الهاتف

اخطر برامج ارقام امريكية وهمية Numero eSIM بدون روت لانشاء حساب واتساب مجانا للمبتدئين

اخطر برامج ارقام امريكية وهمية Numero eSIM بدون روت لانشاء حساب واتساب مجانا للمبتدئين

اخطر برامج ارقام امريكية وهمية Numero eSIM بدون روت لانشاء حساب واتساب مجانا للمبتدئين

اخطر برامج ارقام امريكية وهمية بدون روت لانشاء حساب واتساب مجانا للمبتدئين


شرح استخدام برنامج Numero eSIM لتفعيل الواتساب برقم امريكي وهمي

تنزيل برنامج رقم امريكي وهمي لتفعيل واتس اب

لا أحد يجهل، مزايا واتساب وفوائده على مستعمليه، اخطر برامج ارقام امريكية وهمية Numero eSIM بدون روت لانشاء حساب واتساب مجانا للمبتدئين، وقد سبق لنا سابقا، وتحدتنا عن تحميل احدث نسخة واتساب بلس ضد الحضر اخر اصدار، ونضرا للإقبال الكبير، عن تصفح تطبيق واتس اب، فقد وردتنا رسائل عديدة، مفادها التحدت عن، تحميل نسخة واتساب جي بي اخر اصدار ضد الحضر.

ارقام امريكية جاهزة لتفعيل واتساب

بسبب الإقبال الوفير، للناس الذين يستخدمو تطبيق واتساب، قدرة عددهم ب 2 مليار مستخدم لتطبيق واتساب حول العالم، كترت الأسئلة حوله من طرف رواده ومن هذه الأسئلة، طريقة تتبيت واتساب ثاني في الهاتف، وذالك للأسباب عديدة ومختلفة، وبسبب توفر هواتف دو شرائح ثنائية، هذا من بين الأسباب التي تدعم فكرة إستخدام واتس اب تاني في الهاتف.

وليس هذا فقط، فهنالك هواتف أحادية شريحة SIM، فيبتغون من تفعيل واتساب بدون شريحة، هل من الممكن الحصول على حساب Whatsapp بدون بطاقة SIM، نعم هذا من بين الأسئلة التي وردتنا مؤخرا كتيرا، دعني أبشرك يا عزيز القارء، بأنك في المكان المناسب، ولمن يبحتون عن رقم امريكي لحساب واتساب، فأنتة في المكان الصحيح أيضا، هذا هو الموضوع الذي، سنتطرق له اليوم، فإذا كنت يا عزيزي القارئ، مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، أو كنت خارجها، فهذا لا يضع أي فرق يدكر، فسوف تتوصل بكل ما تحتاج، لذا من فضلك تابع القرائة، لكي تستفيدة أكتر، في ما يتعلق بهذا الموضوع.

كيفية الحصول على رقم امريكي لتطبيق WhatsApp بدون سيم

غالبا ما نرغب في إستخدام عدة حسابات WhatsApp على هاتف واحد، والعقبة التي يواجهها الجميع، إستحالة تمكين الأمر في هاتف واحد، لذالك ستكون بالحاجة، لتنزيل بعض التطبيقات، المتوفرة في كل من App Store و Play Store، التي تمكنك من تتبيت WhatsApp Messanger، في نفس الهاتف، تطبيق VOIP، يكون دور هذا التطبيق، في توفير لمستخدمه رقما هاتفيا افتراضي، الذي ينعم بالكتير من المزايا.

منها الأسعار الجد الرخيصة، وهو العامل المهم، الذي يجدب العديد من الزبائن، وبإمكانك إجراء إتصالات دولية ورسائل نصية أيضا، وهو عامل جد دكي، للجدب ل Numero SIM، وكل هذا بأرقام بخسة، من مزود الخدمة، الذي تستعمل حاليا.

كل ما عليك إلا الضغط، على Play إذا كنت من مستعملي أجهزة أندرويد، وأما إذا كنت من مستخدمي أجهزة IOS، إضغط على Apple Stoee لتحميل البرنامج مجانا.

مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل

البرنامج يعطيك، فرصة تجريبية مجانية مدتها 24 ساعة، التي يمكنك فيها، من إستخدام رقم أمريكي مجاني، ويمكنك من التفعيل بها، حسابات الواتساب أو الانستغرام أو الفيسبوك، الخاصة بك أو أي تطبيق أخر، ومن المزايا التي يمتاز بها التطبيق، هي ميزة الإستنساخ، الذي يتيح لك فرصة، عمل إستنساخ للأي تطبيق في هاتفك، فإذا كان عندك واتس اب، وكنت تريد أن تشغل واتساب أخر في نفس الهاتف، فيمكنك من إستنساخه، وتعمل بحسابين في هاتف واحد.

شرح استخدام برنامج Numero eSIM لتفعيل الواتس اب برقم وهمي للمبتدئين

بعد تنزيلك لتطبيق، عليك بتصفه لتقوم بالتسجيل، لكي تحصل على حسابك الخاص، بعدة إدخالك رقم هاتفك الخاص، الأن يمكنك من التأكد منه، عبر تطبيق WhatsApp، أو عبر الرسائل النصية القصيرة.

اخطر برامج ارقام امريكية وهمية Numero eSIM بدون روت لانشاء حساب واتساب مجانا للمبتدئين

والأن عليكم بالضغط، على السهم الذي يشير الأعلى، المتواجد في الجهة اليمنى من الأسفل، وبعدها ستحول تلقائيا إلى صفحة أخرا.

الحصول على رقم أمريكي مجانا لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب

ستلاحض علامة الزائد+، في الأعلا من اليسار إضغط عليها، والأن ستضهر لك أرقام من عدة بلدان، ما عليكم الأن إلا الدهاب، إلى العروض الأمريكية، أو أرقام وسائل التواصل الإجتماعي، ليتسنا لكم التسجيل على الواتساب.

اخطر برامج ارقام امريكية وهمية Numero eSIM بدون روت لانشاء حساب واتساب مجانا للمبتدئين

بعدة إختيارك لرقم الأمريكي، والتي تتوفر بأسعار بخسة، التي يبدأ تمنها من 2 أورو، ما عليك الأن، إلا بتفعيله، في WhatsApp.

بعد تسجيل رقمك الأمريكي في واتساب، عليك بالمتابعة، التي ستحولك لصفحة، التي ستضعك في خياران، أما التحقق من الإتصال، أو الرسائل القصيرة.

بعدها ستكون، قد أتممتة، المهنة التسجيل في WhatsApp بنجاح، برقم أمريكي.

ويمكنك من الحصول، على شهر مجاني، من خلال جمع النقاط، من خلال العديد من الطرق، كمشاهدة الفيديوهات، أو دعوة أصدقائك لتطبيق، أو دخول يومي والعديد.

مميزات الحصول على رقم امريكي

فمميزات الحصول على رقم أمريكي، له العديد من الإجابيات المدهلة، فالرقم الإفتراضي، ينعم بنفس مزاية Card SIM، وهو يقوم بدعم أكتر، من 40 دولة، مما يعني تحكمك السهل، في كل أرقام من هدا البلد.

الميزات التي يشملها:


حصولك على كود التفعيل، من أجل تفعيل حسابك بسرعة، وكل هذا من خلال الأرقام، التي يقوم بتوفيرها الموقع.

حصولك على موقع مجاني، الذي ستكون لك الحرية التامة في إستعماله.

حصولك على أرقام، أوروبية أمريكية.

توفرك على الكتير من الأرقام، التي تحتاجها في عملية تسجيلك.

يغنيك الموقع، عن تسجيل المعلومات الحقيقية عنك، وكل ذالك سيكون، بإدخالك رقم الهاتف الخاص بك.

برامج ارقام أمريكية لتفعيل الواتساب

وليس هذا فقط، فتطبيق Nemero eSIM، هو بمتابت صندوك الكنز، وكنوزه هي كترة المميزات الذي يحتويه، فيمكنك من إقتناء أرقام، من العديد من الدول الأخرا، ككندا والسويد وإنجلترا إلخخخ.
وتضمن لك هذه الأرقام، عدم معرفة هويتك الحقيقية، وستبقى دائما مجهول الهوية، للأن التطبيق، يقوم بإخفاء رقمك الحقيقي، ومنعه من الضهور للناس، عندة إجرائك لمكالمات دولية، ولك القدرة أيضا، في خفض رسوم التجوال.

تطبيقات ارقام امريكية وهمية للواتس اب

كما أن التطبيق، يتيح لك من إجراء، مكالمات Facetime بالصوت والصورة، والدردشة النصية أيضا، وأهم شيء عليك بتجنبه، هو إستخدام حساب، من دون عنوان IP، فإذا فعلتم فكونو متأكدين من أنه سيتم حضركم، وشيء أخر مهم، هو تأكدك من إستخدام VPN، لكي تغيرو موقعكم، وتنقلوه إلى الولايات المتحدة.

تحميل اقوى برنامج كاسر بروكسي VPN لفتح المواقع المحجوبة في الدول العربية مجانا
إقرأ أيضاً: ما هو البروكسي Proxy وكيف يعمل؟

برنامج ارقام وهمية بريطانية

تتواجد ميزة أخرا، الذي تدعى بإسم Numero Space، لنظام تشغيل +8.0، التي تعمل فيها فقط، التي تمكنك من إستنساخ التطبيقات، وهي شبيهة للميزة المتوفرة في Numero eSIM، ولاكن بالقليل من التعديلات، التي يمكنك من عمل قفل، على التطبيقات المستنسخة، من أجل ضمان الخصوصية، وميزة الإستنساخ تعمل، على جميع ااتطبيقات، متل FACEBOOK و INSTAGRAM و TWITTER إلخخخ وكلها بدون إعلانات.

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments