اسعار تقويم الاسنان في الرياض 2018

اسعار تقويم الاسنان في الرياض 2018

تقويم الأسنان

الفم أو الأسنان الجيدة المصتفة والبيضاء صفة من صفات الجمال سواء لذا النساء أو الرجال، فحتى وإن كان الفم يؤدي هذه الوظيفة الجمالية يجب العناية به بشكل يومي، لأنه عضو أساسي في الجسم، ونظرا للأهمية البالغة للفم أصبح الجميع يعمد على العناية به وترميمه خصوصا الذين يعانون مشاكل الإعوجاج أو غيرها.

تقويم الأسنان من أكثر الطرق الآن التي أصبح يلجأ لها الجميع من أجل إصلاح الفم، هذا التقويم  يتجلى في دعامات مطاطية مرنة محيطة بجزء معديني يمر منه سلك مثبت على الأسنان، أصبح الجيع يضع هذا التقويم لأنه يظفي إطلالة جميلة على إبتسامة الشخص.

إليك كذلك: الوان التقويم الاسنان

“وردت التساؤلات الكثيرة حول أسعار تقويم الأسنان بمنطقة الرياض، إذا أصبح الجميع مقبل على تركيب تقويم الأسنان بفمه من أدجل إصلاح الإعوجاج أو النطق أو الحصول على مظهر جميل للأسنان، في هذا المقال سنعرض أسعار التقويم بالرضام وغيرها من المعلومات المهم  حول التقويم لذا تابعوا التفاصيل بعناية”.

تقويم الاسنان في الرياض

بالنسبة للسعر فلا تبدي أي قلق زائد لأن تقويم الأسنان بمنطقة الرياض فهو رخيص نوعا ما وثمنه مناسب، يرجع السبب في هذا هي المنافسة وكثرة الطلب بلأن هذه الفترة الأخيرة إنصب اهتمام ملايين الأشخاص خاصة الشباب إلى تركيب تقويم الأسنان، وذلك في إلتفاة مهمة لمظهرهم وإصلاح أي مشكل على مستوى الأسنان والفم ككل سواء بالفك السفلي أو العلوي، لم تعد الغاية الأساسية من التقويم إصلاح المشكل بل أصبحت موضة شبابة، لأن هذا التقويم يعطي لمسة جميلة على مظهر الشخص.

من بين الأسباب المهمة التي ساهمت في كثرة الإقبال على هذا التقويم هو صنف الشباب الذي تترواح أعمارهم بين 12 13 سنة، هذه الفئة تمتاز بعدم الثقة في النفس وبالتالي إذا كان أحدهم يعاني أي مشكل أو صعوبة في النطق  فسيريد إصلاحه بأي ثمن، كل هذه العوامل التي زادت من إهتمام مجال التقويم ساهم في ظهور عدد من الأطباء المختصين والمشهورين في إجراء عمليات التقويم بنجاح، ثم الحصول على فم جميل ولائق.

هذه العمليات وهذا الإهتمام نشط بشكل كبير في الرياض، فعمليات التجميل أصبحت منتشرة فى المدينة بشكل لا يصدق، وعليه اشتهرت مجموعة من المستوصفات على درجة عالية من النظافة، ومعها أطباء يملكون مهارات وكفائات وحرفية جد عالية في إجراء تقويم بمختلف أنواعه سواء الثابت أو المتحرك، هذا من أجل التخلص من مشاكل الأسنان الغير منتظمة والحصول على منظر جميل، كذلك القضاء على المشاكل الناتجة عن مضغ الطعام والحديث، وغيرها من الأمراض كالتهاب للثة والمعدة نتيجة مشاكل الأسنان، مما يستدعي وضع تقويم.

اسعار تقويم الاسنان في الرياض

فل تعلموا أعزائي أن ليس هناك أي ثمن ثابت لأجل وضع تقويم بالأسنان، فالسعر يختلف كليا حسب نوع المشكل بالفم، وحسب المصحة وحسب الطبيب، وبالتالي فالثمن يختلف من مكان إلى آخر بمنطقة الرياض، مثلا إذا كان الطبيب مشهور فثمن سيزيد، كذلك نوعية المواد المستخدمة في التقويم تؤثر على الثمن فكلما زادت الجود زادت التكلفة، لهذا فالأسعار تتراوح من 1000 إلى 4000 ريال.

تقويم اسنان بالتقسيط في الرياض

التسديد دفعة واحدة أمر قد يعجز عن الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون بشدة وضع تقيوم وصلاح المشاكل والحصول على أسنان مصتفة وجميلة، خصوصا أن معضم المشاكل يعاني منها الأغلبة، لكن الثمن قد يخلق مشكل لهؤلاء الفئة بالرياض، لهذا تم توفير عدد من المستوصفات وبعض الأطباء لتحقيق هذه الرغبة عن طريق نظام التقسيط، إعطاء مقدم من الثمن ثم إكماله على شكل أقساط وفق المدة المتفق عليها.

هناك لعض أنواع التقسيط تتطلب مقدم كبير في البداية والذى قد يبلغ أحيانا 1000 ريال، ثم يكمل فى التقسيط الشهري أو على المدة المحددة بين الطرفين، مع ضرورة الالتزام بدفع الأقساط في التواريخ المحدد، لأن الشخص الذي سيضع التقويم سيخضع إلى متابعة مستمرة مع الطبيب لضمان سيرورة عملية انتظام الأسنان بالشكل المطلوب، ثم الحصول على مظهر لائق ومناسب في الآخير.

أهم عروض تقويم الأسنان بمنطقة الرياض

في إطار المنافية الكبيرة المترتبة عن كثرة الإهتمام وزيادة في طلب التقويم، أصبحت مستوصفات الأسنان والأطباء في صراع حول جلب أكبر عدد من الزبناء وكأي مجل آخر، يلجأ هؤلاء الأطباء إلى طرح عوض وتخفيضات على مستوى الأسعار التي تخص تقويم الأسنان بالرياض  لإستقطاب أكبر عدد من العملاء لإجراء عملية تقويم الأسنان. وذلك  كما قلنا بطرح تخفيضات على عملية تقويم الأسنان، فهناك من الأطباء من يقدم تقويم الأسنان مع تبيضها بنفس الثمن، ثم واجراء الحشو.

إضافة إلى عروض أخرى من شأنها أن تكسب الشخص منظر جميل وإبتسامة جدابة ورائعة على مستوى الأسنان، فحتى من كان يعاني من مشاكل على كالإعوجاج أو غيرها الآن ستعود الثقة أكثر من ما كانت عليه، يمكن لهؤلاء الأطباء وضع  تقويم الأسنان الزينة أو تقويم الأسنان المنزلى، للأشخاص المهتمين بمظهرهم مع تنوع الألوان الخاصة بعملية تقويم الأسنان، والتى تظفي منظر مميز وجذاب للأشخاص.

شاهد أيضاً

كيفية علاج جفاف الوجه

يعاني العديد من الناس حول العالم من مشكل جفاف الوجه، ولا يقتصر هذا المشكل على …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments