برامجتقنية

احصل على رقم امريكي في دقيقة واحدة

سنتعرف اليوم عن أروع الطرق الفعالة للحصول على رقم أمريكي بسهولة،  وبدون تعقيدات،  فبما أنك محب لعالم السوشل ميديا، وتطمح في تفعيل رقم ثاني على تطبيقك المفضل واتساب، فأنت محضوض للغاية، الأنك في المكان الصحيح، ماعليك سوى اتباع مختلف الطرق الفعالة والمجربة، لتحصل على رقم أمريكي وهمي خاص بك، وذلك حفاضا على رقمك الشخصي الأساسي، الأن عصرنا الحالي الذي تطغى عليها التطورات التكنولوجيا،

من المحتمل أن يتعرض رقمك الأصلي للتجسس او للقرصنة أو للتهكير من طرف أحدهم، لهذا أنت بحاجة ماسة لرقم أمريكي وهمي خاص بك، لعدم التعرف على عنوانك ip أو معرفة معلوماتك الخصوصية والشخصية، كما تستطيع ربط الإتصال بمختلف الأرقام المجهولة بكل اريحية، الأنك تستخدم رقم وهمي والذي يجعلك تستمع بعالمك من المراسلات الفورية بعيدا عن كل خصوصياتك.

لقد تطرقنا في موضوع سابق عن افضل مواقع ارقام امريكية وهمية للواتس اب لعدد كبير من الدول العالمية بالمجان، كما تطرقنا بشكل مفصل عن أروع الطرق الهائلة للحصول على أرقام وهمية بسهولة تامة وبالمجان.

سنتطرق خلال الأسطر الموالية عن أروع البرامج والمواقع الغعالة والصادقة التي تقدم لمستخدميها أرقام أمريكية وهمية بسهولة وفي دقيقة واحدة، كما سنقوم بشرح طريق استخدام هذه البرامج الآمنة التي حققت شهرة بارزة لدى ملايين من عشاق عالم المراسلات الفورية عبر العالم،  مما جعلها تحصل على تقييمات عالية وصلت إلى 8/10، نا هيك عن جودة خدماتها  التي لا يمكن الإستغناء عنك.

إقرأ أيضاً: برنامج ارقام اندنوسية وهمية طريقة تفعيل الواتساب برقم أندنوسي 2020

احصل على رقم امريكي في دقيقة واحدة

سنقوم بشرح وتوضيح أفضل البرامج المميزة التي تقدم لعشاق عالم الدردشة أرقام وهمية أمريكية شغالة مدى الحياة وبدون توقف، وتفعيلها على أروع تطبيقات المراسلات الفورية بكل اريحية، ولعل أبرزها والأكثر إستخداما نجد تطبيق الواتساب، والذي يسعى ملايين من مستخدميه للحصول على رقم وهمي امريكي للغوص في بحر المتعة وقضاء وقت شيق للغاية أثتاء قيامك بالإتصالات وإستقبال الرسائل وإرسالها بشكل غاية في الروعة.

برنامج Hushed 2nd phone Number

للإشارة فقط التطبيق يتطلب منك التركيز ودقة الملاحظة الإستخدامه، وإمكانية الوصول لرقمك الوهمي الأمريكي بسهولة، وفي دقيقة واحدة.

من الصعب تسجيل رقمك الهاتفي الأصلي على بوابة إلكترونية غير معروفة، أو عبر تطبيق معين لتحقيق هدف معين، أو قصد الإشتراك في مجال من المجالات المفضلة لديك، الأن عصرنا الحالي حقق مستوى علمي خيالي وتطور تكنولوجي ومعلوماتي يهدد سلامة ملايين من مستخدمي عالم الأنترنت. لهذا وجب عليك التوفر على رقم وهمي للتخلص من هذه العوائق والمشاكل.

  • إسم التطبيق: hushed
  • حجم التطبيق: 39.1  ميغا بايت
  • سعر التنزيل: مجاني
  • أنظمة التشغيل: الأندرويد والأيفون
  • الإصدار: 4.10.5
  • أخر تحديث: 2019/10/31

يعتبر تطبيق hushed من أبرز واشهر البرامج الاي تقدم لمستخدمبها أرقام امريكية وهمية بسهولة، والذي ينطوي على مصداقية عالية، وشهرة فعالة خاصة خلال الأونة الأخرة، فالتطبيق ينتمي لشركة affinityclick  العملاقة في عالم البرمجيات وتنطوي على فرق خدماتها متطور لدجر خيالية.

أنضر أيضا:أفضل مواقع توليد أرقام بطاقة فيزا وهمية

هل تحب السفر والتنقل من مكام الأخر وترغب في إجراء الإتصالات الدولية؟ تستطبع تلقي مختلف المكالمات عبر رقمك الوهمي الأمريكي، بدون دفع أي تكالبف مقابل ذلك، ناعليك سوى تفعيل الأنترنت على هاتفك المحمول واستمتع بعالمك من المراسلات بكل اريحية.

هل تعمل في مجال البيع والشراء؟ ماعليك سوى الإعتماد على رقمك الوهمي الأمريكي لإنجاح صفقاتك التجارية، لتظهر بأنك تاجر أجنبي وتجذب الزبائن بطريقة فنية، وستستقبل عدد لا يحصى من المكالمات والرسائل، بمحر إنتهاء الصفقة التجارية، قم بإزالة رقمك الوهمي من صفقاتك التجارية المربحة.

هل تحب قضاء وقت ممتع وأنت تجري الإتصالات وتبعث الرسائل بشكل فعال وهائل، ماعليك سوى استخدام رقمك الوهمي الذي حصلت عنه من تطبيق hushed.

مميزات برنامح hushed

ينطوي تطبيق hushed المميز على كميات كبيرة من المميزات والخصائص الشيقة والفريدة من نوعها، والتي ترحب بك في عالم المتعة والتشويق وقضاء وقت مرح أثناء قيامك بمختلف المراسلات الفورية، بصرف النظر عن إجراء المكالمات بكل اريحية، سواء تعلق الأمر بالإتصالات الدولية أو المحلية والعديد من المفاجئات والمميزات التي  تلبي مختلف رغباتك وطلباتك على الشكل الموالي:

أنضر أيضا:برنامج أرقام أمريكية وهمية جاهزة مع الكود للأندرويد والأيفون

  • يحق لك الإستمتاع بتشغيل برنامج hushed بالمجان، خلال مدة ثلاثة أيام.
  • إمكانية تشغيل مختلف خطوط الإستراك المحصورة داخل 7 أيام.
  • يمنحك التطبيق حناية هائلة لرقمك الشخصي
  • تستطيع الإستمتاع بالإشتراك الدائم على التطبيق مقابل 25 دولار.
  • يدعم التطبيق مختلف الأنظمة للهواتف المخمولة، سواء للأندرويد أو الأيفون.
  • يقدم التطبيق حوالي 60 دولة متنوعة عبر العالم.
  • قم بسحب رقمك الوهمي الأمريكي بسهولة وفي دقيقة واحدة
  • يحق لك الإستمتاع بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل وإستقبالها بكل اريحية.
  • إمكانية تسجيل الدخول الأي حساب خاص بك عن طريق تركيب رقمك الوهمي، والحصول على حساب ثاني.
  • يدعم التطبيق خاصية slack، وإرسال الرسائل وإستقبالها بشكل مباسر.
  • أثمنة الإتصالات حد مناسبة وفي متناول الجميع، والتي يقدر مبلغها ب 1,99 دولار.
  • عند رغبتك في إزالة رقمك الوهمي من أي تطبيق أو أي خدمة الإستراك، فالأمر في غاية السهولة.

عيوب تطبيق hushed


التطبيق لا ينطوي على العيوب الخبيثة أو يتطلب منك سىوط خيالية للإستفادة من خدماته ومميزاته ليس الأمر كما تعتقد، إنما البرنامج ينطوي على عيبين لا غير وهما:

التطببق مدفوع، ويمنحك الفرص لإستخدامه بشكل مجاني، لمدة ثلاثة أيام. يتطلب منك تطبيق hushed إنشاء حساب جديد.

طريقة استخدام تطبيق hushed


بما أن التطبيق يمنح الفرصة لمستخدميه، لتجربته بشكل مجاني لمدة ثلاثة أيام، تستطيع الحصول على رقمك الوهمي بسهولة وفي دقيقة واحدة مجانا، إذا وجدت التطبيق يلبي احتياجاتك وليست لديك القدرة للخروج منه والتخلي عنه، ماعليك سوى دفع تكاليف شهرية بقيمة 4.99 دولار، للإستمتاع بعالمك من المراسلات وإجراء مختلف المكالمات المحلية والدولية بكل اريحية،

أنضر أيضا:تطبيق أرقام فرنسية وهمية طريقة جديدة للحصول على رقم فرنسي مجانا

من المميزات الشيقة لهذا التطبيق  أنه ينطوي على إستراك لا محدود، بمحموع 6000 رسالة، بصرف النظر عن 1000 دقيقة لمختلف الإتصالات على مدار السنة، ستكون بحاجة للواي فاي أو اي شبكة أنترنت كيفما كان نوعها لعيش عالمك الخاص من الدردشة والمراسلات بدون حدود.

والأن سننتقل مباشرة لمختلف الطرق التسجيل عبر برنامج hushed، لسحب رقم أمريكي وهمي خلال دقيقة واحدة فقط، وبكل سهولة. مشحونا برصيد 20 دقيقة من المكالمات الدولية والمحلية، ناهيك عن 20 رسالة نصية، تقوم بإرسالعا لمن تحب بكل أريخية.

الخطوة الأولى: قم بتحميل تطبيق hushed من هنا،


الخطوة الثانية: عند دخولك للتطبيق أنقر على خيار getstart.

أنضر أيضا:برنامج أرقام بريطانيا وهمية 2020 طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا


الخطوة الثالثة: ستنبثق لك واجهة التطبيق، أنقر على خيار sing up


الخطوة الرابعة: قم بتركيب عنوان بريدك الإلكتروني مرفوقا لكلمة المرور.


الخطوة الخامسة: ستظهر لك مجموعة من الشروط المتعلقة باستخدام البرنامج، قم بالنقر على زر الموافقة، i agree.


الخطوة السادسة: ستنبثق لك واجهة جديدة على التطبيق، اضغط مباشرة على زر  Get New Number للحصول على رقمك الأمريكي.


الخطوة السابعة: قم بالنقر على الخيار المجاني لمدة ثلاثة أيام.


الخطوة الثامنة: قم بختيار الولاية التي تريد الحصول على رقم خاضع لها. من خلال الضغط على زر search.


الخطوة التاسعة: وبالتالي ستحصل على رقمك الأمريكي في دقيقة واخدة وبسهولة، قم بسحبه، والنقر مباشرة على زر، skip.

أحصل على رقمك الوهمي الأمريكي عبر تطبيق primo.


من أبرز التطبيقات الفعالة والصادقة للحصول على رقم أمريكي وهمي بسهولة، وفي دقيقة واحدة، نجد تطبيق primo، والذي حقق شعرة بارزة خلال الأونة الأخرة، بفضل مميزاته الشيقة وجودة خدماته التي لا يمكن الإستغناء عنه.

أنضر أيضا:برنامج يمنحك أرقام صينية وهمية بالمجان. أروع طريقة لتفعيل واتساب برقم صيني

هناك عدد كبير من الأشخاص يستخدمون عالم الأنترنت لتحقيق أغراضهم وتلبية احتياجاتهم سواء عبر المواقع الإلكترونيا أو أمام البرامج المتنوعة، إلا  أنهم ينصدمون من خطوة إدخال رقمهم الشخصي، وعند النقر على خيارات الدول لتسجيل رقهمه الهاتفي لا يجدون الدولة التي ينمتون إليها ضمن القائمة، وينسحبون بشكل إضطراري من الحصول على خدماتهم ومصالحهم الخاصة، لا ياصديقي هذا الأمر لن يحدث بعد اليوم، الأنك ستحصل على رقم أمريكي في دقيقة واحدة، عن طريق تطبيق primo، ماعليك سوى أتباع الخطوات الآتية:

الخطوة الأولى: ماعليك سوى تنزيل تطبيق primo من هنا.


الخطوة الثانية: عند دخولك للتطبيق ستنبثق لك الوجهة التالية، أنقر على زر، create account


الخطوة الثالثة: قم بتسجيل إسمك الشخصي والعائلي، متبوعا بكلمة المرور، وأعد تأكيدها في الخانة الموالية، وبعدها، إضغط على زر sing up.

بعد نتهائك من خطوة تسجيل، سوف يطلب من برنامج primo, تركيب رقم هاتفك المحمول وتفعيله بدقة، بعد ذلك، يمنحك التطبيق هدية رمزية برصيد 25 دقيقة بالمجان، عند فتح التطبيق ستظهر لك خانة التبويب rewards، والتي تمنحك الفرصة للقيام بمجموعة من الوظائف المتنوعة مقابل هدايا متنوعة من دقائق مكالمات أو عدد كبير من الرسائل sms بالمجان،

أنضر أيضا:برنامج أرقام سعودية وهمية تفعيل الوتساب برقم سعودي وهمي 

نجد في مقدمة هذا الوظائف، تفعيل عنوان بربدك الإلكتروني، أو إدخال صورة بروفايلك على التطبيق، من أروع الوظائف الفعالة والشيقة، وهي دعوة أصدقائك لتنزيل تطبيق primo والإستمتاع بمميزاته والحصول على رقم أمريكي وهمي في دقيقة واحدة، وكل عملية تنزيل لرابط إحالتك، تحصل على هدية بقيمة 50 دقيقة بالمجان.

عند نزولك الأسفل تطبيق primo، ستندهش من الهدايا التي حصلت عنها، وبجانبها رقمك الوهمي الذي ينتظرك، لتقوم بسحبه، وتفعيله على أي برنامج من برامج التواصل الإجتماعي، أو لتحقيق مصلحة خاصة بك على أي موقع ألكتروني.

إقرأ أيضاً: اقوى الطرق واسرعها على الإطلاق لعمل نسخ احتياطي للبيانات والملفات في WhatsApp للاندرويد والايفون

طريقة الحصول على رقم أمريكي في دقيقة واحدة، عبر تطبيق vxox.

من أروع التطبيقات الشيقة بمميزاتها المبهرة وجودة خدماتها الرائعة،  نجد تطبيق voxox،  والذي يقدم لعشاقه ومستخدمبه أرقام أمريمية بسرعة عالية،  وبسهولة تانة،  بعيدا عن حاجز الصعوبات والتعقيدات التي يعتمد عليها ملايين من البرامج الفاشلة التي تتلعب بمظاهر خداعة، فالتطبيق voxox ينطوي على مصداقية عالية ويلبي مختلف الإحتياجات لمستخدميه بدون استثناء،  ويعمل على منح الأرقام الأمريكية الإفنراضية الشغالة 100٪،  والمجربة لدى ملايين من عشاق برامج التواصل الإجتماعي،  ولعل أشهرها تطبيق واتساب الغني عن التعريف.

أنضر أيضا:أفضل 9 مواقع أرقام صينية وهمية 2021 (تفعيل التطبيقات واستلام الاكواد)

حيث هناك من يرغب في الحصول على رقم ثاني لتفعيله على تطبيق الواتساب،  لفصل المحادثات الخاصة بالعمل عن  المحادثات العائلية،  فمن خلال برنامج voxox ستحصل على رقم أمريكي خاص بك،  وتعمل على تفعيله في أي برنامج أو موقع تريده.

كيف يمكنني إستخدام تطبيق voxix؟


لا داعي للقلق سنقوم بسرح مختلف الخطوات بشكل مبسك،  لطريقة إستخدام تطبيق voxox على هاتفك المحمول بسهولة. ماعليك سوى اتباع الخطوات الأتية بشكل مدققة.

الخطوة الأولى:  قم بتنزيل برنامج voxix من هنا


الخطوة الثانية:  قم بالدخول للتطبيق،  واضغط على زر sing me up


الخطوة الثالثة:  قم بإدخال مختلف معلوماتك الشخصية الحقيقية،  الأنك ستتوصل بكود التفعيل،  لا داعي للقلق الأن التطببق voxox مجرب وآمن للغاية.


الخطوة الرابعة:  سيطلب منك البرنامج،  تسجيل كود التفعيل الذي توصلت به قبل قليل،  بعدها سيتم إحالتك للواجهة الأساسية.


الخطوة الخامسة:  قم بالضغط على خيار more،  للكشف عن رقمك الأمريكي الوهمي بسهولة.

هنيئا لك ياصديقي برقمك الوهمي الذي خصلا عنه بسهولة تامة عبر أروع تطبيق voxox,  من المميزات الشيقة،  أنه مشحون برصيد  دولار واحد أمريكي،  كهدية من التطبيق،  بصرف النظر عن إجراء المكالمات الدولية والمحلية كما يحلو لك،  وتستطيع تعبئته في كل وقت وحين،  ومن المميزات الخارقة للعادة،  أنك تستطيع إجراء الإتصالات برقم أمريكي أخر مجانا وبدون أي تكاليف،  لكن الهدف الأسمى الذي يسعى له ملايين من عشاق عالم المراسلات الفورية والدردشة،  هو تفعيل الرقم الأمريكي الوهمي على تطبيق واتساب.

أنضر أيضا:تطبيق أرقام لاتيفية وهمية لتفعيل واتساب وبرامج التواصل الإجتماعي

طريقة تفعيل الرقم الأمريكي الوهمي على برنامج الواتساب.

من المحتمل أنك تنطوي على تطبيق واتساب ثاني على هاتفك المحمول مثل تطبيق OGWhatsapp،  وترغب في تفعيل رقمك الأمريكي الذي حصلت عنه من تطبيق voxox،  فلا داعي للقلق ماعليك سوى اتباع الخطوات والإرشادات الموالية وستتفوق في تفعيل رقمك الوهمي على برنامجك المفضل واتساب،  إذا هيا بنا.

الخطوة الأولى:  عند دخولك لتطبيق OGwhatsapp،  ستظهر لك صفحة إدخال رقمك الهاتفي،  قم بتركيب رقمك الأمريكي الوهمي بسهولة،  والضغط على زر الموافقة،  ok.  وبعد ذلك تنتظر مرور العد التنازلي للتوصل بكود التفعيل،  هنا سيتم إرسال كود تفعيل مباشرة إلى صندوق الراسائل على برنامج voxox.

الخطوة الثانية:  يجب عليك الرجوع لتطبيق voxox،  والدخول لقائمة الرسائل،  وستجد رسالة في انتظارك،  تتضمن كود تفعيل.

الخطوة الثالثة:  ليس من المهم أن تعمل نسخ لمود تفعله،  وتنقله لتطبيق اوجي واتساب،  وتنتظر مرة أخرى العد التنازلي ليتم قبول الكود،  قم بالنقر على الرابط المتواجد اسفل الرسالة،  وسيتم إحالتك مباشرة،  للتطبيق ogwhatsapp بسهولة.

الخطوة الرابعة:  وبالتالي سيقوم برنامح واتساب بدراسة كود التفعيل،  ليتم قبوله،  وتستمتع بعالمك من المراسلات الفورية برقم أمريكي بكل اريحية،  وتظهر كأنك شخص أجنبي مقيم بالديار الأمريكية. 

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل التطبيقات المهمة والغاية في الروعة للحصول على رقم وهمي أمريكي في ددقيقة واحدة، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *