اخطر خمس العاب بدون انترنيت لعام 2020

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة

اخطر خمس العاب بدون انترنيت لعام 2020

العاب اندرويد بدون نت 2020

جل كستعملي الهواتف النقالة، يميلون إلى لعب الألعاب في الهاتف، جل هذه الألعاب تتطلب الإتصال بالانترنيت لتعمل، ولا يمكن لك أن تفعل الأنترنيت، على هاتفك بسبب غلاء أسعارها، بتكتفي فقط بالإشتراك الأنترنيت المنزلي، فيبقة لعب الاألعاب في هاتفك، محصورة في منطقة صغيرة خي منزلك، ففي بعض الأحيان متلا، لاتكون غي المنزل، وتحس بالملل وتريد أن ترفهة عن نفسك، عن طريق لعب ألعاب خطيرة على هاتفك، لذالك خصصنا لكم اليوم في هذا المقال، اخطر العاب بدون انترنيت لعام 2020، العاب تشتغل بدون نت.

اخطر عشرة العاب بدون انترنيت لعام 2020

افضل العاب الاندرويد بدون نت 2020

يحتوي تطبيق غوغل بلاي Google play، علر قائمة كبيرة من الألعاب، التي لا تتحتاج إتصال بالأنترنيت لتعمل، التي تتضمن بعض الألعب الحديثة متل Subway Surfers وFruit Ninja، هذه القائمة التي شنعرضها عليكم، سنضمن بها راحتكم، لأنها ستبقيكم فإي مكان كنتم، مشتمتعين بها، من دون أن تحس بالملل.
إذا إليكم بعض ألعاب Android، التي تعمل بلا اتصال والتي لا تتطلب شبكة واي فاي.

إقرأ أيضا:تنزيل لعبة النمر الوردي مهكرة اخر اصدار 2020 لاندرويد وايفون Pink pantherاخطر العاب بوكيمون للاندرويد والايفون بدون روت معربة بالكامل مجانا

تهكير واختراق لعبة Clash of clans Hack APK 2020
تحميل لعبة باتمان Batman بدون انترنيت اخر تحديث للكمبيوتر والهات

العاب تشتغل بدون نت

لا تتطلب أفضل العابAndroid، الغير المتصلة بالأنترنيت، إتصالا بالانترنيت، وهذه الألعاب تكون مثالية، للرحلات الطويلة، حيث تبقيك مشغولا في قضاء وقت ممتع، تحميل افضل العاب الاندرويد 2020 بدون نت، لذالك سنترك لكم في هذا المقال، افضل الألعاب غير المتصلة بالانترنيت لنظام الاندرويد Android، لتتمكن ياعزيزي القارئ من، تنزيل العاب بدون نت مجانا، تنزيل العاب اندرويد .

10 العاب اندرويد رائعة يمكنك لعبها من دون انترنيت

لعبة قتال بدون انترنيت

1: REBEL INC:

هي عبارة عن لعبة تكتيتكات عسكرية، التي تمنحك فيها اللعبة، كل الأدوات اللازمة، لتهدئة منطقة متمردة بعد الحرب، للحفاض على هذوء وسلامة، المنطقة المخصصة لك، مما سيطلب منك، الموازنة بين موارد الإنفاق، على الأولويات العسكرية والمدنية، وبناء مواقع حراسة جديدة، وتوضيف جنود العديد من الجنود لمساعدتك، في الحفاض على السلام، كل هذا عليك فعله بسرعة، للأن هنالك المتمردين، ينتضرون فرصتهم، لينقضو على منطقتك والسيطرة عليها.

2: The Wolf Among Us:

تبدأ القصة بإلتقاء، The Wolf Among Us، بجريمة قتل وحشية، في عالم ترتبط فيه إختياراتك به، وهذا المكان يعتبر، هو المكان المثالي، لبدأ أحداث السلسلة، قبل أحداث سلسلة Fables، الجزأ الأول المتاح أيضا مجانا، والشخصيات هي حكايات خرافية، واللعبة تحكي قصة Bigby Wolf، المعروف بإسم “الدئب الشرير العضيم”.

العاب رماية بدون انترنيت

3: Bubble Witch Saga:

هي عبارة عن لعبة إطلاق نار، حيث تكون مهمتك، هي إنقاد وتحرير المخلوق السحري، المحاصر داخل الفقعات الملونة، بعد ما أخدهم شخصية شريرة تدعى ب Wilbur، إلى الحجز وسجنهم، لعبة إطلاق فقاعات، حيث تقوم بإطلاق الحيوانات، عبر تفجير الفقاعات بإطلاق النار ، ستختاج إلى العثور، على بعض فقاعات الطاقة، لتحرير تلك المخلوقات اللطيفة، وقهر قوات Wilbur.

لعبة إطلاق نار بدون نت

إقرأ أيضاًمشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع لجميع الأجهزة

 برنامج موبي كورة Mobi Kora آخر تحديث 2.0.7 لمشاهدة المباريات على القنوات الفضائية المشفرة مجانا

4: Blazing Sniper:

هي عبارت عن لعبة اطلاق نار، وهي من الألعاب المتالية للألعاب إطلاق النار، وهي مثال رائع على كونها، لعبة إطلاق نار رائعة، غير متصلة بالانترنت، حيث تتمتع الالعاب الغير متصلة بالأنترنت، بمزايا كتيرة، منها لا تعيقك أثناء لعبك بإضهار الإعلانات المزعجة، وحماية هاتفك من الفيروسات، ومن الأشخاص الذين يريد إختراق جهازك.
واللعبة هي لعبة بسيطة للغاية، وتحتوي على ٥٠ مهمة إطلاق نار، وأساليب لا نعاية لها، للإبقائك منشغلا أطول مدة ممكنة.

لعبة زومبي بدون انترنيت

5: Into The Dead:

هي من الألعاب، التي تتسبب في تسارع ضريات قلب الاعب، حيث أنها تدخل اللعب في جو الخوف، من فقدان نفسك في غرفة مضلمة، ومن دون وجود منفد للهروب، حيث يجب عليك أن تفعل ما تسطيع، من أجل إنقاد نفسك من الهلاك، حيث ستجد نفسك في عالم مضلم، في عالم الزومبي الكئيب، حيث سيتحتم عليك، فعل المسحيل من أجل النجات.

لعبة ساموراي بدون انترنيت

6: Shadow Fight:

سوف تلعب في هذه اللعبة، بشخصيات رأيتها في أفلام الكونغ فو، حيث شتستخدم بعض الأسلحة الفتاكة، ضد الأعداء المحتملين، إنها لعبة ثنائية الأبعاد، حيث أن الشخصية فقد ضله، أتناء إطلاق صراح، بعض الشياطين، للإنقاد شلامة منزله الخاص، حقا إنها لعبة مشوقة ورائعة.

ألعاب سباق بدون أنترنيت

7: Asphal 8 Airborne:

انه مزيد حقيقي من الرسومات، عالية الجودة والسرعة والسيارات الرائعة، أحدث إصدارمن ألعاب Asphalt 8، تكون طريقة اللعب جاهزة، عندما تتسابق ضد خصوم أخرين، من أجل جوائز نقدية، تستخدمها لاحقا لترقية وشراء سيارات جديدة.

لعبة خيال علمي من دون انترنيت

8: Implosion Never Lose Hope:

هي عبارت عن لعبة خيال علمي، التي يكون دورك فيها، هو إنقاد حيات البشرية، من الكائنات الفضائية التي تتهدده، واللعبة مجانية في المستويات الستة، وقد كشف من طرف المضنع مأخرا، مواجهات ملحمية جديدة، ومهام جانبية جديدة، وتحديات تجعلك مشغولا بها لساعات متتالية.

لعبة رعب بدون انترنيت

9: Friday The 13th:


هي لعبة ألغاز ورعب، وفيها الكتير من القتل والدماء، وأنت تلعب بشخصية Jason Vorhees، تلك الشخصية الشريرة من فيلم Friday The 13th، وعليك شق طريقك عبر ١٠٠ مستوا، عبر قتلك أي أحد تصادفه، من دون أن تلاحضك الشرطة، وعدم الةقوع في الفخاخ والألغام الأرضية، لذالك لا نوصي الأكفال، بلعبها لما تحتويه، من الكتير من أنشطة القتل وسفك الدم.

10: To The Moon:

تتمحور القصة عن الشخصية، التي تدعى بإسم “Johnny Wyles”، الذي يريد الدهاب إلى القمر، من دون معرفة سبب ذالك، بعدما سمع كلام الأطباء، الذين يساعدونه في إعادة تكوين دكريات حياته، في طريق رغباته في الموت، وهذه القصة هي قصة حركة، والسفر نحو القمر، وهي تجربة سرد، أكتر من مجرد لعبة، وتحتوي على مشاهد جد رائعة، وهي واحدة من أفضل الألعاب على الاندرويد.

إقرأ أيضاً: اخطر العاب بوكيمون للاندرويد والايفون بدون روت معربة بالكامل مجانا

إقرأ أيضاً: تنزيل لعبة النمر الوردي مهكرة اخر اصدار 2020 لاندرويد وايفون Pink panther

شاهد أيضاً

كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا

كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا

كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا مرحبا، اليوم سنتحدث عن طريقة الحصول على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *