الحمايةحماية الفيسبوك

اختراق حسابات فيس بوك طريقة تستخدم mbc13 لاختراق حسابك

mbc13

يبحث العديد من الاشخاص على الانترنت على طرق اختراق فيس بوك، غالبا ما تجد الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الطرق، إما أنهم مراهقين ولهم فضول بالتعرف على كيفية اختراق فيسبوك، وبالتالي يجهلون العقوبات القانونية لهذه الطرق، لذا تجد بأن هنا مجموعة من الطرق التي تعمل على القيام بهذا الأمر.

من بين الطرق التي يبحث عنها العديد من الأشخاص مؤخرا، والتي وصلتنا مجموعة من الأسئلة والاستفسارات منهم هو اختراق حسابات فيس بوك طريقة تستخدم mbc13 لاختراق حسابك، فهل يمكن اختراق حساب فيسبوك من موقع mbc13 ؟ وما هي حقيقية موقع mbc13 لاختراق فيسبوك؟

في هذا المقال سنتعرف على موقع mbc13 لاختراق فيسبوك وكيف يعمل موقع mbc13 على اختراق حسابات فيسبوك، بالإضافة إلى طريقة استخدام الموقع خطوة بخطوة.

اقرأ أيضا:
حقيقة برنامج اختراق فيس بوك من الموبايل وكيف تحمي نفسك منه
حقيقة اختراق فيسبوك برابط
اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

غالبا ما تجد العديد من الأشخاص الذين لهم فضول بطرق الاختراق يبحثون عن طرق لاختراق فيسبوك وذلك من أجل الوصول إلى حسابات أصدقائهم أو التجسس عليهم ومعرفة جميع المعلومات الخاصة بهم.

في هذه الحالة يمكن أن تجد العديد من الطرق التي يتم شرحها على الانترنت بعض هذه الطرق منطقية، لكن بعض الطرق الأخرى تافهة ولا تقدم أي معلومات مهمة بل فقط تجعل البعض يضيعون وقتهم في البحث.

من أكثر الطرق الجديدة التي يتم استخدامها في اختراق حسابات فيسبوك هي عن طريق موقع mbc13، لكن يوجد كثير من الكلام حول هذا الموقع، فهناك من بعتبره موقع صادق ويمكن من خلال الحصول على حسابات فيسبوك لأشخص آخرين، ومهم من يعتبره عكس ذلك. إذن، ما حقيقة موقع mbc13 كيف يعمل؟

أولا وقبل ان ابدأ في شرح حقيقية موقع mbc13 لابد أن أوضح لك امر مهم جدا وهو أن اختراق فيسبوك غير قانوني ولا يجب تجربته لأن في ذلك اعتداء على خصوصية الآخرين، وبما أنك لا تريد ان يعتدي اي شخص على حسابك فنفس الأمر لا يجب ان تعتدي على حسابات الآخرين.

هناك عواقب قانونية وخيمة تفرضها الدول على المخترقين والهاكرز، لأن عمليات الاختراق تعد من الجرائم الالكترونية الخطيرة، وبالتالي لابد من تجنبها.

اقرأ أيضا:
شرح جميع طرق اختراق حساب فيسبوك بالهاتف بسهولة وكيف تتصدى للهاكرز

حقيقة موقع mbc13 لاختراق فيسبوك.

mbc13

قبل مدة قصيرة لم يكن هذا الموقع موجود، لكن مؤخرا، وبسبب كثرة البحث عن طرق اختراق فيسبوك، ظهر هذا الموقع الذي يدعي أنه يعمل على اختراق فيس بوك ومعرفة البريد الالكتروني والباسوورد. إذن كيف ظهر هذا الموقع.

انتشر هذا الموقع على صفحات الفيسبوك ومن خلال التعاليق والاعلانات التي تظهر لك أثناء تصفح حساب فيسبوك الخاص بك، حيث تظهر من وقت لآخر رسالة عادية تخبرك بوجود طريقة للاختراق وتدعوك للدخول على موقع mbc13 من أجل اختراق حسابات فيسبوك.

محتوى هذه الرسالة يكون مكتوب باللهجة المصرية وهي على الشكل التالي:

عايز تهكر اى اكاونت على الفيسبوك من غير برامج نهائيا ~ اول حاجه هتفتح جوجل وتكتب mbc13 وتدخل اول موقع يظهرلك – هتحط رابط الاكاونت -اللى عايز تهكره – هيظهرلك الايميل والباسورد

الغريب أن هذه الرسالة التي تظهر لك لا تحمل أي رابط بل رسالة عادية مكتوبة، يعني لا يمكنك الدخول على الموقع مباشرة من خلال الرسالة، وذلك لأنها لا تحمل أي رابط. لماذا؟

غالبا يعمل فيسبوك على حظر أي محتوى مخالف للقوانين أو يمكن أن يظر بحسابات المستخدمين، ويعد اختراق فيسبوك من الأمور الخطيرة والمخالفة التي يمنعها فيسبوك وحتى شركة جوجل، وبالتالي أي محتوي يحمل طرق الاختراق يعمل فيسبوك على حظره.

لكن إذا كانت الرسالة عبارة عن كتابة عادية ولا تحمل أي رابط يمكن ان يكون خطير، فهذا يعني أن الكتابة لا تشكل أي خطورة وبالتالي لا حاجة إلى حظرها.

اقرأ أيضا:
حقيقة اكواد اختراق فيسبوك الكود الصيني الذي يخترق الماسنجر

كيف يعمل موقع mbc13 وهل هو حقيقي أم كذب

أغلب الأشخاص حينما يجدون الرسالة السابقة على فيسبوك، ينتابهم الفضول لاكتشاف هذه الطريقة، وبالتالي يقررون الدخول على الموقع من أجل استخدامه في اختراق حسابات أصدقائهم، كيف ذلك؟

غالبا ما يتوجه الأشخاص الذين يريدون اكتشاف هذا الموقع إلى المتصفح، ويكتبون في محرك البحث mbc13 من أجل الدخول على الموقع.

بعد الدخول على الموقع، تجده يقدم لك معلومات ويعدك بأنك ستحصل على حسابات فيسبوك، يطلب منك موقع mbc13 اتباع بعض الخطوات الي من خلالها يمكن الحصول على البريد الالكتروني والباسوورد لأي حساب فيسبوك.

من الخطوات المهمة التي يطلبها الموقع من أي شخص يدخل عليه هي:

1السؤال الأول هو اختيار جنس الضحية (ذكر- أنثى) الذي تريد الحصول على حسابه، سواء اخترت أنثى أو اخترت ذكر سيوجهك إلى السؤال الثاني.

mbc13

2- السؤال الثاني يطلب منك الموقع اختيار “هل الضحية من أصدقائك أم لا” أيضا مهما كان سؤالك سيتم نقلك إلى السؤال الموالي.

mbc13

3- الآن سوف ينتقل الموقع إلى صفحة جديدة، سوف يطلب الموقع من المخترق القيام بنسخ رابط الشخص الذي يريد الحصول على حسابه.

mbc13

4- الآن يطلب الموقع الانتظار قليلا حتى يتم معالجة الرابط الذي تم إدخاله. بعد ذلك يُظهر الموقع رسالة يطلب منك نسخها ثم نشرها على صفحات الفيسبوك.

mbc13

اقرأ أيضا:
اختراق حسابات فيس بوك بطريقة جديدة

هل موقع mbc13 صادق ام مجرد كذب

mbc13

قد يتبادر إلى ذهنك السؤال التالي، هل عند تطبيق الخطوات السابقة سأتمكن من اختراق حساب فيسبوك؟

في الحقيقة فإن موقع mbc13 بعد أن يطلب منك نسخ الرابط، وعندما تقوم انت بنسخه، سوف يطلب منك بعض الطلبات وهي أنك لم تقم بنشر الرسالة على صفحات الفيسبوك، وسوف تظهر لك رسالة تقول:

ألايميل : (A******[email protected]) | كلمة السر :(M010****) المعذرة كلمة السر ناقصة , أنت لم تنشر  الرسالة فى 15 تعليق على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها لتظهر كاملة

وبالتالي سيطلب منك نشر الرابط على 15 صفحة فيسبوك أو تعليق، حتى يعمل على تقديم معلومات الحساب الذي يتم اختراقه.

لكن المشكل هو أنك حينما تقوم بنشر هذه الرسالة كما طلب منك، سوف يتم توجيهك إلى روابط عشواية يمكن أن تختلف من شخص لآخر، إذ يمكن أن يتم توجيهك إلى روابط لتحميل تطبيقات معينة أو روابط ترويجية على الفيسبوك أو إعلانات وغيرها من الروابط الأخرى.

المهم هو أنه بالرغم من تطبيق جميع الخطوات التي يطلبها الموقع، سوف تجد في الأخير بأنك لم تحصل على أي حساب، وبالتالي ستخرج خالي الوفاض، وستجد بأنك ضيعت وقتك فقط.

في الأخير نخلص إلى القول بأن موقع mbc13 لا يعطيك اي حسابات فيسبو، ولن تتمكن من خلاله من الحصول على أي حساب، وذلك حسب تجربة شخصية، بالتالي لا يقدم الموقع ما يعدك بك عند الدخول عليه أول مرة.

هل موقع mbc13 خطير ويمكن أن يؤدي إلى اختراق حسابي

mbc13

أغلب المواقع التي تكون مثل موقع mbc13 والتي تعدك بأنها قادرة على اختراق فيسبوك وسرقة الحسابات، تكون في حد ذاتها مواقع قرصنة، وبالتالي عند الدخول عليها وتطبيق الخطوات التي تطلب منك، من المحتمل أن تعمل على سرقة حسابك، عوض أن تقوم أنت باختراق حسابات أخرى.

فهل هذا الأمر ينطبق على موقع mbc13؟

الخبر المفرح هو أن موقع mbc13 بالرغم من جميع المعلومات التي يطلبها منك والتي تقوم بإدخالها، إلا أنه موقع آمن ولا يشكل اي خطر على حساب فيسبوك الخاص بك.

قد تقول لي، بما أن الموقع آمن، لماذا يعمل على خداع الأخرين ولا يقدم لهم طريقة اختراق فيسبوك حقيقي؟

هذا السؤال مهم جدا، كما قلت فإن الغاية من الموقع هو أن تقوم بالدخول عليه، واستخدامه، يعني أنه يستهدف هذه العناوين مثل اختراق فيس بوك، لأن أغلب الاشخاص يبحثون عن هذه الطرق، وبالتالي عندما يدخل أي شخص ويقوم بتطبيق الخطوات ويبقى داخل الموقع لمدة معينة، يعمل يستفيد موقع mbc13 من الزيارات كما يستفيد من المدة التي بقي فيها الزائر داخل الموقع.

وبالتالي يحقق الموقع أرباحه من خلال الأشخاص الذين يدخلون على الموقع، أما من جانب آخر فلا يشكل أي خطر على الحسابات ولا يعمل على اختراق فيسبوك في نفس الوقت.

اقرأ أيضا:
هل يمكن كشف محادثات ماسنجر
خدعة ادخل على ماسنجر صديقك messenger

هل يمكن اختراق فيس بوك حقيقي

mbc13

بما أن استخدام موقع mbc13 في اختراق فيسبوك غير حقيقي ولا يمكن لأي شخص استخدامه والحصول منه على الحسابات، يتساءل العديد من الأشخاص هل هناك طريقة اختراق فيسبوك حقيقي؟

أولا قبل ان أجيبك عن هذا السؤال، لابد أن نوضح أولا أن استخدام طرق اختراق الحسابات غير قانوني ولا يجب تجربته لأنه اعتداء على خصوصيات الآخرين وبالتالي هذا الفعل غير مسموح به لا على الانترنت ولا من الناحية القانونية.

لكن بما أن حساباتنا دائما معرضة للتهكير بسبب ظهور مجموعة من الهاكرز الذين يكون شغلهم الشاغل هو سرقة حسابات أشخاص آخرين وبيعها في مواقع أخرى، مثل موقع التنين الأحمر أو مواقع أخرى، مثل مواقع بيع الحسابات داخل الديب ويب.

لهذا لابد لكل شخص لديك حساب فيسبوك ان يكون على علم بهذا الأمر وأن تكون له دراية بالطرق التي يستخدمها الهاكرز في اختراق فيسبوك، وذلك من أجل تجنب أي عملية اختراق وحماية حساب فيسبوك، في حال تعرض لي من هذه الطرق.

لهذا من الضروري ان يكون لك معلومات عن هذه الطرق.

هنا العديد من الطرق الخطيرة التي يستخدمها الهاكرز في سرقة الحسابات، إذ يمكن أن تجد اختراق فيسبوك عن طريق الصفحات المزورة أو اختراق فيسبوك باستخدام الهندسة الاجتماعية والعديد من الطرق الأخرى مثل برامج اختراق فيسبوك.

لقد سبق أن شرحت هذه الطرق وكيفية حماية فيسبوك من الاختراق في مواضيع سابقة يمكنك الاطلاع عليها في الروبط السابقة حتى تتمكن من حماية حساب فسبوك من الاختراق وحماية جميع حساباتك الأخرى.

كيفية حماية فيسبوك من الاختراق

mbc13

حتى تحافظ على سلامة حساب فيسبوك وحمايته من أي عملية تجسس أو مراقبة، هناك مجموعة من الإجراءات التي يجب عليك القيام بها، ومن بين أهم هذه الإجراءات التي يجب عليك اتباعها هي عدم الدخول على اي موقع غير موثوق أو غير معروف، لأن المواقع العشوايئة غالبا ما تكون مواقع قرصنة يمكن أن تعمل على سرقة حساباتك من خلال الأنشطة التي تقوم بها داخلها.

هناك أيضا خطر كبير يمكن ان يهدد حساباتك، وهو تحميل التطبيقات العشواية، هذا الأمر ايضا خطير، لذا أنصح دائما بعدم تحميل أي تطبيق قبل أن تتأكد من مصداقيته ومن أن الموقع الذي يقدمه هو موقع حقيقي وليس فقط موقع عشرائي.

يمكنك أيضا وضع كلمة سر قوية لحساب فيسبوك الخاص بك وذلك حتى يصعب كشفها أو التعرف عليها، تجنب دائما وضع المعلومات المعروفة في كلمة السر مثل تاريخ الميلاد أو الإسم لأن هذه لمعلومات يكون من السهل كشفها.

يمكنك الاطلاع على المواضيع السابقة التي تجد روابطها داخل المقال، حتى تتعرف على طرق حماية فيسبوك من الاختراق حتى ولم تعرضت لأكثر وأخطر الطرق وذلك من أجل حماية حسابك.

اقرأ أيضا:
طريقة حماية فيسبوك من الاختراق نهائيا بسهولة

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن طرق اختراق فيسبوك متعددة هناك طرق خطيرة لابد من الانتباه إليها وتوخي الحيطة والحذر من الوقوع ضحية لها، أما فيما يخص موقع mbc13 فإنه موقع عادي ولا يمكن من خلاله اختراق فيسبوك أو الحصول على اي حساب، لأنه موقع ترويجي فقط.

يمكنك الاطلاع على طرق حماية فيسبوك من الاختراق حتى لا يتعرض حسابك لأي عملية قرصنة وحتى تتجنب طرق الاختراق.

كالعادة إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى أو أي استفسارات تريد إجابة عنها، سواء حول هذا الموضوع أو المواضيع السابقة، يمكنك وضعها في التعليقات.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *