تحميل تطبيق موعد mawid وزارة الصحى السعودية

تحميل تطبيق موعد mawid وزارة الصحى السعودية

تطبيق “موعد”

معظم الدول العربية أصبحت تكرس التيكنلوجيا في مجال الخدمات، أي بصورة أخرى جعل كافة المؤسسات المكلفة بتقديم مختلف الخدمات للمواطنين تتم فقط عن طريق الأنترنت وبواسطة الأجهزة الذكية، ونجد التطبيقات هي أكثر الأدوات التقنية النشيطة في هذا المجال، كما هو الحال مع تطبيق موعد mawid الذي قامت المملكة العربية السعودية بتعاون مع وزارة الصحة على إطلاقه، وقد جاء هذا التطبيق كإجراء وقائي واحترازي للحد من انشار فيروس كرونا.

فتطبيق موعد mawid صمم خصيصا ليمكن كافة المواطنين والمقيمين بالسعودية من الحصول على عدد من الخدمات فقط عن طريق الهواتف دون الحاجة إلى الذهاب إلى المراكز الصحيةـ وبالتالي تنافي أي اختلاط قد يتسبب في نقل الفيروس حفظكم الله، التطبيق يعمل على جميع الهواتف الذكية سواء كانت تدعم أنظمة الأندرويد أو الأيفون ios، لهذا فنسبة الإستفادة ستكون 100%.

قد يهمك كذلك: تحميل تطبيق توكلنا لتصريح التنقل بالسعودية

أهم الخدمات التي يقدمها تطبيق موعد mawid

بالطبع التطبيق صمم وأحدث إلا ليقدم للمستخدم خدمات مهمة تغنيه عن التنقل إلى الإدارة المكلفة بتقديم الخدمة لهذا فالتطبيق يمكن المستخدم من:

  • حجز المواعيد في مراكز الرعاية الصحية الأولية
  • كما يعطي صلاحية إدارة هذه المواعيد بتعديلها أو إلغائها كذلك
  • أيضا لك الحق في إدارة مواعيدك الأخرى بأي مستشفى يتم نقلك أو توجيهك إليه
  • ومع الإنتشار المهول لفيروس كورونا تم تحديث التطبيق لكي يصبح قادرعلى التقييم الذاتي لأعراض كورونا، وعليه يقدم للمستخدم التوجيه السليم للحالة.

“بعد سنتين من اصدار تطبيق موعد mawid إلى الآن لقي ردود فعل جد ايجابية واستحسان فئة كبيرة من المستخدمين، لكونه سهل الإستعمال ويقدم خدمات مهمة، قم الآن بتحميل التطبيق من أجل الإستفادة من مزاياه وحجز موعد طبي”.

. يذكر ان التطبيق كان متوفر منذ أكثر من سنتين، كما انه يتوفر على موقع يمكنك حجز المواعيد من خلاله دون اللجوء الى تطبيق موعد.

تنزيل تطبيق موعد Mawid

بعد التعرف على التطبيق وأهم الأخصائص التي يمتاز بها يمكنك الآن تحميله والإستفادة من الخدمات التي يقدمها، وللإشارة فقط فتطبيق موعد سجل رقما قياسيا في عدد التحميلات خلالة فترة الحجر الصحي، كيف لا والتطبيق يمكن المستخدمين من اجراء فحص كرونا في حال ظهور أي أعراض عليهم، وبفضل تطبيق موعد استطاعت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية من الكشف عن نسبة جد مهمة من الأشخاص المصابة بفيروس كورنا.

لهذا أقبل عدد كبير من المواطنين على استخدامه، ولأجل هذا ننصح أنت أيضا بنتزيل التطبيق وعليه حماية نفسك وعائلتك والمساهة بشكل عام في الحد من انتشار هذا الوباء، التطبيق غاية في البساطة لا يتضمن أي تعقيدات ما عليك هو تحميله وتثبيته وتجربته ستجد روابط التنزيل أسفل الفقرة.

 التطبيق آمن إلى درجة كبيرة فهو مدعوم من قبل وزارة الصحة السعودية، إضافة إلى كونه متوفر في كل من متجر جوجل بلاي وبلاي سطور حسب نوع الهاتف، والمعروف على هذه المتاجر أنها تعمل بمعايير أمنية عالية خاصة في عرض التطبيقات، فقط حمل التطبيق كي تستطيع حجز موعد طبي وعليه حماية نفسك وعائلتك.

هناك خدمة الدعم للإجابة عن التساؤلات وحل الصعوبات، يمكنك التواصل مع هذه الخدمة في حال إن صادفة أي صعوبة ما، يمكنك الإتصال على الرقم الموحد لوزارة الصحة “937” على مدار 24 ساعة، كما نعلمكم أعزائي المتابعين أنه الآن تمت إضافة تحديث على التطبيق تستطعون تحميله أيضا به خاصية جديدة تمكنكم من ‫الدخول السريع بواسطوة بصمة الجوال، مع القدرة على الكشف القائمة المتعلقة بالتخصصات المتاح الحجز عليها مباشرة في مختلف المراكز الصحية.

المعلومات الخاصة بالتطبيق

إسم التطبيق: موعد Mawid

تاريخ أخر التحديث: 4 مايو 2020

الإصدار الحالي: 10.5.2

حجم التحديث الجديد: 47 ميغا

عمليات التثبيت: +1,000,000

تقييم المحتوى: مقيم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

تقديم التطبيق: وزارة الصحة السعودية

أنقر على الرابط  التالي لتحميل تطبيق موعد على الهواتف الأندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=moh.gov.sa.mawid

اضغط  على الرابطللتحميل تطبيق موعد لهواتف أيفونios:

https://apps.apple.com/us/app/mawid-%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%AF/id1295059205

قم بمشاهدة أيضا: مشاكل وحلول تطبيق توكلنا لطلب تصاريح التنقل

شاهد أيضاً

تحميل واتس اب بزنس Whatsapp للاندرويد و الايفون مجانا احدث اصدار 2020

معلومات مهمة عن واتس اب يعد تطبيق واتساب واحد من التطبيقات المشهورة في مجال التواصل …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments