استرجاع حساب تويتر موقوف

يشتكي عدد كبير من مستخدمي عالم التويتر،  من تعرض حساباتهم للتوقف عن العمل، وتتعدد الأسباب وراء هذا الإشكال،  حيث خلال الشهور الأخيرة عملت شركة التويتر العملاقة على إيقاق مايزيد عن 75 مليوم حساب،  بهدف الحد من الحسابات الإفتراضي والمشبوهة،  وكذى البريد العشوائي الذي لا يحترم المعايير القانونية، 

من المحتمل أن يكون حسابك تعرض للوقف،  لأنه يخالف بعض القوانين والشروط،  او بسبب الإيقاف الآلي لبعض آنظمة التويتر، الأنه ينطوي على كلمة مشفرة يتم تداولها وإستخدامها بشكل مكثف، هذا أمر طبيعي،  ماعليك سوى التأكد من عملية الوقف التي تعرض لها حسابك تويتر،

  هل هي مؤقتة،  أم نهائية،  نعلم بأنك في حيرة من أمرك وتشعر بالقلق والتعصب خوفا من فقدان حسابك المميز،  فلا داعي للقلق،  لقد استحرنا أفضل وأروع الحلول والطرق المجربة بقوة،  لكي تستعيد حسابك الموقوف بسهولة وفي وقت وجيز للغاية.

والأن سننتقل مباشرة للتعرف على أفضل الطرق والحلول الشيقة والفعالة، التي تتطلب منك الدقة والتكريز، لإسترجاع حسابك تويتر الموقوف بسهولة، إذا هيا بنا.

طريقة إعادة تفعيل حسابك تويتر بعد 30 يوما

عندما يتعرض حسابك تويتور للتوقف عن العمل، ومرور 30 يوما عن إيقافه، تتراود لديك شكوك وتساؤلات غريبة، هل تم إيقاف حسابي بشمل نهائي؟ هل حسابي تعرض للسرقة أم للإختراق؟ لماذا حسابي تويتور معطل طيلة هذه الفترة؟ هل أستطيع إعادة تفعيله مرة أخرى؟، والعديد من التساؤلات التي تطعلك في خوف وخيرة وتعثب، فلا داعي للقلق خد نفسا عميقا، واتبع معي الخطوات البسيطة الموالية، وستتمكن من إعادة تفعيل حسابك تويتو المعطل لمدة أقل من 30 يوما.

كيفية إعادة تفعيل حسابي تويتر؟

الخطوة الأولى: قم بالخول للموقع الرسمي لشركة تويتور، سواء على جهازك الكببيوتر او هاتفك المحمول بنظامه الإيزو او الأندرويد.
الخطوة الثانية: قم بتسجيل مختلف بياناتك لتسجيل الدخول بسهولة.
الخطوة الثالثة: خلال واجهة تسجيل الدخول، ستظهر لك أيقونة تشعرك بإعادة تفعيل حسابك.
الخطوة الرابعة: في حالة الضغط على خيار، إعادة تفعيل حسابك الوقوف، سيقزم النظام الألي لشبكة التويتور، بالعودة الشاملة لكافة التغريدات والإعجابات والمتابعين والعديد من الأمور المتعلق بحسابك، مما سيتطلب قسط من الزمن.

أهم الأسباب الإيقاف حسابي في تويتر

تتعدد الأسباب وراء تعرض حسابك تويتر للإيقاف عن الإستخدام، ولعل أبرزها والأكثرها تداولا انتهاك سياسة تويتور، ومخالفة شروطها وقوانينها، مما يؤدي بحسابك للايقاف إما بشكل مؤقت او يتم حظره وإيقافه بشكل نهائي، فمن الأسباب الرئيسية التي تضعها شركة التويتر العملاقة، لايقاف حسابات مستخدميها نجد مايلي:

إختراق الحساب: لما يتعرض حسابك التويتر لبعض الهجومات التهكيرية،  من طرف المحترفين في عالم الإختراقات، تقوم شركة التويتر، بإيقاف حسابك بشكل فوري، وتوفير الحماية الكافية له، وتأمينه، ثم إستعادته لصاحبه الأصلي.

نشر التغريدات المزعجة والخطيرة: من اهم الأسباب التي يغفل عنها ملايين من مستخدمي عالم التويتر، وهي نشر بعض التغريدات التي تتضمن عبارات مسيئة، وتحمل رسائل التهديد بشكل غير مباشر، أو نشر التغريدات الإنتحال الشخصية، تقوم شركة التويتر العملاقة بإيقاف جميع الحسابات التي يتم الإبلاغ عنها، بأنها تنتهك سيساتها وتخالف قوانينها، وتخترق شروطها.

إرسال الرسائل المقلقة: يتعرض عدد كبير من حسابات تويتر للتوقف، بسبب إرسال مجموعة من الرسائل الملقلق والمزعجة التي تنتهك سياسة قوانين موقع تويتر، ويجعلها النظام الآلي من الحسابات الإفتراضية.

من الأسباب المهمة، لايقاف حسابك التويتر، لما تقوم بانتهاك بعض الخصوصيات او إنتحال الشخصية، او عند انتهاك علامة تجارية معينة، وتهديدها، يتم نباشرة بالابلاغ عن حسابك لدى شركة تويتر، ويتعرض مباشرة للإيقاف.

  • لما تقوم بمتابعة عدد مهول من التغريدات والمغردين خلال فترة زمنية وجيزة.
  • لما يتعرض حسابك للإنتقادات، والعديد من الريبوت، ويتلق بصفة مستمرة ملايين من الشكايات، يتم إيقافه بشكل فوري، من طرف شركة التويتر الأنه ينتهك خصوصياته وقوانينها.
  • عندما تعمل على ترويج واستعمال التغريدات الآلية بكثافة وباستمرار، يؤدي ذلك بحسابك للإيقاف عن العمل.
  • عندما تقوم بإنشاء حساب  وهمي جديد على منصة تويتر، معزز بالمعلومات الافتراضية، وتتقمص دور الشخصية المشهورة والمعروفة عبر العالم، للحصول على أكبر عدد من المتابعين والايكات، تعمل على نشر تغريدات تتضمن عبارات المسيئة والفاحشة، يتم إغلاق حسابك بشكل فوري.

كيف يمكنني أن أعرف حسابي تويتر موقوف؟

هذا السؤال تم طرحه بقوة كبيرة، لدى ملايين من مستخدمي منصة التوبتر عبر العالم، فلا داعي للقلق الطريقة بسيطة للغاية، من المحتمل أن تتوصل برسالة نصية على بريدك الإلكتروني، تفيد بأن حسابك تويتر تعرض للتوقف او للتعطيل او للإختراق أو للحظر، وتطلب منك النقر على خيارات معينة،

او الرد على تلك الرسالة، أنصحك بعد الضغط على أي زر او الرد عليها، الأنها رسالة وهمية وليست حقيقية، وفي غالب الأحيان شخص من المخترفين في عالم الهاكرز يرغب قي سرقة حسابك، حيث قامت شركة تويتر بإصدار بلاغ تحذيري لكافة مستخدميها، بتجاهل هذا الصنف من الرسائل الإفتراضية،

والطريقة الصحيحة للتعرف على أن حسابك تويتر تعرض للإيقاف حقا، هي أثناء تسجيل الدخول على منصة تويتر، ستنبثق لك رسالة تفيد بأنه موقوف.

تنبيه


من الأمور التي يغفل عنها ملايين من مستخدمي برنامج تويتر، أن إيقاف حسابك التويتر، يشرف عنه النظام الآلي، وليس فريق الدعم البشري كما يعتقد الكثير، فلما يتعرض حسابك للتوقف بسبب مشكل معين من طرف البروبوت الآلي، ماعليك سوى ربط الإتصال بفريق الدعم، لطلب يد المساعدة الإستعادت حسابك بسهولة، وبشكل فوري.

طريقة إستعادة حسابي الموقوف نهائيا في تويتر


يتعرض حسابك تويتر للتوقف عن الإستخدام بشكل مؤقت، عندما تقوم بانتهاك ساسية تويتر، او مخالف قوانينه، او عندما تقوم بحذف نفسك سولء عن طريق الخطأ وبدون قصد، او بشكل متعمد اثناء لحظة غظب، وبما انك تحترم حسابات الأخرين، ولا تؤثر على سلامتهم او تشكل خطر عليهم، مثل أن تقوم بانتهاك خصوصيتهم، او تعمل على إنتحال شخصيتهم، فلا داعي للقلق، لديك القدرة الكاملة الإستعادة حسابك الموقوف بسهولة، من خلال الخطوات التالية:

أولا: كيفية إسترجاع حساب تويتر الموقوف او المحذوف بواسطة البريد الإلكتروني

من أروع الطرق التي يعتمد عليها العديد من مستخدمي منصة تويتر، الإيتعادة حسابهم المعطل او الموقوف او  المحذوف بشكل فوري، وبسهولة تامة.

ماعليك سوى إرسال عنوان بريدك الإلكتروني الخاص بك و المرتبط بحسابك تويتر المرغوب في إستعادته عبر البريد الإلكتروني الخاص بشركة تويتر، “[email protected]

يجب أن تنطوي الرسالة على إسم المستخدم للحساب المعطل أو الموقوف، وبعض الجمل التي تثبت بأنك مالك الحقيق للحساب، ورغبتك في إسترجاعه في أقرب وقت ممكن، ويجب عليك إستخدام هذا العنوان للإيميل المرسل إلى منصة تويتر وهو، Restore my deleted account.

إنتباه


عملية إسترجاع حسابك الموقوقف تتطلب فترة زمنية، ليتم دراسة طلبك بشكل جيد، و التي تظل قائمة بين 4 إلى 6 أسابيع، ليتم الرد عليك بواسطة رسالة عبر بريدك الإلكتروني، بأن حسابك تويتر تم إسترجاعه قيد الإشتغال.

ثانيا: إستعادة حسابك الموقوف عن طريق المصادقة

عندما يكتشف النظام الآلي لشركة التويتر، بعض التصرفات والسلوكيات التي تنتهك سياسته القانونية، يتعرض حسابك بشكل مباشر للتوقف، ولكي تتمكن من إسترجاعه بسهولة، يجب عليك إثبات المصادقة، وأنك أنت المالك الحقيقي لهذا الحساب، وذلك من خلال الخطوات البسيطة الموالية:

الخطوة الأولى: قم بتسجيل الدخول لحسابك الموقوف.
الخطوة الثانية: يجب عليك تحديد الرسالة التي تتضمن وقوف حسابك او تعطيله.
الخطوة الثالثة: هنا يجب عليك النقر على زر البدء start.
الخطوة الرابعة: قم بتركيب رقم هاتفك، الذي تستخدمه على حسابك الموقوف.
الخطوة الخامسة: سيعمل فريق خدمة العملاء لمنصو تويتر، على إشعارك برسالة نصية تتضمن رمز التوثيق، أو سيتم الإتصال بك هاتفيا، من كرف خدمة العملاء، فعملية الرد هنا، تستغرق بضعة دقائق.
الخطوة السادسة: لما تتوصل برمز التوثيق من طرف خدمة العملاء لشركة تويتر، ماعليك سوى تركيبه على واجهة تسجيل الدخول، و النقر على زر الإرسال sen سيتم فتح حسابك المغلاق بسهولة.

إذا كان بريدك الإلكتروني الخاص بك مرتبطا بحسابك تويتر المفقل، ستتوصل برسالة رمز التحقق عليه، وفي حالة لم تتوصل بأي رسالة، هنا يجب عليك مراجعة صندوق الرسائل او ملفات البربد الممتلئ بالرسائل غير الضرورية والمزعجة، قم بالتخلض منها في الحال.

ثالثا: طريقة إستعادة حسابك تويتر الموقوف بواسطة فريق الدعم

عندما تقوم بتسجيل الدخول لحسابك تويتر، ولم تنبثق لك أي خيارات للتأكد من حسابك بواسطة رقم هاتفك المحمول او عبر بريدك الإلكتروني، هنا يتبين لك بأن حسابك تعرض لعملية الوقوف، بسبب انتهاك قوانين تويتر، وعدم إحترام سياسته ومبادئه ومعاييره القانونية، فلا داعي للقلق، ماعليك سوى إتباع هذه الخطوات البسيطة للتواصل مع فريق خدمة العملاء او فريق الدعم، وستتفوق في إستعادة حسابك توبتر بسهولة وبشكل فوري.

الخطوة الأولى: للدخول إلى واجهة تقديم طلب إستعادة حسابك تويتر الموقوف، أنقر هنا.
الخطوة الثانية: هنا ستنبثق لك العديد من الخيارات، المتعلقة بنوع المشكل الذي تعاني منه، إنطلاقا من تجربة العديد من الأصدقاء المقربين إلي، قم بتحديد الخيار الأول.
الخطوة الثالثة: يجب عليك كتابة بعض الجمل لتوضيح الإشكال الذي تمر منه.
الخطوة الرابعة: هنا يجب عليك إخال إسمك الكامل،  وإسم المستخدم لحسابك الموقوف،  وتركيب عنوان بريدك الإلكتروني الخاص بك.

الخطوة الخامسة: وبالتالي قم لإرسال طلب إستعادة حسابك تويتر الموقوف،  لفريق الدعم،  ويجب عليك الإنتظار مدة 5 إلى 7 أيام،  ليتم الرد على طلبك،  عبر رسالة  لبريدك الإلكتروني الخاص بك.

ألف مبروك عليك إستعادة حسابك الموقوف مند مدة،  لكن خد قسطا من الحيطة والحذر،  لعدم الوقوع في نفس الخطأ مرة،  أخرى،  وعمل على إحترام القواعد القانونيو التي ينبني عليها النظام الأساسي لشركة تويتر بشكل عام،  وفي حالة وقعت في نفس الإشكال مرة،  أخرى،  كن على يقين بأن حسابك سيتم إغلاقه وإيقافه بشكل نهائي لا رجعة فيه.

طريقة إستعادة حساب تويتر الموقوف عبر الجوال

من التساؤلات المهمة التي يطرحها عدد كبير من مستخدمي منصة تويتر،  والذين تعرصت حساباتهم للاتوقف عن العمل لسبب من الأسباب،  وهو كيف يمكنني إستعادة حسابي تويتر الموقوف من الجوال؟

فالأمر في منتهى السهولة،  قم بالدخول لتطبيق تويتر عبر هاتفك المحمول الخاص بك،  ثم قم بإدخال بياناتك الخاصة لفتح حسابك،  لما تنبثق لك رسالة تتضمن بأن حسابك معطل أو موقوف،  ولا يحق لك الدخول إليه،  ويطلب منك البرنامج تركيب رقم هاتفك المحمول او بريدك الإلكتروني،  فالحل بين يديك،  ماعليك سوى أتباع جميع المراحل والخطوات بدقة،  وستتفوق إنشاء الله في إسترجاع خسابك تويتر الموقوف بسهولة وخلال فترة وجيزة للغاية،  فلا داعي للقلق.

لكن عندما تنبثق لك رسالة، تفيد بأن حسابك تويتر تم إيقافه بشكل مؤقت، ولففترة زمنية محددة، بسبب عدم إحترام الشروط والقوانين التي تنطوي عنها منصة تويتر، هنا يجب عليك الإنتظار مرور المدة المحددة، وسيتم إعادة حسابك قيد التشغيل بشكله الطبيعي كما كان في السابق.

في حالة عدم القدرة على الوصول الأي خيار، يفتح اك المجال الإستعادة حسابك تويتر الموقوف بشكل مبسط، سواء تعلق الأمر ببريدك الإلكتروني او برقم هاتفك المحمول، فالطريقة الوحيدة لإستعادة حسابك، هي تقديم طلب التماس والطعن في قرار إيقاف حسابك، هذا الحل إستثنائي يتم عبر الموقع الرسمي لشركة تويتر، وليس عن طريق التطبيق كما يعتقد البعض.

طريقة تقديم التماس والطعن في قرار إيقاف حسابك تويتر

بما أنك لا تستطيع الوصول الأي خيار، لإستعادة حسابك تويتر الموقوف، بدون سبب، وأنت على دراية تامة بأنك تحترم جميع القواعد القانونية لمنصة تويتر، وأن قرار إيقاف حسابك بدون جدوى، ليس في محله، وغير صائب، لا داعي للقلق ربنا وقع خطأ في النظام الآلي للتويتر،

ويعتقد بأن حسابك مزيف أو شئ من هذا القبيل، ماعليك سوى تقديم طلب التماس تضع فيها، جمل تثبت عدم مخالفتك للقوانين للتويتر، واحترامك التام لكافة القواعد والأنظمة السياسية التي تعمل لها شركة تويتر، وأن قرار إيقاف حسابك، غير صائب.

هناك العديد من المستخدمين لمنصة تويتر، قاموا بتقديم طلب إستعادة حسابهم الموقوف عن طريق رقم الهاتف، لكن مع مرور الوقت، قمت بتغيير ذلك الرقم، ولم تتمكن من الحصول على رمز التحقق الإسترجاع حسابك، وهذا في غاية الخطورة، اكن لا داعي للقلق، يحق لك إستخدام طريقة تقديم رسالة التماس لتوضح فيه نوع المشكل الذي تواجهه، وتطلب من إدارة تويتر تقديم يد العون لإستعادة حسابك، وتفهم نوع الإشكال الذي تمر منه.

من الجميل بالذكر أن، طريقة تقديم طلب التماس للحصول على المساعدة في أقرب وقت ممكن، لا تختلف بكثير عن طريقة تقديم طلب المساعدة من طرف فريق الدعم الفني لشركة تويتر، ولكي تتفوق في الدخول لصفخة تقديم طلب التماس للإستفسار عن نوع الإشكال الذي تعاني منه، بخصوص حسابك تويتر، قم بالنقر على الرابط الموالي.

للدخول للصفحة الخاصة بتقديم طلب التماس وتوضيح  نوعية الإشكال الذي تعاني منه، أنقر هنا.

عند الدخول للصفحة تقديم التماس تويتر، يجب عليك إدخال الجمل المعبرة عن نوعية المشكل الذي تمر منه بخصوص حسابك، ثم تقوم بتسجيل عنوان بريدك الإلكتروني داخل الطلب، وبعد تقديم الطلب، يجب عليك الانتظار مابين 5/7 أيام ليتم الرد على طلبك، ومن المحتمل أن تستغرق عملية الرد مدة طويلة، بسبب جائحة كرورنا التي يمر منها العالم حاليا.

طريقة حذف حساب تويتر الموقوف


من المحتمل أنك فقدت الأمل في إستعادة حسابك تويتر الموقوف، وتلاحض بأنه يواجه الكثير من الإنتقادات، ولا يحترم المعايير والقوانين الجاري بها العمل داخل منصة تويتر، كما أنه يواجه التحذيرات بصفة مستمرة، مما جعله يتعرض للتوقف، وبما أنك ترغب في حءفه والتخلص منه بشكل نهائي،

لفتح حساب أخر جديد، لكن مع الأسف لا يمكن حذف الحساب الموقوف الأنه لا يفتح لك المجال للوصول إلى رقم الهاتف أو البريد الالكتروني، هناك حل وا حد لا غير، وهو اتباع الخطوات السابقة الإسترجاعه، وبعد إستعادة حسابك الموقوف يحق لك التخلص منه وحذفه بشكل نهائي من خلال الخطوات البسيطة الموالية:

الخطوة الأولى: قم بالدخول لمنصة تويتر الرسمية، من متصفح الانترنت، وليس من التطبيق.
الخطوة الثانية: يجب عليك تسجيل الدخول لحسابك الخاص.
الخطوة الثالثة: عند دخولك لحساب توبتر، أنقر على زر mor عبر الجهة اليمنى، ستنبثق لك بعض الخيارات، قم بالصغط على  Settings&Privacy.
الخطوة الرابعة: هنا يجب عليك النقر على ايقونة، Account الحساب، سوف تظهر لك العديد من الخيارات، أنقر على Deactivate Your account.
الخطوة الخامسة: ستنبثق لك مجموعة من المعطيات يحب عليك مراجعتها ودراستها، قبل حذف الحساب، قم بالذهاب للأسفل، وأنقر على زر Desactivzte، أي تعطيل الحساب.

الخطوة السادسة: والأن بعد قيامك بحنيع الخطوات بدقة، يجب عليك الإنتظار لمدة30 يوما، وسيتم تعطيل الحساب بصفة نهائية.

إنتباه


من المحتمل أن تتعرض عملية حذف حسابك بشكل نهائي للفشل، هذا أمر نادر،  لمن يمكن تحققه، ماعليك سوى مراسلات فريق الدعم الفني تويتر، وتطلب منهم طلب حذف حسابك الخلص بسم لا رجعة فيه.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة لإسترجاع حساب تويتر موقوف بسهولة تامة، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *