استعادة حساب الإنستقرام

يعتبر تطبيق الإتستغرام من بين أنواع البرامج للتواصل الإجتماعية المعروفة في عصرنا الحالي، والتي يتم فيها تبادل الصور بشكل دائم، لقد تم تأسيس تطبيق إنستقرام خلال سنة 2010، كما أن يوفر لمستخدميه أخد الصور  وزيادة فيلاتر عليها، لتصبح صورة أكثر جمالية وتعجب الأصدقاء والمتابعين. إن تطبيق الإنستقرام تلقى دعم مادي أثناء بداياته على الأيفون والأيباد، لكن خلال عام 2013 أصبح البرنامج متاح على خشبة الأندرويد، ليصبح أيضا متاح ومت فرعبر مختلف المتاجر الإلكترونية، كأبل ستور وكوكل بلاي.

كيفية استرجاع الإنستغرام وهو مخترق:

يمكنك بإرجاع حسابك رغم تعرضه لعملية التهكير، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

يجب عليك تغيير كلمة المرور، سواء عبر قائمة الإعدادات. أو عبر البريد الإلكتروني.

قم بالإعتماد على الطرف الثالث، وذلك من خلال تفقد حسابك عبر third-party, لتعرف على الشخص المخترق هل فرد أو مجموعة، أم يريد ختراق حسابك لسبب ربح مادي أو لديه نية سيئة يريد تشتيت حسابك. فهذه الخطوة التي تمنحك الإعتناء بطرف الثالث، تمنحك فرصة لتضع صور إلى حسابك.

يمكنك أن تقوم بالتسجيل عبر الحاسوب، ثم إذهب إلى الإعدادت settings الخاص بالتطبيق الإنستغرام، ثم إضغط على زر “authorized apps”, ستنبثق لك ادصفحة ثانية قم بالضفط على عملية إبطال البرنامج revoke access، لكي تتخلص من جميع التطبيقات التي لادراية لك بها، ثم قم بإدخال البرامج ذات مصدر موثوق، لتفادي أي خطورة قد تحدث.

الطريقة الصحيحة لسترجاع حساب انستغرام مخترق لا يمكنك الدخول له:

هذه المشكلة جد صعبة، الأن كل المفاتيح المتعلقة بحسابك توطد بين يدي شخص أخر وهو الطرف المخترق لحسابك، حيث أنه سيغير كلمة المرور، وهنا يصعد جدا استعادة حسابك الإنستغرام. لكن سنعرص لك بعض الطرق لسترجاع حسابك انستقرام وهي:

أثناء دخولك للصفحة التسجيل، قم باختيار get help signing، لكي يوحيك إلى عتبة تغيير كلمة السر الخاصة بحسابك الإنستكرام، وذلك باستعانتك بالبريد الإلكتروني الذي يحمل اسم المستخدم، كل هذه المعطيات ستساعدك ولو بنسبة قليلة جدا لتسترجع حسابك انستغرام، حيث تختلف الطريقة من هاتف لأخر بحسب المعايير التي تحتوي عليها.

إذا كنت تستعمل جهاز الأندرويد، يجب عليك الضغط على زر المتعلق بالسهم الموجود في الجهة العليا في اليمين، وذلك بعد دخولك لحسابك بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بك.

هناك جهاز ios، ستقوم عزيزي القارئ باللجوء إلى الخطوة الثانية والمهمة، وءلك من خلال الضغط على زر need more help،، ثم سيقوم التطبيق بتوجيهك مباشرة، بكل المراحل والخطوات التي يجب عليك اتباعها، لتسترجع حسابك الإنستغرام.

استرجاع حساب الإنستغرام المخترق، والذي تغير عنوانه عبر الريد الإلكتروني:

إن جل المخترقون لكل البرامج المتنوعة، غالبا ما يعملون على تغيير  كل البيانات والمعلومات الخاصة بالحساب المخترق، من اسم المستخدم وعنوانه وكيلاده والمكان الذي يعيش فيه.

رغم صعوبة هذه الخطوة، سنعرض بعض المراحل ال اجب اتباعها لسترجاع حساب انستغرام وهي:

يجب عليك الدخول لبريدك الإلكتروني الذي يتعلق بحسابك الإنستقرام، لتتأكد بأن هناك رسالة.

أثناء قيامك بعملبية تغيير الطلب الذي قمت به عبر البريد الإلكتروني، ستتوصل برسالة تتصمن رابط، قم بالدخول إليه، قم أيضا بالذهاب لكل الرسائل junk mail.

أثناء حصولك على البريد الإلكتروني، ستتمكن من الدخول عبر الرابط الذي أرسله لك تكبيق الإنستكرام، إذ يعتبر الحل الوحيد لإرجاع انستغرامك المخترق.

هناك بعض المراحل الواجب اتباعها إذا لم تحصل على رسالة، وعمل المخترق على تغيير كلمة السر.

إذا كنت تربط حسابك انستغرام بتطبيق الفايسبوك، لديك إمكانية كبيرة وحضوض عالية لتقوم بإرجاع حسابك انسقرام، وفق المعايير التالية وهي:

قم بالذهاب إلى get help signing in ، والتي ستوخيك إلى الصفحة المتعلقة بتسجيل الدخول

ثم قم باختيار الدخول عبر برنامج الفايسبوك

هناك أجهزة IOS. والتي يتم الدخول إليها وفق الفياسبوك:

إضغط على زر رابط الفايسبوك countinue as، لكي تقوم بالدخول بواسطة الفايسبوك، ثم بعد ذلك ستلجئ إلى قائمة الإعدادات وقم بتغيير العنوان لبريدك االإلكتروني، وكلمة السر.

هناك خدمة متاحة فقط لمستخدمي IOS، وهي إرسال رابط لترجع إلى حسابك انستغرام، والذي يقوم به الإنستغرام بنفسه.

عندما تنبثق لك الصفحة الرئيسية للدخول، قم مباشرة بالضغط على زر تسجيل الدخول get help signings in، لكي تحصل على بعض الخيارات المتعلقة بالهاتف، وذلك لتقوم بوضع رقم هاتفك عبر حسابك الإنستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *