرحنا في هذا المقال بالتفصيل طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي التي ستمكنك من الحصول على الجواهر فيما بعد.

يمكنك الحصول على أكثر من 40 ألف جوهرة في وقت قصير من خلال هذه الطريقة، فقط أحصل على بطاقة جوجل بلاي من خلال المقال السابق، وستجد العديد من أكواد التفعيل التي تمكنك من شحن آلاف الجواهر وإضافتها إلى حساب فري فاير الخاص بك.

نوع أكواد فري فايررابط
قلتشات فري فاير( إضغط هنا )
اكواد بروفايل فري فاير( إضغط هنا )
اكواد جواهر فري فاير( إضغط هنا )
اكواد اعلام جميع الدول( إضغط هنا )
اكواد فري فاير رقصة العرش( إضغط هنا )
اكود سكار تيتان( إضغط هنا )
اكواد فري فاير سيرفر امريكي( إضغط هنا )
اكواد فري فاير سيرفر برازيلي( إضغط هنا )
اكواد اروبا سيرفر اوروبا( إضغط هنا )
اكواد فري فاير سيرفر الشرق الاوسط( إضغط هنا )
اكواد فري فاير سيرفر إندونيسيا( إضغط هنا )
اكواد فري فاير ماكس ( إضغط هنا )

خلاصة:

كانت هذه جميع الطرق الممكنة التي يمكنك استخدامها لشحن فري فاير مجانا أو عن طريق الموقع الرسمي، ننصح دائما باتباع الطرق الرسمية دون الحاجة إلى استخدام أي طرق أخرى تفاديا لأي مشكل وحفاظا علىحسابك من السرقة

مواضيع ذات صلة

تحميل سكربت فري فاير من ميديا فاير
حقيقة سكربت تهكير جواهر فري فاير free fire
تحميل سيرفر المطورين فري فاير آخر إصدار
تحميل هكر صلاح بلارة المجاني اخر اصدار مجانا
كيفية إصلاح البينج العالي في فري فاير

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments