استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

بما أنك فقدت إحدى ملفاتك المهمة والضرورية على جهازك الكمبيوتر المشغل بنظام الويندوز بدون قصد، أو قد تكون في حالة غضب وقمت بحذف بغض الملفات الشخصيةاو العملية ذات أهمية كبيرة،  لكن بعد ذلك ترغب في استرجاعها،  وتتسائل كيف ذللك،  فلا داعي للقلق،  سنتطرق في مقالنا هذا على مجموعة من الطرق الفعالة والمجربة،  بخطوات توضيحية غاية في البساطة،  إذا عليك التحلي بالتركيز والدقة عند وقوقفك أمام كل خطوة نقوم بشرحها اسفل المقال.

من أبرز الأسباب المتداولة لحذف الملفات المهمة على حاسوبنا وهي كمايلي:

  • النقر على زر الحذف بالخطأ
  • تعرض الحاسوب لبعض الفيروسات المدمرة
  • انقطاع الكهرباء بشمل مفاجئ
  • عدم تنظيم تقسيم الملفات بشكل حيد
  • النقر على سلة المهملات داخل الحاسوب بدون شعور

بما أننا نستخدم جهاز الكمبيوتر في حياتنا اليومية، بشكل مستمر، فمن الطبيعي الوقوع في أمور مثل هذه سواء عن طريق الخطأ أو حذفها نهائيا بشكل متعمد.

هناك عدد كبير من مستخدمي برامج إعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر للويندوز،  يواجهون صعوبة امام عدة تطبيقات مدفوعة وليست مجانية،  ولا يتوفرون على المال لشراء التطبيقات المدفوعة،  فلا داعي للقلق يا أصدقائي الاننا اليوم استحضرنا لكم أقوى وأفضل برامج استرجاع مختلف الملفات المحذوفة بالمجان،  بدون دفع أي قسط من المال،  ومن المميز أن هذه التطبيقات تنطوي على خدمات ومميزات عالية تستعيد جميع ملفاتك المحذوفة بسرعة هائلة على حاسوبك الويندوز. 

أفضل الطرق الإستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

انتباه

لإستعادة جميع الملفات والبيانات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك،  بكل سهولة وبدون أي صعوبات او تعقيدات،  ما عليك سوى التخلي بالتركيز والدقة،  لإتباع مختلف المراحل والخطوات  بشكل جيد.

الطريقة الأولى: استخدام تطبيق Disk Drill

من أفضل الطرق الفعالة الإستعاظة مختلف الملغات والبيانات الضرورية، من صور وفيديوهات وتقارير العمل أو ملف من الخرائط للدراسة أو كل ما هو اساسي ومهم، وترغب في استعادته بسرعة عبر حاسوبك الوبندوز، اذا تابع معي مايلي.

أولا: يجب عليك تنزيل وتثببت تطبيق Disk Drill على حاسوبك، وبعد ذلك قم بالدخول اليه، فهو يقوم بدراسة مختلف الملفات والبيانات  التي يمكن استرجاعها بكل خفة، كما يعمل بقراءة مختلف التقسيمات المفقودة داخل حاسوبك، ومن أبرز مميزاته أن يعمل إزالة كافة القطاعات الخبيثة والسلبية المخفية داخل حاسوبك، ويقوم بجميع خدماته من خلال محركات الفلاش usb، وكذى محركات الأقراص كالهارد،

ثانيا: دراسة شاملة للبيانات الفقودة

عندما تمر بضعة دقائق عن خطوة حذفك للبيانات الضرورية داخل حاسوبك، تكون امامك فرصة الإستعاداها بسرعة عالية خلال ثواني معدودة، الأن خطوة الحذف تتم في الأول لإسم الملف فحسب، لكن جميع المعطيات البيانات التي يتضمنها الملف تكون متاحة داخل محرك القرص، مما يساهم بشكل كبير في استعادتها بكل خفة.

أنضر أيضا:أفضل 15 مواقع مجانية لرفع الملفات برابط مباشر

عدم حذف ملفاتك الضرورية والمحمية

نسخ إحتياطي للبيانات واستعادة بيانات، أنظمة ملفات متعددة

يقوم تطبيق Disk Drill بحماية مختلف الملفات المسترجعة لحاسوبك، لكي لا يتم حذفها مرة أخرى، الأن البرنامج مدعوم بعدة خوارزميات قوية تساهم بقوة في استرجاع مختلف الملفات والبيانات المحذوفة بواسطة دراسته لها.

معلومات عامة عن تطبيق Disk Drill

  • اصدار التكبيق: disk dril 1.0.0.188
  • تاريخ الإصدار: 2016 مايو
  • المكور: software, llc 508
  • حجم التطبيق: 15 ميجا بايت
  • لغة البرنامح: يحتوي على لغات متنوعة
  • متطلبات التشغيل: مختلف اصدارات الويندوز
  • windows xp- windows vista- windows7- windows8.

لكي تستعيد كافة ملفاتك الحذوفة فانصحك بتطبيق Disk Drill، الأنه مميز وينطوي على جودة خدمات وعدة خوارزميات قوية وهائلة، تساعدك في استرطاع مختلف ملفاتك الوسائطية مثل الصور والفيديوهات والملفات العمل أو تقارير هامة بكل سرعة.

الطريقة الثانية: استخدام تطبيق GetDataBack Simple

يقدم تطبيق GetDataBack Simple مختلف خدماته الفعالة ومميزاته الشيقة التي تعمل بدقة لإستعادة مختلف الملفات المحذوفة من حاسوبك الخاص، والمشغل بنظام الويندوز، سواء كانت ملفات للصور او الفيديوهات او ملفات تتضمن معلومات أساسية للعمل او للدراسة، او اي نوع من النلفات بمختلف انواع صياغتها، فلا داعي للقلق، الأنك تستطيع استعادتها بعد حذفها بالخطأ أو بشكل متعمد، كما ان تطبيق GetDataBack Simple يعمل على كافة الأقراص الشرسة والفتاكة، فانت لست بحاجة لخبرة عالية لإستخدام التطبيق، الأنه ينطوي على سهولة استخدامه.

ملاحضة

اهم شئ يجب عليك استحضاره الإستعادة جميع بياناتك وملفاتك الشخصية والضرورية، وهو الصبر وعدم التعصب الأنك تستطيع استرجاع مختلف ملفاتك، إذا كن صبورا وقويا.

مميزات تطبيق GetDataBack Simple

  • يحتوي تطبيق GetDataBack Simple على حجم الميغا بايت جد صغير، يجعلك تستخدمه على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والقوية، كما أنه يدعم مختلف أجهزة الكمبيوتر المفعلة بنظام الويندوز.
  • يحق لك استرجاع مختلف الملفات المحذوفة من الأقراص الصلبة، وجميع محركات المتنقلة مثل usb او cart memoir
  • ينطوي البرنامج على خوارزميات قوية وفعالة، تسترجع كاف ملفاتك المحذوفة بسهولة وسرعة عالية.
  • يمتلك تطبيق GetDataBack Simple سهولة عند استخدامه، ولا يتلطب اي صعوبة او خبرة لتسغيله.
  • يحق لك استرجاع عدد كبير من الملفات للشبكة المحلية.
  • يقوم التطبيق باسترداد جميع البيانات المهمة من عمق الأقراص الضوئية.

الطريقة الثالثة: استخدام تطبيق recuva

من أروع التطبيقات المجانية، الإستعادة كافة ملفاتك الهامة بسهولة،  وبدون اي صعوبات،  كما انه يدعم مختلف أنظمة الحاسوب،  بيما فيها نظام الويندوز والماك ولينكس، وتم تحربته من طرف ملايين من المستخدمين الذين تعرضت ملفاتهم وبياناتهم الشخصية للحذف، وتمت استرجاعها بسهولة وبنجاح، إذا تابع معي الخطوات البسيطة الموالية بدقة.

أنضر أيضا:كيفية تشفير ملفات الحاسوب باستخدام أداة BitLocker

الخطوة الأولى: تحميل تطبيق recuva

قم بتنزيل برنامج recuva عبر الموقع الأصلي له، من هنا

الخطوة الثانية: انقر فوق مربع dowlond، لتتم عملية التنزيل للتطبيق بشكل مجاني.

الخطوة الثالثة: عند نتهائك من خطوة التحميل للبرنامح، قم بقطع الأنترنت على حاسوبك.

الخطوة الرابعة: قم بالدخول للملف الخاص بتطبيقrecuva، لكي تشرع في عملية التثبيت بنجاح.

الخطوة الخامسة، إضغط على زر التثبيت install.

الخطوة السادسة: اضغط على زر reboot now، وبعدها انقر مباسرة على زر finish, داخل المربع الأحمر.

الخطوة السابعة: يجب عليك الإنتظار قليلا، ليتم تفعيل التطبيق داخل جهازك الكمبيوتر، ثم يعيد استخدام restart.

الخطوة الثامنة: بعد تثبيت تطبيق recuva داخل جهازك الحاسوب بنجاح، قم بالدخول لقائمة الديسكتوب، وسجل اسم التطبيق في خانة البحث، لينبثق لك، والدخول اليه بسهولة.

طريقة استعادة البيانات المحذوفة عبر تطبيق recuva

أهم خطوة في عملية استعادة الملفات المحذوفة عبر تطبيق recuva، وهي فتح ملف جديد داخل قرص c، وحدد اسم معين له، ليقوم التطبيق  باسترجاع مختلف البيانات المحذوفة، وتخزينها بداخله، لكي لا يقع اي تأثير عن قرص d, داخل حاسوبك الويندوز.

مراحل بسيطة الإستعادة مختلف الملفات المحذوفة

أولا: قم بالدخول لتطبيق recuva
ثانيا: قم بالضغط على زر next ليشرع البىنامج في العمل.


ثالثا: يجب عليك ختيار نوع الملفات المرغوب في استرجاعها وإذا كنت تريد استعادة ممتلف الملفات المفقودة بشتى انواعها، ماعليك سوى افعيل الخيار، all files.

أنضر أيضا:أفضل 8 مواقع ضغط ملفات pdf مجانا 2021

رابعا: قم بالضغط على زر التالي”next.

خامسا: يجب عليك تفعيل بعض الخيارات الضرورية، اولها in a smecific location، ثم الخيار browse، لكي تسهل على تطبيق recuva الإتجاه الذي كانت تتواجد به مختلف الملفات المحذوفة.

انتباه

السبب الأساسي الذي جعلني انصحك بختيار القرص c داخل حاسوبك، هو أن القرص في غالب الأحيان يكون ممتلئ بكميات عالية من الملفات غير الضرورية، والتي ستجعل تطبيق recuva يأخد وقت كبير جدا لتحديد نوع الملفات المحذوفة، لهذا قلنا في الخطوة السابقة تحديد ملف جديد داخل القرص c لتسهل عملية استرجاع ملفاتك المحذوفة بسرعة.

سادسا: اضغط على زر start، ليبدء التطبيق recuva في عملية استرجاع ملفاتك المحذوفة بسهولة.

انتباه

اذا كنت مفعل خيار enable deep scan على حاسوبك الويندوز، سيأخد منك الأمر ساعات طويلة، لدراسة مختلف الملفات التي تريد استردادها بسهولة، وهذا امر بسيط لا داعي للقلق.

سابعا: عند نتهاء تطبيق recuva من خطوة البحث عن الملفات المحذوفة، ستنبثق لم قائمة من الملفات التي استعادها بنجاح.

أنضر أيضا:أفضل 22 موقع ومحرك بحث لتحميل ملفات تورنت Torrent مجانا

ملاحضة مهمة

قم بتكبير شاشة الحاسوب، لتكتشف بعض المعطيات الهامة، والتي ستجعلك تتعرف عن حقيقة الملفات التي استرجعها تطبيق recuva، أنضر إلى قائمة state، عندما ترى كلمة exellent امام الملف الذي تم استرجاعه، فعلم بأن ذلك النلف فعال ويمكنك تشغيله بشكل عادي كما كان سابقا، لكن إذا وجدت كلمة unrecoverable امام كل ملف مسترجع من جهات المحذوفة، فليكن في علمك أنه ملف خبيث وينطوي على أشياء غير صالحة لحاسوبك، فلا تنقر عليها أبدا.

ثامنا: يجب عليك استعادة الحجم الطبيعي لشاشة حاسوبك كما كانت عليه في الأول.

تاسعا: عندما تريد استعادة كافة الملفات الواردة أمامك انقر، فوق كلمة filename.

عاشرا: بعد ذلك انقر فوق كلمة recover ليقوم تطبيق recuva بوضع كافة الملفات المسترجعة الملف الجديد الذي فتحناه على القرص c في السابق.

يجب عليك ختيار نوع الملف الذي تريد، وضع ملفاتك المسترجعة بداخله، قم بالضغط على الملف الذي نشأته قبل قليل، والذي قمنا بتركه داخل القرص c.

عندما ننتهي من خطوة استرجاع جميع ملفاتنا التي تم حذفها بالخطأ على حاسوبنا الويندوز،  ستنبق لك بعض المعلومات الضرورية المتعلق بها على الشكل التالي:

  • الملفات الجيدة مجموعها 257
  • الملفات اىخبثية المسترجعة محموعها: 243
  • كافة الملفات المسترجعة هي 637

مهلة استرجاع الملفات والبيانات الحذوفة هي  22.32 ثانية فحسب.

وبتالي الف مبروك، عليك استعادة مختلف الملفات المهمة التي تعرضت للحذف بدون شعور او بالغلط او بطريقة متعمدة في لحظة غضب، الأهم الأن انك استرجعتها بنجاح وبكل سهولة.

انقر على زر ok

قم بالدخول للملف الذي انشأته داخل القرص c، وستجد ملفاتك كافة بياناتك المسترجعة على هذا الشكل.

أروع طريقة الإسترجاع ملفاتك المحذوفة من الحاسوب

استخدام تطبيق EaseUsData Recovery

يعتبر تطبيق EaseUs من افصل التطبيقات الفعالة وذات شعبية كبيرة لدى ملايين من مستخدمي اجهزة الحاسوب الأنه ينطوي على خولرزميات فتاكة وخدمات عالية الدقة والجودة كما يتوفر على مميزات خارقة، تجعلك تستعيد مختلف الملفات والبيانات الضرورية التي تعرض للحذف سواء بالخطأ أو لسبب من الأسباب،

أنضر أيضا:كيفية حذف الملفات والصور من هاتفك الى الأبد

كما أن ادأغلب الأسخاص يفقدون ملفاته والعديد بياناتهم بسبب الفيروسات المدمرة، من أروع المميزات السيقة لتطبيق EaseUs، أنه يقوم باستعادة كل النلفات المفقوظة على بكاقة sd وحتى usbوالعارد ديسك، ويعد التطبيق الأمثل والأروع لعدم فقدان أي سئ يخصك داخل حاسوبك.

مميزات التطبيق EaseUs

  • يقوم تطبيق EaseUs بالمسح الكلي لمختلف البيانات والملفات المتواجدة على حاسوبك، ويعيد اتسردادها بسهولة.
  • ميزة استعادة مختلف البيانات والملفات التي تعرضت للحذف بأي سبب من الأسباب.
  • ميزة الحذف الشامل لعدد مختلف الملفات التي تتواحد بعنق الهارد ديسك، والتي يصعب الوصول اليها بسهولة.
  • ميزة قدرة التطبيق EaseUs على دراسة بطاقات sd او usb، واستعادة مختلف ملفات الوسائط والبيانات الضرورية الخاصة بك بسرعة فائقة وسهولة تامة.
  • يدعم برنامح EaseUs مختلف الإصدارات التي تشتغل بها أجهزة الويندوز، مثل احهزة الويندوز 10.8.8.1.7 xp، او حتى الأجهزة ذات اصدار 32 او 64
  • ميزة توفر التطبيق EaseUs على عدد مختلف من اللغات
  • ميزة استرجاع مختلف الملفات المحذوفة نجد في مقدمتها ملفات الوورد والإمسيل وملفات doucument، وحتى صفخات الويب html.
  • ميزة استرجاع الملفات الصوتية كما هول الحال للملفات avi,flv,mpg,mp3,wma,swf.

استخدام الأسطوانة lsoBuster لإسترداد الملفات المحذوفة

من أبرز التطبيقات الفعالة، الإستعادة مختلف الملفات المحذوف بسرعة فائقة، وبدون اي صعوبات او مشاكل، نجد تطبيق EaseUs، يقوم باسترجاع مختلف انواع الليانات المحذوفة، سواء كانت على بطاقة sd او usb او بعض وسائل التخزين داخل ذاكرة حاسوبك الخاص، ماعليك سوى إدخال الأسطوانة EaseUs على حاسوبم، وتضغط على زر الأيمن للفارة، وتحدد وتعمل على ختيار مختلف الملفات التي تعرض للحذف بشكل غير مرغوب فيه.

IsoBuster

من ابرز المميزات السيقة للتطبيق، أنه يسترجع لك مختلف الملفات والبيانات المحذوفة بمختلف اصداراتها وصياغاتها، والتي تعمل بشكل غير ظاهر على الكمبيوتر،  مثل vdi, vhd, vhdxوالتي تنطوي على الصور والفيديوهات والتقارير والعديد من الأمور الأخرى.

كما أن التطبيق EaseUs يدعم العديد من اللغات المختلفة

ينطوي التطبيق على العديد من الهوارزميات القوية، التي تصل لمختلف الملفات المخفية والخبيثة التي تؤثر سلبا على حاسوبك بطريقة غير مباشرة.

معلومات عامة حول التطبيق

  • اسم التطبيق: EaseUs
  • اصدار التطبيق: lsoBuster 4.4 build 4.4.0.0
  • تاريخ الإصظار: 2019 يونيو
  • المطور: smart projects
  • حجم التطبيق: 4.67 مبغا بايت
  • لغات التطبيق: العديد من اللغات المتنوعة.
  • متطلبات التشغيل: مختلف اصدارات الويندوز
  • windows xp, windows vista, windows 7, windows 8
  • الترخيص للتطبيق: trail

استخدام تطبيق download ashampoo backup

Ashampoo Backup

يعتبر تطبيق ashampoo backup من اقضل البرامج الفعالة التي تنطوي على مميزات وخصائص قوية تجعلك تسترجع كافة ملفاتك الشخصية المهمة والتي قمت بحذفها عن طريق الخطأ وبدن قصد، كما أن الفيروسات بدورها تسبب في حذف الملفات ذات أهمية كبيرة لصاحبه، كما أن التطبيق يعمل على استعادة جميع الملفات المفقودة بصياغتها المتنوعة ومن تلقاء تفسه، فما عليك سوى تحديد نوع الملف والإتجاه الذي يتواجد به داخل ذاكرة حاسوبك ببساطة، يقدم هذا التطبيق الفعال حماية عالية لملفاتك المسترجعة، كما يقوم بدراسة جميع الملفات المتواجدة داخل حاسوبك الويندوز، بواسطة خوارزمياته الفتاكة وتقنياته المتطورة، كما يوفر لحماية الآمنة لمختلف خصوصياتك اثناء مرخلة تشفير معلوماتك الأساسية.

مميزات التطبيق ashampoo backup

  • يدعم العديد من اللغات المختلفة
  • يقوم بالنسخ الإختياطي لمختلف ملفاتك
  • يعمل على استرداد مختلف البيانات والملفات المهمة بسرعة
  • يقدم لتطبيق الحماية الضرورية لخصوصياتك
  • ينطوي التطبيق على واحعة الإستخدام سهلة.
  • يقوم بدراسة انظمة الإستخدام وبغد نسخها
  • تشفير مختلف خصوصياتك الهامة وحمايتها بقوة

استخدام التطبيق ashampoo photo recovery

Ashampoo Photo Recovery

من أفضل التطبيقات الآمنة والقوية التي ستقوم باسترحاع جميع النلفات المحذوفة من حاسولك بدقة عالية، وبواسطة خوارزميات وتقنيات عالية، ومن اروع ما يميز التطبيق، أنه يعيد إحياء الملفات المحذوفة من عمق بطاقات sd وحتى usb ثم، فهو يحتةي غلى امكانية هائلة، ترجع لك مختلف بياناتك الهامة من مختلف الأقراص والهارد بمراحل بسيطة للغاية، ولا يتطلب منك التطبيق قدرات خارقة او هبرة عالية الإستخدامع، فهو يمتلك واجهة الإستخدام في منتهى السهولة، كما أنه سريع بشكل مدهش.

مميزات تطبيق ashampoo photo recovery

  • يسترجع التطبيق مختلف الملفات المحذوفة بسهولة
  • يستطيع التطبيق اعادة مختلف الملفات بصياغات متنوعة مثل pdf,exe
  • ميزة استرجاع ملفات الوسائط للصور مثل raw المفقودة
  • يدعم البرنامح العديد م الصياغات المتنوعة والهائلة نجد في مقدمتها jpex xr. webp. jpeg 2000.
  • يقوم التطبيق بدراسة شاملة لمختلف الملفات المحذوفة، تفعيل مختلف تقنياته وخوارزمياته الإستعادته بسهولة.
  • ميزة البحث العام الصور والفيديوها وكل البيانات المفقوظة.

معلومات عامة عن برنامج ashampoo photo recovery

  • اصدار التطبيق: ashampoo photo recovery
  • تاريخ الإصدار: 2017
  • المطور: ashampoo
  • حجم التطببق: 8185 ميغا بايت
  • لغة التطبيق: يدعم عدد كبير من اللغات
  • الأنظمة الشغالة: مختلف اصدارات الويندوز
  • windows xp, windows vista, windows7, windos 8.

استعادة البيانات المحذوفة عبر تطبيق ashampoo Undeleter

يواجه ملايين من مستخدمي الكنبيوتر بشكل مستمر، لخذف مختلف ملفاتهم الضرورية وبياناتهم الشخصية الهانة، سواء عن طريق الغلك أو بواسطة الفيروسات او بشكل متعمد أثناء لحظة غضب، لكن بعد ذلك، يبحث عن اسهل الطرق الإستعادتها بسهولة، إذا ماعليك سوى تنزيل تطبيق ashampoo photo recovery، والذي سيقوم باسترداد أصناف مختلفة من الملفات بصياغاتها المتعددة وأحجامها المختلفة، كما يوضح لك التطبيق جميع المعطيات المتعلقة الملفات الممكن استعادتها بشكل جيد، وبعض الملفات لايمكن استعادتها،

ينطوي ابتطبيق على واجهة الإستخدام في غاية السهولة، كما يعمل على مختلف المحركات والأجهزة المتطورة للتخزين داخل الحاسوب، نجد في مقدمتها الهارد ديسك والفلاشات والعديد من الأقراص المتنقلة مثل csrt sd او usb ومحمعة اخرى من محركات التخزين، يدعم التطبيق العديد من اللغات المتنوعة، ويقدم جميع خدماته بطريقة حترافية وبسرعة خارقة للعادة.

مميزات التطبيق ashampoo photo recovery

  • يحتوي على حجم الميغا بايت صغيرة 11.2.
  • يدعم التطبيق عدد كبير من لغات العالم
  • ميزة استرجاع مختلف الملفات المحذوفة بسهولة وسرعة هائلة
  • ميزة تسغيل التطبيق على عدة اصدارات للويندوز، مثل، windows xo, windows vusta, windows7, windows 8.

استعادة مختلف الملفات المحذوفة للحاسوب عبر تطبيق hasleo data recovery

Hasleo Data Recovery

يتميز تطبيق hasleo data recovery بالدقة العالية في مختلف خدماته، المتعلقة باسترجاع جميع الملفات المحذوفة، بصياغاتها المتعددة، وبسهولة عالية، وذلك بفضل الخوارزميات الهائلة التي يعتمد غليها البرنامج، مكا انه ينطوي على تقنيات فتاكة للغاية، يقدم حلول بسيطة لمستخدمي الكمبيوتر، الإستعادة مختلف بياناتهم الشخصية التي تعرضت للحذف عن طريق الخطأ، سواء كانت متواجدة داخل الأقراص الصلبة مثل بطاقة sd او usb او كانت متاحة عبر الكاميرات الرقمية او اي جهاز للتخزين، فانت تستطيع استعادتها بسهولة عبر تطبيق hasleo data recovery، فمعظم البيانات المخذوفة من الحاسوب، يكون سببها هو الفيروسات او النقر على زر الحذف بدون قصد او شى من هذا القبيل، ينطوي التطبيق على اداة عالية القدة تعمل على دراسة مافة الملفات والبيانات الخصوصية
ليقوم باستردادها بسرعة.

مميزات تطبيق hasleo data recovery

  • ميزة توفر البرنامج على عدد كبير من اللغات المتنوعة
  • ميزة توفر التطبيق على وسائل وتقنيات متطورة الإستعادة ملفاتك المحذوفة.
  • ميزة تشفير بياناتك الخصوصية وحمايتها بدقة
  • ميزة استرجاع جميع ملفاتك المحذوفة بخفة ودقة عالية
  • ميزة تشغيل التطبيق عبر مختلف انظمة الوبندوز بدون استثناء.
  • ميزة التعرف على معلومات هامة لملفاتك المحذوفة.

طريقة استعادة الملفات المحذوفة من نظام ويندوز 10

سنتطرق خلال الخطوات الموالية، على مختلف المعطيات والمعلومات الضرورية، التي ستجعلك تسترجع كافة ملفاتك المحذوفة بالخطأ، عبر حاسوبك المفعل بنظام الويندوز 10، إذا كن حذرا حتى لا تفوتك أي خطوة سنقوم بشرحها هلال الأسطر الأتية.

طريقة استرداد الملفات المحذوفة من سلة المهملات

بما أننا نستعمل جهاز الحاسوب بشكل دائن،  نقوم بالضغط على زر حذف الملفات الضرورية بدون قصد،  لا داعي للقلق،  كل ماعليك فعله،  الذهاب إلى سلة المهملات الاي تتواجد على قائمة الشاشة الرئيسية لحاسوبك،  وتنقر عليها بكل سهولة،  وتقوم بتحديد الملفات المرغوب في استرجاعها،  وتنقر على زر الأيمن للفارة، ستظهر لك بعض الخيارات أنقر فوق النسخ copier وتذهب لشاشة الحاسوب،  وتنقر على على زر الأبمن للفارة مرة اخرى،  وتضغط على coller,  بكل سهولة.  وبالتالي ستكون استرجعت بياناتك المهمة بسرعة وبساطة.

استرجاع الملفات المحذوفة عبر النسخ الإحتياطي.

اتبع الخطوات البسيطة الاتية،  لتستطيع استرجاع ملفاتك المحذوفة بدقة عالية وسرعة هائلة.

انقر فوق ملف الذي يحتوي على المهملات.


اذهب مباشرة للنقر على الإتجاه الذي يضم الحذف النهائي للملفات


وسطل في ايقونة البحث file history وادخل اليه،  وبالتالي ستنبثق لك جميع البيانات والملفات المحذوفة،  داخل هذا الملف.

بعد ذلك قم بالضغط على rewtire your files history،  لكي يظهر لك الحاسوب،  نوع الملف الذي تريد استعادته.

وبعدها اضغط على زر rstoer ليتم استرداد ملفك بسهولة. 

عندما يشعرك حاسوبك بأن الملف المرغوب في استرحاع بمطوي غلى نفس الإسم لملجد اخر، قم بتغيير اسمه بكس سهولة، وذلك من خلال الضغط على زر replace the file in the destination.

ملاحظة

إذا وجدت هذه الطرق البسيطة ليست  مناسبة لنوع المشكل الذي تواجهه، ماعليك سوى اتباع المراحل والخطوات التي قمنا بشرحها، خلال الأسطر الأولى من مقالنا هذا.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة الإستعادة مختلف البيانات والملفات المحذوفة على جهازك الكمبيوترحيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الطرق المجربة والشغالة بقوة، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل امنقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *