ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر

التسوق عبر الانترنت

عزيزي القارئ، عزيزتي القارئة

لابد من أنكم عانيتم كثيرا من مشاكل التسوق، واختيار المنتجات التي تريدون، لا تقلقوا، فلستم الوحيدين الذين عانو من هذا المشكل، أنا أيضا واجهت عدة مشاكل في هذا الامر، خصوصا في اختيار المنتج الذي يناسبني وفي أداء الثمن، فغالبا ما أتفاجأ بالسعر الغالي للمنتجات، مما يجعلني أتخلى على المنتج، لكن لم يعد هذا المشكل يعيقني اليوم، وذلك بفضل التسوق عبر الأنترنيت.

إقرأ أيضا: الشراء من المواقع الأمريكية
______: أرخص مواقع التسوق عبر الأنترنيت

لا تقلق عزيزي/ عزيزتي من الآن فصاعدا سوف تتخلص أنت الآخر من مشاكل التسوق عبر المتاجر التقليدية.

سأقدم لكم في هذا المقال مجموعة من المواقع التي ستتمكنون بفضلها من بيع وشراء كل المنتجات التي تريدون على اختلاف أنواعها وأشكالها، بطرق جد سهلة، وبأسعار جد مناسبة.

للتعرف على المميزات الهائلة للشراء من الأنترتيت تابع معي هذا المقال حتى الأخير، سواء كنت متسوق مصري أو عربي بشكل عام.
هناك بعض المواقع التي قدمناها هنا ستجد بها بعض المفاجآت

أرخص مواقع التسوق في مصر

سوق كومSouq.com

موقع سوق Souq

سوق كوم: يعرف هذا الموقع بكثرة في الجمهورية المصرية، ويتوافد الناس عليه بكثرة من أجل التسوق منه. تأسس موقع سوق كوم سنة 2010، ومنذ ذلك الحين إلى اليوم، وصل إلى عدد هائل من المبيعات مما أكسبه شهرة واسعة ومصداقية في الأوساط المصرية. يقدم الموقع كل المنتجات على اختلاف أنواعها.

ومن الخدمات الرائعة التي يقدمها موقع سوق كوم:

  • تخفيضات صفقة اليوم، والتي يتم من خلالها تخفيض ثمن المبيعات في مجموعة من المنتجات، تصل هذه التخفيضات إلى 75 بالمئة.
  • يقدم الموقع أيضا سلعا عالية الجودة وبأثمنة جد مناسبة، مقارنة مع الأثمنة في الأسواق المحلية.
  • يمكنك القيام بعمليات بيع المنتجات بنفسك في موقع سوق، وهذه الميزة لا نجدها في كل المواقع الأخرى

إقرأ أيضا: مواقع تسوق إلكترونيات في مصر

نمشيnamshi

موقع نمشي: هو أحد المواقع المشهورة والمتخصصة في بيع وشراء الملابس على اختلاف أنواعها وأشكالها. يتمركز في الشرق الأوسط وبالضبط في الإمارات العربية المتحدة. يتميز موقع نمشي بعرضه لعدد كبير من الملابس المتنوعة إضافة إلى منتجات أخرى، كالإكسسوارات والأحذية وغيرها  من المنتجات ذات جودة عالية وماركات عالمية.

إليك كوبون تخفيض دائم بقيمة 25% مدى الحياة

RFSXIBU

من خدماته أيضا :

  • يتوفر على اللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية
  • يعرض موقع نمشي منتجات عالية الجودة بأسعار جد مناسبة ومنخفضة
  • يوفر الموقع أيضا طرقا متعددة في الدفع، إذ يمكن الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية بجميع أنواعها
  • يوفر خدمة الدفع عند الاستلام، وهي من ـجمل الخدمات التي يقدمها الموقع والتي تجعل الزبناء مطمئنين في القيام بالتسوق بكل أريحية.
  • الاستفادة من تخفيضات الموقع التي يقدمها بين الفينة والأخرى، والتي تصل حتى 50 بالمئة

جومياJumia

موقع جوميا Jumia

جوميا: أفضل المواقع التي يمكن أن تصادف في الانترنت والخاص بالتسوق، موقع جوميا، إذ يعرف انتشارا واسعا بفعل فروعه التي تنتشر في مجموعة من الدول العربية، ويعد هذا الموقع أحد المواقع المعروفة بشكل كبير في  مصر، والذي يتوافد عليها الناس من كل صوب وحدب، من أجل التسوق والاستفادة من منتجاته المتنوعة، عروضه الرائعة.

  • يقدم الموقع تخفيضات هامة من حين لآخر، ويمكن لهذه التخفيضات أن تصل أحيانا إلى 70 بالمئة من ثمن المنتج.
  • يتوفر جوميا مصر على منتجات متنوعة ومختلفة تتوزع بين الأجهزة الالكترونية، الملابس الأحذية التجهيزات المنزلية وغيرها، وبهذا يكون الموقع عام، وليس خاص بمنتج واحد مما يجعله قبلة للشراء من كافة مناطق مصر
  • يمكن لأي شخص تصفح الموقع باللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية، مما يسهل على الزبون الشراء دون الانزلاق أو الوقوع في الخطأ.
  • إضافة إلى هذا يمكنك تتبع المنتج الذي قمت بشرائه ومعرفة أين وصل في كل يوم حتى تضمن وصوله إلى البيت، هذا إذا اخترت الدفع بالبطاقة الائتمانية، ويقبل موقع جوميا كل البطاقات الائتمانية مثل master card . card visa
  • يمكنك الموقع أيضا من رد المنتج في حالة ما كان غير مناسب أو به أي خلل أو عيب، وللاستفادة من هذه الخدمة ينبغي ألا يبقى الموقع 7 أيام في حوزتك.
  • يكنك تجاوز الدفع بالبطاقة واختيار الدفع عند الاستلام

ذات صلة: مواقع تسوق مصرية للملابس

ادفعليEdfa3ly

Edfa3ly

وصلتنا مجموعة من الاستفسارات حول هذا الموقع، إذن: لماذا يهتم المتسوقون المصريون بهذا الموقع بالذات؟

الجواب بكل بساطة، هو أن موقع ادفعلي بمثابة المسهل، أو الوسيط بين البائع والمشتري، إذ يمكنك من وضع رابط المنتج الذي تريد شراءه من أي موقع آخر أمازون مثلا أ علي إكسبريس…ومن ثمة شراء المنتج دون الحاجة الى الدخول الى هذه المواقع (أمازون…)

الخدمات التي يقدمها لا تقل اهمية عن المواقع الأخرى، من أهمها:

  • الأسعار المنخفظة والخصومات
  • الشحن سواء السريع أو العادي
  • تتبع المنتج مرحلة بمرحة إلى ان يصلك سالما
  • يخلصك من مشاكل الجمارك

نون NOON

يتوفر موقع نون مصر على منتجات  رائعة ومتنوعة، ويمكن لأي شخص الحصول على منتجات نون بطرق سهلة، والقيام بعملية التبضع من الموقع، إذ يتوفر على واجهة بسيطة وسلسة في الاستعمال. تتوزع المنتجات في موقع نون بين الأجهزة الالكترونية  ومواد التجميل،إضافة إلى التجهيزات المنزلية وأجهزة المطبخ.من مميزاته:

  • التوفر على منتجات رخيصة الثمن وعالية الجودة حيث يسمح لأي شخص التبضع منه.
  • طريقة الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية
  • الدفع عند الاستلام
  • يوفر أيضا بالإضافة إلى هذا إمكانية الدفع عند الاستلام. إذا كنت تشك في وصول السلعة إلى بيتك أو ضياع مالك يمكنك اختيار هذه الطريقة في الدفع كي تبقى مطمئنا.

اولكسOLX

موقع OLX

من المواقع المشهورة أيضا في مصر، موقعolx، يعد هذا الموقع من المواقع العامة التي تقدم خدمات متنوعة فيما يخص المنتجات، يمكن أن تجد اي منتوج تبحث عنه في هذا الموقع، سواء المنتجات الحديثة الصنعن أو حتى المنتجات المستعملة.

الجميل أيضا في هذا الموقع أنه وسع من نطاق مبيعاته ليصل حتى بيع وشراء العقارات وهذا ما يجعله متميزا عن بعض المتاجر الالكترونية الأخرى في مصر.

مودانيساModanisa

مودانيسا: يعد موقع مودانيسا أحد أفضل وأشهر المواقع في مصر، والمتخصص بشكل رئيسي في الملابس سواء النسائية أو الرجالية، أو ملابس الأطفال. يقدم الموقع موديلات رائعة ومركات عالمية عنوانها الأناقة والموضة، وملابس محتشمة، كما يقدم أيضا ملابس تركية وذلك بسبب الطلب المتزايد على هذه السلع التي أصبحت تغزو العالم. من مميزاته:

  • يقدم ملابس أصلية من ماركات عالمية وبأسعار جد مناسبة.
  • يمكن تصفح الموقع أيضا باللغة العربية بالإضافة إلى وجود لغات أخرى على رأسها الإنجليزية.
  • يمكن أداء ثمن المنتجات بطرق كثيرة سواء بالبطاقة الائتمانية، وكذلك خدمة الدفع عند الاستلام
  • مثلا إذا وجدت أي عيب في المنتج عند وصوله إليه، يمنحك الموقع إمكانية استبداله بمنتج آخر أو طلب إرجاع أموالك، وللاستفادة من هذه الخدمة لابد من ألا يبق المنتج بحوزتك أكثر من 7 أيام.

السوق المفتوحopen souq

موقع أوبن سوق

يعد هذا المتجر أيضا على غرار المتاجر السابقة، من المواقع التي يتوافد عليها المصريين بكثرة من أجل التبضع، هو متجر عام لا يقتصر على منتوج واحد، بل ينش ملابسط في مجموعة من المنتجات، سواء ملابس، أحذية، إلكترونيات ألخ.

من بين خدماته:

  • أسعار منخفضة ومناسبة للجميع
  • اعتماده على طرق مختلفة بالنسبة للدفع
  • الشحن الى البيت

مواقع أخرى يمكن الاستفادة منها من مصر

ابايEbay

إيباي: من بين أفضل المواقع على الإنترنيت والذي ينشط في بيع منتجات مختلفة وعالية الجودة، يقدم موقع إيباي خدمة ترويج السلع في الموقع، إذ يمكن لأي شخص بيع منتجاته في الموقع، حيث يؤدي موقع إيباي دور الوسيط التجاري يبن البائع والمشتري.

ولا يقل أهمية من حيث خدماته على المواقع السابقة، إذ يقدم كل الخدمات التي تحدثنا عنها في المواقع السابقة بما فيها خدمة الدفع عند الاستلام.

جيربيستGearbest

موقع GEARBEST

جيربست: من أشهر المواقع العامة التي تنشط في مجموعة من الدول بما فيها مصر، والذي يقدم خدمات ومنتجات متنوعة. كل ما يلزمك عزيزي/ عزيزتي يمكن أن تجده في موقع جيربيست، من ملابس ذات إطلالات براقة وأنيقة إلى الأدوات والأجهزة الالكترونية.

من مميزاته:                                     

  • تخفيضات كبيرة بالمقارنة مع المتاجر العادية.إمكانية الدفع بواسطة ماستر كارد أو كارد فيزا، ويوفر الموقع أيضا خدمة بايبال لتسهيل عملية الدفع
  • يقدم موقع جيربست أيضا خدمة الدفع السريع، مما يمكنك من تسلم بضاعتك في مدة قصيرة بالمقارنة مع الشحن العادي. إذا اخترت الشحن السريع فيمكن أن يصلك منتجك في مدة لا تتجاوز 5 أيام.
  • إذا لم تتوفر على بطاقة ائتمانية، يمكنك اختيار خيار الدفع عند الاستلام، الشيء الذي يمكنك من دفع ثمن منتجك حتى بعد استلامه.

امازونAmazon

أمازون: لا حاجة لتعريف هذا الموقع، فكل الناس عبر العالم الذين يعتمدون التسوق عبر الإنترنت، يعرفون موقع أمازون الأمريكي، وذلك لشهرته الكبيرة في العالم، وترجع شهرة موقع أمازون إلى السلع الرائعة التي يقدمها، حيث يمكن أن تجد فيه كل المنتجات التي تخطر على بالك، والتي لا يمكن أن تجدها في موقع آخر.

يتوفر موقع أمازون على مزايا عدة لا يمكن أن نحصيها جميعا، من بينها:

  • تخفيضات دائمة في المنتجات
  • طرق مختلقة في الدفع
  • تقديم بطاقة الهدايا
  • الدفع عند الاستلام….

جاميلونGamalon

موقع جاميون: تأسس هذا الموقع سنة 2010، ويوجد مقره الرئيسي في الأردن. يختلف موقع جاميلون على باقي المواقع الأخرى، إذ يعتبر موقع خاص في بيع الكتب المتنوعة، حيث يمكن أن نعثر في هذا الموقع على كتب نادرة في كل المجالات إضافة إلى الكتب المعروفة وفي مختلف المجالات.

  • يقدم موقع جاميلون تخفيضات كبيرة في سعر الكتب، وكما نعرف، فأسعار الكتب مرتفعة في المتاجر العادية خصوصا الكتب النادرة، فإذا كنت من محبي القراءة والمطالعة وتريد الحصول على عدد أكبر من الكتب، فموقع جاميلون هو الوجهة المناسبة بالنسبة لك.
  • يقد أيضا خدمة استبدال الكتب أو استرجاعها.
  • أيضا يقدم الموقع خدمة الدفع عند الاستلام.

اي هيربI herb

أي هيرب: على خلاف المنتجات التي تقدمها المواقع التي ذكرنا سابقا، يقدم موقع أي هيرب منتجات طبية، ومواد التجميل وغيرها من الفيتامينات والمكملات، موقع أي هيرب، ليس موقع مصري، وإنما شركة أمريكية، لكن يمكن الاستفادة من هذا الموقع بالنسبة للسكان المصريين والاستفادة من منتجاته.

يقدم هذا الموقع على غرار المواقع السابقة مجموعة من التخفيضات على طول العام وفي مختلف المنتجات التي يقدمها، بالأضافة إلى الدفع بطرق مختلفة، بما فيها خدمة الدفع عند الاستلام.

علي إكسبرس: يعتبر هذا الموقع الوجهة الرئيسية للتبضع بالنسبة للشباب العربي، وقد اكتسب شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة بسبب التوافد عليه بكثرة.

ولا تقل مميزات هذا الموقع على مميزات أمازون حيث يعد من المنافسين الكبار خصوا في الدول العربية.

بانكودBanggood

 هو من المواقع الصينية المشهورة في بيع الأجهزة الالكترونية، المختلفة، يقدم خمات هائلة في هذا المجال من بينها خصومات كبيرة في سعر السلع، قد تصل أحيانا إلى 5° بالمئة، إضافة إلى طرق الدفع المختلفة سواء بالبطاقة الائتمانية أو الدفع عند الاستلام.

نسناسnisnass

يمكن لأي متسوق عبر الأنترنيت أن يحضى بتسوق ممتاز وسهل، وأن يتمتع بكل المنتجات التي يبحث عنها بالمقاييس التي يريد وبأثمة مناسبة، كل هذا يمكن أن تحضى به به في موقع نسناس الإلكتروني. تأسس موقع نسناس سنة 2016، ومنذ ذلك الحين وهو يقدم أفضل المنتجات في الخليج العربي، إذ أن الموقع يقوم بالشحن لكافة الدول الخليجية، من أجل الاستفادة من منتجاته.

وعلى غرار غيره من المواقع العالمية في مجال التسوق، يقدم موقع نسناس أفضل المنتجات بجودة عالية ومركات عالمية، كما يقدم لعملائه أيضا مجموعة من الخدمات أهمها.

  • الدفع بطرق مختلفة: يسهل نسناس على زبائنه عملية الدفع إذ يمكن لك الدفع مابل الشراء بجميع الطرق الممكنة، حيث يوفر خدمة الدفع بالبطاقة الائتمانية على اختلاف أنواعها (ماستر كارد فيزا..) إضافة الى الدفع عن طرف بايبال.
  • يقدم أيضا خدمة الدفع عند الاستلام ، بالنسبة للأشخاص الذين لا يتوفرون على بطاقة ائتانية أو حساب بايبال.
  • يقدم كذلك خدمة الشحن وإيصال المنتوج حتى البيت في كل أمان
  • إضافة الى أنه يفدم عروض وخصومات هائلة بين الفينة والأخرى
    رابط الموقع: nisnass.com

اسوسasos

يضم هذا المنتج أجود المنتجات عير العالم، حيث يتعامل مع مجموعة من الشركات المنتجة، سواء الملابس أو الأحذية أو غيرها من المنتجات، كما يقدم موقع أسوس آخر صيحات الموضة في مجال الملابس والأكسسوارات، فإذا أردت عزيزي الظهرر مثل المشاهير، عليك بزيارة موقع أسوس من أجل تحقيق ذلك.

  • يمكن لأي شخص شراء المنتجات التي يريد من موقع أسوس بطريقة سهلة وبسيطة، كما أن طرق الدفع في الموقع تختلف، ويوفر أيضا طريقة الدفع عند الاستلام
  • يقدم موقع أسوس أيضا تخفيضات مهمة في كافة المنتجات فإذا كنت محضوض يمكنك شراء منتجات رفيعة بتخفيض قد يصل الى 50 بالمئة
  • يمكن لأي شخص اشترى أي منتوج ن موقع اسوس ووجد به أي خلل أو لم يعجبه، يمكنه أن يرده الى الموقع واستبداله أواستلام نقوده.
    رابط الموقع

إقرأ أيضا:

الدفع عند الاستلام امازون
مواقع التسوق عبر الانترنيت في المغرب

شاهد أيضاً

كيف أعرف رقم تتبع سمسا

كيف أعرف رقم تتبع سمسا

كيف أعرف رقم تتبع سمسا مرحبا أعزائي القراء، كما تعلمون أن معظم الناس اليوم، يستخدمون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *