استرجاع الارقام المحذوفة بعدة طرق

من بين الخدمات الأساسية التي يقدمها الهاتف هي إمكانية التواصل مع الآخرين، إذ يعد هذا هو الأساس الذي صنع الهاتف من أجله في البداية قبل أن يعرف تطورات عديدة، إذ أصيفت له مجموعة من الخصائص الأخرى.

ولا يمكن التواصل عبر الهاتف إلا بوجود بطاقة خاصة بالهاتف تحمل رقما خاصا، حيث يكون هذا الرقم هو الأداة التي يتصل بك الأشخاص فيها، إذ أن الهاتف بدون بطاقة لا يمكن التواصل من خلاله، يعني أن البطاقة أو شريحة الهاتف كما يسمونها في الشرق ضرورية للتواصل عبر الهاتف.

في القديم كان لزاما على الناس تسجيل أرقام الناس الآخرين الذين يتواصلون معهم في مذكرات أو كتب، لكن بهذه الطرقة غالبا ما كانت أرقام الهاتف هذه تضيع وتتلف مع الوقت، لذلك تم اعتماد طريقة أخرى في تسجيل الأرقام وهي في قائمة الكتاب الموجودة في الهاتف.

لكن أحيانا نسقط في بعض المشاكل التي تجعلنا نضيع هذه الأرقام، مثلا حينما يقع عطب في الهاتف أو حينما يضيع منا الهاتف أو سرق إذا قدر الله، في هذه الحالة تضيع كل الأرقام التي انت موجودة عندنا في قائمة الهاتف، وبالتالي فلا يمكننا الاتصال بهؤلاء الأشخاص مجددا وقد نتقطع معهم العلاقة خصوصا إذا كانوا بعيدين عنا وقمنا بشراء رقم جديد.

منذ اليوم سوف تتمكنون من استرجاع كافة الأرقام التي ضاعت منكم بطريقة سهلة وبسيطة ودون الحاجة لبذل أي جهد يذكر.

اقرأ أيضا:
تحميل وتثبيت برنامج الرزمانة الورقية الإلكترونية للتقويم الهجري والميلادي
طريقة إلغاء طلبات الصداقة على الفايسبوك بضغطة واحدة

تابعوا المقال بشكل جيد حتى تتمكنوا من فهم الطريقة بشكل صحيح، وعد الوقوع في أي غلط.

طريقة استرجاع الارقام المحذوفة

لا توجد طريقة واحدة لاسترجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف، لكن ليست كل هذه الطرق تعمل بشكل جيد، إذ أن هناك بعض الطرق التي لا تقوم باسترجاع كافة الأرقام بل فقط بعضها، كما أن هناك من الطرق من تتمكن من استرجا الأرقام الحديقة فقط. لكن هذه الطرق التي سوف أقدمها لك اليوم عزيزي القارئ هي طرق مضمونة مئة بالمئة وتمكنك من استرجاع كل الأرقام التي ملنت موجودة على هاتفك، بل حتى الأرقام القدمة جدا والتي كنت قد نسيتها. يمكن صياغة هذه الطرق على الشكل التالي:

اقرأ أيضا
طريقة منع الاعلانات يوتيوب على الهاتف الاندرويد
أفضل مواقع توليد أرقام بطاقة فيزا وهمية

استرجاع الأرقام عن طريق الفيسبوك

لطالما استخدمت هذه الطريقة في استرجاع الأرقام التي كانت موجودة على هاتفي، وبتجربة شخصية، قبل تقريبا عامين من اليوم فقدت هاتفي الشخصي، وضاعت مني كل الأرقام، خصوصا أني كنت أملك أرقام أشخاص مهمين جدا في العمل، وبعد بحث مضني وجدت هذه الطريقة التي مكنتني من استرجاع كل الأرقام التي فقدتها.

هذه الطريقة سهلة جدا لا تحتاج لأي مجهود، فقط يجب أن يكون حساب فيسبوك الخاص بك مفتوح، ويمكن استام هذه الطريقة من خلال الرابط الذي سوف أتركه لكم هنا، بعد الضغط على الرابك سوف يتم تحويلك مباشرة إلى حسابك فيسبوك، وستضهر لك كل الأرقام التي كانت موجودة على هاتفم، مع الأسماء التي كانت مسجلة بها.

قم بالضغط على الرقم وسيظهر لك الرقم كاملا.

رابط استرجاع الأرقام المحذوفة عن طريق فيسبوك: https://www.crocodile3.com/2019/10/blog-post_2.html

استرجاع الأرقام عن طريق GMAIL

يعد جيميل أيضا حافظ للأرقام الموجودة على هاتفك، إذ يستطيع تخزين كل الأرقام التي تمر على هاتفك، مثله مثل الفيسبوك، ويتوفر جيميل على أيقونة جهات الاتصال التي تمكنك من الاطلاع على كافة الارقام الموجودة على الهاتف، وبما أن جيميل ينتمي غلى ركة جوجل، فإن جوجل، يقوم بالتجسس أحيانا على جهات الاتصال في الهاتف ثم يقوم بتخزين تلك الأرقام مرة أخرى في جيميل.

استرجاع الأرقام من خلال برنامج dr phone

في الحقيقة هذه الطريقة لم أجربها شخصيا، لكن وجدت بعض الأصدقاء يتكلمون عنها، لكن هذه الطريقة تعمل من خلال برنامج dr phone وهو برنامج يحتاج للتحميل، قررت أن أدرجه أيضا ضمن هذا المقال، حتى تتعرفوا عليه بشكل أكثر، لأنه قد يكون مهم لغاية، هذا إذا كان لكم شغف وفضول المعرفة.

مواضيع ذات صلة:
تحميل فوتوشوب photoshop cc آخر إصدار 2020 للكمبيوتر
تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للاندرويد والأيفون
أفضل طرق الربح من الأنترنت

شاهد أيضاً

تطبيق أبشر – Abshr تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020

تطبيق أبشر – Abshr  تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020 تطبيق أبشرAbshr  تطبيق أبشر Absher هو عبارة عن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments