مقداد

اريد رقم جنى مقداد

ما هو رقم جنى مقداد؟

قامت جنى مقداد بنشر رقمها على وسائل التواصل الإجتماعي، وهذا بسبب تساؤل معجبيها ومتابعيها حو رقم هاتفها والواتساب كذلك، لكن هذا الأمر سبب لها العديد من المشاكل مما جعلها تتخلص من حسابها بالواتساب والتخلص من رقمها.

فأي رقم تجدونه فهو ليس لها وهو مجرد إشاعة فقط لهدف التضليل والربح فقط، حيث أن هناك العديد من المواقع التي تروج لمثل هذه المعلومات الخاطئة والمضللة.

هل رقم جنى مقداد مجرد إشاعة؟

كل ما يروج حول رقم جنى مقداد في كل من وسائل التواصل الإجتماعي أو بعض المواقع على جوجل هي معلومات مضللة وخاطئة وليست لها أي أساس من الصحة، حيث أن جنى تملك حساب على الفايسبوك وكذلك حساب بالأنستغرام والذي قد يخول لمعجبيها ومتابعا التواصل معها وأي معلومة غير التي قمنا بذكرها لكم هي مجرد إشاعات كاذبها هدفها التضليل والربح فقط.

ما هي حسابات التواصل التي تملكها جنى مقداد؟

تمتلك جنى مقداد إبنة خالد مقداد مدير ومؤسس قناة طيور الجنة، حسابين على مواقع التواصل الإجتماعي وهما الأنستغرام والفايسبوك، أما غيرها فهي مجرد كذب، والحسابين اللذان تستعملهما جنى هما كالتالي :

  • حساب الفايسبوك الخاص بجنى مقداد:

جنى مقداد jana miqdad

  • حساب الأنستغرام الخاص بجنى مقداد:

جنى مقداد jana miqdad

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments