الخليج العربينظام فارس

استعادة كلمة السر نظام فارس

هل تريدالتعرف لى معلومات مهنتك عبر الانترنت؟ هل تريد معرفة طريقة استخدام الدخول والقيام بالطلبات والاستعلامات؟ يمكنك ذلك اليوم من خلال نظام فارس الخدمة الذاتية، قمنا فيه بشرح كل الخدمات الموجودة نظام فارس للخدمة الذاتية.

اليوم بإذن الله سوف أشرح لك بخطوات بسيطة طريقة استعادة كلمة السر لموظف في نظام فارس. لكي تتعرف على الطريقة خطوة بخطوة تابع معي المقال.

بعض الموظفين بنسون أحيانا كلمة السر ويجدون صعوبة في استعادته، خصوصا بالنسبة للغير متمكنين من استخدام التكنولوجيا. لاستعادة كلمة السر في نظام فارس ما عليك سوى اتباع الخطوات التي سأشرح لك في بكل تركيز حتى تتمكن من رفع طلبك بنجاح.

طريقة التسجيل في نظام فارس

قبل أن أشرح لكالخطوات اللازم اتباعها من أجل استرجاع كلمة السر ، لابد في الأول أن أعرفك بطريقة التسجيل في نظام فارس حتى تتمكن من الدخول إلى صفحة الطلبات.

يمكن لأي موظف اليوم التسجيل في نظام فارس ولاستفادة من الخدمات التي يوفرها، وذلك  بإتباع مجموعة من الخطوات، يمكنك التسجيل في نظام فارس بسهولة وفي دقائق فقط باتباع الخطوات الواردة في طريقة الدخول لنظام فارس.

استعادة كلمة السر في نظام فارس

من بين الشروط المهمة لاستعادة كلمة السر في نظام فارس، لابد من أن يكون رقم الهاتف مدخل في نظام فارس لأن الرقم سيظهر تلقائيا عند تعبئة رقم السجل المدني في حقل الاستعادة.

من أجل إتمام عملية استرجاع كلمة السر نحتاج أيضا إلى بعض المعلومات المهمة التي سوف نحتاجها، وهي:

  • رقم الجوال
  • البريد الإلكتروني
  • رقم السججل المدني
  • رقم الحساب البنكي

الآن ننتقل إلى الخطوات اللازم اتباعها من أجل استرجاع كلمة السر في نظام فارس.

الخطوة الأولى: ندخل على صفحة تسجيل الدخول، في الأسفل ستجد “تغيير كلمة السر / إنشاء مستخدم جديد”.

الخطوة الثانية: سينقلك النظام إلى صفحة جديدة، ستظهر لك مجموعة من الخيارات على اليسار، تختار “تغيير كلمة السر”.

الخطوة الثالثة: الآن سوف تقوم بملء المعلومات التي تظهر لك على الصفحة وهي ( السجل المدني – الايبان الذي ينزل عليه الراتب عنوان البريد الإلكترونيرقم الجوال – ثم إدخال الرمز الظاهر). ثم قم في الأخير بالنقر على أيقونة “تنفيذ”.

الخطوة الرابعة: سوف يرسل لك النظام رسالة نصية إلى جوالك تحمل كلمة السر الجديدة التي وضعها لك النظام.

الخطوة الرابعة: الأن قم بالعودة إلى الصفحة الرئيسية لتسجيل الدخول ثم إدخال إسم المستخدم وكلمة السر الجديدة التي تم إرسالها لك على جوالك، ثم إدخال الرمز والضغط على تسجيل الدخول بشكل عادي.

استنتاج:

يسهل نظام فارس للخدمة الذاتية على الموظفين عملية  الاستعلام وخدمات رفع الطلبات، ويمكنك النظام من القيام بكل  هذه الأمور فقط من هاتفك أو حاسوبك دون أن تكلف على نفسك عناء التنقل إلى المدرسة أو المقرات التعليمية.

أرجو أن يكون المقال خفيف عليك ، وأرجو أن تكون قد استفدت من المعلومات والخطوات التي شرحناها، كما أقول دائما في الأخير إذا كانت لديكم أي أسئلة حول هذا الموضوع أو المواضيع الأخرى بخصوص خدمات نظام فارس، اترك لنا أسئلتكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *