برامجويندوز10

ابرز 8 برامج عرض الصور ويندوز 10

من المعروف أننا لايمكن الاستغناء عن برامج عرض الصور وفي نفس الوقت إيجاد حلول لمشاكلها  تلك واحدة من الأمور التي تزعج معظم المستخدمين على ويندوز 10 في استغراق وقت أطول  غرضا في تحميل الصور، ناهيك عن عدم التمكن من التعامل مع تنسيقات أخرى مثل PSD  أو غيرها.

لدلك في هدا المقال اليوم سوف نسلط عليكم الضوء لبدائل معينة تفوق نوعا ما ويندوز 10 مع احتواءها على أساسيات الفلاتر ودمج الألوان وعرض الشرائح والتحرير. وبالتالي يمكنك استخدام هده البرامج دون أي مشكل.

1. برنامج HoneyView

HoneyView  يعتبر على انه أقوى  برنامج من البرامج الموجودة حاليا لاستعراض الصور والحل الأكيد لعرض معظم امتدادات الصورة مقارنة مع ويندوز10، برنامج سريع جدا حتى انه يستغرق اقل جزء من الثانية لتحميل صورك بسهولة تامة عند تصفحك إياها والجميل ما في الأمر يسمح لك بتحميل صور بصيغ مختلفةZIP  ،RAR،PNG، JPG،GIF .PSD

2. برنامج ImageGlass

نظرا للمقارنة البسيطة للبرنامج السابق ف image glass يعتبر من البرامج السهلة في الاستخدام وذات واجهة عصرية إلا انه خفيف الوزن ومتعدد الاستعمالات. اد يتيح لك عرض عدد لايحصي من الصور المحفوظة في ملف واحد لكن لايزال غير مثبت عبرWindows photo فقط التمكن من تحرير الصور بتنسيقات مختلفة.

مثل ربط ملفpsd بفوتوشوب، سيتم فتحه فقط بالفوتوشوب وبالتالي فمستعرض الصور هدا يدعم تقريبا 80 تنسيق بما فيها WEBP، BMP،    TIFFالخ…

3 . برنامج IrfanView

هو تطبيق صغير وسهل للاستخدام  وتحرير بسيط فيما يخص الصور بالإضافة إلى تنسيق الصوت والفيديو. يسمح بتحرير سلس للصور مزاياه تتجلى في دعم اللغة الروسية ميزة لاتوجد ضمن لائحة البرامج الأخرى وكدا دعم وظائف واسعة نسبيا والمكونات الإضافية نظرا لحجمه الصغير

  • يدعم عرض الصور: BMP/GIF/JPEG/JP2/JPM/PNG/TIFF/RAW/ECW/EMF/FSH/ICO/PCX/PBM/PDF/PGM/PPM/TGA/FLASH/OGG

أنظر أيضا :
أفضل 9 برنامج عارض الصور بجميع الصيغ مجانا للكمبيوتر

4. برنامج XnView

أصبح xnview يدعم لغات عديدة لما كان يدعم نظام unix من قبل لاغير فباستطاعتك اليوم التحكم في صورك الفوتوغرافية بأشكالها وأنواعها كما باستطاعتك تغيير حجمها وقص صورك من حيث تشاء علاوة على هدا، فهو يحمل في طياته إضافة متميزة لتحرير الصور النقطية وهي أداة جد نادرة في برنامج ويندوز .10

  • إليكم بعض التنسيقات: JPG، BMP، GIF، PNG ،TIFF وأكثر من 500 تنسيق آخر.

5. برنامج ACDSee Ultimate

يهتمacdsee ultimate  بعرض الصور عبر عرضها داخل ملف مضغوط دون استخراجها فيتيح لك كذلك بضبط إعدادات الصورة من ألوان وتغييرات وإزالة العين الحمراء بنقرة واحدة.

إمكانية تجربة البرنامج لمدة 30 يوما مجانا، إما الإصدار المدفوع يكلف 110 دولارا.

  • التنسيقات المدعومة : JPG/ PNG/ BMP/ GIF/ PSD

6 . برنامج Photo Viewer 123

يعد أفضل برنامج نظرا لواجهته السهلة وسلاسة التنقل بالنسبة للمستخدمين حيث يعرض عليك تغيير التنسيق وإعادة تسميات للصورة عامة.

  • التنسيقات المدعومة: WEBP/ PNG/ GIF/ JPEG  

أنظر أيضا :
برنامج تسريع الكمبيوتر ويندوز 10

7. برنامج Faststone Image Viewer

FastStone Image Viewer 7.5 pour Windows - Télécharger

ماهو إلا برنامج سهل الاستعمال مع دعم قوي وحصري لعدة لغات. انتقالة جذابة تجعلك تعرض صورك والعمل عليها بكل أريحية، له خيار تحويل الصور دفعة واحدة مع تشغيله من خلال محرك أقراص محمول.

  • التنسيقات المدعومةJPEG/ 2000/ PCX/ RAW/ TIFF/ WMF : ICO/ TGA / PNG/ GIF  الخ…

8. برنامج Movavi Photo Manage

هو واحد من بين الكثير من برامج عرض الصور المتوفرة في الأنترنت، يستحق Movavi Photo Manager اهتماماً كبيرا. نظرًا لكونه سريعًا وموثوقًا، فهو بديل ممتاز للبرامج المضمنة في نظامي التشغيل Windows و Mac OS.

 باستخدام برنامج عرض الصور هذا، من السهل تنظيم صورك وتحسينها. يمكنك حتى عرض الصور ذات العلامات الجغرافية بنقرة واحدة.

مميزات Movavi photo manager

  • يسمح لك برنامج Movavi photo manager بتسريع سير عملك بشكل كبير.
  • يعمل برنامج Movavi على عرض الصور بجميع الصيغ ما يصل الى 60 صيغة بما في ذلك RAW و JPEG و PNG.
  • يسمح لك البرنامج بتقسيم عملك بناءً على الموضوع أو العميل أو النموذج باستخدام العلامات.
  • باستخدام Movavi، يمكنك أيضًا اقتصاص صور متعددة وقلبها وتدويرها أو العمل مع كل صورة على حدة.

الآن يمكنك أن تنسى الجلوس أمام الكمبيوتر لساعات وترتيب صورك. لا تضيع وقتك في البحث في العديد من الملفات للعثور على الملف الضروري.

و بهذا نكون قد تعرفنا على ابرز 8 برامج عرض الصور ويندوز 10، نتمنى أن تتمكنوا من تحميل أحد البرامج أو أكثر في جهازكم ويندوز 10 و الاستمتاع بعرض الصور بكل سهولة و احترافية، أية استفسارات أو أسئلة اتركوها في قسم التعليقات في الأسفل، أطيب التحيات .

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments