تقنية

إنشاء حساب yopmail بالطريقة الصحيحة

yopmail إنشاء حساب

في غالب الأحيان نرغب في  إستخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت  للحفاض على خصوصياتنا ومعلوماتنا الشخصية والسرية التي ينطوي عنها  الربيد الإلكتروني الرسمي الخاص بنا،  للإستفادة من عرض مغري أو لتسجيل الدخول لموقع معين أو للحصول على تطبيق فعال ومهم، أو لإستعماله في مختلف الخدمات و وقضاء المصالح الخاص على شبكة الأنترنت بكل أريحية وبدون قيود، من الجذير بالذكر أن عملية إنشاء حساب على منصة yopmail في منهتى السهولة، ويحق لك التخلص منه في كل وقت وحين.

هناك ملايين من مستخدمي عالم الأنترنت بدون حدود،  يعتمدون على حساب yopmail،  في مختلف الأغراض والخدمات التي لا تحتوي على المعلومات والبيانات السرية والشخصية، بصرف النظر عن التخلص عائق الرسائل غير الضرورية،  والتي تعرقل صندوق الوصف لحسابك الرسمي،  مما يستنزف من وقتك الكثير والكثير للتعرف على مضمونها والإطلاع على محتوياتها التافهة. 

بما أنك متحمس للغاية، للتعرف على طريقة إنشاء حساب yopmail، لإستخدامه في مختلف مصالحك الخاصة والإستفادة من كافة العروض والإشتراكات التي لا حدود لها على عالم الأنترنت، وإمكانية التخلص من هذا الحساب بكل سهولة.

ماوهو البريد الإلكتروني yopmail الموقت؟

يعتبر البريد الإلكتروني yopmail، من أروع الخدمات الشيقة الموقتة، والتي تفتح لنا المجال لقضاء مختلف خدماتنا على شبكة الأنترنت بكل أريحية، بعيدا عن هاجس القرصنة والتجسس وتلقي كميات مهولة من الرسائل المزعجة والغير الضرورية ناهيك عن الرسائل الإباحية التي تسيطر على إصطراباتنا وأحوالنا النفسية، فلما تحصل على حساب بريد إلكتروني yopmail خاص بك،

أنضر أيضا:تحميل تطبيق البريد المؤقت temp mail لإنشاء بريد إلكتروني وهمي مؤقت

يجب عليك إستغلاله بشكل مسرع، الأنه مؤقت وليس دائم الإستعمال كما هو الحال بالنسبة لكافة برامج التواصل الإجتماعي، ومن أروع مميزاته الشيقة والفعالة، أنه يقوم بحذف جميع الرسائل الواردة داخل بريدك الالكتروني يو مايل كل 8 ايام، يساهم بقوة في حماية خصوصياتنا ومعلومتنا الشخصية.

تنببه

إن تطبيق yopmail يقدم خدماته بشكل مؤقت، وليس دائم الإستعمال، كباقي مختلف التطبيقات التواصل الإجتماعي، فكلما أردت الإستفادة خدماتك المتنوعة على صفحات الويب أو أي برنامج بعيدا عن خصوصياتك وشؤونك الخاصة، ماعليك سوى الإستعانة بلالبريد الإلكتروني الموقت، واتر بريدك الحقيقي في أمان.

ما هو السبب الأساسي الإستخدام البريد الإلكتروني  yopmail الذي يمكن التخلص منه؟

هذا سؤال مهم للغاية، وطرح مرات عديدة، تتعدد الأسباب وراء إنشاء حساب بريد إلكتروني yopmail ، بحسب المصالح الخاصة لكل فرد، ولعل أبرزها، الحفاظ على البيانات الخصوصية والمعلومات الشخصية ولسرية التي يحتوي عنها البريد الإلكتروني الرسمي، والذي يربط مسالكه بالعديد من الحسابات والخدمات المهمة في حياتنا، نجد في مقدمتها برامج التواصل الإجتماعي،

قم العديد من المواقع الضرورية والعملية وكذى بعض منصات العمل ناهيك عن الحسابات البنكية والعديد من yopmim الخدمات المهمة، ولعل أبرز الأسباب لإستخدام البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها في ثواني معدودة، وهي الحفاظ على نظافة صندوق الوصف لإستقبال الرسائل المزعجة والتي لا ضرورة لها، فلما نعتمد على البريد الالكتروني الحقيقي الخاص بنا، لتسجيل الدخول عبر منصة إلكترونية معينة، ننصدم بعدد مهول من الرسائل داخل صندوق الوصف، مما يشكل قلق وضغط على أجهزتنا،

أنضر أيضا:عمل ايميل وهمي مؤقت عن طريق موقع EmailOnDeck

البريد الإلكتروني الوهمي yopmail الذي يمكن التخلص منه

بصرف النظر عن بعض المنصات الإلكترونية أو التطبيقات التي نسجل الدخول إليها عن طريق البريد الإلكتروني الرسمي، وبعد ذلك، نسقبل مختلف الرسائل الإباحية الغير أخلاقية التي تسبب إضطرابا نفسيا فيما بعد، والعديد من الأسباب المهمة والشخصية التي تؤثر سلبا على منهج المعاملات داخل عالم الأنترنت على الإطلاق.

ولكي يظل عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي، في أمن وآمان، ويظل صندوق الوصف نظيفا من الرسائل المزعجة والغير أخلاقية، ماعليك سوى الحصول حساب بريد إلكتروني yopmail التي يمكن التخلص منها بعجالة. وذلك من خلال الخطوات الموالية.

طريقة إنشاء حساب yopmail

هناك من يعتقد خطوة الحصول على بريد إلكتروتي yopmail الوهمي والمؤقت أمر صعب وعقد، ويتطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية، هذا أمر خاطئ ياصديقي، الأن خطوة إنشاء حساب بريد إلكتروني ومهي والذي يحق لك التخلص منه في كل وقت وحين في منتهى السهولة، ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الأتية:

الخطوة الأولى: قم بالدخول للموقع الرسمي yopmail، ثم قم بتسجيل أي إسم كعنوان كيفما كان نوعه، مرفوقا، ب [email protected]، والنقب مباشرة على زر check inbox، وستحصل على حساب بريدك الموقت والوهمي بسهولة.

أنضر أيضا:عمل ايميل وهمي مؤقت عن طريق موقع LuxusMail

yopmail

لست بحاحة لكلمة المرور، الأنه ليس حساب حقيقي 100٪، فهو حساب بريد إلكتروني إفتراضي يستخدم بشكل مؤقت، لقضاء المصالح الخاصة على نافدة الأنترنت بكل سهولة، وبدون تعقيدات.

بما أنك متحمس للإطلاع على حساب بريدك الإلكتروني yopmail، الذي حصلا عليه بسهولة، وبدون إدخالك لكلمة المرور، ماعليك سوى التوجه، للموقع الرسمي yopmail، والضغط على زر، “تفقد البريد الوارد”، ثم  سيظهر لك حسابك في الجانب الايمن للصفحة، ويتنبثق لك جميع الرسائل المتعلقة بشخص أخر سبق واستخدم الحساب من قبل.

تسجيل دخول yopmail
yopmail تسجيل الدخول

قم بختيار إسم بسيط، يسهل تذكره، حتى لا تفقد حسابك، وتكرر عملية الإنشاء من جديد.

أنضر أيضا:عمل ايميل وهمي مؤقت عن طريق موقع Owlymail

ملاحظة

لما تقوم بتسجيل عنوان بريد إلكتروني معين من ختيارك، من المحتمل أن ينبثق لك شخص سبق وأن استخدمه، كما ستجد صندوق الوصف معبئ بكميات كبيرة من الرسائل غير الضرورية، المتعلقة بالأشخاص الأخرين، هذا أمر طبيعي، الأن عالم yopmail مفتوح للجميع، ويحق الأي طرف الإستمتاع بخدماته المؤقت بكل اريحية.

للإشارة فقط، يجب عليك إستخدام بريدك الإلكتروني الوهمي في مختلف الأمور التي لا تتعلق بخصوصياتك وبياناتك الشخصية، الأنه من الممكن أي يقع حسابك هذا بين يدي شخص أخر، وسيطلع على رسائلك ومختلف الأنشطة التي قمت بها بشكل مدقق، فبما أنك تستطيع رؤية رسائل الأخرين، فهم بدورهم لديهم الصلاحية التامة لرؤية رسائلك الخاصة، كن حذرا قدر الإمكان.

مميزات البريد الإلكتروني yopmail

ينطوي البريد الإلكتروني yopmail على مميزات وخصائص فريدة من نوعها، تفتح لك المجال، لقضاء مختلف أغراضك وخدماتك ومصالحك الخاصة بسهولة، لكن بشرط، أن لا تستخدمه في الأمور الخصوصية التي تتطلب منم إدخال بياناتك الصرورية، او معطياتك السرية كن حذرت، الأنه مجرد بريد إلكتروني وهمي، وغير آمن، ولا يعمل بشكل دائم، وإنما يعمل بشكل مؤقت، والأن دعونا نتعرف على أروع المميزات الشيقة بعجالة.

حسابات yopmail

يقدم لمستخدميه، حسابات إفتراضية  للبريد الإلكتروني الذي يمكن التخلص منه.

أنضر أيضا:عمل ايميل وهمي مؤقت عن طريق موقع Nada

لما ترغب في الحصول على عنوان بريد إلكتروني yopmail بسهولة وبدون متاعب، ماعليك سوى إدخال أي إسم كيفما كان نوعه متبوعا [email protected] ، على خانة، “عنوان بريد إلكتروني عشوائي”، وبالتالي ستحصل على حساب بكل سهولة، تستطيع إستخدامه بكل حذر وذكاء.

عدم إدخال كلمة السر

من أروع المميزات الهائلة لإنشاء حساب yopmail، أنه لا يتطلب منك إدخال كلمة المرور، والتي تسبب عائق عند الدخول لأي حساب خاص بك، ومن المحتمل أن نفقدها، كما لا يتطلب منك إدخال أي معلومة شخصية من تاريخ الإزدياد أو عنوان السكن أو رقم الهاتف إلى غير ذلك، الأنه حساب وهمي، وهذا أنت حر في إستخدامه بسهولة، دون الحاجة لكلمة المرور.

إمكاينة حذف الرسائل الإلكترونية بشكل تلقائي

من أروع المميزات الفعالة للبريد الإلكتروني الوهمي yopmail، أنه يعمل على حماية مختلف الرسائل التي تتوصل بها داخل صندوق الوصف، لحسابك الإفتراضي الخاص بك، لمدة لا تزيد عن ثمانية أيام، بعد ذلك يقوم البرنامج yopmail بحذغها من تلقاء نفسه، لهذا وجب الإطلاع على الرسائل الخاصة بك في كل وقت وحين والتأكد من أهميتها، قبل تعرضها للحذف.

أنضر أيضا:عمل ايميل وهمي مؤقت عن طريق موقع Mailinator

خاصية إستخدام اسم المستعار

هذه الميزة نادرة ولا يعلم بها إلى القليل، الانها تقوم بدور فعال وأساسي، يكمن في حماية الرسائل التي تتوصل بها داخل عنوانك البريد الإلكتروني، بصرف النظر عن yopmailلا يتطلب منك إدخال كلمة المرور، لحماية حسابك، فهو طبعا غير آمن، ومفتوح للجميع، لكن بفضل إستخدامك لميزة الإسم المستعار، لا يمكن الأي شخص أخر الإطلاع على الرسائل الخاصة بك، بعد تخلصك من الحساب الوهمي yopmail.

أروع المواقع للحصول على بريد إلكتروني مؤقت

هناك مجموعة من المواقع الالكترونيا التي تقدم لمستخدميها وعشاق عالم الأنترنت بدون استثناء، مختلف عناوين البريد الإلكترونية الوهمية والتي تعمل بشكل مؤقت، بما أننا نرغب في تجربة تطبيق معين على أجهزتنا الإلكترونيا، أو نطمح في تسجيل الدخول لموقع إلكتروني معين للإستفادة من خدماتنا الخاصة أو لقضاء مصالحنا المهمة على شبكة الأنترنت، دون الحاجة الإدخال معلوماتنا الخاصة والبيانات الضرورية، نجد أنفسنا بحاحة لبريد إلكتروني وهمي يمكن التخلص منه فيما لعد، ولهذا الشأن قمنا، باستحصار أروع وأفضل المواقع الصادقة والآمنة، للحصول على خدمات مجانية لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت.

موقع Mytrashmail

حسابات ببجي yopmail


من أهم المنصات الإلكترونيا الفعالة والأمثر إستخداما لدى ملايين من عشاق عالم الأنترنت، نجد موفقع Mytrashmail، والذي يقدم لمستخدميه، حسابات بريد إلكتروني غير حقيقي شغال 100٪، والذي  يمنحنا الفرصة لقضاء مختلف مصاحلنا وخدماتنا بعيدا كل البعد عن بالبريد الإلكتروني الرسمي، كمما يساهم بقوة في حماية خصوصياتنا، ويجعل علبة الرسائل نظيفة من الإزعاجات والتفاهات، ماعلبك سوى الدخول للموقع، والحصول على عنوان بريدك الإلكتروني بسهولة، وبدون إدخالك لكلمة المرور، ويحق لك التخلص منه بسهولة.

أنضر أيضا:عمل ايميل وهمي مؤقت عن طريق موقع Maildrop

موقع جيتاندا

yopmail فيس بوك

من أروع المواقع الإلكترونيا للحصول على بريد إلكتروني إفتراضي غير حقيقي،  نجد موقع جيتنادا،  والذي يمنح لنا عنوان بريد ألكتروني فعال ورائع،  يحق لك استخدامه في مختلف الوظائف والمصالح الخاصة بم،  دون خاجتك لإدخال بريدك الإلكتروني الحقيق،  وذلك حفاضا على خصوصياتك من الدرجة،  الأولى، حيث هناك مجموعة من المواقع تتطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني لتلبية احتياجاتك،  بعد ذلك تعرق صندوق الوصف على حسابك،  بكميات عديدة من الرسائل المزعجة وغير الضرورية،  ناهيك عن بعض منصلت الويب التي تشعرك ببعض الرسائل غير أخلاقية،  ولهذا الشأن أنت لحاجة للحصول على بريد إلكتروني مؤقت،  عبر منصة جيتنادا.

موقع mintemail

yopmail عربي

بما أنك تستخدم صفحات الويب بقوة،  وتجد نفسك مجبر بتسجيل بريدك الإبكتروني في كل مرة وبشكل مزعج لقضاء مختلف خدماتك وأغراصك الخاصة،  كما أنك ترغب دائما في حماية بريدك الإلكتروني  الرسمي من المواقع المشكوك في أمرها،  ومن المحتمل أنك تعاني من إستقبال  الرسائل التي لا ضرروة لها داخل صندوق الوصف الخاص بحسابك،  فأنت حقا بحاجة ماسة لبريدك لإلكتروني الوهمي الذي يعمل بشكل مؤقت،  عبر موقع،  mintemail، لإستخدامه بشكل مميز،  بعيدا عن بريدك الإلكتروني الحقيقي.

موقع Guerrilla

@yopmail.com اسم الموقع

بما أنك لا ترغب في إستعمال بريدك الإلكتروني الحقيقي،  حفاظا على خصوصياتك وبياناتك السرية المهمة،  كما أنك تطمح دائما للحصول على بريد إلكتروني إفتراضي مؤقت،  تعتمد عليه أثناء تخقيق مختلف احتياحاتك الخاصة على مواقع الويب بكل سهولة،  ماعليك سوى الدخول لموقع البريد  حرب العصابات Guerilla الشهير بدقته وجودة خدماته ناهيك عن المميزات الشيقة التي ينطوي عنها، ماعليك سوى تسجيل أي اسم داخل مربع عنوان البربد،  مرفوقا ب [email protected] com،  وبالتالي ستخصل خساب في ثواني معدودة،  دون الحاجة لتسجيل كلمة المرور.

أنضر أيضا:عمل ايميل وهمي مؤقت عن طريق موقع Guerrilla Mail

موقع Tempmail

yopmail سناب


من أفضل المواقع الإلكترونية الرائعة،  التي تمنح لعشاقها ومستخدمي صفحات الويب بستمرار،  عنوان بريد إلكتروني وهمي مجانا،  وبدون تسجيل أي معلوم شخصية أو سرية تتعلق بك،  الأنه مجرح بريد وهمي يحق لك التخلص منه بسهولة في كل وقت وحين،  يمنحك الفرصة لعدم استخدام بربدك الإلكتروني الحقيقي لحمايته من اي آثار سلبية قد تدمر وجوده أو تسيطر على بياناتك المهمة،  من أروع مميزانه الفؤيدة من نوعها،  أنك تستطيع إرسال الرسائل وإستقبالها بكل اريحية،  بصرف النظر تبادل الصور.

موقع 10 minutemail

انشاء حساب yopmail


من أروع المواقع الإلكترونيا التي تعمل عل منح عنوان البريد الإلكتروني الإفتراضي بقوة لمختلف عشاق عالم الأنترنت،  والمجبرين على قضاء وظائفهم الضرورية،  دون استعمالهم لبريدهم الإلكتروني الحقيقي،  وذلك لحماية شؤونهم الشخصية،  عند حصولك على بريد إلكتروني وهمي يجب عليك إستغلاله بسرعة،  الأنه عمره لا يزيد  10عن  دقائق فحسب. 

أنضر أيضا:أفضل 17 موقع عمل ايميل وهمي مؤقت جاهز

موقع Mailinator

yopmal


من المحتمل أنك تعاني من إستقبال الرسائل التافهة وغير الضرورية بقوة،  وتجد دائما صندوق الوصف داخل بريدك الإلكتروني ممتلئ بشظة،  مما يشعرك الأمر بزعاج حاد،  أو أنك ترغب في إنجاز مهمة سرية  أو خدمة مهمة على منصات الويب دون تسجيل بريدك الالكتروني الحقيقي،  لهذا الشأن،  أنت بحاجة ماسة لبربد إلكتروني إفتراضي يعمل بشكل مؤقت،  وذلك من خلال تسجيل الدخول لموقع،  Mailinator وتسجيل أي اسم كيفما كان،  داخل مربع “عنوان بريد إلكتروني”،  وبجانبه،  [email protected]، والضغط على زر التالي،  وبالتالي ستحصل على بربد إلكتروني وهمي في ثواني معدودة وبدون عناء.

موقع Malidrop

موقع yopmail

هذا الموقع المميز والشيق،  يقدم لمستخدميه، حساب بريد إلكتروني وهمي يعمل بشمل مؤقت،  وليس دائم،  ومن مميزاته الرائعة،  أنه يتلقى الرسائل بشكل محدود لا يتعدى 10 رسائل،  كما أنه لا يستقبل معظم الرسائل التي تنطوي أزيد من 100 كيلو بايت،  الأنه صغير الحجم،  ويقدم خدماته الإفتراضية بخفة هائلة،  ويحق لك إستخدامه،  في مختلف الشؤون والخدمات الخاص بك على صفحات الويب،  بعيدا عن إستعمالك لبريدك الإلكتروني الرسمي،  وحمايته من أي  آثار سلبية، كما أن صندوق الوصف سيظل نظيفا من الرسائل الخبيثة والمزعجة التي لا فائدة لها.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل المعلومات والطرق الغاية في الروعة للحصول على عنوان البريد الإلكتروني الوهمي يوبمايل، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *