الهاتفتقنية

استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدا

يواجه عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية العديد من المشاكل المتنوعة يوم بعدم يوم،  ولعل أبرز هذه المشاكل،  فقدان جهات الاتصال وتعرض جميع أرقام الهاتف للحذف والضياع سواء عن طريق القصد أو من خلال النقر على زر المسح عن طريق الخطأ،  او انك قمت بفورمات هاتفك المحمول او ان هاتفك تعرض للفقدان والضياع إلى غير ذلك من الأسباب التي لا يمكن حصرها، 

تشعر بالقلق والتعصب عند دخولك لجهات الاتصال وتجد جميع الأسماء والأرقام الهاتفية تعرضت للمسح الكلي من الشريحة او ذاكرة هاتفك الخاص،  فلا داعي للقلق الأنك في المكان الصحيح،  حيث استحضرنا لكم في مقالنا هذا أروع وأبرز الطرق الفعالة والمجربة 100٪،  الإسترجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بعدة طرق إذا تابع معي المقال بدقة وتمعن،  وستتمكن من استعادة جميع الأرقام الخاصة بك بسهولة ويسر وبدون أي تعقيدات. 

كما نعلم جميعا بأن الهاتف المحمول لا يمكنك التواصل من خلاله بدون تركيب بطاقة الشريحة عليه والتي تنطوي على رقم هاتفي معين والذي من خلاله نستطيع التواصل مع الأخرين بالعديد من الطرق والوسائل الحديثة،  ولهذا الشأن يجب على جميه مستخدمي الهواتف الذكية بمختلف إصداراتها وأشكالها من الحرص على عدم فقدان الأرقام الهاتفية المخزنة داخل ذاكرة الهاتف،  لكن بالرغم من أخد الحيطة والحذر إلا أن عائق الفقدان والحذف يظل قائما في حياتنا التكنولوجيا،  فبالرغم من فقدانك لجميع أرقام الهاتف المهمة بالنسبة لك،  لديك القدرة الكاملة الإستعادتها بسهولة وبنقرة زر واحدة من خلال العديد من الطرق والأفكار العقبرية وخلال مدة وجيزة.

تجذر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال سابق عن أروع الطرق الشيقة والبسيطة الإستعادة مختلف الملفات المحذوفة من الكمبيوتر او الهاتف بعدد نقرات قليلة،  كما تعرفنا على كيفية الغاء كود التجسس على المكالمات بطرق عبقرية لن تخطر ببالك،  بصرف النظر عن أفضل 14 موقع للحصول على ارقام امريكية جاهزة مع كود تفعيل،  هذا الأمر يخص عشاق المراسلات الفورية ومحبي إنشاء الحسابات عبر شبكة الأنترنت للإستمتاع بعالمه الخاص،  إذا لا تتردد للحظة واحدة بالدخول إلى هذه المواضيع الممتعة والمهمة الأنك بأمس الحاجة إليها. 

والأن سننتقل للحديث عن أفضل وأروع الطرق الممتازة الإستعادة جميع الأرقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف،  ماعليك سوى التحلي بقوة التركيز ودقة الملاحظة أمام كل طريقة سنعمل على شرحها حتى لا تقع في عتبة الخطأ،  هناك من يعتقد الأمر صعب ومعقد ويتطلب خبرة في مجال التقنية والتكنولوجيا حقا انت مخطأ للغاية،  الأمر في منتهى السهولة وستنذهش من سهولته خلال الأسطر الموالية،  إذا هيا بنا. 

طريقة استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بدون برامج

بما أنك تشعر بالتعصب والقلق الأنك فقدت جميع الأرقام الهاتفية المهمة والضرورية لديك من ذاكرة هاتفك،  لا داعي للقلق خد نفسا عميقا واستحضر قوة التركيز الأنك ستتفوق في استرجاعها بكل بساطة.

هناك من يعتقد بأن حذف الأرقام من جهات الاتصال هذا يدل على أنها تعرضت للحذف الكلي من ذاكرة الهاتف حقا أنت مخطأ ياصديقي،  حيث في معظم الأحيان نجد نسخة من لكافة الأرقام المفقودة متواجدة في عمق شريحة الإتصال،  مما يسهل عنك إسترجاعها بنقرة زر واحدة دون بدل أي جهد،  كل ماعليك فعله الأن،  هو الذهاب إلى ايقونة جهات الإتصال عبر هاتفك المحمول،  بعد ذلك تعمل على تحديد خيار  الإسترجاع من الشريحة،  وبالتالي ستنذهش من رؤية جميع الأرقام المحذوفة تم إعادت تواجدها على قائمة الهاتف.  من المحتمل أنك لم تحصل على الأرقام المحذوفة إذا ماعليك سوى الإعتماد على الطرق الموالية. 

ملاحظة


إن جميع الطرق التي سنعمل على توضيحها خلال هذا المقال،  آمنة ومجربة لدى عدد كبير من المستخدمين للهواتف الذكية سواء الأيفون او الأندرويد والتي من خلالها ستتمكن من إسترجاع جميع الأرقام الهاتفية المحذوفة،  سواء الحديثة أو القديمة التي لم تتذكرها بعد مرور سنوات طويلة عن فقدامها وحذفه.

طريقة استرجاع الأرقام المحذوفة بواسطة الفيسبوك


عند قرائتك لعنوان الفقرة حقا استغربت من إمكانية إستعادة الأرقام المحذوفة من خلال سائل التواصل الإحتماعي، خاصة منصة الفايسبوك العالمية، نعم ياصديقي هذه الطرق تعتبر من أروع الحلول البسيطة الإستعادة جميع الأرقام المفقودة من شريحة هاتفك سواء كانت هذه الأرقام قديمة او حديثة كيف ذلك؟
يتضح بأن لا تعلم بقدرة الفيسبوك على القيام بالعديد من الأمور الممتازة التي تعود بالنفع للمستخدم، حيث نقزم منصة الفايسبوك بجمع أكبر عدد من البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بك، ولعل أبرزها المعلومات المهمة المتعلقة بجهات الإتصال لديك.

فالأمر في منتهى السهولة، ماعليك سوى فتح حسايك الفايسبوك، بعد ذلك أنقر مباشرة على اارابط الذي سأتركه اسفل الفقرة، والذي سيحيلك مباشرة إلى صفحة الأرقام المحذوفة من ذاكرة هاتفك  الخاص، من الشيق بالذكر أن هذه الطريقة الهائلة تتناسب مع جميع الهواتف سواء الأندرويد او الأيفون.

إن هذه الطريقة غاية في الروعة ولا تتطلب منك بذل مجهودة جبار، أ تنزيل تطبيق معين على هاتفك، أو أن تكون لديك خبرة كبيرة في محال التقنية لتتمكن من تنفيدها، فالأمر جد بسيط ولا يتطلب منك سوى الصغط على أزرار قليلة، فلا داعي للقلق من هذه الناحية.

الإستعادة جميع اللأرقام المحذوفة بواسطة الفيسبوك أنقر هنا

استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من جوجل بطريقة سهلة جدا

من أبرز المميزات التي تنطوي عنها منصة جوجل، انها تقدم خدمة إستعادة البيانات المفقودة من الهاتف، ولعل أبرزها، خدمة إسترجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف ولو مرت عن حذفها سنوات طويلة، كيف ذلك؟

لديك القدرة التامة الإستعادة جميع الأرقام المحذوفة من هاتفك بواسطة الحساب الخاص بك في جوجل، والذي يشرف على النسخ الإحتياطي وإجراء المزامنة على كافة البيانات والأرقام الهاتفية وجهات الإتصال ويقوم بحمايتها وتخزينها في عمق السحابة، حتى يتمكن المستخدم من إعادة استرجاعها في خالة تعرضها للحذف عن طريق الخطأ، أو عندما يتم ضياع الهاتف إذا قدر الله إلى غير ذلك من الأسباب.

أنضر أيضا:اقوى تطبيق لاسترجاع الملفات المحذوفه بدون روت

هنا ماعليك سوى الإعتماد خاصية جهات الاتصال التي تقدمها منصة جوجل لمستخدمييها بهدف إسترجاع كافة الأرقام المحذوفة أو المفقودة.

ولكي تتمكن من الدخول إلى صفحة جهات الإتصال الخاصة بك، عبر جوجل، ماعليك سوى النقر على الرابط الموالي.

عندما تضغط على الرابط الماثل أمامك، سوف تنبثق لك جميع الأرقام التي ترغب في إستعادتها.

الإستعادة جميع اللأرقام المحذوفة عبر جوجل أنقر هنا.

استرجاع الأرقام بواسطة جيميل Gmail


من أبرز الطرق الفعالة لحماية جميع خصوصياتك وبياناتك الشخصية والمهمة من الفقدات والتلاف والحذف، نجد عمل مزامنة جهات الإتصال في الهاتف الأندرويد او الأيفون عبر حسابك gmail، حتى تتمكن من إستعادتها في كل وقت وحين.

هناك من يغفل عن القدرة الخارقة للجيميل في تخزين وحماية جميع الخصوصبات والبيانات المتعلقة بالمستخدم، خاصة الأرقام المتواحدة على هاتفك المحمول، حيث يقوم بحفظها داخل أيقونة جهات الاتصال، التي تستطيع الدخول إليها في كل وقت تريد، بما أن جيميل تم تطويره من قبل الشركة العملاقة جوجل فهو ينطوي على الحماية الشرسة التي يقدمها لكافة خصوصياتك المخزنة عليه.

أنضر أيضا:4 طرق لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة على آيفون وآيباد

من المحتمل أنك تتسائل عن كيفية عمل المزامنة لجهات الاتصال عبر هاتفك المحمول، فلا داعي للقلق ماعليك سوى متابعة الخطوات البسيطة الموالية بدقة وتمعن:

  • الخطوة الأولى: قم بالدخول إلى قائمة الإعدادت هاتفك المحمول.
  • الخطوة الثانية: أنقر مباشرة على خيار المستخدمون والحسابات.
  • الخطوة الثالثة: هنا أنقر مباشرة على حساب جوجل، وقم بكتابة عنوان البريد لإلكتروني لديك.
  • الخطوة الربعة: قم بالتوجه نحوى الأسفل لكي تقوم بتنفيد وتفعيل خاصية المزامنة بصورة تلقائية.
  • الخطوة الخامسة: وبالتالي سوف ينبثق لك جيميل الخاص بك ضمن قائمة المزامنة، هنا ماعليك سوى النقر على زر المزامنة لحسابك، وسيتم تفعيل جهات الإتصال الخاصة بك.

لما تفوقت في تفعيل خاصية المزامنة بنجاح، في حالة تعرضت الأرقام المهمة والضرورية لديك، للحذف او الفقدان فلا داعي للقلق، ماعليك سوى النقر على الرابط الرابط الموالي، وسوف تنبثق لك مختلف الأرقام المحذوفة سواء القديمة او الحديثة.

الإستعادة جميع اللأرقام المحذوفة عبر جيميل أنقرهنا .

استرجاع الأرقام المحذوفة من الأيفون

هناك ملايين من المستخدمين للهواتف الذكية التي تعمل بنظام ios يبحثون بحماس عن أفضل طريقة الإستعادة جميع الأرقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف، حقا انت محضوض للغاية الأننا استحضرنا طريقة رائعة وبسيطة تتطلب منك التركيز إذا هيا بنا لنتعرف على حقيقة الأمر.

أولا: لما تجد كافة جهات الاتصال وجميع الأرقام الهاتفية المهمة لديك، تعرضت للحذف والفقدان من هانفك الأيفون، مم الضروري أن تقوم بقطع  اتصال الأنترنت، خاصة إذا كانت خاصية المزامنة عبر جوالك الأيفون قيد التفعيل رفقة حسابك الأي كلاود، حتى لا تتعرض حميع بياناتك للحذف بشكل تلقائي من طرف شركة أبل، ولما تقوم بمراجعة جهات الاتصال القائمة على حسابك الأي كلاود وتتأكد بأنها موجودة بواسطة النسخ الإحتياطي.

أنضر أيضا:كيفية استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة

ثانيا: هنا ستستطيع استعادة كافة البيانات والخصوصيات  المفقودة والمحذوفة بكل بساطة وبدون اي تعقيدات، ماعليك سوى الذهاب لتطبيق جوجل، وإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك متبوعا بكلمة المرور، ستنبثق لك الحسابك الخاص بك، أنقر مباشرة على جهات الإتصال.

ثالثا: هنا سوف تظهر لك جميع جهات الإتصال المخزتة في معمق ذاكرة جوجل، بواسطة النسخ الإحتياطي، وبالتالي ستتمكن إسترجاع ارقام الهاتف من جوجل بكل سهولة ويسر.

والأن سننتقل للحديث عن أفضل البرامج والتطبيقات الممتازة والآمنة 100٪،  سواء للكمبيوتر او للأندرويد،  والتي تم تخصيصها لإستعادة جمبع البيانات والخصوصيات المحذوفة او المفقودة من الهاتف بكل سهولة وبدون أي قيود او عراقيل. 

من المحتمل أنك ترغب في الحصول على أفضل برنامج او تطبيق مميز وينطوي على المميزات الشيقة،  ومن المهم أن يكون تطبيق صادق وفعال 100٪،   الإستعادة جميع الخصوصيات وجهات الاتصال التي تعرضت للحذف من هاتفك المحمول،  فلا تعتمد على أي برنامج غير التي سنعمل على شرحها خلال الأسطر الموالية،  الأن ظاهرة السرقة والقرصنة والتهكير أصبحت منتشرة خلال الأونة الأخيرة بقوة كبيرة،  إذا كن حرصا حتى لا تقع في فخ التطبيقات البرامج الكاذبة والزائفة. 

أولا: برنامج drfone. wondershare الإستعادة الأرقام المحذوفة

من أروع البرامج الهائلة والممتازة الإستعادة الأرقام المحذوفة من الهاتف بسهولة، ليس هذا فقط بل معظم البيانات والخصوصيات الخاصة بك التي وقعت في سباك الحذف سواء عن طريق الخطأ او القصد. 

أنضر أيضا:برنامج استعادة الصور المحذوفة للأندرويد كامل مجانا

ولكي تتمكن من استخدام برنامج drfone. wondershare بالطريقة الصحيحة،  ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموالية: 

  • الخطوة الأولى:  قم بتنزيل برنامج drfone. wondershare عبر حاسوبك الخاص.
  • الخطوة الثانية:  يجب عليك توصيل الهاتف بجهازك الحاسوب بواسطة كابل usb.
  • الخطوة الثالثة:  هنا سيقوم البرنامج بفحص شامل لهاتفك المحمول،  ستنبثق لك العديد من الطلبات  المتعلقة بالأذونات  وبصلاحية الروت،  ماعليك سوى الموافقة عليها. 
  • الخطوة الرابعة:  يجب عليك تحديد عملية الفحص،  وقم بختيار الخصوصيا والبيانات التي ترغب في استعادتها،  أنت هنا ستقوم بتحديد ططجهات الاتصال.
  • الخطوة الخامسة:  وبالتالي سوف تنبثق لك جميع الأرقام المحذوفة من هاتفك،  قم بحفظها بطريقة جيدة حسب المكان الذي تريده انت.

إنتباه


إن برنامج drfone. wondershare لديه القدرة في إيترحاع جميع البيانات المحذوفة بسهولة، سواء تعلق الأمر برسائل الواتس اب او الفايسبوك أو ملفات الصور والفيديوهات والعديد من الأمور والبيانات التي لا يمكن حصرها ببساطة.

لتنزيل برنامج drfone. wondershare من هنا.

ثانيا:  برنامج tenor Share الإسترجاع الأرقام المحذوفة من  الموبايل

من أروع البرامج الفريدة من نوعها التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر والتي تشرف على إسترجاع جميع الملفات الخصوصية والبيانات المهمة المحذوفة من الهاتف،  نجد برنامج tenor Share،  والذي ينطوي على واحهة الإيتخدام غاية في الروعة،  كما انه بسيط الإستخدام وينطوي على الخفة عند الأداء،  إذا كيف يمكنني استخدام هذا البرنامج بالطريقة الصحيحة؟ 

أنضر أيضا:أفضل برنامج لإصلاح الكثير من مشاكل الفلاشة (مفتاح ال USB) خطوة بخطوة وبالصور
ماعليك سوى ربط الهاتف بالحاسوب بواسطة كابل اليو إيس بي Usb،  بعد ذلك أنقر مباشرة على زر الفحص،  وانتظر قليلا حتى تنتهي عملية الفحص بنجاح،  وسوف تنبثق لك جميع الملفات المحذوفة،  قم بتحديد البيانات التي ترغب في استرجاعها،  أنت هنا ستقوم بتحديد جهات الإتصال،  وأنقر على ايقون الإسترجاع،  وبالتالي سيتم تنزيل كافة البيانات عبر داخل ذاكرة هانفك خلال فترة وجيزة للغاية. 

رابط تحميل برنامج استعادة الأرقام المحدوفة tenor Share من هنا.

ثالثا:  برنامج mobisaver الإستعادة الأرقام من الهاتف

مايميز هذا البرنامج عن باقي البرامج الأخرى أنه يخضع للتغيرات والتحديثات المستمرة، وتم تخصيصه الإسترجاع جميع انواع البيانات ولو مر عن حذفها او فقدانها سنوات طويلة،  ناعيك عن سهولة استخدامه،  منا يجعلك تتعامل مع أزراره وأيقوناته بكل مرونة،  بصرف النظر عن سرعة الفائقة في تلبية خدمات وطلبات المستخدمين بدون استثناء. 

لكي تتمكن من استخدام برنامج mobisaver بالطريقة الصحيحة حتى تتفوق في إسترجاع جميع الأرقام الهاتقية المحذوفة من الموبايل الخاص بك، ماعليك سوى ربط الهاتف بالكمبيوتر، وانقر مباشرة على أيقونة فحص الهاتف، ثم ستظهر لك جميع الملفات المحذوفة على هاتفك سولء القديمة والحديثة، إصغط على جهات الإتصال، وسوف تنزل عبر هاتفك بسرعة فائقة للغاية.

لتحميل برنامح mobisaver من هنا.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments