فايسبوك

إضافة ايموشن و رموز الفيس بوك الجديدة للتعليقات والمنشورات

حديثنا اليوم حول إضافة ايموشن و رموز الفيس بوك الجديدة للتعليقات والمنشورات من خلال تقديم شرح كيفية استخدامها وطرق الحصول عليها ولكن قبل ذلك سوف أقدم لكم قائمة شاملة لكل ايموشن فيس بوك التي سوف تجد فيها عدد كبير من رموز تعبيرية للنسخ وكذا رموز الفيس بوك في الشات التي سوف تعشقها.

قبل الدخول في محاور هذا المقال سوف تجدون قوائم شاملة لكل أنواع ايموشن الفيس بوك التي سوف تحتاجها وكل ما عليك هو مسخها فقط، أما في حالة كنت تود طرق الحصول عليها بشكل شامل فكل ما عليك هو اتباع سطور المقالك بعناية.

تحدثنا سابقا حول طريقة منع الإشارة إليك على الفيسبوك في المنشورات الأمر الذي سوف يساعدك على منع الاشارة اليك في الفيس بوك على المنشورات، وكذا مقال حذف جميع الرسائل في الفيسبوك بضغطة واحدة الذي سوف يساعدك على حذف جميع رسائل الفيسبوك بصغطة زر واحدة.

اقرأ أيضا
طريقة منع طلبات الصداقة نهائيا في الفيس بوك
طريقة استعادة منشور تم حذفه من الفيس بوك

رموز تعبيرية وأشخاص

سوف تجدون في هذه الفقرة كل رموز المشاعر وكذا رموز الأشخاص التي تعد من الأيموشن الهامة على فيسبوك.

😊☺️🤣😂😅😆😁😄😃😀😙😗😘🥰😍😌😉🙃🙂😇😚😛😝😜🤪🤨🧐🤓😎☹️🙁😕😟😔😞😒😏🥳🤩😖😩😩😫🥺😢😭😤😠😡😓😥😰😨🥶😱🥵😳🤯🤬🤗🤭🙄😬🤫🤥😑😐😶😯😧😮😲🥱😴🤤😪🤠😵🤑🤕🤒😷🤧🤮🤢🥴🤐😈👹👺🤡💩👻💀☠️👽🙀😽😼😻😹😸😺🎃🤖👾😿😾🤲👐🙌👏🤝👍👎👈👊🤏👌🤘🤟✌️🤞🤜🤛✊👉👆👇☝️✋🤚🖐🖖👋🤙💋💄🦿🦵🦶🙏✍️🖕🦾💪👄👅👂🦻🦷👣👁👀🧠👨🧑👩👦🧒👧👶👥👤🗣👩‍🦱👨‍🦱👩‍🦰🧑‍🦰👩‍🦳👱‍♂‍👱👱‍♀‍👨‍🦰👨‍🦳👩‍🦲👨‍🦲🧔👵👳👳‍♀‍👲👴🧓👳‍♂‍🤰🤱🙇‍♀‍🙇🙇‍♂‍💁‍♂‍💁💁‍♀‍🧏‍♀‍🙋‍♂‍🙋🙋‍♀‍🙆‍♂‍🙅‍♀‍🙅🙅‍♂‍🙆🤦‍♂‍🙎🤷‍♀‍🙎‍♀‍🤷‍♂‍🤷🤦🤦‍♀‍🧏‍♂‍🧏🙎‍♂‍🙍🏽🙍‍♂‍👩‍❤‍👨👩‍❤‍💋‍👨❤️🧡💛💚💓💞💕❣️💔🤎🤍🖤💜💙💗💖💘💝💟

رموز حيوانات وطبيعة

في هذه القائمة سوف تجدون رموز الحيوانات والطبيعة الخاصة ب ايموشن فيس بوك بشكل مفصل وكذا ايموشن النسرالذي يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص.

🐯🐨🐼🐻🦊🐰🐹🐭🐱🐶🐮🦁🐽🐸🐵🙈🙉🙊🐒🦇🦉🦅🦆🐥🐣🐤🐦🐧🐔🐺🐴🐗🦄🐝🐛🦋🐌🐞🐜🦕🦖🦎🐍🐢🦂🕸🕷🦗🦟🦑🦐🦞🦀🐡🐠🐟🐬🐳🐘🦧🦍🦓🐆🐅🐊🦈🐋🦏🐫🦒🦘🐃🐂🐄🐎🐖🐈🐕‍🦺🦮🐩🐕🦌🐐🦙🐑🐏🐓🦃🦚🦜🦢🦩🕊🐇🦝🦨🐉🐾🦔🐿🐀🐁🦥🦦🦡🌵🌲🎄🌳🌴🌱🌿☘🍀🎍🌹🌷💐🌾🐚🍄🍁🍂🍃🎋🌺🥀🌸🌼🌻🌞🌝🌛🌜🌎🌚🌙🌔🌒🌓🌑🌘🌗🌖🌕🌍🪐🌏💫⭐🌟✨⚡☄💥🌧🌥⛅🌤☀🌈🌪🔥⛈🌩🌨❄☃⛄🌬💨💧💦☔☂🌊🌫

اقرأ أيضا
حذف جميع الرسائل في الفيسبوك بضغطة واحدة
إزالة نفسك من جميع جروبات الفيسبوك بضغطة زر واحدة

رموز أطعمة ومشروبات

سوف نقدم لكم في هذه الفقرة قائمة ايموشن فيس بوك التي تعرف رموز الفيس بوك في الشات التي يمكنكم نسخها بشكل سهل للغاية واستخدامها.

🍏🍎🍐🍋🍊🍌🍉🍇🍓🍈🥦🍆🍅🥑🥝🥥🍍🥭🍑🍒🥬🌶🥒🌽🥕🧄🧅🥔🍠🥐🧇🥞🧈🍳🥚🧀🥨🥖🍞🥯🥓🍗🥩🍖🦴🌭🍔🍟🍕🥪🍲🍝🍜🥫🥘🥗🌯🌮🧆🥙🍛🍣🍱🥟🦪🍤🍙🍚🍘🍥🍰🧁🥧🍦🍨🍧🍡🍢🥮🥠🎂🍮🍭🍬🍫🍿🍩🍪🌰🥜🍻🍺🍶🥤🧃🍵☕🍼🥛🍯🥂🍷🥃🍸🍹🧉🍾🧊🥄🍴🧂🥢🥡🥣🍽

رموز الأنشطة الرياضية

قد تحتاج لبعض رموز اموشن الأنشطة الرياضية والتي سوف تجدها بشكل مفصل في هذه القائمة.

⚽🏀🏈⚾🥎🎾🏐🏉🥏🎱🪀🏓🏸🏒🏑🥍🏏🥅⛳🪁🏹🎣🤿🥊🥋🎽🛹🛷🧘🧘‍♀🏇🏌‍♂🏌🏌‍♀🤾‍♂🤾🤾‍♀🤺⛹‍♂⛹⛹‍♀🤸‍♂🤸🤸‍♀🤼‍♂🤼🤼‍♀🏋‍♂🏋🏋‍♀🪂🏂⛷🎿🥌⛸🧘‍♂🏄‍♀🏄🏄‍♂🏊‍♀🏊🏊‍♂🤽‍♀🤽🤽‍♂🚣‍♀🚣🚣‍♂🧗‍♀🧗🧗‍♂🚵‍♀🚵🚵‍♂🚴‍♀🚴🚴‍♂🏆🥇🥈🥉🏅🎖🎰🎮🎳🎯♟🎲🎻🪕🎸🎺🎷🥁🎹🎼🎧🎤🎬🎨🩰🎭🤹‍♂🤹🤹‍♀🎪🎟🎫🎗🏵🧩👮‍♀👮👮‍♂👷‍♀👷👷‍♂💂‍♀💂💂‍♂🕵‍♀🕵🕵‍♂👩‍⚕🧑‍⚕👨‍⚕👩‍🌾🧑‍🌾👨‍🌾👩‍🍳🧑‍🍳👨‍🍳👩‍🎓🧑‍🎓👨‍🎓👩‍🎤🧑‍🎤👨‍🎤👩‍🚀👨‍✈🧑‍✈👩‍✈👨‍🚒🧑‍🚒👩‍🚒👨‍🎨🧑‍🎨👩‍🎨👨‍🔬🧑‍🔬👩‍🔬👨‍🔧🧑‍🔧👩‍🔧👨‍💼🧑‍💼👩‍💼👨‍💻🧑‍💻👩‍💻👨‍🏭🧑‍🏭👩‍🏭👨‍🏫🧑‍🏫👩‍🏫🧑‍🚀👨‍🚀👩‍⚖🧑‍⚖👨‍⚖👰🤵👸🤴🦸‍♀🦸🦸‍♂🦹‍♀🦹🦹‍♂🤶🎅🧙‍♀🧙🧙‍♂🧝‍♀🧝🧝‍♂🧛‍♀🧛🧛‍♂🧟‍♀🧟🕴👯‍♂👯👯‍♀🕺💃🤳💅🧖‍♂🧖🧖‍♀💆‍♂💆💆‍♀💇‍♂💇💇‍♀👼🧚‍♂🧚🧚‍♀🧜‍♂🧜🧜‍♀🧞‍♂🧞🧞‍♀🧟‍♂👩‍🦽🧑‍🦽👨‍🦽👩‍🦼🧑‍🦼👨‍🦼🚶‍♀🚶🚶‍♂👩‍🦯🧑‍🦯👨‍🦯🧎‍♀🧎🧎‍♂🏃‍♀🏃🏃‍♂🧍‍♀🧍🧍‍♂👫👨‍👩‍👦👨‍👩‍👧👨‍👩‍👧‍👦👨‍👩‍👦‍👦👨‍👩‍👧‍👧👩‍👦👩‍👧👩‍👧‍👦👩‍👦‍👦👩‍👧‍👧👨‍👦👨‍👧👨‍👧‍👦👨‍👦‍👦👨‍👧‍👧

اقرأ أيضا
شرح كيفية حذف جميع المنشورات في فيسبوك بضغطة واحدة
كيف تمنع الفيسبوك من تتبع نشاطك على الإنترنت؟

رموز السياحة والسفر

سوف تجد هنا كل رموز السياحة والسفر المميزة في قائمة تجمع كل رموز الأماكن والسفر.

🚗🚕🚙🚌🚎🏎🚓🚑🚒🚐🚚🚛🚜🦯🦽🦼🛴🚲🛵🏍🛺🚨🚔🚍🚘🚖🚡🚠⛴🛳🛥🚤⛵🛶🚁🛸🚀🛰💺🛩🛬🛫✈🚉🚊🚇🚆🚂🚈🚅🚄🚝🚞🚋🚃🚟🚢⚓⛽🚧🚦🚥🚏🗺🗿🗽🗼🏰🏯🏟🎡🎢🎠⛲⛱🏖🏝🏜🌋⛰🏔🗻🏕⛺🎑🗾🛣🛤⛩🕋🛕🕍🕌⛪🏛💒🏩🏫🏪🏨🏦🏥🏤🏣🏬🏢🏭🏗🏚🏘🏡🏠🏞🌅🌄🌠🎇🎆🌇🌆🏙🌃🌌🌉🌁

رموز الأدوات

إن كنت بحاجة إلى قاومة رموز ايموشن فيس بوك الأدوات فهذه قائمة شاملة لكل رموز الأدوات.

⌚📱📲💻⌨🖥🖨🖱🖲🕹🗜💽💾💿📀📼📷📸📹🎥📽🎞📞☎📟📠📺📻⚖💎💳💰💷💶💴💵💸🛢🧯🪔🕯🔦💡🔌🔋📡⏳⌛🕰⏰⏲⏱🧭🎛🎚🎙🧰🔧🔨⚒🛠⛏🔩⚙🧱⛓🧲🔫💣🧨🪓🔪🗡⚔🛡🚬⚰⚱🏺🔮📿🧿💈⚗🗝🔑🛎🧴🧽🪒🧼🛀🛁🚿🚰🚽🧻🧺🧹🌡🧪🧫🦠🧬🩸💉💊🩺🩹🕳🔬🔭🚪🪑🛋🛏🛌🧸🖼🛍🛒🎁🎈🎏🎀🎊🎉🎎🏮🎐🧧✉📩📨📧💌📥📤📦🏷🗞🗂📂📁📋🗄🗳🗃📇🗑📅📆🗓🗒📉📈📊🧾📑📄📃📜📯📮📭📬📫📪📰📓📔📒📕📗📘📙📚📖🔖🧷🔗📎🖇📐📏🧮📌📍✂🖊🖋✒🖌🖍📝✏👟👞👢👡👠🥿🩱🥻👘👙👗👔🩳🩲👖👕👚🦺🥼🧥🧵🧶🔓🔒🔐🔏🔎🔍🥾🧦🧤🧣🎩🧢👒🎓⛑👑💍👝👛👜💼🎒🧳👓🕶🥽🌂

رموز

سوف تجد في هذه الفقرة العديد من الرموز المختلفك منها رموز إرشادات ورموز حب وغيرها.

☯🕎🔯✡☸🕉☪✝☮💟💝💘💖💗💓💞💕❣💔🤎🤍🖤💜💙💚💛🧡❤☦🛐⛎♈♉♊♋♌♍♎♏♐♑♒♓🆔⚛🉑☢☣📴📳🈶🈚🈸🈺🈷✴🚱🚳🚯🚷♨💢💯🚫📛⛔🛑⭕❌🆘🅾🆑🆎🅱🅰🈲🈹🈵🈴㊗㊙🉐💮🆚🔞📵🚭❗❕❓❔‼⁉🔅🔆〽⚠🚸🔱⚜🔰♻✅🈯💹❇✳❎🌐💠Ⓜ🌀🆒🆙🆗🆖🔠🔡🔤ℹ🔣🈁📶🎦🚮🚻🚼🚺🚹🛅🛄🛃🛂🈂🈳🅿♿🚾🏧💤🆕🆓0⃣1⃣2⃣3⃣4⃣5⃣6⃣7⃣8⃣9⃣🔟🔢#⃣*⃣⏏▶⏸⏯⏹⏺⏭⏮⏩⏪⏫⏬✖➗➖➕🎶🎵🔃🔄🔂🔁🔀⤵⤴↩↪↔↕↖↙↘↗⬇⬆⬅➡🔽🔼◀♾💲💱™©®👁‍🗨🔚🔙🔛🔝🔜〰➰➿✔☑🔘🔴🟠🟡🟢🔵🟣⚫⚪🟤🔺🔕🔔🔊🔉🔇🔈🟫⬜⬛🟪🟦🟩🟨🟧🟥◻◼◽◾▫▪🔲🔳🔷🔶🔹🔸🔻📣📢💬💭🗯♠♣♥♦🃏🎴🀄🕐🕑🕒🕓🕔🕕🕖🕗🕘🕙🕚🕛🕜🕝🕞🕟🕧🕦🕥🕤🕣🕢🕡🕠

رموز أعلام الدول

سوف تجد في هذه الفقرة قائمة ايموشن فيس بوك الخاصة بأعلام الدول بشكل شامل.

🇧🇪🇧🇾🇧🇧🇧🇩🇧🇭🇧🇸🇦🇿🇦🇹🇦🇺🇦🇼🇦🇲🇦🇷🇦🇬🇦🇶🇦🇮🇦🇴🇦🇩🇦🇸🇩🇿🇦🇱🇦🇽🇦🇫🇺🇳🏳‍⚧🚩🏁🏴🏳🇧🇿🇧🇯🇧🇲🇧🇹🇧🇴🇧🇦🇧🇼🇧🇷🇮🇴🇻🇬🇧🇳🇧🇬🇧🇫🇧🇮🇰🇭🇨🇲🇨🇦🇮🇨🇨🇻🇧🇶🇰🇾🇨🇫🇹🇩🇨🇱🇨🇳🇨🇽🇨🇨🇨🇴🇫🇷🇫🇮🇫🇯🇫🇴🇫🇰🇪🇺🇪🇹🇪🇪🇪🇷🇬🇶🇸🇻🇪🇬🇪🇨🇩🇴🇩🇲🇩🇯🇩🇰🇨🇿🇨🇾🇨🇼🇨🇺🇭🇷🇨🇮🇨🇷🇨🇰🇨🇩🇨🇬🇰🇲🇬🇫🇵🇫🇹🇫🇬🇦🇬🇲🇬🇪🇩🇪🇬🇭🇬🇮🇬🇷🇬🇱🇬🇩🇬🇵🇬🇺🇬🇹🇬🇬🇬🇳🇬🇼🇬🇾🇭🇹🇭🇳🇭🇰🇭🇺🇮🇸🇮🇳🇮🇩🇮🇷🇮🇶🇲🇼🇲🇬🇲🇰🇲🇴🇱🇺🇱🇹🇱🇮🇱🇾🇱🇷🇱🇸🇱🇧🇱🇻🇱🇦🇰🇬🇰🇼🇽🇰🇰🇮🇰🇪🇰🇿🇯🇴🇯🇪🎌🇯🇵🇯🇲🇮🇹🇮🇱🇮🇲🇮🇪🇲🇾🇲🇻🇲🇱🇲🇹🇲🇭🇲🇶🇲🇷🇲🇺🇾🇹🇲🇽🇫🇲🇲🇩🇲🇨🇲🇳🇲🇪🇲🇸🇲🇦🇲🇿🇲🇲🇳🇦🇳🇷🇳🇵🇳🇱🇳🇨🇳🇿🇳🇮🇳🇪🇳🇬🇸🇳🇸🇦🇸🇹🇸🇲🇼🇸🇷🇼🇷🇺🇷🇴🇷🇪🇶🇦🇵🇷🇵🇹🇵🇱🇵🇳🇵🇭🇵🇪🇵🇾🇵🇬🇵🇦🇵🇸🇵🇼🇵🇰🇴🇲🇳🇴🇲🇵🇰🇵🇳🇫🇳🇺🇷🇸🇸🇨🇸🇱🇸🇬🇸🇽🇸🇰🇸🇮🇬🇸🇸🇧🇸🇴🇿🇦🇰🇷🇸🇸🇪🇸🇱🇰🇧🇱🇸🇭🇰🇳🇱🇨🇵🇲🇻🇨🇸🇩🇸🇷🇸🇿🇸🇪🇨🇭🇸🇾🇹🇼🇻🇳🇻🇪🇻🇦🇻🇺🇺🇿🇻🇮🇺🇾🇺🇸🏴󠁧󠁢󠁷󠁬󠁳󠁿🏴󠁧󠁢󠁳󠁣󠁴󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🇬🇧🇦🇪🇺🇦🇺🇬🇹🇻🇹🇨🇹🇲🇹🇷🇹🇳🇹🇹🇹🇴🇹🇰🇹🇬🇹🇱🇹🇭🇹🇿🇹🇯🇼🇫🇪🇭🇾🇪🇿🇲🇿🇼

فيس بوك يطلق اثنين من الإيموشن الجديدة للتعبير عن الاهتمام والدعم

قدمت منصة فيس بوك ايموشن الفيس بوك الجديد عبر طرح زوجين من الإيموشن المميزين الذي يمكن من خلالهما التعبير عن الدعم والإهتمام حيث أصبحت أحد أهم ايموشن فيس بوك المميزة حيث تم تقديم واحد منهما على تطبيق ماسنجر والأخر على تطبيق الفيس بوك الرسمي.

وبحسب موقع The Verge فقد عمل الفيس بوك على طرح هذه الرموز الجديدة لأجل تقديم ردود فعل جديد وعلى سبيل المثال يمكن استخدام رمز الإيموجي الذي يحضن قلبل لأجل التعبير عن التأييد العطفي وكذا الرغبة في احتضان ذالك الشخص، أما من خلال القلب الذي يمتلك ألوان متدرجة بالأحمر والبنفسجي على الماسنجر الذي يعد بإيموجي الإهتمام.

رموز الفيس بوك Facebook Emotions

يحتوي الفيسبوك على عدد كبير من الرموز والتي تعبر عن مختلف الأمور وهذا هو الأمر الذي يميزه عن عدد كبير من مواقع التواصل الأخرى، ففي الغالب يكون الرمز التعبيري أفضل من الكلام 😅 وهذا هو الأمر الذي يجعل العديد من مستخدمي الفيس بوك يبحثون عن اختصارات ايموشن الفيس بوك.

حيث يجدر بالدكر على أن هناك العديد من التعبيرات السرية والتي تعرف ب ايموشن فيس بوك السرية التي لن تجدها في عدد كبير من المواقع، لذلك قررت اليوم أن أقدم لكم أحد أفضل الطرق التي سوف تمكنك من استخدام الايموشن الخاصة بالفيسبوك عبر التعليقات أو المنشورات وحتى المحادثات وذلك على المتصفح الخاص بك وعلى تطبيق الفيسبوك على هاتفك الأندرويد والآيفون دون الحاجة إلى البحث عنها وحفظها، لذا دعونا نتعرف على كيفية تنزيل ايموشن الفيس بوك عبر مختلف الطرق المميزة التي سوف نتطرق لها.

رموز الفيس بوك الجديدة بدون إضافات أو برامج

يعمل الفيس بوك على عمل تحديثات دورية ومستمرة لأجل تقديم رموز الفيس بوك التي يتم إضافتها حيث يجدر بالذكر أنه لأجل استخدام رموز الفيس بوك الجديدة لست بحاجة إلى أي برامج أو إضافات وهذا راجع على أن فيسبوك لا يرغب في هذا الأمر لأن إضافة البرامج وكذا الإضافات لعمل هذا الأمر سوف يساعد في خلق ثغرة اختراق حسابات فيسبوك.

وهذا هو الأمر الذي يجعل الفيس بوك يعمل على تقديم رموز ايموشن الفيس بوك الجديد بشكل دوري حتى لا يحتاج المستخدم إلى اللجوء إلى أي جهة أخرى من أجل الحصول على ايموشن فيس بوك.

إضافة رموز الفيس بوك إلي المنشورات

يحتاج العديد من مستخدمي فيس بوك في عمل إضافة رموز الفيس بوك إلي المنشورات وهذا أمر سهل للغاية وكل ما عليك للقيام بهذا الأمر هو اتباع الخطوات التالية:

1- قم بالدخول إلى حسابك فيسبوك.
2- بعد ذلك قم بالتوجه إلى المنشور الذي تريد إضافة ايموشن فيس بوك إلي المنشورات ثم كل ما عليك هو الضغط على علامة الرموز التي تظهر على الصورة وسوف تظهر أمامك كل رموز فيس بوك الخاصة بالمنشورات.

3- بعد ذلك يمكنك إضافك أي إيموجي تريده على المنشورات وبعد يمكنك نشر المنشور الذي قمت بإضافة ايموشن الفيس بوك عليه.

إضافة ايموشن الفيس بوك للتعليقات

بعد التعرف على طريقة إضافة رموز الفيس بوك إلي المنشورات سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة إضافة ايموشن الفيس بوك للتعليقات بدون إضافات أو برامج عبر خطوات سهلة للغايك وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

1- قم بفتح حسابك فيسبوك.
2- بعد ذلك قم بالتوجه إلى المنشور الذي تود التعليق عليه من خلال ايموشن ثم قم بالضغط على علامة الأيموشن كما يظهر على الصورة.

3- بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة بها الكثير من الإيموشن الخاصة على فيسبوك وكل ما عليك هو اختيار الإيموجي الذي تريد ثم قم بنشر تعليقك.

وبهذا تكون تمكنت من التعرف على كيفية إضافك إيموشن الفيس بوك إلي التعليقات الموجودة على جميع المنشورات.

إضافة رموز الفيس بوك الجديدة من خلال الإضافات

سوف أقدم لكم في هذه الفقرة إضافة مميزة سوف تساعدكم على إضافة رموز الفيس بوك الجديدة على فيسبوك بشكل مميز، وهي إضافة Mogicons والتس يوف أقدم لكم من خلالها شارح شامل لها على متصفح جوجل كروم وعلى ماصفح فايرفوكس.

1- إضافة رموز الفيس بوك Facebook Emotions لمتصفح جوجل كروم

أولا: إضغط هنا لتحميل إضافة Mogicons على Chrome.
ثانيا: بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة التحميل وكل ما عليك هو الضغط على خيار Add To Chrome.

ثالتا: بعد ذلك سوف يتم تحميل الإضافة وسوف تظهر نافدة صغيرة أمامك مثل ما يظهر على الصورة وكل ما عليك هو الضغط على خيار Add Extension.

وفي الأخر يمكنك فتح حسابك فيسبوك من خلال متصفح كروم وسوف تجد أنه تمت إضافة مختلف التأثيرات وكذا الرسومات وكذا رموز فيس بوك لا يعرفها احد عند محادثاتك وكذا عند الرغبة في العليق أو النشر بشكل مباشر.

2- إضافة رموز الفيس بوك Facebook Emotions لمتصفح Firefox

أولا: إضغط هنا لتحميل إضافة Mogicons على متصفح Firefox.
ثانيا: بعد ذلك سوف يتم تحويلك لصفحة تحميل الإضافة وكل ما عليك هو الضغط على خيار Add To Firefox كما هو موضح على الصورة.

ثالتا: بعدها سوف تظهر لك نافدة صغيرة كا هو ظاهر على الصورة ثم قم بالضغط على خيار Install ليتم تثبيت الإضافك على متصفح فايرفوكس.

رابعا: بعد ذلك قم بفتح حسابك فيس بوك وسوف تجد أنه تمت إضافة كل ايموشنات الجديدة وكذا العديد من التأثيرات والرسومات التي كانت مخفية من قبل ويمكنك استخدام ايموشن الفيس بوك بالشكل الذي تريد على المحادثات والتعليقات والمنشوراتما ترغب.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments